موقع الدي في دي العربي

الموقع الأكثر تطوراً في مجال الترفيه والتسلية وهو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب، تابع أحدث أخبار الأدب والفن الأفلام والمسلسلات، الرياضة، البرامج والألعاب، الفضائيات والاتصالات، العلوم واللغات، شاركنا آرائك مع محبي الفن والثقافة ، انضم الآن



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 12 من 12
Like Tree1Likes
  • 1 Post By

الموضوع: الله عليه ..... عبدالله سيسيه

  1. #1

    5 الله عليه ..... عبدالله سيسيه


    بسم الله الرحمن الرحميم
    تغطية دوري ابطال افريقيا المجموعات 2012
    الزمالك وبيشيم تشيلسي صور و فيديو يوتيوب تغطية واحصائيات المباراة







    بيشيم تشيلسي x الزمالك


    حقق فريق تشيلسي الغاني فوزاً هاماً على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في افتتاح مباريات المجموعة الثانية لدور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي.
    وسجل اللاعب إيمانويل كلوتي أهداف فريق تشيلسي الثلاثة في الدقائق 29 و47 و91 - هاني سعيد هو السبب منه لله -بينما سجل عبد الله سيسه هدفي الزمالك في الدقيقتين 21 و34.

    ملخص المباراة صور متحركة



















    المعلم بعد الهدف الاول



    المعلم بعد الهدف الثاني



    المعلم بعد الهدف الثالث








    وقدم فريق الزمالك أداء هجومي جيد مع انطلاقة المباراة ونجح في التقدم بهدف لعبد الله سيسيه لكن تألق اللاعب كلوتي جعله ينجح مرتين في تعديل النتيجة.
    ووقت كانت المباراة في طريقها للنهاية بالتعادل 2-2 نجح الفريق الغاني في استغلال خطأ دفاعي من لاعبي الزمالك وسجل كلوتي الهدف الثالث.
    وسيلتقي الأهلي مع ضيفه مازيمبي الكونغولي في إطار المجموعة نفسها غداً الأحد على ملعب الكلية الحربية.






    ملخص الشوط الأول
    بدأت مجريات الشوط الأول بسيطرة ميدانية من فريق تشيلسي صاحب الأرض على مجريات الأمور وانطلق اللاعب مانويل كلوتي من وسط دفاعات الزمالك واقتنص الكرة وسددها قوية في عارضة الحارس عبد الواحد السيد.
    ورد لاعبو المارد الأبيض بمحاولة للدخول في المباراة وبالفعل حصل الأبيض على ركلة حرة مباشرة بعيدة تصدى لها اللاعب نور السيد وسددها قوية ارتطمت بعارضة تشيلسي ومرت إلى ركلة ركنية.
    وازدادت محاولات فريق تشيلسي في الدقائق التالية خطورة حيث اعتمدوا تارة على التسديد وأخرى على الاختراق بينما حاول لاعبو حسن شحاتة الدخول من جديد في أجواء المباراة تدريجياً.
    وسدد جوردون أوبوكو من جديد على مرمى عبد الواحد السيد لكن الكرة مرت ضعيفة في أيدي الحارس عبد الواحد السيد ثم نجح اللاعب في لعبة أخرى في عمل دور الليبرو والتصدي لأكثر من انفراد على مرمى فريقه.
    ونجح فريق الزمالك في إحراز الهدف الأول عن طريق عبد الله سيسيه عقب تلقيه تمريرة أرضية بينية من إسلام عوض ليتقدم أصحاب الرداء الأبيض.
    وحصل هاني سعيد على ركلة حرة للتدخل العنيف على لاعب فريق تشيلسي ليسددها مانويل كلوتي قوية في عارضة عبد الواحد السيد لتضيع فرصة تعديل النتيجة للفريق الغاني.
    ونجح فريق تشيلسي في تعديل النتيجة إلى 1-1 برأسية عن طريق اللاعب كلوتي برأسية عقب تلقي عرضية من على الجانب الأيمن من سالمون أشانتي.
    وعلى الفور نجح الزمالك في تسجيل الهدف الثاني عندما تلقى عبد الله سيسه عرضية داخل منطقة الجزاء من إسلام عوض لتصبح النتيجة 2-1 للضيوف.
    وأخرج المدرب حسن شحاتة اللاعب إسلام عوض صانع الهدفين ليدخل بدلاً منه محمد عبد الشافي.
    وواصل عبد الواحد السيد تألقه في الحفاظ على عرين المارد الأبيض وتصدى لتسديدة اللاعب سالمون أشانتي القوية لتخرج الكرة إلى ركلة ركنية.



    ملخص الشوط الثاني
    ومع بداية الشوط الثاني أجرى المدرب حسن شحاتة اللاعب محمد إبراهيم بدلاً من المهاجم عبد الله سيسه.
    وعادل كيلوتي من جديد النتيجة لفريق تشيلسي في أول هجمة في الشوط الثاني بعد تلقيه بينية من خلف دفاعات الفريق الأبيض وانفرد بالحارس عبد الواحد السيد وسددها في الشباك لتصبح النتيجة 2-2.
    وتصدى الحارس ارنسوا لتسديدة من اللاعب نور السيد من على حدود منطقة الجزاء البيضاء لتخرج الكرة إلى ركلة ركنية.
    وسدد نور السيد تسديدة صاروخية على مرمى الحارس ارنسوا الذي أبعدها إلى ركلة ركنية.
    ودخل عمرو زكي بدلاً من صبري رحيل في محاولة لتقوية الخط الأمامي للمارد الأبيض.
    ومن جديد سدد مانويل كلوتي تسديدة قوية على مرمى عبد الواحد السيد الذي أمسك بالكرة.
    وكاد فريق تشيلسي أن ينجح في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 83 من انفراد بالحارس عبد الواحد السيد.
    ونجح فريق تشيلسي في تسجيل الهدف الثالث عن طريق كلوتي الذي تلقى بينية من إيزاك بعد مروره من هاني سعيد لتصبح النتيجة 3-2 وينتهي اللقاء لصالح بطل غانا.


    قالوا بعد المباراة

    طالب عمرو الجنايني عضو مجلس إدارة نادي الزمالك من فريقه نسيان الهزيمة التي تلقاها السبت من تشيلسي الغاني والتركيز في المباريات المقبلة.
    وحقق فريق تشيلسي فوزاً على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في افتتاح مباريات المجموعة الثانية لدور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي.
    وأشار رئيس بعثة الفريق بغانا في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للزمالك إلى إنه حرص على عقد جلسة مع الجهاز الفني للفريق بقيادة حسن شحاتة ومجموعة من اللاعبين عقب الهزيمة.
    وأضاف:" حاولت إخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة التي مروا بها عقب الخسارة."
    وأختتم عضو مجلس الزمالك تصريحاته قائلاً:" الزمالك عليه التركيز في المباريات المقبلة خاصة وأن الأبيض لا يزال لديه 15 نقطة في دور المجموعات وفرص التأهل كبيرة للدور القادم."


    أكد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك إن إخفاق الفريق في بداية مشواره الأفريقي قد حدث مع المنتخب الأسباني في كأس الأمم الأوروبية التي أقيمت في بولندا وأوكرانيا.
    وكان الزمالك قد لقى هزيمة متأخرة امام مضيفه الغاني تشيلسي بنتيجة 2-3 في افتتاح مباريات المجموعة الثانية ليفقد الفريق الابيض اول 3 نقاط له بالمجموعة.
    وأشار رئيس الزمالك في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي إلى إن الخسارة صعبة بكل المقاييس خاصة وأن الأبيض كان الأقرب للفوز في المباراة.

    وأضاف:" خسارة 3 نقاط في بداية المشوار الأفريقي ليست نهاية العالم ولاعبونا على قدر كبير من الاحترافية والقدرة على التأهل للمربع الذهبي."
    وأوضح عباس إن المتأهلين عن المجموعة الثانية لن يحصد أى منهما أكثر من 11 أو 12 نقطة لنظرا لقوة المجموعة.
    ويلتقي الأهلي بمازيمبي الأحد في افتتاح مباريات الفريقين ضمن المجموعة الثانية لدور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي.
    وتابع:" الفريق الآن يلعب على 15 نقطة ويجب التركيز التام فيها حتى يحجز إحدى بطاقتي التأهل للدور القادم وثقتى كاملة بجميع عناصر الفريق لتخطى أثار الهزيمة."

    وأختتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلاً:" المنتخب الأسباني تعادل في بداية مشواره مع إيطاليا باليورو ورغم ذلك نجح الماتادور الأسباني في الفوز باللقب وإبهار العالم بالعروض فيما بعد."







    نفى مجلس إدارة نادي الزمالك أن يكون الاجتماع المقرر له الثلاثاء المقبل من أجل مناقشة خسارة الفريق أمام تشيلسي الغاني ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
    وكان الزمالك قد خسر أول مبارياته بدور المجموعات بدوري الأبطال على يد تشيلسي بطل غانا بنتيجة 2 – 3 وهو ما فتح المجال لبعض الأقاويل حول صدور قرارات من جانب الإدارة بهذا الصدد.
    وحسبما افاد الموقع الرسمي لنادي الزمالك فإن الاجتماع المقرر له الثلاثاء هو اجتماع للمكتب التنفيذي لمناقشة عدد من الأمور وكان مدرج له هذا الموعد قبل مباراة تشيلسي.
    كما أكد الموقع على أنه لن يكون هناك اجتماعات مجلس إدارة غير عادية للحديث عن هذه الخسارة.
    وكان عمرو الجنايني عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس البعثة البيضاء في غانا شدد على ضرورة نسيان هذه الخسارة والتفكير في المرحلة المقبلة مشيداً بقدرة اللاعبين على تخطى اللحظة الراهنة.
    يذكر أن الزمالك سيواجه الأهلي يوم 22 من الشهر الجاري ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في القاهرة.





    جدد مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة ممدوح عباس مفاوضاته مع حماده طلبة مدافع مصر للمقاصة بعد الخسارة التي تلقاها الفريق السبت من تشيلسي.
    وخسر الزمالك من نظيره تشيلسي 2-3 في اللقاء الذي أقيم في غانا ضمن الجولة الأولي من افتتاح مباريات المجموعة الثانية لدورالمجموعات بدوري اأبطال الإفريقي.
    وأشار عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات بنادي الزمالك في تصريحات لمراسل Yallakora.com إلى إنه يتفاوض في الوقت الحالي مع مسئولى مصر للمقاصة حتى يتم تخفيض مقدم التعاقد ومن ثم يستطيع الفريق الحصول على خدمات اللاعب.
    يذكر أن المفاوضات مع اللاعب قد تجمدت في الأيام الماضية بسبب الخلافات التي حدثت بين الناديين على المقابل المادي الخاص بالصفقة.
    ويسعى حسن شحاتة المدير الفني للزمالك لتدعيم خط دفاع الزمالك الذي ظهر في لقاء تشيلسي بشكل غير جيد بالمرة، ومن ثم استطاع إيمانويل كلوتي إحراز ثلاثة أهداف في شباك الأبيض.





    أوضح صبري سراج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن عودة محمود عبد الرازق "شيكابالا" لتشكيل المارد الأبيض أمام الأهلي هي مطلب جماهيري ( !!!!! ) وإن القرار النهائي للمدرب حسن شحاتة.
    وكانت أعداد كبيرة من جماهير نادي الزمالك طالبت بعودة شيكابالا للفريق في مباراة الأهلي بدوري الأبطال الإفريقي 22 يوليو الجاري.
    وقال سراج في تصريحات لمراسل Yallakora.com أن: "عودة شيكابالا للفريق في الفترة المقبلة هي مطلب جماهيري لكن القرار النهائي للجهاز الفني."
    وتعرض الزمالك للخسارة 3-2 أمام تشيلسي الغاني السبت في افتتاح مباريات الفريقين بدور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي.
    وشدد سراج على أن مجلس الإدارة لم يطلب من المعلم عودة شيكابالا موضحاً: "القرار النهائي في القصة للمدرب حسن شحاتة."
    يشار إلى أن الزمالك قد عاقب شيكابالا عقب لقاء المغرب الفاسي بدور الستة عشر لدوري الأبطال الإفريقي بالإيقاف والتغريم وعرضه للإعارة.
    -تعليق : يا ادارة ماتختشبش الرياضة اخلاق مش اكل عيش-







  2. #2
    الصورة الرمزية мʏ hαρριnɛƨƨ
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    5,248
    Already We have won Abdullah cisseTalanTed PlaYer

  3. #3
    الصورة الرمزية mo.said88
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    3,530
    كسبنا سيسيه حقيقى
    لكن للاسف ولحظنا الهباب
    بنكسب واحد نخسر اتنين
    ميدو وشيكا
    وللاسف ميدو ببلاش وهياخد فلوسه وشيكا مش هيعديها على خير
    وزكى المريض موجود
    وكذلك جعفر
    جعفر ووحيد فى نظرى مشو مدربين وجابو مدربين ومش اجيال وجابو اجيال ولسا هما موجودين
    https://dvd4arab.maktoob.com/f751/370...post1086177827
    وياريت تدينى رايك فى دا
    وسقطت دوله المرشد
    https://www.youtube.com/watch?v=3RC5nr8SWoA

  4. #4
    تم يا mo.said88
    تتعوض ان شاء الله

  5. #5
    الصورة الرمزية free spirit 000
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    3,834
    يعني أقول إيه .. هو حسن شحاته كده ..مش مفهوم إيه إصراره إنه يلعب بمهاجم وحيد .. يوم ما جتله الفكرة العبقرية دي خسرنا نهائي الكأس
    في حين إنه لما دخل إتنين مهاجميين الجون جه بس بذكاء مستحكم سحب المهاجم اللي كان موجود عشان خط الدفاع للفريق المنافس يفوق
    ويركز علي خط الوسط ويكون فيه كثافة عددية له ضد الزمالك .. بجد فكر عبقري )
    وبرضه الزمالك علي خطأ واحد إنه يتقدم ومبيحافظش ع التقدم ده
    بجد التغييرات اللي قلت إنها حصلت ف الماتش دي غريبة وعجيبة ..
    يشيل مهاجم ويجيب خط نص وفجأه تهبط الفكرة بسرعة الصاروخ ع دماغه إنه لازم يبقي عنده مهاجم يقوم يشيل خط نص ويجيب مهاجم
    ويجيب المهاجم إمتي وهو متقدم .. طبعا عشان يزود ف الأهداف ومش عامل حسابه ع خط الوسط اللي قلل اللاعبين فيه
    أهو طلع مغلوب والفرقه كلها بقي عليها 3 نقط بدل ما يبقي ليها 3 نقط


    بجد ربنا يستر ع اللي جاي لو فكر المدرب بقي كما هو )

    ...... THAT IS ALL
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ


  6. #6
    يا ريت نشوف تقييمكم للاعبين

  7. #7
    الصورة الرمزية free spirit 000
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    3,834
    مهو يا ريت الماتش كان متذاع ع القنوات بتاعتنا كنت هتشوف تقييمي ..بس يعني خلينا نقول إن فعلا لاعيبة الزمالك رجالة ورجالة جدا بس إيه اللي حصل..
    إعدادات من قبل الماتش متليقش خالص لا بإسم نادي الزمالك ولا بالمشوار الأفريقي من أصله
    نادي ف بطولة أفريقية ف مجموعة ما يعلم بيها إلا ربنا يقوم يلعب مباريات تمهيدية مع فرق منعرفهاش ولا أي حد يعرفها من أصله
    إيه مودرن أكاديمي ونجوم بيبسي .. لا إله إلا الله )
    كل ده شغل مدربين يا أساتذة
    كان الفريق جامد مع حسام حسن ومتصدر الدوري لأغلب الفترات بعد ما كان ال14
    جه حسن شحاته مشي اللاعبين وجاب ناس تانية ف نفس المراكز معملتش ربع الشغل اللي كان بيتعمل ولا مشاهم عشان حسام اللي جابهم
    حسام حسن صعد ناشئين وعمل بيهم فريق محترم مكتمل المراكز من داخل جدران نادي الزمالك
    جه المدرب العبقري اللي موجود مشي الناشئين وركنهم وجاب واحد ف عمر أحمد حسن اللي داخل ع الأربعين .. عشان إيه .. ولا حاجة)
    يعني إيه مدرب بيلعب بطريقة لعب ونلاقي اللاعبين مش بيعرفوا ينفذوها .. يبقي هو شغله فين .. ع الورق وبس ولا إيه يعني ؟
    هاني سعيد اللي أصر عليه لا هو بيلعبه خط وسط ولا اللاعب عارف يشتغل دفاع
    والنتيجة إيه .. مفيش تأقلم ع طريقة اللعب وفشلها بمعني أصح والكارثة الكبري اللي تسبب فيها وهي خسارة النادي بأكلمه..


    برضه لسه عند كلامي إن الزمالك محتاج فكر مدرب قبل أي حاجة تانية .. بجد ربنا يسترها )

  8. #8
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة free spirit 000 مشاهدة المشاركة
    مهو يا ريت الماتش كان متذاع ع القنوات بتاعتنا كنت هتشوف تقييمي ..بس يعني خلينا نقول إن فعلا لاعيبة الزمالك رجالة ورجالة جدا بس إيه اللي حصل..
    إعدادات من قبل الماتش متليقش خالص لا بإسم نادي الزمالك ولا بالمشوار الأفريقي من أصله
    نادي ف بطولة أفريقية ف مجموعة ما يعلم بيها إلا ربنا يقوم يلعب مباريات تمهيدية مع فرق منعرفهاش ولا أي حد يعرفها من أصله
    إيه مودرن أكاديمي ونجوم بيبسي .. لا إله إلا الله )
    كل ده شغل مدربين يا أساتذة
    كان الفريق جامد مع حسام حسن ومتصدر الدوري لأغلب الفترات بعد ما كان ال14
    جه حسن شحاته مشي اللاعبين وجاب ناس تانية ف نفس المراكز معملتش ربع الشغل اللي كان بيتعمل ولا مشاهم عشان حسام اللي جابهم
    حسام حسن صعد ناشئين وعمل بيهم فريق محترم مكتمل المراكز من داخل جدران نادي الزمالك
    جه المدرب العبقري اللي موجود مشي الناشئين وركنهم وجاب واحد ف عمر أحمد حسن اللي داخل ع الأربعين .. عشان إيه .. ولا حاجة)
    يعني إيه مدرب بيلعب بطريقة لعب ونلاقي اللاعبين مش بيعرفوا ينفذوها .. يبقي هو شغله فين .. ع الورق وبس ولا إيه يعني ؟
    هاني سعيد اللي أصر عليه لا هو بيلعبه خط وسط ولا اللاعب عارف يشتغل دفاع
    والنتيجة إيه .. مفيش تأقلم ع طريقة اللعب وفشلها بمعني أصح والكارثة الكبري اللي تسبب فيها وهي خسارة النادي بأكلمه..


    برضه لسه عند كلامي إن الزمالك محتاج فكر مدرب قبل أي حاجة تانية .. بجد ربنا يسترها )
    الفرقة كلها خارج الخدمة و شكلها كدة فيلم كل موسم لما اللاعيبه بتحب تغير المدرب

    معلش تتعوض ان شاء الله

  9. #9
    الصورة الرمزية free spirit 000
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    3,834
    بس تصحيح واحد إنه مش اللاعيبة هي اللي عايزة المدرب يتغير ولو هم عايزين كده ف مش لوحدهم ..

    قطاع عريض من مشجعي الزمالك أيضا يريدون هذا التغيير ..


    حقيقي ربنا يجيب الخير )

  10. #10
    ماشي نمشيها كدة المرة دي علشان خاطرك
    :)

  11. #11
    الصورة الرمزية мʏ hαρριnɛƨƨ
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    5,248
    خير الكلام ما قل ودل شكرا بجد Free spirit قلت الخلاصه

  12. #12
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشيرينو مشاهدة المشاركة
    خير الكلام ما قل ودل شكرا بجد Free spirit قلت الخلاصه
    تمام كدة يا باشا
    انا مع الناس التانين

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك