موقع الدي في دي العربي

الموقع الأكثر تطوراً في مجال الترفيه والتسلية وهو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب، تابع أحدث أخبار الأدب والفن الأفلام والمسلسلات، الرياضة، البرامج والألعاب، الفضائيات والاتصالات، العلوم واللغات، شاركنا آرائك مع محبي الفن والثقافة ، انضم الآن



موضوع مغلق
النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    159

    كارينا وشاهيد كابور في وضع اخلاقي مخجل ومواجهة قانونية مع صحيفة هندية شعبية

    Kareena's 'kiss' leaves bad taste!



    MUMBAI: أزعجتْ الصورِ التي ظهرت فيها الممثلة الشعبية كارينا كابور مع شاهيد كابور وهما يقبلان بعضهما البعض في الصحيفة الشعبية mid-day، نشرت الصحيفةُ يوم الأربعاء صورَ النجمين في مشاهدِ التقبيل الصريح ، وقالت الصحيفة بأنها التقطت في حفلة مطعم مؤخراً. رفعت كارينا وشاهيد الإخطارات القانونية على صحيفة mid-day ، وطلب النجمين بإعتذار غير مشروطَ وإلاَّ واجهت الصحيفة قضية التشهيرِ.

    بينما الممثلون أنكروا بأنّهم كانو في مثل هذا الوضع في الحياةِ الحقيقيةِ، محرّر الصحيفة أكار باتيل قال بأن الصحيفةَ ألتقطت هذه الصور للممثلة كارينا كابور وصديقها شاهيد كابور ، وبإِنَّهُمْ كَانوا حقيقيين في الصور ، وليست صور مزيفة .

    كارينا رفعت أخطار قانوني على الصحيفةِ التي تَسْألُ فيها إعتذاراً وتَطلب Rs 20 crore للضرر وللخسارةِ الفادحة الى سمعتها والتي تسببت فيها الصحيفة. أرسلَ شاهيد كابور أيضاً مُلاحظة قانونية بالرغم من أنّه مَا حدّدَ كميةَ الأضرارِ.

    كارينا أخبرَت قناة الأخبارِ بأنّها تعود إلى عائلةِ راج كابور المُحترمة وهي ما كَانتْ لتَعْملُ هذه المشاهد علناً.

    "الصور مزيفة وعارية عن الصحة ولَيستْ لنا ، "وأضافت كارينا " بأن الصور سُبّبتْ الكثير مِنْ الصدمةِ والإحراجِ لها. أنا لا يُمْكِنُني أبَداً أن أعْمَلُ شيء كهذا في مطعم وبشكل علني "، الممثلة كانت مصدومة .

    إذا شيء كهذا يُمْكِنُ أَنْ يَحْدثَ لها ، هو يُمْكِنُ أَنْ يحْدثَ أيضاً إلى أي شخص آخر في المجتمعِ، كارينا تنكر وبشدة بان هذه الصور التقطت لهما ، وهما في مثل هذه المشاهدِ في الحياةِ الحقيقيةِ.

    ظَهرَ شاهيد على شاشة التلفزيون أيضاً لإنْكار الصورِ وقالَ " أنا وكارينا نعود إلى عائلات مُحترمةِ ولَمْ يَكنْ مُمْكِنناً أنْ نعْملَ هذه الأمور .

    أنكرَ أيضاً أنه ذهب الى مطعم ""Rain"" في الشهور الثلاثة الأخيرة وقالَ آخر مَرّة هو وكارينا ، كان قد ذهبا الى هناك في 21 سبتمبر/أيلول الذي صادف أن كَانَ عيدَ ميلادها.

    "على ذلك اليومِ، كان هناك عِدّة أشخاص في ذلك المطعمِ ونحن لَمْ يَكنْ مُمْكِناً أنْ نَعْملَ مثل هذا " .

    وكرر شاهيد" بأنّهم مَا سَبَقَ أَنْ قبّلوا بعضهم في مطعمِ أَو أي مكان آخر. وأضاف الممثل "أَنا مَصْدُومُ ومنزعجُ على مثل هذه الصورِ وأيضاً لأن الصحيفةَ لَمْ تُقتربْ مِنْا لأيّ توضيح، "

    محرّر أكار باتيل لصحيفة mid-day، على أية حال، أخبرَ قناةَ التلفزيونَ بأنَّ الصور كَانتْ لكارينا و شاهيد كابور وبأنّ صحيفته تَخُوضُ المعركةَ القانونيةَ ،بينما تُبرّرُ الصحيفة بأن المَشاهيرِ كَانوا شخصيات عامّةَ وكان هناك لا شيءُ خاطئ في التَركيز على حياتِهم الخاصّةِ.



    سووري ..ما قدرت احط الصور لأنها غير لائقة :5headache

    :conf: شفت صورهم على قنوات الأخبار طااحت من عيني كارينا لو كانت الصور حقيقة :5bomb:
    وشفت صورهم في الصحف والمواقع الهندية >>فشلة :5headache مااصدقت اللي شفته ..شكلهم مقزز :5bomb: : أمبيه ...أمبيه ...لو طلعت الصور حقيقة ..كارينوه وشاهيد يلوعون الجبد ..طاحو من عيني :5headache
    جميع الحقوق محفوظة 2004 first

    سلمان خان الأفضل للأفضل


  2. #2
    أزعجتْ الصورِ التي ظهرت فيها الممثلة الشعبية ]كارينا كابور مع شاهيد كابور وهما يقبلان بعضهما البعض في الصحيفة الشعبية


    مفيه حاجة مزعجة بالنسبة ليهم
    عايشين حياتهم
    ربما هي حبيبته ويتمناها زوجة


    وشكرا على هذه الاخبار
    شهروخان المملكة المغربية


  3. #3
    الصورة الرمزية kajo0ol
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المشاركات
    657
    خبر فظيييييييييييع و انا الصراحة ما استغرب منها

    و ما ادري اذا الخبر صج ليييش ينكروووووووون

    و شكرا فيرست نمبر ون عالخبررررر
    East or West Zayed is the best


  4. #4
    الصورة الرمزية مخروشه
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المشاركات
    34
    بصراحه الفنانين في افلامهم يقبلون بعض وفي حياتهم العاديه بعضهم وليس الكل يحضن صديقته الفنانه من باب الصداقه وبعض القبلات البريئه بنظرهم ولكن نظر العالم فضيحه
    ويمكن ايضا الصور تكون مركبه الرجاء عدم الحكم على الفنانه الحلوه كارينا وشاهيد كابور
    للنتظر نهايه المعركه القانونيه بينهم

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك