موقع الدي في دي العربي

الموقع الأكثر تطوراً في مجال الترفيه والتسلية وهو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب، تابع أحدث أخبار الأدب والفن الأفلام والمسلسلات، الرياضة، البرامج والألعاب، الفضائيات والاتصالات، العلوم واللغات، شاركنا آرائك مع محبي الفن والثقافة ، انضم الآن



موضوع مغلق
صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 2 3 4
النتائج 46 إلى 57 من 57
Like Tree0Likes

الموضوع: جديد بوليود

  1. #46
    الصورة الرمزية fam
      fam غير متصل مسـتـشـار بـولـــيــود
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المشاركات
    3,039

    26/8/04

    Womanipulators في Bollywood
    المصدر: Hindustantimes. مصدر صورةِ: IndiaFM.com, إتش تي




    الذَاهِبة أيامَ ' Bharatiya nari مستقيمة '، هذه أوقاتَ المُعَالَجَة , scheming، بطلات توقيتينِ

    اللهيث الجَماعي في القاعةِ التي تُحيّي Kareena Kapoor أَنْ تُضْرَبَ مِن قِبل Shahid Kapoor في ذروةِ Fida تَقُولُها كُلّ. لحواليِ إثنان قبل ساعات ذلك، تُراقبُ شخصَها يَتجلّى كالذي عرّفَ Bollywood حتى الآن بينما رقعة النموذجَ - تَهْجرُ loverboy الساذج مَع a غمزة ومقامرات وخمور بشكل نحاسي في نوادي التباهي الليلية، ويُساعدانِ حبَّها الحقيقيَ في محاولتِه لسَحْب a غشّ روبيةِ بملايينِ.

    إذا الجمهورِ ما زالَ لَهُ a لهيث متعاطف لإنْقاذ، بطلة فلمِ هندي تَبْلغُ سن الرشد. Bollywood dudettes على a كرة، لاأخلاقية ومليئة بالجشعِ بطريقة ما الذي يَجْعلُ ضِدّ البطل الممتاز شيئاً غير ذي أهمية.

    يَجيءُ زعمُ الشرِّ بدون a سبب إسْتِرْضاء ضميرِ الآن - على خلاف إمرأةِ Madhuri Dixit المظلومة (Anjaam) أَو حبيب Kajol المهوس (Gupt) في العقد الأخير، هم لا يَلْجأونَ إلى النائبِ لa سبب. إنّ الروحَ الفعّالةَ بسيطةُ: إذا رجالِ يُمكنُ أَنْ يَكُونوا سيئينَ، لذا يُمْكِنُ أَنْ gals.
    لذا، يَحْصلُ أيشواريا Rai على مجموعةِ لقضيةِ خارج العلاقة الزوجيةِ مَع a زايد خان أصغر كثيراً في Shabd المنفتحة، بعد unapologetically توقيتين Akshay Kumar في Khakee (a تحرّك الذي يُكلّفُ بطلَ حياتِه في الفلمِ).

    يَنْكحُ Sameera Reddy ثلاثة رجالِ مختلفينِ في Musafir، ببساطة لأنها ضجرةُ أنْ تَكُونَ a ربّة بيت. Priyanka Chopra سَيَسوّي تهمَ المضايقةِ الجنسيةِ الخاطئةِ على الزميلِ Akshay Kumar في Aitraaz (هذه a سرقة على الكشفِ)، بعد الإخْفاق في إغْوائه إلى رومانسيةِ المكتبِ.



    Raveena Tandon يُحاولُ تسمّم اللهبِ السابقِ جاكي Shroff عقل ضدّ زوجتِه في Dobara لأن تُريدُ إلْهاب العاطفةِ. وMeghna Naidu، بعد لعب الزانيةِ في Hawas، يُشجّعُ زوجَ على الشاشةَ Himanshu مالك للمُوَافَقَة على الجريمةِ للأموال الكثيرةِ في الجائزة الأولى.
    "أشخاص مثيرون يَحْدثونَ أخيراً للبطلةِ في Bollywood، "يَقُولونَ Amrita Arora، الذي يَلْعبُ البلدةَ العديمة الضميرَ تُثيرُ في Rakht، حول الذي تُضيفُ: "هو لَيسَ a شخص الذي أنا أَبَداً إجتمعتُ، لذا هو كَانَ a تحدي. الظِلّ الرمادي يَجْعلُه جنسي فقط عَلى نَحوٍ مقبول."



    Payal Rohatgi، الذي كَانَ عِنْدَهُ a ومضة وأنت تَتغيّبُ عن الدورِ في الخطةِ، يَذْهبُ زوجاً يُبدّلُ بسخرية. "الجمهور يَطْلبُ شيءِ مختلفِ بشكل ثابت، "يَقُولُ Payal. "لذا، البطلة أيضاً يَجِبُ أَنْ تَتغيّرَ."

    في a عالم رجلِ كبيرِ سيئِ، Bollywood باربي يُؤكّدُ حقَّها لِكي يَكُونَ سيئَ.





    يَعتبرُ جْي أي إس إس آي التلفزيون Bollywoood!
    هَلْ الممثلة وراء محاولةَ شخصِ التلفزيونَ تُصوّرُ؟

    Jassi، الخجول وشخص geeky مِنْ مسلسل سوني التلفزيوني شعبيِ ' Jassi Jaisi Koi Nahin '، يوَدُّ أَنْ يَنضمَّ إلى Bollywood! مونا Singh، الممثلة وراء الشخصَ، مراسلون مُخبَرون مؤخراً بأنَّ هي يَحْبّونَ الإِنْضِمام إلى صناعة السينما الهنديةِ مرّة المعرضِ يَنهي. على أية حال تحرّكها إلى الشاشةِ الكبيرةِ لَنْ تَحْدثَ أيضاً قريباً. مونا على ما يبدو تحت عقدِ ثمانية عشرَ شهورِ الذي يَمْنعُها من قُبُول أيّ مهام بالوكالة أخرى!


    نقرة هوليود أيشواريا قادمة أَخّرتْ!
    عشيقة التوابلِ خطّطتْ لبدايةِ 2005 مبكّرة …

    هو يُؤكّدُ بأنّ أيشواريا Rai سوف لَنْ تُصوّرَ عشيقةَ التوابلِ للمديرِ بول Berges هذه السَنَةِ. يُنتظر أَنْ يُحدّدَ النزاعاتَ التي هم يُخطّطونَ لتأريخِ بدايةِ 2005 مبكّر. وقّعَ أيشواريا أيضاً على مَع a وكالة مسرحيّة جديدة. سي أي أي (وكالة فنانين مبدعةِ) واحدة من أكبر ووكالةِ أقوى في العالمِ. تَنضمُّ إلى قائمةِ أسمائهم مِنْ الفنانين - ميريل Streep، روبرت Deniro، جوليا روبرتس، مايكل دوغلاس، نيكول Kidman، كاثرين Zeta جونز وبراد Pitt لتَسْمِية بضعة. في 2005، رماد يَستعدُّ لامع في Singularity رولند Joffe، فوضى Coline Serreau وعشيقة التوابلِ لBerges. المحادثات تَحْدثُ أيضاً مَع Mani Ratnam لكِتابَة وتَوجيه القصّةِ الحقيقيةِ لNisha Sharma. وافقتْ أيشواريا على لامعةِ أيضاً في ملحمةِ Rajkumar Santoshi التأريخية، Prithviraj Chauhan، بطولة أجاي Devgan في المقدّمة باللعب الرماديِ Samyukta.




    الجمهور البنغالي الذي يُراقبُ كبيراً بي!
    يُلقّبُ Amitabh Bachchan للإطلاقِ البنغاليِ!

    أسطورة Bollywood Amitabh Bachchan تَعُودُ إلى السينما البنغاليةِ تَعْرضُ في سبتمبر/أيلولِ بعد عقدين. رَأتْ أخيراً في النسخةِ البنغاليةِ لShakti Samanta “ Barsat كي Ek Raat ”، مشاهدون سَيَرونَ السّيدَ Bachchan الآن على الشاشةِ بالدملِ Kapadia وMoushami Chatterjee. “ أورا كارا؟ ” النسخةُ البنغاليةُ المُلَقَّبةُ لقصة Bollywood المثيرةِ القادمة “ دندنة Kaun تَحْمي ”، التي تَعْرضُ الكبار بي كرئيس a عائلة مسيحية التي تَجِدُ نفسه وسط بَعْض الأحداثِ الغريبةِ في البيت. السّيد Bachchan لقّبَ للفلمِ بنفسه، ويُزوّدُ Rupa Ganguly المعلّق للدملِ.



    سلمان في المطلبِ بين الموزّعونِ!
    كُلّ العيون على إطلاقاتِ نجم Bollywood البارزِ القادمة!

    بعد نجاحِ شباكِ التذاكر الأخيرِ لغارف وMujhse Shaadi Karogi، يَبْدو مثل سلمان خان يُصبحُ أكثر فأكثر شعبي بموزّعونِ الفلمِ الهنديةِ حول العالمِ. هو لذا ليس من المدهش هم يُشوّفونَ أكوامَ الإهتمامِ في إطلاقاتِ سلمان القادمة، Phir Milenge وDil Ne Jise Apna Kaha. الوقت الوحيد سَيُخبرُ سواء هذه الواحدِ تُواصلُ الشريطَ المحظوظَ في شباكِ التذاكر!


    'الأسود'، 'Kisna'، ' إشتباك Swades؟


    إتش تي تي بي ://autofeed.msn شركاء في /clippath 2 /innerHTMLs/ صور / {8875 دي دي أي دي إف إي 6-46 سي 6-8 بي إف 4-4 قرص مدمج 0 أي 23706 بي 6} jpg

    إذا فكّرتَ نوفمبر/تشرين الثّاني كَانَ الشهرَ الأكثر حسماً هذه السَنَةِ، أنت صحيح جزئياً. كَما هِيَ عَليهِ الأمُورُ اليوم، بي Yash Chopra الغير ملقّب الكبير - إس آر كْي starrer، وطن أب Tumhare Hawale الأنيل Sharma Sathiyo، Aitraaz عباس Mustan، Musafir Sanjay Gupta، Hulchul Priyadarshan وإن أي أي سي إتش Ramgopal Varma يُحدّدانِ لضَرْب الشاشاتِ في نوفمبر/تشرين الثاني 12.

    هو a شهر حاسم بلا شك، بأكثر مِنْ Rs. 125 crores مهدّد بالضياع في إسبوعِ Diwali نفسه. لكن الحماسَ لا يَنتهي في نوفمبر/تشرين الثاني 12، هناك كثيراً أكثر في المخزنِ. بأَنْك أَوْشَكْتَ أَنْ تَقْرأَ، سَيَنْفخُ بالتأكيد رأيك بعيداً

    تعال ديسمبر/كانون الأولَ وهناك a إمكانية قوية التي ثلاثة أفلامِ رئيسيةِ - كُلّ المُوَجَّهون بالأسماءِ المزعومةِ - سَتَضْربُ الشاشاتَ الواحدة بعد الآخرى. ربما، في ثلاثة أسابيعِ متتاليةِ. إنّ الأزيزَ بأنّ Swades Ashutosh Gowariker، Sanjay ليلا Bhansali أسود وكْي آي إس إن أي Ghai لحم مهروس ثانوي سَيَضْربُ الخيمةَ أثناء هذا الشهرِ.

    مع ذلك لا أحد من الصنّاعِ أعلنوا موعدَ العرض رسمياً لحد الآن، هناك كلام في دوائرِ الصناعةَ التي الصنّاعَ الثلاثة يَستعدّونَ لهم فوق أفلامِهم لديسمبر/كانون الأولِ هذه السَنَةِ. إذا ذلك يَحْدثُ، الشهر الأخير للسَنَةِ ثانيةً سَيَكُونُ فترةً مُبهِجةً لروّاد السينما عبر الكرة الأرضيةِ.

    سَيُسلّطُ ضوءاً على صنّاعِ الأسودِ، كْي آي إس إن أي وSwades موعد العرض المضبوط؟




    سلمان - رماد في Nikhil Advani قادم؟


    إتش تي تي بي ://autofeed.msn شركاء في /clippath 2 /innerHTMLs/ صور / {501 سي 5 دي 8 إف -2679 -42 إي 0-949 أي أي 4 بي إف 93 دي 0 أي 65} jpg

    في يوليو/تموز 13، بالضبط a شهر وa نِصْف مضى، كَسرَ هذا الكاتبِ أخبارَ مشروعِ Nikhil Advani الجديد. المدير الموهوب، الذي كَانَ مسؤول عن أحد الضرباتِ الأكبرِ في 2003 [كْي أي إل إتش أو إن أي أي إتش أو]، دارَ مستقلَ وإقتربَ مِنْ سلمان خان وSaif علي خان لمشروعِه القادمِ.

    Nikhil أنكرَه ثمّ. لَكنَّه يُؤكّدُه الآن. رَويتُ المخطوطةَ إلى سلمان وهو إتّفقَ على القيام بالفلمِ. حَبَّ مفهومَ الفلمِ كثيراً. نحن نَعْملُ في الوقت الحاضر على التواريخِ، Nikhil يُعلمُني.

    أي 2 - بطل، مشروع بطلةِ، إقتربَ Nikhil مِنْ Saif على ما يقال للدورِ الرئيسيِ الآخرِ. إذا كَانَ عِنْدي طريقُي، أنا لَنْ أُنتجَ a فلم بدون Saif، Nikhil يَذْكرُ، Saif وأنا تَقدّمتُ حَسناً جداً أثناء عمل كْي أي إل إتش أو إن أي أي إتش أو. وأنا أوَدُّ Saif الّذي سَأكُونُ a جزء كُلّ فلم الذي أَجْعلُ. لكن إنّه من السابق لأوانه التَحَدُّث عن الدورِ الثانيِ منذ أنا مَا تَكلّمتُ معه لحد الآن.

    مِن قِبل منتصف شهر أكتوبر/تشرين الأول، أنا يَجِبُ أَنْ أكُونَ مستعدَّ مَع كامل فريقِ الممثلين، Nikhil يُضيفُ. حتى ذلك الحين، دعنا نَتمنّى النجاح!

    لكن الأخبارَ لا تَنتهي هنا. هنا المجرفةُ الكبيرةُ الكبيرةُ

    هناك إشاعات التي Nikhil قرّرَ إخْتياَر أيشواريا Rai في هذا المشروعِ. النظير سلمان خان. حتى الآن، سلمان والرماد كَانا teamed في فلمين - دندنة دي آي إل دي سي إتش يو كْي إي إس أي إن أي إم ودندنة Tumhare يَحْمي إس أي إن أي إم [رماد جَعلَ a ظهور خاصّ في الفلمِ] - وكلاهما أثبتَ الضرباتَ.

    صورة Mujhe banani يَحْمي، Nikhil يُنكّتُ، لكن يُصبحُ جدّي بعد a ضحكة قلبية، هَلْ الناس تحت إنطباع جداً بأنّ الرمادِ a جزء المشروعِ؟ تَركَني أُوضّحُ، هو لَيسَ حقيقيَ. أنا مَا فكّرتُ بإخْتياَر البطلاتِ حتى ببساطة لأنني ما عِنْدي تواريخُ الممثلين على يَدِّي.

    أما بالنسبة إلى نظيرِ السيدةِ البارزِ Saif، هَلْ هو راني Mukerji؟ مع ذلك، الكيمياء بين Saif وراني كَانَ يُكهربُ في معدةِ الدندنةِ. أنا أَحبُّ إخْتياَر راني في فلمِي. لَكنَّها ممثلةُ مشغولةُ جداً وهناك a إمكانية التي تواريخها لَنْ تَجاري بتواريخِ الممثلين.

    أي قصة مثيرة، الفلم سَيَكُونُ مضروب جزئياً في لندن وجزئياً في Mumbai.



    Yash Chopra قادمة لَمْ تُعَنونْ تَرخي دارا


    إتش تي تي بي ://autofeed.msn شركاء في /clippath 2 /innerHTMLs/ صور / {797 دي بي أي بي 7-672 أي -44 سي أي -93إي 8 - دي إف 7 دي 66 نسخة منه إلى 4 أي 0 إف} jpg

    التخمين على فلمِ Yash Chopra القادم، حقّ مِنْ عنوانِه إلى الموضوعِ إلى المعالجةِ تَرتفعُ بنسبة اليومَ تَظْلُّ في تقليدِ Yash Raj للغموضِ الكبيرِ. آخر إشاعةِ تَعْملُ دورات من الصناعةِ بأنّ الفلمِ ملقّبةُ تَرخي دارا. لكن هذا بعيدُ مِنْ الصدقِ. Chopras خطّطَ a إنطلاق كبير مِنْ عنوانِ فلمِهم المُتَوَقّعِ جداً وبموجب المصادر الموثوقة الذي هو أيّ شيء ما عدا يَرخي دارا. الإقامة نغّمتْ ونحن سَنَكْشفُك العنوانَ الحقيقيَ للفلمِ قريباً جداً.

    إنّ الفلمَ جداً قريب من قلبِ Yashji ومِنْ الذي نَسْمعُ من المحتمل الأكبرُ والمشروعُ الأكثر روعةً أنْ خَرجَ مِنْ إسطبلِ Yash Raj حتى الآن ولي كُلّ المتطلبات لِكي تَكُونَ العظيمَ الأكبرَ.


    المجرفة الكبيرة

    مِن قِبل Taran Adarsh


    باحتمال عال، إثنان مِنْ المواهبِ الأجودِ للسينما الهنديةِ سَيَعْملانِ مَع بعضهم البعض.

    أولاً، ممثل من الدرجة الأولى، يُؤمنُ بالعَمَل قليل جداً الأفلام في a وقت. هو يُعتَبرُ أحياناً a منشد كمال، أحياناً مسمّى التدخّل لكن حتى نقّادَه الأقسى يُوافقونَ بأنّه إحدى أجود المواهبِ الهند أنتجتْ أبداً.

    إنّ الاسمَ الثانيَ مديرُ بارعُ. في الحقيقة، هو أحد أكثر المدراءِ المحترمينِ للهند. هو يُجْعَلُ a خيط الأفلامِ في الجنوبِ. ويُصوّرُ بضعة هندي أيضاً. بينما عَملتْ أفلامَه الجنوبيةَ عملَ رائعَ في شباكِ التذاكر، هو لحد الآن أَنْ يَذُوقَ نجاحَ في Bollywood.

    إنّ الفلمَ من المحتمل أن يُنتَجَ مِن قِبل a بيت متعلّق بالشركات، الذي نوّعَ لتَصوير العملِ منذ وقت سابق. حالياً، هذا البيتِ المتعلّق بالشركاتِ مشترك مَع a biggie، أَنْ يُوجّهَ مِن قِبل a مدير أساسه Mumbai، أيضاً a إسم مشهور.

    هَلْ المشروع يَتحقّقُ؟ إنّ المنتجَ واثقُ بأنّه سَيَكُونُ قادر على جَمْعهم سويّةً لمشروعِ فلمِه دعنا يَتمنّى بأنّ يَتحقّقُ!



    Deol المشمس إلهاميُ في Rok Sako إلى الصغرى Rok!

    إتش تي تي بي ://autofeed.msn شركاء في /clippath 2 /innerHTMLs/ صور / {إي أي دي 57 إي 7 سي -8سي 40-4156-9429-4805 إف 3836 المصرف الإحتياطي الفدرالي} jpg

    تعال Diwali والأمة سَيَشْهدانِ نجم كبيرَ مشمسَ Deol في a أكثر الإلهاميِ ودورِ أيقونيِ في إطلاقِ حياةِ Planman المنفتح Rok Sako إلى الصغرى Rok! حتى الآن كلنا نَعْرفُ بأنّ المسرحيّاتِ المشمسةِ a سائق درّاجة في ركوب الفلمِ a أزرق أملس هارلي ديفيدسن. وكُلّ شخص الذي زارَ مجموعاتَ الفلمِ أثناء إطلاق نارها تُؤكّدُ بأنّ المشمسِ الوحيدِ يُمْكِنُ أَنْ يُنصفَ تلك الماكنةِ المتوسطةِ.

    على أية حال إحتفلَ بخبيرِ الإدارةِ، أَكّدَ مُؤلفَ ومديرَ فلمِ Arindam Chaudhuri بأنّ الفلمَ لا فقط حول دراجاتَ أَو سباق. مستندة على لها الخلفيةِ مِنْ حبِّ المدرسة العليا والصداقةِ والتنافسِ. هي أيضاً حول العواطفِ، حبّ وما سبق رَأتْ تنافساً ومنافسةَ. يُصادقُ Deol المشمس على ما يبدو ويُلهمُ a مجموعة المدرسة العليا تَمْزحُ عَلى نَحوٍ غير مألوف جداً لرِبْح التحديات في الحياةِ. Chaudhari يُضيفُ، دور Sunnys سَيَذُوبُ قلوبَ الناسِ.

    synergies لمتابعة طائفةِ هارلي ديفيدسن، متابعة نصيرِ Deol مشمسة وشخص أيقوني لKabir بأنّه يُصوّرُ قَدْ يَخْلقُ a طائفة جديدة مِنْ الأشخاصِ في السينما الهنديةِ.


    الإستراتيجية الجريئة ل'Musafir'


    إتش تي تي بي ://autofeed.msn شركاء في /clippath 2 /innerHTMLs/ صور / {بي 6 إي 3589 أي -12أي 9-4 دي بي إف أي 52 - بي 58 إف 806904 دي 6} jpg

    بينما على جداولِ الإطلاقِ، هو المرة الثانيةُ a فلم Yash Chopra سَيَشتبكُ مَع a فلم Sanjay Gupta. إذا أنت تَتذكّرُ، Kaante Gupta وSaathiya Chopra أُصدرا في نفس الجمعة في 2002.

    هذه السَنَةِ، في نوفمبر/تشرين الثاني 12, Yash Chopra كبير بي - إس آر كْي starrer وMusafir Gupta سَيَشتبكانِ في التأريخِ. لَستُ على الأقل قلق، Gupta يُعلمُني، هناك فضاء كافي للإطلاقاتِ الكبيرةِ في إسبوعِ Diwali. أنا لَنْ أُنكرَ بأنّه a معارضة كبيرة، لكن لَنْ أَتزحزحَ مِنْ التأريخِ.

    في هذه الأثناء، Gupta يُستَعدُّ لإصْدار موسيقى Musafir في الأسابيع القليلة القادمة. وهو ضَربَ على a إستراتيجية مبتكرة للتَرويج للموسيقى. Gupta قرّرَ الإقتِراب مِنْ كُلّ صحفيو الفلمِ البارزينِ، يَجْعلُهم يَسْمعونَ الأغاني، يَطْلبُهم لتَقديره وفقاً لذلك وبعد ذلك يُومضُ تلك التقديراتِ / تعليقات على غطاءِ القرص المدمجِ / كاسيت سمعي.

    نعم، القرص المدمج / أغطية كاسيتِ سمعيةِ لMusafir سوف لَنْ تَحْملَ صورَ النجومِ [Sanju، أنيل، Manjrekar، Priyanka، Aditya]، لكن التعليقاتَ مِنْ الفلمِ المزعومِ journos. حتى إذا التعليقاتِ سلبية - إذا شخص ما مَا حَبَّ الموسيقى حقاً - أنا ما زِلتُ أَنْشرُه على غطاءِ الألبومِ. دعْ المشتري ثمّ يُقرّرُ سواء أَو أَنْ لا يَشتري الألبومَ، ولايات Gupta.

    ذلك تحرّكُ طمّاعُ آخرُ مِنْ Gupta!


    ' تحرّك أعدادِ مادةِ على
    http://www.glamsham.com/download/wal...khakee22_s.jpg


    http://www.glamsham.com/download/wal...d/dhoom6_s.jpg

    حتى فترة قريبة، "أعداد مادةِ" في الأفلامِ حُدّدتْ إلى النِساءِ، لكن هذا يَبْدو يُقرّرُ التَغْيير.

    ' بنات مادةِ مُتضمّنِ Shilpa Shetty في "ayee hoo رئيسي فوق Bihar lootne "عدد في "Shool" الذي جَعلَ المُشاهدين يُروّلونَ. Isha Koppiker مُختَرَعة ثانيةً كلتا أغنية "المادةَ" ومهنتَها مَع "Khallas" في "الشركةِ" - ولارا Dutta رَجّا المشاهدين إلى a حالة الرَدِّ المَصْدُومِ مَع "ها Aisa jadoo "عدد في "Khakee".

    في الوسط، كان هناك بهجةُ deckered Urmila Matondkar مضاعفة "Chamma chamma "في" بابِ الصين "و" Aayiye aa jaiyiye "في" Lajja ".

    مؤخراً أكثر، أَزَّ Koena Mitra وYana Gupta الشاشة بالأعدادِ "مثل Nikal لو bhaiya "في" الطريقِ "و" Babujee "في" Dum ".

    فجأة، إنتقلَ معادلةُ الدغدغةَ من النِساءِ إلى الرجالِ.

    في الجاهزينِ للإطلاقِ "Dhoom"، أغنية "المادةَ" التي تَلْعبُ تُؤكّدُ قوة عضليةَ على مدار الساعة وbeefcake بدلاً مِنْ oomph. بينما Tata شاب يَئِزُّ، يَتناوبُ ثلاثة رجالَ لتَصَرُّف مريحِ مَعها.

    "ولم لا؟ منذ a أغلبية مشاهدينا نِساءَ، لماذا المادة تَعْدُّ فقط يَجِبُ أَنْ تُوجّهَ إلى المُشاهدين الذكورِ؟ "يَسْألُ Arjun Sablok، الذي ضَربَ أغنية Dhoom المصوَّرةَ" التي تَلْعبُ على مدار الساعة على قنواتِ التلفزيونِ.

    "أعتقد نَتحمّلُ الكثيرهم ذلك. في فيديو "Dhoomي"، أَكّدتُ Abhishek Bachchan بتعمد، جون إبراهيم وعُدي Chopra بقدر Tata شاب. النِساء في الجمهورِ يَتمتّعنَ بمُرَاقَبَة القوة العضليةِ بقدر يَتمتّعُ الرجالُ بكعكةِ الجبن، "Sablok يُؤكّدُ.

    مع ذلك فيديو "Dhoom" الترويجي عُنِى فقط للتلفزيونِ هو سَيَكُونُ مُتضمّن كجزء مِنْ العناوينِ طرفِ عندما الفلمِ يُصدرُ الإسبوع القادم.

    هَلْ هذه بِداية ثقافةِ أغاني "المادةِ" حيث رجالِ يَعْرضونَ كالمصدر الرئيسي للإهتمامِ؟ يُمكنُ أَنْ يَكُونَ!

    في الإسبوع بعد "Dhoom" يُصدرُ، Mahesh Manjrekar's "Rakht عِنْدَهُ Abhishek Bachchan في a أغنية "مادةِ" رائعةِ.

    "حبّ واحد" مسار بأزرقِ الفرقةِ الأمريكيِ حُوّلَ جزئياً إلى هندي مِن قِبل المغني Shaan وصوّرَ في سنغافورة خصوصاً ل"Rakht". شَعرَ المنتجَ Suniel Shetty بأنّ مفهومَ a أغنية مادةِ ذكرِ كَانتْ جديدةَ بجاذبية إلى الجمهورِ.

    على الرَدِّ إلى إنفجارِ القوة العضليةَ في "Dhoom" و"Rakht" يَعتمدُ مستقبلَ أغاني المادةِ المحجوزةِ جنسَ. الصُعُود القادم Amitabh Bachchan الهائل لa أغنية ويَرْقصُ مع Hema Malini في فلمِ Yash Chopra الغير ملقّب.


    var bnum = عدد جديد (أرضية رياضياتِ (99999999 * رياضيات عشوائي ()) +1)؛ الوثيقة. إكتبْ ('')؛ الوثيقة. إكتبْ ('')؛ الوثيقة. إكتبْ (


    Divya Dutta وJuhi Chawla سوية ثانيةً


    ttp ://www.glamsham.com/ أفلام / مجارف /04/ أغسطس/آب /divyadutta. jpg

    الإبتسامة. . . يُحسّنُ معناكَ الظاهري. عندما تَرى Divya Dutta نشيط جداً، تُريدُ إعتِقاده. لذا الذي يَحْدثُ عندما تَظْهرُ هذه الممثلةِ المدمّلةِ على الشاشةِ بالجمالِ الآخرِ لحد الآن، Juhi Chawla الفرحان؟

    حَسناً، أنت لا تَستطيعُ التَوَقُّف عن الحَفْر في إلى a عُلبة Kurkure. بجدية. . .

    ضَربتْ كلتا هؤلاء السيداتِ الجميلاتِ سوية لإعلانِ Kurkure وكَانَ عِنْدَها a إنفجار التي تُشوّفُ على الشاشةِ.

    "Juhi a مثل هذا الشخصِ الرائعِ هو مرحُ عظيمُ الّذي سَيَعْملُ مَعها: "يُشرقُ Divya الذي يَعْملُ أيضاً a فلم بنجابي إنجليزي مَع Chawla لGurudas Mann دَعا ' ديز Ho Gaya Pardes لأَيّ هي كَانتْ تَضْربُ في Chandigadh مؤخراً.

    حَسناً هي تَعْملُ Yash Chopra's Shahrukh أيضاً، راني، Preety لامع حيث عِنْدَها a دور رائع. الممثلة الموهوبة جداً التي رَأتْ في بَعْض الأداءاتِ البارزةِ مؤخراً في Bagbaan، Shadi Ka Ladoo يَتطلّعُ الآن بِلَهْفة إلى Shobha Yatra، عودة دبي.

    حَسناً الذي هَلْ السبب بما فيه الكفاية يُحافظُ على الإبتسامةِ ماذا يَقُولُ Divya؟



    نوفمبر/تشرين الثّاني 15 ليلة إفتتاح عالمية مِنْ فلمِ Gurdas معن

    --------------------------------------------------------------------------------
    مِن قِبل Jyotirmoy Datta، آي أي إن إس



    فلم Gurdas معن Indipop لامع الأخير Desh Ho Ya Pardes في البنجابيِ يُستَعدُّ لنوفمبر/تشرين الثّاني إطلاقِ العالميِ 15.

    إنّ النسخةَ الإنجليزيةَ للفلمِ تُعَنونُ "لجوء سياسي"، متعهد حفلات نيو جيرسي معن كشمير خيشوم قالَ. Mann، في هذه الأثناء، تَوجّهَ إلى الهند الأحد بعد جولةِ الولايات المتّحدةِ مدينةِ ثمانية التي كَانتْ a تصفية في كُلّ توقّف، خيشوم قالَ.

    طبقاً له، حفلة معن الموسيقية في فنون نيو جيرسي التمثيلية تُمركزُ في أغسطس/آبِ Newark 21 كَانتْ "أداء رهيب".

    "كُلّ شيء كَانَ حيَّ. هو طاقةُ وإيقاعُ صافيُ. ما كان هناك مصاحَبةَ الشفاهِ إلى الموسيقى المعلّبةِ، "خيشوم أضافَ.

    بالرغم من أن معن أفضل المعروف برائدِ البوبِ bhangra، إعتمادات فلمه رائعة.

    البعض مِنْ الأفلامِ عِنْدَهُ starred في "Mamla Gadbad Hai "،" لمدة طويلة Da Lashkara "،" كي Banu Duniya Da "،" Chhora Haryana Da "،" Qurbani Jatt دي "،" Ucha دار Babbe Nanak Da "،" Pratigya "،" Kachehri "،" Dushmani دي Agg "،" Baghaavat "،" Gabroo Punjab Da "و" Shaheed E Mohabbat


    يتبع
    ما عالج الناس مثل الحب من سقـــــــــم

    و لا بـرى مـثـلـه عـظـمــا ًو لا جــســـــــداً





    मैं तुम से प्यार करता हूँ
    Main tum se pyar karta hoon





  2. #47
    الصورة الرمزية fam
      fam غير متصل مسـتـشـار بـولـــيــود
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المشاركات
    3,039
    موسيقى 'Aitraaz' على سوني

    --------------------------------------------------------------------------------
    glamsham.com الإفتتاحية



    حقوق موسيقى مغامرةِ فنونِ Mukta الأخيرة Aitraaz إكتسبتْ بموسيقى سوني. هذه المرة الأولى سوني موسيقى أَخذتْ حقوقَ الموسيقى الرفيعة المستوى a فنون Mukta تُصوّرُ. أيضاً، تُمثّلُ هذه الصفقةِ الصفقةَ الأولى عَملتْ ببريدِ العلامةَ، الإندماج العالمي لموسيقى سوني بمجموعةِ موسيقى Bertlesmann (بي إم جي). الشركة الجديدة، عندما كُلّ الشكليات القانونية أكملتْ، سَيَكُونُ شركةَ الموسيقى الأكبرِ في العالمِ تُسيطرُ مِنْ الموسيقى العالميةِ. Aitraaz وُجّهَ بثنائي الآسِ، عباس Mustaan ونجوم Akshay Kumar، Kareena Kapoor، Priyanka Chopra وعَمْر تقريباً Puri. مدير موسيقى ضربةِ Himesh Reshammaiya أحرزَ a يَئِزُّ موسيقى تصويريةَ للفلمِ لعَكْس النغمةِ الجريئةِ للفلمِ. قدّمَ مِن قِبل Ghai لحم مهروس ثانوي، موسيقى الفلمِ تُحدّدُ بشكل تجريبي للإطلاقِ الثاني عشرِ في سبتمبر/أيلول.

    "نحن فخورون جداً لكي نُرتَبطَ بa شركة مثل فنونِ Mukta "قالَ Shridhar Subramanium، مدير إدارة موسيقى سوني. "فنون Mukta لَها سجلُ نجاحات بارزةُ مِنْ تَسليم الموسيقى التي تُناشدُ الجمهورَ حقاً ونحن متأكّدون بأن 'Aitraaz' سَنَكُونُ لا مختلف. أَخذَ a وقت طويل لمنظماتِنا المزعومةِ لمَجيء سوية على a صفقة موسيقى، وأَنا مسرورُ لقَول بِأَنَّ هذه يَجِبُ أَنْ تَكُونَ بدايةَ a علاقة طويلة."

    "هو عظيمُ بِأَنَّ هذه الصفقةِ أَصْبَحتْ a مَعْلَم من ناحية أنْ يَكُونَ بريدَ الصفقةِ الأولِ الذي إندماجِ مجموعةِ موسيقى سوني Bertlesmann العالمي. نَتمنّى الموسيقى سَتَصِيرُ a مَعْلَم أيضاً "قالَ Ghai لحم مهروس ثانوي، رئيس ومدير إدارة فنونِ Mukta. "عباس Mustaan عِنْدَهُ مرةً أخرى سلّمَ a فلم عظيم وHimesh عَملانا فخورون بتَزويد المساراتِ الرائعةِ لتَتميم الفلمِ بالكامل. أَنا جداً مسرور مِنْ المشروعِ ككل."

    "من المهم لa شركة مثل فنونِ Mukta الّتي سَتُرتَبطُ بa موسيقى كبيرة رئيسية، ولِذلك أَنا مبتهجُ إستطعنَا نَعمَلُ هذه الصفقةِ مَع سوني "، قالَ رايفي Gupta، المدير التنفيذي Mukta فنون. "هم مشهورون لتعاملاتِهم الشفّافةِ ونفوذِهم العالميِ سَيَمْنحانِهم كجيدة a فرصة كَبْح خطرِ القرصنةَ التي تُحطّمُ صناعة الموسيقي كأي واحد في العملِ. هذا a جمعية عظيمة وواحد نَتمنّى الذي سَنَستمرُّ لوقت طويل للمَجيء."

    'Aitraaz' يُمْكِنُ أَنْ يُعَيّنَ كa ' قصة مثيرة إجتماعية '. أي قصّة حيث تَحْفرُ بَعْض العناصرِ إلى صومِ اليومِ ذَرعتْ حياةً. التسويات ذلك جوِّ اليومِ العدوانيِ يَطْلبُ إنْجاز طموحاتِ الواحدِ، والنتائج واحد يَجِبُ أَنْ تُواجهَ بعد إنْجاز أحلامِه تُشكّلُ صميمَ القصّةِ.

    يَدُورُ الفلمُ حول ثلاثة أشخاصِ مركزيينِ وعِلاقاتِهم. Raj Malhotra، الذي مدير تنفيذي في a شركة دوليَّة، زوجته Priya، الذي تَركَ ممارسةَ القانونِ منذ زَواج وسونيا Sharma، نموذج طَمُوح بالطموحاتِ العاليةِ جداً.

    الفلم سَيُصدَرُ ثاني عشر في نوفمبر/تشرين الثاني.

    مشروع حلمي يَحْدثُ أخيراً: Priyadarshan

    --------------------------------------------------------------------------------
    باللحم المهروسِ الثانويِ كْي . Jha، آي أي إن إس



    منتج الأفلام المنتج Priyadarshan يُمْكِنُ أَنْ يَحتوي حماسَه بالكاد حول بطولةِ مشروعِه الجديدةِ، الزوج الغير مجرّب لسلمان خان وKareena Kapoor ومُلهَم بالمسرحيةِ الحادّةِ "واحد طارتْ على عُشِّ الوقواقَ".

    "هو مشروعُ حلمُي، وهو يَحْدثُ أخيراً، "يَقُولُ الصانعَ المُتَعدّد الإستعمالَ للأفلامِ مثل "Hungama".

    هو سَيُطلقُ فلمَه الغير ملقّبَ الجديدَ الذي سَيَكُونُ مضروب في إسبانيا في سبتمبر/أيلولِ 10. مُلهَم مِن قِبل عائلة ميلو فورمان كلاسيكي وفلم نفس الاسمِ الذي starred جاك نيكلسن، Priyadarshan إفترضَ لإنْتاج الفلمِ بالشاهِ Rukh خان في المقدّمة. لاحقاً، عندما شاه Rukh كَانَ عِنْدَهُ مشاكلُ صحةِ رَوي المخطوطةَ إلى Hrithik Roshan.

    "لكن الآن أَنا سلمان مسرور جداً يَعْملُه. هو ليس فقط متّفق بسهولة ولكن أعطاَني تواريخَ معظمِ أيضاً. أَتمنّى إكْمال الفلمِ بحلول نوفمبر/تشرين الثّاني نهاية، "يَقُولُ المديرَ الذي أيضاً عاطفياً المعروف بPriyan.

    "على خلاف أفلامِ هنديي الأخرى، هذه لَيستْ a يُعيدُ صنع. مَع سلمان في الفلمِ الذي أنا لَستُ بِحاجةٍ إلى أَنْ أَقْلقَ حول سوقِ فطنةِ. هو سَيَضْمنُ ذلك. الفلم الغير ملقّب يُنتَجُ مِن قِبل Sunil Manchanda، الناس الذين أنجبوا سلمان ' Tere Naam '، "

    بشكل مثير للأنتباه، سلمان يَلْعبُ a شخص قَلِق عقلياً في كلا "Tere Naam "وفلم Priyan الغير ملقّب.

    Priyan يُثارُ أيضاً حول العَمَل مَع Kareena ثانيةً. هو فقط أغلقَ "Hulchal" مَعها.

    "هي وAkshaye كَانتْ a بهجة للعَمَل مَع. مع ذلك عَملتُ مَع الآخرين في فريقِ الممثلين، جاكي Shroff، Suniel Shetty، وبالطبع، Paresh Rawal، تلك الإثنان كَانتا أولاً موقّتاتَ لي. 'Hulchal' الكثير مِنْ المرحِ، لَكنَّه لَيسَ a كوميديا. هو a قصّة حبِّ وَضعتْ وسط عائلتين مُتحارِبتينِ. أنا أَقُولُ بأنّه خَلِيْطُ 'Viraasatي' و'Hungama'."

    يَفْتحُ Hulchal في نوفمبر/تشرين الثّاني 11 لDiwali.

    بعد مسرحيةِ سلمان Kareena، Priyan سَيَذْهبُ مباشرة إلى فلمِ هندي آخر، هذا كوميديا وقتِ الأخرى دَعتْ "Garam Masala "مَع Akshay Kumar.

    "ذلك سَيَكُونُ a يُعيدُ صنع مِنْ كوميديا Malayalamي الـ1985 ' بوينغ بوينغِ ' يَعْرضُ Mohanlal. هو أُلهمَ بكوميديا توني كيرتيس الستّينات حول a رجل التي تَبقي المُضيّفاتَ المُخْتَلِفاتَ يَتعلّقنَ في حياتِه. أقررتُ بمادّتِي المصدريةِ في ' بوينغ بوينغِ '، جداً على خلاف الموقفِ إلى التكيّفِ في Bollywood."

    هو يَتطلّعُ إلى الإِنْضِمام إلى Akshay Kumar ثانيةً.

    "شغّلنَا العجائبَ في ' Hera Pheri '. لَكنِّي رَفضتُ أَنْ أعْمَلُ التكملةُ (' Phir Hera Pheri ') متى هي عُرِضتْ لي. أنا لا أعتقد فكرة يَجِبُ أَنْ تُشْدَّ ما بعد فلمِ واحد. ' Garam Masala ' سَيَضْربُ a إمتداد في مارس/آذار 2005."

    ألَمْ هذه تماماً a حفنة للمديرِ؟

    "هو. في وقت سابق آمنتُ بالعَمَل فلم كلّ مرة. لكن ماذا يحدث لو أنَّ الذي فلم واحد لا يُقلعَ؟ ثمّ أنت تَلتصقُ بدون عملِ متوفّرِ. أَمنُ بتَوْقيع الآن على فلمين بشكل آني، مع بإِنَّني لَنْ أَضْربَهم سوية. أنا سَأَدْخلُ ' Garam Masala ' مَع Akshay فقط بعد أُكملُ مسرحيةَ سلمانَي Kareena."


    بعد 15 سنةِ , a Bachchan starrer للمُشاهدين البنغاليينِ

    http://www.glamsham.com/download/wal.../kaante4_s.jpg




    تعال سبتمبر/أيلولَ وأحباءَ السينما البنغاليينِ سَيُعالجونَ إلى فلمِ Amitabh Bachchan بعد a فجوة طويلة تقريباً عقدين.

    الكبار بي يَلْعبونَ أبَّ a عائلة مسيحية التي تَجِدُ نفسها تُروّجُ لمشعّبةِ في a حالة مخيفة في بيتِهم.

    لكن "أورا كارا؟ (مَنْ هم؟ ) "لَيسَ a فلم حول الأشباحِ، لكن a قصة ترقّبِ مثيرة. هي أيضاً نجوم تُنقّرُ Kapadia كزوجة Bachchan وMoushumi Chatterjee كمربية الأطفال العائلية.

    في الإحساسِ الأكثر صرامةِ، "أورا كارا؟ "لَيسَ a فلم بنغالي، لكن فقط النسخةَ المُلَقَّبةَ البنغاليةَ لمنتجِ رايفي Shankar فلم هندي "دندنة Kaun تَحْمي."

    لكن وكذلك فلم ضربةِ أخرى ممتازةِ Bachchan البنغالي "Anushandhan"، الذي أيضاً كَانَ a لقّبَ نسخةَ Shakti Samanta "Barsat كي Ek Raat "أصدرتْ تقريباً قبل عقدين.

    Bachchan عِنْدَهُ mouthed خطوطه البنغالية الخاصة، لكن الدملَ Kapadia، للذي أيضاً هذا فلمُها البنغاليُ الثانيُ الوحيدُ، لَهُ تشحيم Rupa Ganguly لها.

    إنّ النسخةَ البنغاليةَ للفلمِ متوقّعة في الإطلاقِ الشهر القادم.

    يَلْعبُ Bachchan جندي جيشِ يُحاولُ الوُصُول إلى قعرَ a سلسلة الأحداثِ المخيفةِ في البيت حيث يَعِيشُ زوجتَه أيضاً، طفلان , a مربية أطفال , a منظف وa بستاني.

    Bachchan يُهتَزُّ لa سلسلة الأحداثِ الغريبةِ في بيتِه، والفلم حول كَمْ يَتعاملُ مع الأحداثِ المخيفةِ.

    الفلم لَهُ a ظهور صغير مِن قِبل Dharmendra وSuhasini Mulay.


    بساط أحمر مرحباً لأيشواريا وVivek

    --------------------------------------------------

    http://www.glamsham.com/download/wal.../k/khn12_s.jpg


    مصحوب بالرجلِ البارزِ والصديق المقرّبِ Vivek Oberoi، أيشواريا Rai تُسافرُ في جميع أنحاء شمالاً الهند للتَرويج ل"Kyun Ho Gaya Na ". في الأماكنِ مثل Nagpur وإندور، حضورها حُيّا بووبسِ البهجةِ مِن قِبل الأنصارِ، "هو كَانَ رهيبَ. كُلّ مدينة حَيّتْنا بكثيراً حماس. يَبْدو الجمهورُ فضوليُ جداً لرُؤية الفلمِ، "قالَ أيشواريا.

    أيضاً مَعهم كَانَ منتجَ Boney Kapoor، Sridevi سالب لكن مَع a موزّع صديقِ جيدِ. "أنا ما عِنْدي زوجتُي الجميلةُ مَعي. لَكنِّي عِنْدي صديقُي الرائعُ للشركةِ وذلك جيد بما فيه الكفاية، "قالَ.

    أما بالنسبة إلى Vivek ورماد، عالجوا كُلّ الإستفسارات الشخصية بالثقةِ العظيمةِ، يَقُودُ المحادثةَ تَعُودُ إلى المسألةَ متوفّرةَ. "أنا أبداً مَا شَعرتُ لذا قريب من أنصارِي قبل ذلك، "قالوا Vivek. لا عَجَب، أكثر فأكثر وحدات فلمِ تَفترضُ هذه الجولاتِ الترويجيةِ. بالرغم من أن a مصير فلمِ لَمْ يُحَسّنْ أوضاع دائماً مِن قِبل هذه النيّة الحسنةِ تَتجوّلُ فيها، على الأقل أنصار في الأماكنِ الواسعة الإنتشارِ تَتمكّنُ من رؤية نجومَهم المفضّلةَ.


    نجم الإسبوعِ: Mallika Sherawat



    http://www.glamsham.com/download/wal...mallika2_s.jpg


    هناك إثنان Mallika Sherawats، من المحتمل أكثر، لَستُ متأكّدَ.

    لكن كان هناك واحد Mallika الذي يُهاتفُني بإصرار قبل الإطلاقِ لبُكاء "قتلِ" فلمِها صنعِ المهنةَ على هكذا Bollywood ظالم كَانَ أَنْها وجنسَها الذي يَجيءُ من الخارج.

    "تَحْبُّ Kareena Kapoor فقط، "عَبستْ مرّة في أيامِ "قتلِها" قَبْلَ. "هي مفضّلتكِ وأنا أَبْدو غيورةَ جداً." ثمّ نَشجتْ حول هكذا بشكل سيئ Kareena عالجَها أثناء عمل "Jeena Sirf Terre Liye "حيث Mallika، ثمّ المعروف بReema Lamba، أُهملَ، زَجرَ وطَردَ تقريباً إلى الفضاءِ الخارجيِ بالنجمِ.

    شَعرتُ بالأسى على هذا الإرتِعاش تقريباً يَنُوحُ طفلاً مِنْ Rohtak عرّضَ إلى الضرباتِ القاسيةِ للقدرِ.

    فجأة الضربات إختفتْ. وظَهرَ Mallika آخر هناك الذي أصبحتُ a لَمْحَة يوم واحد بعد "القتلِ" فَتحتْ إلى صفير الأنثى. بصراحة جداً، أنا فُاجأتُ بأدائِها في "القتلِ" -- سلطات Mallika للتجديدِ الذاتيِ كَانتْ واضحة في هكذا بعيداً تَحرّكتْ منذ فلمِها الأخيرِ "Khwahish".

    الآن أنا عولجتُ إلى عمليةِ سريعةِ لدرجة أكبر مِنْ التجديدِ، كما ذَهبتْ مباشرة مِنْ أنْ تَكُونَ مُتَلَهِّف وعرضة لواثقِ والمتحدّيِ خلال ساعتان لإطلاقِ الفلمَ.

    أَتذكّرُ ندائَها المتحمّسَ مِنْ بَعْض البلدةِ الهنديةِ الشماليةِ (هَلْ كانت Jabalpur؟ ) يُخبرونَني عن كَمْ رجال كَانوا يَرْدّونَ إليها في كُلّ "قتل" عرض مسرحِ. "أنا أبداً مَا رَأيتُ مثل هذه الحشودِ المَشْحُونةِ جنسياً قبل ذلك! "

    مَشْحُون جنسياً؟ تَسائلتُ إذا ذلك كُنْتُ جيدَ أَو سيئَ. عندما أبديتُ قلقاً حول أمانِها، دارتْ العبوسَ على كُلّ طاقتهِ.

    "Subhashji، أنا فقط لا أَشْعرُ بالأمان أطول من ذلك (بعد 'القتلِ' ). أنا حيّ لوحده في Mumbai وأيّ شئ يُمْكِنُ أَنْ يَحْدثا. لa بنت بلدةِ صغيرةِ هي مقلقُ جداً لكي تُوْضَعَ خلال كثيراً إنتباه غير مرغوب، "قالتْ.

    إقترحتُ بأنّها تَتّصلُ a قريب مقرّب على لمُرَافَقَتها. "ماذا عَنْ أَخَّي؟ "سَألتْ.

    نفس مساء، أَخّوها جيمي تَحقّقَ في Mumbai مِنْ Rohtak. قبل أنا يُمْكِنُ أَنْ أَتسائلَ كَيفَ هو كَانَ محتملَ للشابِّ أنْ تَركَ وراء مهما هو كَانَ يَعْملُ في الموطن الأصلي وأَظْهرُ في عتبةِ أختِه خلال ساعات، إنتقلَ آنسةُ القتلَ إلى المرحلةِ القادمةِ الحزورةِ المستمرةِ التي تَبْدو لِكي تَكُونَ حياتَها.

    أَتذكّرُ a ليل بعد "القتلِ" عندما حاولتُ الإتِّصال بها. Mallika أرسلَ a سُؤال إس إم إس الخلفي إذا أنا يُمْكِنُ أَنْ أَدْعوَها، رجاءً؟

    عندما تَسائلتُ الذي كان هناك مثل هذا التغييرِ المفاجئِ في النظامِ (هي كَانتْ تَتّصلُ، أنا مَا عَمِلتُ، بشكاوها غير معدودةِ ضدّ قسوةِ صناعةِ الترفيه)، دافعتْ عن نفسها فوراً. "Subhashji أنا لَيْسَ لِي مالُ. أنا لا أَستطيعُ تَحَمُّل كُلّ هذه فواتيرِ الهاتف."

    متأكّد، وأَنا بيل جايتس.

    ذلك الليلِ تَكلّمنَا حول كَمْ إِنتِشاء نجاحها كَانَ. "أنت لا تَعْرفُ كَمْ أصبحتُ هنا. أنا عملياً كان لا بُدَّ أنْ أَزْحفَ خارج Rohtak. يوماً ما أنا سَأُخبرُأنتم جميعاً عنه. الآن أنا يَجِبُ أَنْ أَنَامَ."

    لوحده، بالطبع. Mallika إستحواذيُ حول تَسْليط "ها حياة مثل a راهبة ". لاحقاً، عندما أصدقائها مِنْ أيامِ عرضها في دلهي ذَكروا a زوج، تَسائلتُ أَيّ ديرَ هذه الراهبةِ عادتْ إليها.

    فجأة، تَوقّفتْ النداءاتَ جملةً. Mallika شَعرَ بأنّني "أسأتُ فهمها دائماً. هَلْ عَنتْ بأنّني فَهمتُها كُلّ الجيّدون جداً؟

    مِنْ أنْ يَكُونَ متلهّف دائماً لرِواية قصّتِها إلى إنفِجار الصحافةِ على "القتلِ" النهاريِ أصدرَ، تسلّقها العديم الرحمة إلى الذي تَتخيّلُ لِكي يَكُونَ القمةَ مادةُ التي كَتبَ سيدني Sheldon الروايات حول.

    أَتذكّرُ إخْبارها مرّة بأنّها ذكّرتْني النصيرِ في Sheldon "الجانب الآخر لمنتصف الليلِ" وهي ضَحكتْ بشكل صاخب.

    عِنْدَها a طبع لطيف عظيم، ذلك بالتأكيد. عندما أنا أخبرتُها عن هذا منتجِ الأفلام الذي عِنْدَهُ سمعةُ تَعْرِية بطلاتِه بعيونِه ضَحكتْ، "جيّدة في أقلّ متى هو يَعمَلُ هو لي، هو سَيَرى a جسم جيد تحت الملابسِ."

    هي تلك الروحِ لاتكلِّ مِنْ الحفظِ الذاتيةِ ركّبتْ مِن قِبل a روح المغامرةِ المستمرةِ التي تَبقيها في حالة إستمرارية.

    يَعْرفُ Mallika الذي يو إس بي ها. على غطاءِ آخر قضيةِ Stardust صورتها تَتْركُ لا شيءَ إلى الخيالِ. "نحن أَصْبَحنا قديمينَ جداً، "a بطلة حَادِثة قالتْ بسخرية.

    يُحوّلُ Mallika كُلّ المشاعر السلبية رَمتْ طريقَها إلى طاقتِها الإيجابيةِ. تَعْرفُ وقتَها يُحدّدُ. لِذلك تَخْلقُ a قيمة صدمةِ حول شخصيتِها، تُجهّزُ إستعمالاتَ العباراتَ والبياناتَ ("أُريدُ زَواج a رجل الذي عِنْدَهُ كراتُ أكثرُ منيّ ") لإعْطاء إنطباعِ وجود a بنت بلدةِ صغيرةِ التي lucked خارج بالعقلِ المُحرّرِ وجسمِ وروحِ مِنْ قيودِ المحافظيةِ والظلمِ.

    قليلاً تَعْرفُ بأنّها سلّمتْ نفسها إلى شكل آخر من أشكال الأسرِ. لِكي يَكُونَ a لا رمزَ جنسِ مخطّطِ عوائقَ أَنْ تُوقّتَ مهنتَكِ مِن قِبل a ساعة توقيتية.

    هذا، Mallika Sherawat سَيُدركُ عندما يُصدرُ فلمَ "قتلِها" بعدِ في وقت لاحق من هذه السنة. حتى ذلك الحين عِنْدَها جاكي تشان لمُرَافَقَتها.




    تَصطفُّ الموزّعونُ فوق لأفلامِ سلمان

    http://www.glamsham.com/download/wal...milenge7_s.jpg

    سلمان خان على مستوى عالي جديد. مع ذلك starrerه "غارف" المنفرد إستعدَّ لأخيراً أنْ يَكُونَ فقط معدل إجمالي، أثبتَ قوَّتَه اللامعةَ ثانيةً مَع الموزّعونِ تَصْرخُ لشِراء أفلامِه الجديدةِ "Phir Milenge "و" Dil Ne Jissey Apna Kahaa ".

    في Revathy "Phir Milenge "حول إتش آي في / الأيدز، يَلْعبُ خليلَ Shilpa Shetty المساعد. سلمان لَمْ يَشْحنْ a بنس وحيد مِنْ زميلِه الكبير السنِ Revathi (الإثنان كَانَ عِنْدَهُما starred سوية في "الحبِّ" ).

    فلمه الثاني "المنطقة الشمالية الشرقية Dil. ." إنتاجُ بيتُه ومُوَجَّهُ مِن قِبل نسيبِه Atul Agnihotri. بشكل مثير للأنتباه، Preity Zinta كَانَ عِنْدَهُ a ظهور ضيفِ إبتداءً، لكن دورَها الآن مُدّدَ إلى a جزء بطلةِ تامّةِ. "أنا أبداً مَا مدّدتُ دورَي قبل ذلك. إنّ الكيمياءَ بيننا غير قابلة للتصديقُ، "ضحك Preity الخافت.

  3. #48
    الصورة الرمزية fam
      fam غير متصل مسـتـشـار بـولـــيــود
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المشاركات
    3,039

    26/8/04

    إنه رسمي!

    نعم، إنه حقيقي، أخيراً! اليوم ( آب/أغسطس 26) أفلام ياش راج قَدْ اعلنَ عليه موقعُ نسيجِ الذي العنوان الرّسمي ياش تشوبرا، شاه روخstarrer يَنحرفُ زارا. هو سَيُطلقُ في تشرين الثاني/نوفمبر 12، الذي دلوالي. موسيقى الأفلام سَيُطلَقُ خلال موسيقىِ ياش راج في أيلول/سبتمبر 18.


    راني يَلْعبُ أخرسَ في ' أسود؟

    ' أسود، الفلم الذي لَرُبَما يَتدفّقُ يَكُونُmegastar أميتابه باتشتشان أفضل في جولاته الثّانية، يَتوقّعُ أَنْ يُطلقَ في كانون الأول/ديسمبرِ. إذا مصادرنا سَيُعتَقدُ، راني موخيرجي يَلْعبُ أصمَّ وأخرسَ ( أخرس ) بنت في الفلمِ وهي قَدْ عَملتْ شغل رائع منه.


    جْي يو إتش آي سي إتش أي دبليو إل أي يَضْربُ إعلانَ جديدَ!
    أفلام ممثلةِ مع ديفيا دوتا لكوركور!

    جوهي تشاولا "s حظور ضمن بوليوود قد أَصْبَحَ محدود بالأحرىَ في الأوقاتِ الأخيرةِ. على أية حال الممثلة الشّعبية يُوازنَّ حياة عائلةَ بنجاح بمشاريعِ التّرفيهِ. ضَربتْ مؤخراً مع ديفيا دوتا لإعلانِ أَنْ يَرقّي كوركور، الذي كَانَ في الحقيقة خبرةَ مرحِ لكلتا السّيداتِ. " جوهي مثل هذا شخصِ رائعِ هو "s مرح عظيم أنْ يَعْملُ معها! " يُعلّقُ ديفيا، الذي هو أيضا عَمَل فلم بنجابي إنجليزي مع جوهي لجورداس مان دَعا ديز هو غايا باردز الذي اكملَ ضَرْب مؤخراً في تشانديجاد. بالمناسبة، ديفيا يَلْعبُ شخصَ أيضا ياش تشوبرا "s يَنحرفُ زارا، بمحاذاة روخ شاه، بريتي وراني!


    مشروع بريادارشانس سالمان كارينا من إسبانيا

    يَظْهرُ مثل مشروعِ بريادارشانس الذي زَاوجَ لأول مرة سالمان خان وكارينا كابور، سَتَبْدأُ في إسبانيا من العاشر من أيلول/سبتمبر.

    إنّ المشروعَ يُلهمُ على مايقال مِن قِبل جاك نيكولسونstarrer الواحد طِارَ على عشِ الوقواقِ، الذي بشكل ساقط قَدْ الهمَ بعض المشاهدِ مسبقا في أميتابه باتشتشانس يارانا.

    سالمان: مرحبا، نسيب!

    حيثما هناك سالمان خان، هناك دائما بعض الثّرثرةِ. لكن هناك أيضا مروحةُ ضخمةُ تَتْلي. وإنه ليس فقط الحشد الذي يُراقبه على الشاشة ويُقسمُ به. الكثير من أولئك الذين يَعتقدُ بأنّ " الشّمس " يَنْهضُ ويَضعُ مع سالوbhai أعضاءُ عائلته الخاصةِ وشلته الأصدقاء المقرّبين. ويَنْظرُ الى نجاحه السابقِ في ذلك السّياقِ ليس فقط عِنْدَهُ هوstarred في كل فلمِ الذي أخوه سوهيل قَدْ جَعلَ، لكن هو سَيَكُونُ جزء رئيسي أيضا نسيبه، أتول أجنيهوتري "s مشروع مديري أول. نَسْمعُ الممثلَ راغبُ ومستعدُ الى الأبد أَنْ يَعمَلُ أفلامَ له قُرْب والواحدِ العزيزةِ. ونحن أكيدون هو سَأيضا نجمةُ في الأفلامِ المستقبليةِ ذلك أي واحدِ من عائلته سَيَجْعلُ! ومع ذلك woh hai , dil jisse apna keh sakta hai, سالمان! أتول يمين؟


    أبهيشيك مخطئُ لjourno!


    لَيسَ طويلَ جداً بعد أبيه، أميتابه باتشتشان قَدْ اخطأَ لأنتارا مالي ( نحن ما زِلنا نَعْملُ الذي واحد خارجيون! ) مِن قِبل غوبال فارما كبش ( الذي ارسلَ إس إم إس إِلى عددِ الخاطئِ )، نحن عِنْدَنا هذه الحكايةِ المُهْتَمّةِ يَتضمّنُ أبهيشيك. واحدjourno يَعْملُ بقيَاْدَةِ ورقةِ عِنْدَها هذه الحكايةِ المُهْتَمّةِ أَنْ تُشاركَ: يَظْهرُ هناك كَانَ مشكلةَ بهاتفِ الكاتبِ المتنقلِ وكل نداءاتها كَانتْ تَكُونُ مُرسَل بغرابة إِلى تلفون خلويِ أبهيشيك بدلاً. أي واحد يُحاولُ أَنْ يَدْعوَ يُصبحُ أي بي "s رضيع. والممثل قَدْ في له عُلِمَ " النّهاية تُحاولُ أَنْ تُوضّحَ إِلى الزّوارِ الذي هم كَانَ عِنْدَهُمْ العددُ الخاطئُ. لكن ما جَعلَ الشّيئ الكامل مُعَقَّد أكثر كُنْتُ ذلك أبهيشيك رَفضَ أَنْ يُميّزَ نفسه. عندما سَألَ من هو كَانَ، هو يُوضّحُ ببساطة، ' أنتَ قَدْ دَعوتَ العدد الخاطئ. ' لكن لا أحد كَانَ راغبَ أَنْ يَأْخذَ ذلك في المعنى الظاهريِ؛ هم جميعاً اعتقدوا بأنّjourno المعنية كَانتْ تُحاولُ أَنْ تَتجنّبَ النّداءات أو تَلْعبُ مزح على أصدقائها. إنتهتْ المسرحيةُ أخيراً عندما استطاعتْ صديقُ أن تَتعقّبَjourno أسفل ويُعلمها ذلك هناك كَانَ شيء ماَ الخاطيءَ. تخيّلْ دهشتها عندما دَعتْ عددها الخاصَ وأبهيشيك باتشتشان اجابتْ! عندما هي أخبرته عن خطأها، كلاهما كَانَ عِنْدَهُما ضحكةُ قلبيةُ! لكن تخمينَ ما. ذلك أبهي اليوم يَجِبُ أَنْ "ve يَعْرفُ كل وكل مجرفةِ الورقةِ قَدْ حولo حَملَ. يمين أصغر؟


    إن أي إن دي آي تي أي دي أي إس خطوات عند المرحلةِ!
    تَنضمُّ الممثلةُ إلى سوشانت سينغ!

    المنتج ومدير " غاندي فيرود غاندي " و' الطبيب آب بهي؟ '
    هدية " يَترأّسُ واي أي يُذيّلُ؟ " مسرحيّة جديدة في اللغة الهنديةِstarring بوليوود نانديتا داس نجوم وسوشانت سينغ. تَستكشفُ المسرحيّةُ الأبعادَ والتّعقيداتَ بِضْعَة من الزّواجِ الحديثِ. تَدُورُ القصّةُ نفسهُ حول ومادافي، تَزوّجَ زوج بسرورn عتبة حياةِ سوية في بيتهم الجديدِ. ليل مقدّر واحد نفسه جَلبَ بيت مقترح، الذي زوجته تَعتقدُ سخيفةُ ويَحسُّ تَحدّي. خلال فصل ذلك ليلِ نفسهِ ومادافي يُرغمُ أَنْ يُواجهَ شياطينهم الأسوأ، ويَجْعلُ إختيار متعذر الإصلاح الذي سَيُخرّبُ حياتهم التّامة على ما يظهر الى الأبد.


    يشواريا يَحْفظُ أمَ!
    مِن قِبل مراسلنا 2004 بوليفيستا.com

    يشواريا ري يَختفي هذه الأيامِ، كما فيفيك أوبيروي. الإثنان كَانَpanned مِن قِبل النّقادِ لإدائهم في ' كين! هو غايا نا. . . '، بينما الجمهورَ اختارَ أَنْ يَرْفضَ الفلم أيضا. الرّجل الذي لا يَخطئ فرصة أنْ يُرى في الصّحافةِ فجأة في إخْفاءِ، بينما يشواريا ري، عندما سَألَ مؤخراً مِن قِبل صحفيِ لمقابلةِ، متّفق لكن قُلتِ، " لا أسئلةُ على ' كين! هو غايا نا. . . ' "


    جي إم تي في يَمْدحُ عروسَ وإجحافَ!
    معرض المملكة المتحدة يَمْدحُ يشواريا ري "s نقرة جديدة!

    جوريندر تشادا "s قدوم موسيقية تَستلمُ بعض التّعليقاتِ الرّائعةِ من الأوساطِ البريطانيةِ تَتْلي سلسلة فَحْصِ الأخيرِ. سارجام راديوي بالطبع كُنْتُ بين الأوائل أَنْ يُراجعَ الفلم، الذي يشواريا ري نجوم في دورِ المقدمةِ. على أية حال أكثر فأكثر مراجعات تَتقطّرُ خارجي كتأريخِ الإطلاقِ يُصبحُ أقربَ وأقربَ. جي إم تي في معرض تلفزيونِ فطورِ المملكة المتحدة شَوّفَ بعض الدّبابيسِ مؤخراً من الفلمِ وكَانتْ موجبَ جداً حول الفلمِ يَقُولُ " مُقَدَّره أَنْ يُصبحَ الحُطّمَ "!

    إف آي دي أي يَفْشلُ من شباك تذاكرِ المملكة المتحدة!
    كارينا وسيد شاهيد "t جمهور إكتشافِ!

    يَشْبهُ بوليوود "s أزواج حياةِ حقيقيين لا يُمكنُ أَنْ يَضْمنوا نجاح شباك تذاكرَ! بعد فشلِ يشواريا ري وفيفيك أوبيروي "s الأولonscreen إتحاد سوية كيون هو غايا نا، يَشْبهُ كارينا كابور وملجأ شاهيد كابور "t وَجدَ جمهورَ أمّا. فيدا فَتحَ إِلى ردِ متوسطِ في شباك تذاكرِ المملكة المتحدة. جَمعَ 45,979£ خلال نهاية إسبوعه الأولى للإطلاقِ، يَظْهرُ في العددِ 16 في مخطّطاتِ شباك التذاكرِ البريطانيةِ.


    بنات رامو الجديدات

    أمس نحن أخبرتكَ عن إمرأتين اللّغزين في كبشِ غوبال فارما ' ساركار '، اعادَ صنع ' العراب. إنّ الإشاعةَ الحارةَ بأنّ تانيشا موخيرجي ( أخت كاجول ) وكاترينا كيف ( حالي سالمان ) قَدْ وَقّعَ على الخطِ المُنَقَّطِ لهذا أميتابه أبهيشيك ,starrer الذي يَتوقّعُ أَنْ يَدْخلَ إنتاج قريباً.


    أي إن يو آر أي جي بي أي إس يو يُرشدُ عن المستشفىِ!
    فازَ مديرُ شجاعُ ب"t تَركَ مشروعَ فلمَ نهايةِ لوكيمياِ!

    تالي التّقرير الذي أنوراج باسو كَانَ قَدْ شُخّصَ باللّوكيمياِ، هو
    يُمكنُ أَنْ تَكُونَ مُخبَر ذلك المديرِ الآن سايا كَانَ وما زال يُرشدُ تومسا
    ناهين ديخا من سريره. مُعتَرَف في المستشفىِ، أنوراج كَانَ وما زال يَستلمُ
    المعالجة وتَخْضعُ إلى العلاج الكيمياويِ بشكل حالي. شرطه ما زالَ
    بقايا جدّية. الفلم سَيَكُونُ مُكمَل الآن بالمساعدةِ من ماهيش بهات،
    الذي قَدْ جاءَ من تقاعده أَنْ يُساعدَ أنوراج. قالَ السيدُ بهات " هو كَانَ
    إرْشاد فلمه من سريره في المستشفىِ. هو عِنْدَهُ مجموعةُ مثال في
    الصّناعة، حيث إلغاء الناسِ يَضْربُ على أي ذريعةِ سخيفةِ، مثل بردِ
    أو صداع. "

    حقوق موسيقىِ يتراز اكتسبتْ مِن قِبل سوني

    حقوق موسيقىِ موكتا آرتص ' يتراز ' اكتسبتْ بموسيقىِ سوني. هذا أول مرة بأنّ موسيقىِ سوني قَدْ اَخذَ حقوق الموسيقىَ الرّفيعة المستوىَ لفنونِ موكتا يُصوّرُ.

    ' يتراز ' اُرشدَ مِن قِبل أكشاي كومار أباس موستان ونجوم، كارينا كابور، بريانكا تشوبرا وأمريش بوري. مدير هيميش ريشاميا موسيقى قَدْ احرزتْ صوت آزّ للفلمِ أَنْ تَعْكسَ النّغمة الوقحة للفلمِ.

    مُقَدَّم مِن قِبل سوبهاش غي، موسيقى الفلمِ تُجدولُ بشكل تجريبي للإطلاقِ في أيلول/سبتمبر 12. يَدُورُ الفلمُ حول ثلاثة أشخاص مركزية وعِلاقاتهم. راج مالهوترا ( أكشاي كومار )، الذي هو سلطة تنفيذية في شركةِ متعددة الجنسياتِ، زوجته بريا ( كارينا كابور )، الذي قَدْ استسلمَ ممارسة القانونِ منذ يُصبحُ تَزوّجَ وسونيا شارما ( بريانكا تشوبرا )، نموذج طَامِح بالطّموحاتِ العاليةِ جداً. إنّ الفلمَ يَتوقّعُ للإطلاقِ في تشرين الثاني/نوفمبر 12.


    كارينا يَضعُ ميولَ!

    نَحْفظُ نَسْمعُ عن ممثلون وممثلات يَضعونَ الإتجاهَ ببدلاتهم على الشّاشةِ يَتذكّرُ مادوري ديكسيت "s ساري أزرق في " آبك دندنة يَحْمي كون "؟ جيّد، يَشْبهُ الآن كارينا كابور قَدْ بَدأَ موجة جديدة، جداً. نَسْمعُ " تشاميلي " أحزاب حارةُ تماماً في دلهي. إنّ طريقة العملَ بأنّ النِّساءِ يُحمّلنَ مثل كارينا في الفلمِ رَبطَ بلوزاتَ خلفيةَ hipster , ثياب ساري، أساور، شعر , et al ,thingies وحتى كلام نفس " aati kya " رطانة. . . وكل فقط للمرحِ منه! بالطبع، أمامكم دَرسَ المسألة جيداً ويَجْعلُ خمسة، تَركنا نُوضّحُ بأنّ ذلك "s حيث المرح يَنهي، على حد علمنا. لا مجونُ أو تجديف تَضمّنا، نَسْمعُ. الآن نَتسائلُ أي كارينا يَجِبُ أَنْ يَقُولَ حول ذلك؟ كيا ,bolti tu كارينا؟

    كْي أي آر أي إن جْي أو إتش أي آر يَضْربُ تي في معرض!
    بدايات مديرِ تُصوّرُ برنامج محادثته!

    بينما هناك علامات إستفهامُ تُحيطُ فلمه المديريَ القادمَ، يَظْهرُ كاران جوهار يَبْقى رجلَ مشغولَ! هو "s كانَ بشكل رصينshoooting لبرنامج محادثته " كوفي مع كاران " ببعض الضّيوفِ الخاصّين من بوليوود. طبيعياً كاران عِنْدَهُ وصولُ إِلى بعض المشاهيرِ الحارين وله يُفاجئْ الضّيوف الأوائل بصعوبة يُتضمّنوا أصدقائه سيف علي خان الجيدون وبريتي زينتا. المعرض يَجِبُ أَنْ نجمةَ تَهوّي نحو نهايةَ تشرين الأول/أكتوبرِ 2004.

    كاريسما يَنهي معجزةَ أخيراً!


    نحن لا نَعْرفُ سواء مراوح لولو سَيَأْخذُ هذه كأخبارِ جيدةِ أو سيئِ، لكن كاريسما " s " معجزة " يَنتهي أخيراً. نحن نَتحدّثُ عن تلفزيونِhyped ها متسلسل الكثير، ' كاريسما معجزة القدرِ، للذي ضَرْبِ يَجيءُ إِلى قريبِ قريباً. هذه أوراقِ الممثلةِ تُحرّرُ أَنْ تُركّزَ على أفلامها. مصدر يَغْلقُ إِلى ممثلةِ مقرهاِ دلهي تَقُولُ بأنّها على حافة تَوْقيعُ فلمين أكثرِ، أيضا يُكملُ سنيل دارشان ' جييفان ساذي مجرّد '، مع أكشاي كومار وأميشا باتيل. كاريسما أمل عائقِ يُمكنُ أَنْ ما زالَ يَعْملُ معجزاتها على الشّاشةِ الكبيرةِ! نَرْغبها كل النجاح.

    بريانشو تشاتيرجي: كابابmein haddi ؟


    بريانشو تشاتيرجي "s يَدُومُ فلمَ ( " جولي " ) عَمِلَ بشكل محتشم في شباك تذاكرِ ( لأسبابِ الواضحةِ ). والآن هو مجموعةُ أَنْ تَستغلَّ لحد الآن آخر " جدالي " فلم. " مادوشي "، يُشاركُ بالتمثيل حقيقيةَjodi بيباشا باسو وجون إبراهام حياة، حدُ أَنْ يَرْفعَ حواجب بسبب الزّوج الخارج الشاشة. لكن بريانشو رابط الجأشُ حول تَكُونينَkabab mein haddi . لكن هو يُنكرُ أي " حالة شاذّة "، قَول، " نحن كل المحترفين. ويَعْرفُ كيف أَنْ يُخطّطَ حياتنا المحترفة من شخصيتنا. أيضا، الثّلاثة منّا قَدْ عَرفَ كل منهم الآخر منذ أيام تَشكيلنا. وقد أَخَذَ وقتَ عظيمَ يَعْملَ سوية. جداً ما كَانَ هناكkabab ولاhaddi . " الآن whoever , قالَ ثلاثة هَلْ حشد؟

    أنتارا مالي: مشكلة موقفِ؟


    الإشاعات تُكثّرُ التي أنتارا مالي، الذي رَأىَ في تماماً بضعة إطلاقاتِ وصُفّقَ لموهبتها المُتَصرِّفةِ، لَيسَ الأسهلَ من الأشخاصِ أَنْ يَتقدّمَ مع. بعض أعضاءِ الوحدةِ الذي سَاعدَ على مجموعاتِ ' ناتش ' اعلمنا الذي أنتارا كُنّا شخصَ غير صبورَ إلى حدٍ كبير الذي لَبسَ غالباً " موقف " على كمها. لكن يَكُونُ المحترف الذي هي، أنتارا لا تَسْمحينَ مثل هذا " الكلام الطّليق " إِلى مضايقةِ ها في كل. من الحقيقةِ، هي "s يُصبحُ حتى هادئةَ وأكثرَ إنعزالاً على المجموعاتِ وتُفضّلُ أَنْ تَتْركَ عملها يَتكلّمُ بأسم نفسه ولها. عندما قَابلنَا الممثلةَ تَدُومُ، ظَهرتْ فرحانَ وودودَ تماماً، واخبرتنا، " أنا "m فَاجأَ ذلك الناسِ يَصفونني كمتغطرسين. لكن أنا أَرتدي "t عناية. أنا أَتمتّعُ بعملي وذلك كل. إذا اَبْدأُ أَنزعجُ من كل إشاعةِ عنيّ، أنا سَاَكُونُ حار جداً دائما واهتممتُ بأن اَعْملَ. " برافو مسبقا، أنتارا. النّقاد يُمكنُ أَنْ يَذْهبوا يَعملونَnaach .

    يتبع

  4. #49
    الصورة الرمزية fam
      fam غير متصل مسـتـشـار بـولـــيــود
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المشاركات
    3,039
    ملقّب أو غير ملقّب إنه ياش إس آر كْي فلم!

    الظاهر مجموعة العارضين في بومباي كَانتْ تُناقشُ إحتمال ياش تشوبرا فلم جديد يُطلقُ على ديوالي. بينما بعض في المجموعةِ شَعرَ، أميتابه ( الظّهور الخاصّ )، روخ شاه، بريتي ورانيstarrer يَجْعله بالتأكيد إِلى السّينماتِ على الجدولِ، بعض الفكرِ وإلا.

    عارض واحد إذن حَاولَ أَنْ يُفكّرَ خارجي، " الفلم لَيْسَ عِنْدَهُ حتى ملقّبُ مَكُانُ لحد الآن. كيف يُمكنُ أَنْ تَتوقّعه أَنْ يَجيءَ الـ12 تشرين الثاني/نوفمبرِ؟ " إِلى هذا التّسائلِ، ربتة جاءتْ الإجابةَ من العارضِ الآخرِ، " آر، هذا فلمُ روخ خان شاه ياش تشوبرا. إذاfilmmaker قَدْ قالَ جداً، الفلم سَيُطلقُ على الجدولِ حتى إذا تلك الوسائلِ تُطلقها على ديوالي وعَنْوَنَته شهر فيما بعد عيد ميلاد! الفلم سَيَبِيعُ لَيسَ على قوةِ عنوانه. " لاحظَ نقطةَ.

    على سبيل المصادفة، إذا مصادرَ موزعنا سَأُعتَقدُ، إنه قصّة حبِّ بين طيارِ قوة جويةِ هنديِ، ' انحرفَ ومحاميَ باكستانيَ، ' زارا '.




    سحر لالو في جنوب أفريقيا

    لالو براساد ياداف سحر واضح غير مشكوك فيه بشكل لاينكر. مؤخراً، هذا قَدْ بُرهنتِ مرة ثانية. فقط هذا الوقتِ كان لَيسَ في بيهار أو دلهي، لكن في كيب تاون. عندما وحدة الفلمِ ماهيش مانجريكار عَنونتْ ' بادماشري لالو براساد ياداف ' امتدَّ إلى نبتةِ فلمهم في كيب تاون، جنوب أفريقيا، هيئات الهجرةِ وَقفتْ وبَدأتْ تَأْكيدهم. لكن عندما اجابوا السّؤالَ الواضحَ لماذا هم كَانوا هناك، الموظفون فوراً كَانَ عِنْدَهُمْ وهجُ غامضُ على وجوههم. " من لا يَعْرفُ لالوجي؟ عنوانكَ فريدُ وجذّابُ، " موظف واحد اشارَ.

    إنّ العنوانَ يُبرّرُ في الإحساسِ الذي الفلم عِنْدَهُ ماسومي ( تشوبكي س وشهرة ماقبول ) يَلْعبُ بادماشري، سنيل شيتي يَلْعبُ لالو، ماهيش مانجريكار كبراساد وعتلة جوني كياداف. كل الوحدة اصبحتْ معالجةَ ملكيةَ بعد تلك ووَضّحتْ شكلياتهم بالهيئاتِ تُحيّيهم بالإبتساماتِ الواسعةِ.

    ' بادماشري لالو براساد ياداف '، إنتاج فنونِ ري بالإشتراك مع أفلام ساتياجييت بفت. المحدودة. ، قَدْ اكملَ كل التّشحيم وقَدْ دَخلَ المراحل النّهائية بعدِ الإنتاجِ التي بالكامل إرجوحة بشكل آني في الإستوديوهاتِ المتعدّدةِ في مومبي. هو سنيل شيتي نجوم، ماهيش مانجريكار، عتلة جوني وماسومح في الأدوار العنوانيةِ، سويّة مع كيم شارما، شاراد ساكسنا، أنوباما فيرما وجولشان جروفير. مُرشَد مِن قِبل ماهيش مانجريكار وانتجَ مِن قِبل مانيك ن بيدي ( إبنfilmmaker ناريندر بيدي محنّك ) سويّة مع ساجوون واغ، الفلمreadied لإطلاقِ مبكّرِ.

    مانوج كومار يَدْخلُ كتابَ إل آي إم سي أي للسّجلاتِ

    ممثل ومانوج كومار أسطوري قَدْ وَجدتِ مكان له في كتابِ ليمكا للسّجلاتِ. النّجمة وُضِعتْ في الكتابِ تحت الصّنفين، أول تحت السّجلِ الوطنيِ وثاني تحت السّجلِ العالميِ. للسّجلِ الوطنيِ هو وُضِعَ كفردِ الذي قَدْ بَرعَ في ثمانية حقولِ مختلفةِfilmmaking . مانوج كومار قَدْ كَانَ ممثلَ، منتج، مدير screenplay , كاتب، كاتب حواراتِ، كاتب قصائد غنائيةِ storywriter , ورئيس تحرير. وفي كل صنفِ هو قَدْ فازَ بله أمّا جائزة وطنية أو جائزة فيلمفار. لسجلِ العالمِ هو يَضعُ كفردِ الذي قَدْ عَملَ عدد أقصى من الأفلامِ بالموضوعِ الوطنيِ. إنّ الأفلامَ ' وبكار '، ' بورابaur باشيم '، ' شاهيد '، ' شور '، ' كرانتي '، ' دوس نومبري '، الخ. شرف، الذي كَانَ يجبُ أَنْ يَجيءَ ظهر وقتَ طويلَ!

    من البنتان؟

    السّؤال الكبير هَلْ البنتان في غوبال فارما كبش تأليفِ هائلِ ' ساركار '؟ إعادة صنعِ ' عراب، الفلم سَيُظهرُ أميتابه باتشتشان وأبهيشيك باتشتشان سوية. لَيسَ ذلك البناتِ سَيكونُ عِنْدَهُنّ كثيراتُ أَنْ يَعملنَ، لكن إنتظارَ وساعةَ عائقِ الذي السيد. فارما يَلقي!

    ' فير ميلينج ' فلمُ حلوُ!

    رَأينَا ريفاثي ' فير ميلينج ' ليلة أمس في خاصِّ يَفْحصُ ويَجِبُ أَنْ يَقُولَ بأنّ إنه فلمَ حلوَ. كان كسول بالأحرى في الأماكنِ نعم، لكن إجمالاً؛ جيّدة وسيمة، رقيقة، نَفّذتْ وجيّدة شَرّعتْ قطعة العملِ. بعد الأعمارِ، شيلبا شيتي يَحْصلُ على دورَ حيث تُشوّفُ قليلَ تَصَرُّفِ. كأحدِ الذي إتش آي في +( تَتقلّصُ الفيروسَ من سالمان خان )، تَعْرضُ كلتا معاناتها وشجاعتها بشبكة إتصالات محليةِ. أبهيشيك باتشتشان وسالمان خان رقيقُ ثانية. لا يَذْهبُ زيادة القمة تُناسبهم حقاً! بالإجمال، إنتاج صنفِ بسيطِ.

    عن غرفةِ المستشفىِ إِلى غرفةِ التَحريرِ!

    بينما ظهرَ نحن كُنّا الأوائل أَنْ نُخبركَ عن مديرِ أنوراج باسو ( ' القتل ) شرط حرج. اخبرنَاكم أيضا هكذا فلمه النّاقصَ، ' تومسا ناهين ديخا ' ( ديا ميرزا إمران هاشمي ) كَانَ سيُكملُ مِن قِبل بهات ,protg موهيت سوري. شكراً، أنوراج في الخارج من الخطرِ الآن وعلى يُصبحُ مُفرَغة اختارَ أَنْ يُسرعَ إِلى الغرفةِ التَحريرِ ( بدلاً من بيت ) ويَأْخذُ مخزون ما كَانَ يَحْدثُ على فلمه! هنا يَتمنّى هذا ' عمل الحبِّ يَدْفعُ له!

    أسود يُطلقُ في كانون الأول/ديسمبرِ

    إنّ ضَرْبَ سانجاي ليلا بهانسالي آخر، ' أسود، إنتهى وإنتاجِ بريدِ الفلمِ جاري بشكل عدواني. سانجاي ليلا بهانسالي يُجرّبُ كل الوسائل ويُريدُ الفلم أَنْ يُطلقَ في كانون الأول/ديسمبر 10 في كل مكان. نجوم سينمائيون أميتابه باتشتشان، راني موخيرجي وناندانا سين. رافي ك. تشاندران المصور السينمائيُ من الفلمِ.

    بنت رازا مراد: آخرsizzler إِلى بوليوود!

    عائشة رازا، بنت بعمر سبعة عشرَ سنة وغدِ ورازا مراد شخص فنانِ مستعدُ أَنْ يَضعَ الشّاشة الفضّية ملتهبة. هذا 5' 8, رضيع جنسي يَخْضعونَ إلى مُتَصرِّفِ الآن يُدرّبُ فصل من كيشوري ناميت كابور، الذي قَدْ اعطىَ رؤوس مُتَصرِّفة إِلى النّجومِ مثل كاجول، هريذيك روزهان وبوليوود آخر حبيب شاهيد كابور. مرحباً بكم معنا!

    كارينا ساحر نزوةِ، بنت نزوةِ

    عنsassy streetwalker في سودير ميشرا " تشاميلي " إِلى ضحيّةِ الشّغبِ المسلمةِ في غوفيند نيهلاني " ديف " والآن إِلى الإمرأةِ الطّائشةِ اللاأخلاقيةِ بشكل جذّاب في كين غوش " فيدا "، 2004 قَدْ كَانَ سنةَ هامّةَ لكارينا كابور.

    عن " لاجىء " إِلى " فيدا "، إنه كانَ حقاً تَخْبيلَ ومضطربةَ ثلاثة مهنةَ سنةِ لواحدة من ممثلاتِ بوليوود الأكثر طلباً.

    أنا قَدْ عَرفتُ كارينا أفضل من تقريباً أي شخص آخر، لكن، إذن، أنا لا أَعتقدُ أي واحد يُمكنُ أَنْ حقاً ' يَعْرفُ كارينا بالكامل. بالتأكيد لَيسَ كارينا نفسها.

    إذا عَرفتْ إمكانيتها بالكامل مثل يشواريا ري، بريتي زينتا أو راني موخيرجي، كاريناve 'would مِن قِبل يُصبحُ ظاهرة رئيسية الآن من السّينماِ الهنديةِ بدلاً من تَكُونُ واحدة من أكبر فِتْنَة ومُنَاشَدَة إحتمالاتِ الذي هي الآن.

    موقفها إِلى الحياةِ وأراجيحِ المهنةِ بين أناt 'don عناية وأنا اَعِيشُ ونردَ لما أَعتقدُ في. هناك أَبَداً طريقُ متوسّطُ، أَبَداً صدفةُ الإكتشافِ موازنة بين تلك النّهايتين.

    بنت نزوةِ وساحرِ نزوةِ، كارينا يَذْهبُ بالكامل مِن قِبل ما قلبها يُخبرها. من العمليةِ إذا تَنتهي نَظْرَةَ متناقضَ شيئا ما، إذن يَكُونه جداً. كارينا لا يَهتمُّ. تَعِيشُ للّحظةِ وتَحْشرُ كل كثافتها في هي، لا يُوفّرُ فكر لما ذَهبَ وما يَنتظرُ الزّاوية.

    أَعتقد أنا كُنْتُ صحفيَ كارينا الأول تَكلّمَ أبداً إِلى، اليمين بعد إطلاقِ فلمها الأولِ " لاجىء ". أَتذكّرُ مَرّ منَ هذا ,spunky البنت الجميلة طبيعياً التي اخبرتني ارادتْ دائما أنْ تَكُونَ بسيطةَ وهنديةَ في الأفلامِ، يَحْبّ هي كَانتْ في الداخلِ " لاجىء ".

    خلال محادثة خاصّة، أميتابه باتشتشان قَدْ دَعا "ها أثيري ". هي قَدْ ضَحكتْ بشكل عصبي :" الذي ما أُريدُ أنْ يَكُونَ. أنا قَدْ رَاقبتُ أفلام مينا كوماري ومادوبالا وذلك دوري يُشكّلُ. اَشْعرُ عَمَلَ صعبَ جداً الأشياءَ بطلاتِ ذلك اليومِ يَتطلّبُ إِلى. "

    هي قَدْ فقط بَدأتْ ضَرْب لفلمها الثّاني " أجنابي " حيث هي قَدْ تُطلّبتْ أنْ يَكُونَ حسّيَ. وكارينا كَانَ يَمُوتُ ألف موت. " أنا لا يُمكنُ أَنْ أعْمَلُ كل هذا! " تَذمّرتْ خلال جَعْل الفلمِ.

    بالكاد سنة بعد " لاجىء "، هي قَدْ حُوّلتْ في الآسِرِcentrespread ملكة في ساتيش كوشيك " موجهي كوتشه كينا هي " وكاران جوهار تالي " كابهي خوشي كابهي غهام ".

    makeover من البسيطِsalwar kameez يَكْسو البنتَ في " لاجىء " إِلى التَبويزِseductress بو في " كْي 3 جي " كَانَ يُباغتُ وكامل.

    أولويات كارينا قَدْ حَوّلَ بالكامل. " أُدرك أنا لا يُمكنُ أَنْ اُدْفَعَ ما أنا لاَكُونُ مُجَعَّد من الرّأسِ إِلى إصبع القدمِ. أنا يَجِبُ أَنْ أكُونَ فتّانَ ومغريَ. تلك ما تَكُونُ بطلة قابلة للبيع اليوم كل حول، " عَهدتْ.

    جداً كان مع السلامة مينا كوماري، مرحبا رماح بريتني. ولايهم إذا رماحَ انفجرَ كثيرَ بعد بو.

    خلال جَعْل " كْي 3 جي " كان واضح إِلى كل الذي الملكةِ على المجموعاتِ كَانتْ. لَيسَ كاجول، لَيسَ حتى باتشتشانس، كارينا كان الذي قَدْ دُلّلتَمْ السّخيف مِن قِبل جوهارس. كان كما لو أن كل شخص رَآ هي كَانتْsuperstar في الجَعْلِ. بطريقةٍ ما النّجاح التّجاري مَا حَدثَ حقاً. لكن هو مَا وَقفَ تسلقها السّريع أَنْ يَكُونَ أيقونة شابِ.

    " أنا يَجِبُ أَنْ اَكُونَ ممثلة الوحيدة في العالميةِ التي يَوْسمنَ زيادات الإنصافَ كل وقتِ أَعطي تَخبّطتُ، " ضَحكتْ بتلك لا تَهتمُّ رمية لعنةِ شعرها، الذي يَجْعلها مثل هذا المفضّلِ بين الجيلِ الذي اعتقدَ في الإعتبارِ الذّاتي يَكُونُ الشّكل الأعلىcreativity .

    مكان ما أسفل خطِ موقفها المتهورِ كَلّفتها كثيراً. فَقدتْ أفلامَ رايةَ كبيرةَ مثل كاران جوهار. قالتْ لا إِلى العرضِ أَنْ يَعمَلُ " كال هو نا هو " لأن، طبقاً لها، هي كَانتْ تَعْرضُ الفول السوداني. قالتْ أيضا لا إِلى ديبا محتا وعرض ريتوبارنو غوش أَنْ يَعمَلُ " ماء " و" معطف " بعد قَولِ نعم.

    " الآن إنه لَيسَ وقتَ لي أَنْ يَعمَلُ الكثير من هذه الأفلامِ الشّاذّةِ. أنا عَمِلتُ ' تشاميلي ' وذلك كافيُ، " قالتْ برميةِ رأسها العنيدِ.

    تَذكّرتُ ردها فوراً إِلى ديبا محتا " ماء " عندما جاءَ إِلى ها الصّحيحِ بعد " اللاجىء ". هي كَانتْ تَضْربُ لسوبهاش غي " يادين " في راجاسثان عندما المخطوطة وَصلتْ. " أنا لا يُمكنُ أَنْ أعْمَلُ هذا. شابانا أزمي يَمْضغني حي. "

    بالطبع، هي ما كَانتْ تُضايقُ بإداءِ شابانا. عن البدايةِ، كارينا قَدْ كَانَ الأكثر الفنانِ الواثقِ والمتغطرسِ في بوليوود. تَحتاجُ لا تجربة إداءُ حتى للمشهدِ المُعَقَّدِ الأكثر. التَنكيت والضِّحْك يَحْرثانِ الثّاني الماضي، تُشغّلُpowerhouse ها الفطري تُؤدّينَ المقدرة مثل حنفيةِ ماءِ.

    وجداً يَتدفّقُ. كارينا اليوم على عتبةِ بِدايةِ الأخرىِ.

    " فيدا "، حيث تُشاركُ بالتمثيل مع خليلها شاهيد كابور، دورُ هامُّ لها وليس فقط لأن تَلْعبُ شخصَ سلبيَ لأول مرة. الآن، كارينا بنتُ استهلكتْ بالكامل بالحبِّ. أصدقائها الآخرون ومتمنوا خيرها قَدْ تَوقّفوا عن أن يَهْمّوا. " فيدا " يَجِبُ أَنْ يَنْقرَ لأن تُريدَ رجلها أَنْ يُصبحَsuperstar مهما كلف الأمر.

    مزاجيتها أسطوريةُ. لكن هي لَنْ تَحْملَ مزاجها إِلى المجموعاتِ. كارينا فنانُ كثيرةُ متقدمة على أوقاتها. هي أميرةُ في السّلوكِ والحقِ في القلبِ. صلتها وسلوكها يَحْملانِ تكبّرَ الأرستقراطيةِ. كان هذه النّوعياتِ التي سانجاي ليلا بهانسالي مَحْثُوث إِلى ممثلينِ ها كمحاربِ محظيةِ ماستاني العاطفية في قصّةِ حبِّ التّاريخيةِ " باجيراو ماستاني ".

    الصّورة الأكبر ما سَبَقَ أَنْ هَمّتْ إِليها. تَقْفزُ دائما في المدى القريبِ، يَضحّي بالسفر الطويلِ للإسراعِ.

    أَتذكّرُ هكذا اثرت هي كَانتْ بعد مُرَاقَبَةِ بهانسالي " ديفداس ". " أنا يَجِبُ أَنْ أكُونَ في صورته القادمةِ، مهما. نحن كُنّا المولدَ أَنْ نَعْملَ سوية، " اقسمتْ.

    اليوم " فيدا " من النّتيجةِ الأكثرِ الآنية إِلى كارينا من بعيدِ " باجيراو ماستاني ".

    أنا قَدْ رَأيتُ كارينا عاشق. يَهْمُّ لاشيئُ ما عدا ذلك إِلى ها الآن. إذا " فيدا " لا يَعْمل هي سَتَكُونُ مفجوعَ، لَيسَ لها لكن لشاهيد كابور.


    العقود تَدْعمُ فلمَ الأولَ بهوجبوري كَانَ غانجا مييا توهي بياري تشاريهبو الذي قَدْ جُعِلَ في 1961 مِن قِبل فيشواناث شاهابادي وتأريخ مَخْلُوق في شباك التذاكرِ وحَصلَ على قرعة الإحترامِ لصناعة سينماِ بهوجبوري، لكن فيما بعد فيما عدا بضعة أمثلة مَعْزُولة مثل دانجال ( 1978)، الصّناعة خَفّضتْ نفسه أَنْ تَجْعلَ كوميديا جنسَ رديئَ، وnautanki أسلوب منتجاتِ حوارِ معنىِ مضاعفةِ.

    سَنَوات بعد ذلك، فيشواناث شاهاباديس إبن راكومار شاهابادي قَدْ حَاولَ أَنْ يَحاكي أبوه ويَجيءَ بفلمِ دَعا غانجا جيسان بافان بيراتيا هامار الذيbosts للتّقنيِ الأفضلِ بوليوود وعلى مايقال تأريخُ درج نقودِ فلمِ الأغلىِ بهوجبوري. بينما الفلمَ لَرُبَما يُصبحُ إعفاء ضريبةَ ترفيهِ في ماهاراشترا، بيهار الوزير الأساسي قَدْ اعلنه مسبقا ووتار برادزه يَتوقّعُ أَنْ يَعمَلُ نفس، في عرضِ أَنْ يُنقذَ صناعة السينما الإقليمية المُحَاصَرة.

    على أية حال، الفلم المذكور أعلاه الذي قَدْ فَاجأَ بوليوود، يَعطي ليالي عديم النومة إِلى رافي تشوبرا، الذي جَعلَspendid إنبعاث السّنة الماضية معsuperhit باغبان، كغانجا جيسان بافان بيراتيا هامار عِنْدَهُ بالضبط نفس الموضوعُ كمشروعه بابول المُقتَرَح. بينما رافي تشوبرا كَانَ وما زال يَنهيaf بابول الممثلين للشّهورِ والجلسةِ على المشروعِ وتَكْشفانِ المكيدة الأساسية إِلى كل ثانية صحفيِ، ربما صدمة الفلمِ الجيدةِ المُكمَلةِ، مسبقا بهوجبوري قيمة الإنتاجِ لَرُبَما تَرْجّه في بعض صنفِ فعلِ

    جنوب أفريقيا تَعطي ' دوم ' مرحبا الفريد

    فلم اللغة الهنديةِ " دوم " حَصلَ على سياقةَ ترويجيةَ فريدةَ على إفتتاحها في جنوب أفريقيا عندما سواق درّاجات على المكائنِ المُشَغَّلةِ العاليةِ هَدرتْ خلال شوارعِ القسم الإداريِ الهنديِ بشكل رئيسي ليناسيا، جنوب هنا، مساء الجمعةِ.

    نتائج المقيمين المُثَارين، بنات مراهقات بشكل رئيسي، تَجمّعَ حول الثّلاثة راكبي دراجة بخاريةِ الدّزينةِ وشركائهم بعد اَزّوا في المساحةِ والحشودِ المندهشةِ من المتسوقين.

    سواق الدرّاجات من ناديِ هارلي ديفيدسون بَدأوا من ضاحيةِ روزبانك بيت الدّائرةِ بوليوود بَدأوا ثلاث سَنَواتَ مضتَ بمجموعةِ معرضِ سينماِ البلدِ الأكبرِ، ستر كينيكور.

    ترتيبات خاصّة قَدْ جُعِلتْ بالشرطةِ وهيئاتِ المرورِ أَنْ يَسْمحا القافلة خلال شوارعِ جوهانيسبيرغ وطرق سريعة قبل وَصلوا الى إتجاههم بعض 40 كيلومترِ غائبةِ ساعةِ بعد ذلك.

    كل دراجةِ قَدْ جَعلَ أعلام خاصة " دوم " الملصق تُصفّقُ في الرّيحِ.

    حشود المراوحِ المتلهّفةِ تَحشّدتْ حول الدّراجات بينما الرّاكبين البيض بشكل رئيسي قَدْ عُاملوا إِلى غداءِ هنديِ.

    بعض البناتِ الهندياتِ المحلياتِ حتى كفايةِ مَسْحُورةِ الرّاكبين أَنْ يَحْصلوا على أزيز سريع حول مركز التسوق.

    " دوم " الأعلام كَانتْ مرغوبَ كثيرَ جداً وفريقَ ستر كينيكور، بينما إلْزامَ بضعة مراوح، أعادَ رعاية وقتِ صعبةِ على الأقل إثنان للمكتبِ، قالَ مديرَ بوليوود لستر كينيكور، باشان غوفينداراجالو.

    " قَرّرنَا أَنْ نَعمَلُ شيء ماَ مختلف عن خَلقَ حتى وعي أعظم لهذا الفلمِ الذي يَتوقّعُ أَنْ يَعْملَ حسناً جداً في جنوب أفريقيا، ككل العناوينِ من إسطبلِ ياشراج عادة يَعمَلُ، " قالَ ستر كينيكور تنفيذي فياز موهاميد أساسي.

    " احتاجَ إنتباهَ إضافيَ قليلَ أَنْ يُؤشّرَ سائق درّاجة فلمَ الهند الأول، الذي يُظهرُ بعض من الدّراجاتِ الأكثر القوة في العالمِ، رَكبَ مِن قِبل أحبةِ أبهيشيك باتشتشان، جون إبراهام ووداي تشوبرا. "

    أكثر المعارضِ للفلمِ على نهاية إسبوعها الإفتتاحِ قَدْ بِيعتْ عبر جنوب أفريقيا.


    يتبع

  5. #50
    الصورة الرمزية fam
      fam غير متصل مسـتـشـار بـولـــيــود
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المشاركات
    3,039
    فلم ماهيش بهات أقلام أستاذِ بينسلفانيا




    جامعة أستاذِ بينسلفانيا الإنجليزيpenning فلم القادم ماهيش بهات.

    إنّ الفلمَ حوالي اليومِ واحد في حياةِ رجلِ مسلمِ مسنِ الذي هو يَنتظرُ جسم إبنه أنْ يُرْجَعُ من رعايةِ الشرطةِ.

    " الفلم الكامل يُنظّمُ حول العملية المُنتَظِرة، " أميتافا كومار اخبرَ آي أي إن إس. " هناك لَرُبَما حتى يَكُونُ بعض الأغانيِ لكن إنها جوهرياً فلمَ قويَ. "

    وكتابه القادم على بيهاريس في بوليوود.

    " كل شخص من ممثلِ مانوج باجبي إِلى بيهاري يَحْرسُ خارج دارِ آمر خان سَفي الكتابِ، " يَقُولُ كومار.

    كومار في نيو دلهي أَنْ يَرقّي كتابه الثالث " زوج متعصّبِ ".

    إنذار محكمة علياِ إِلى منتجي فلمِ بوليوود





    الجمعة المحكمة العلياِ اصدرتْ إنذارَ إِلى راهيم خان نازم حسن ريزفي وعبد المنتجي فلمِ بوليوود على إلتماسِ حكومةِ ماهاراشترا يَطْلبُ أَنْ يَلغي كفالتهم.

    الحكومة طَلبتْ أيضا أَنْ تَضعَ جانبا طلبية مؤقتة من المحكمة العلياِ بومباي تُعلّقُ جُمَلهم للإبتزازِ خلال نقابةِ جريمةِ السّيدِ تشهوتا شاكيل عالم سفلي.

    مقعد القضاةِ كْي. جي. بالاكريشنان وآريجيت باسايات اصدرَ إنذارَ بعد إستسلاماتِ السّماعِ من موكيش جيري مشورة ماهاراشترا الذي توقيف الجُمَلِ على المناشداتِ مِن قِبل السّجناءِ ما زالَ معلّقون قبل المحكمة العلياِ كَانوا منظورَ غير شرعيَ من المنعِ القانونيِ للسّيطرةِ ماهاراشترا لفعلِ الجريمةِ المُنَظَّمِ ( إم سي أو سي أي )، 1999.

    اَكّدَ بأنّ توقيفَ الجُمَلِ تحت قانونِ الإجراءِ الجرميِ ما كَانَ قابل للتطبيق في الحالةِ.

    الأدعاء ضد السّجناءِ كَانَ تلك هم كَانوا يَبتزّونَ فلوس من صناعة السينماِ وهم قَدْ مَوّلوا الفلم " تشوري تشوري تشوبكي تشوبك " خلال صفقاتِ الفلوسِ السّوداءِ.

    مومبي محكمة خاصّة ادانتهم تحت إم سي أو سي أي وقانون العقوبات الهندي وحَكموهم إِلى ست سجنِ سَنَواتِ الصّارمِ وفَرضوا عليهم غرامة رس 500,000. كل.

    المحكمة العليا بينما مَنْحَ كفالةِ عَلّقتْ الجُمَلَ واعترفتْ المناشدة حَفظتْ مِن قِبل السّجناءِ.

    إلتماس الإذنِ الخاصِّ قبل المحكمة العلياِ بحكومةِ الدّولةِ قَدْ اُرشدَ ضد هذه الطّلبيةِ.

    فلمfinancer وشاه بهارات مصدّر ماسِ، الذي كَانا أيضا مجرمَ في الحالةِ، قَدْ خَضعَ إلى الجملةِ مسبقا كَافأَ إليه.



    فلمان أبهيشيك هذا الأسبوعِ



    إنه أبهيشيك مقابل أبهيشيك هذا الأسبوعِ كإثنان من أفلامه " دوم " و" فير ميلينج " الجمعة إطلاقِ.

    أبهيشيك أخرجَ وقت أَنْ يَتكلّمَ إِلى آي أي إن إس حول " فير ميلينج ".

    " السّبب أنا عَمِلتُ " فير ميلينج " كَانَ ذلك كفنانِ اَشْعرُ إنه مسؤوليتنا الإجتماعيةَ أَنْ تُحاولَ وتَجْعلَ خلاف خلال الصّورِ نَتمتّعُ ب. اردتُ أَنْ أعْمَلُ شيء ماَ للمساعداتِ يُسبّبُ ولهذا وَقّعتُ هذا الفلمِ. إنه فلم عاقل الذي سَيَجْعلُ الناس يَعتقدُ وربما حتى حافز هم أَنْ يَعملونَ شيء ماَ حول هذه القضيةِ، " قالَ أبهيشيك.

    أبهيشيك يَلْعبُ تاران الذي هو محامي ويَتمتّعُ بمهنته. هذا أيضا أول مرة بأنّ أبهيشيك قَدْ عَملَ مع السيدةِ المديرِ.

    " ريفاثي أحدُ الذي يَعْملُ من قلبِ الطّاقمِ كَانَ نسويَ بشكل سائد. عِنْدَهُ منظوريةُ إمرأةِ لإمرأةِoriented فلم مثل هذا اصبحَ فريد جداً. "

    " شيلبا يَتعجّبُ في هذا الفلمِ. للتغيير أنا كَانَ عِنْدَي ممثلةُ التي جَارتْ إرتفاعي وأنا ما كَانَ لِزاماً علّي أَنْ أَحني كثيراً. لكي لبّادَ جيدَ للتغيير، " ضَحكَ.


    فلمان أبهيشيك هذا الأسبوعِ



    إنه أبهيشيك مقابل أبهيشيك هذا الأسبوعِ كإثنان من أفلامه " دوم " و" فير ميلينج " الجمعة إطلاقِ.

    أبهيشيك أخرجَ وقت أَنْ يَتكلّمَ إِلى آي أي إن إس حول " فير ميلينج ".

    " السّبب أنا عَمِلتُ " فير ميلينج " كَانَ ذلك كفنانِ اَشْعرُ إنه مسؤوليتنا الإجتماعيةَ أَنْ تُحاولَ وتَجْعلَ خلاف خلال الصّورِ نَتمتّعُ ب. اردتُ أَنْ أعْمَلُ شيء ماَ للمساعداتِ يُسبّبُ ولهذا وَقّعتُ هذا الفلمِ. إنه فلم عاقل الذي سَيَجْعلُ الناس يَعتقدُ وربما حتى حافز هم أَنْ يَعملونَ شيء ماَ حول هذه القضيةِ، " قالَ أبهيشيك.

    أبهيشيك يَلْعبُ تاران الذي هو محامي ويَتمتّعُ بمهنته. هذا أيضا أول مرة بأنّ أبهيشيك قَدْ عَملَ مع السيدةِ المديرِ.

    " ريفاثي أحدُ الذي يَعْملُ من قلبِ الطّاقمِ كَانَ نسويَ بشكل سائد. عِنْدَهُ منظوريةُ إمرأةِ لإمرأةِoriented فلم مثل هذا اصبحَ فريد جداً. "

    " شيلبا يَتعجّبُ في هذا الفلمِ. للتغيير أنا كَانَ عِنْدَي ممثلةُ التي جَارتْ إرتفاعي وأنا ما كَانَ لِزاماً علّي أَنْ أَحني كثيراً. لكي لبّادَ جيدَ للتغيير، " ضَحكَ.


    شيلبا شيتي ب3 فائزي ملابس زاهيةِ



    شيلبا شيتي قَدْ وَصلَ وهكذا. مُحَيَّر برمزها البريديِ، يَتحرّكُ ظهرَ أزيزَ في الأفلامِ، نحن سَنَريها مع لَيستْ واحد، أو إثنان، لكن ثلاث كُتَلَ، اللواتي هن فائزوا ملابس زاهيةِ السَّنَواتِ الخاصةِ. راجيف سينغ الذي ذَهبَ آخر بعد فَوْز بِ عنوانِ الملابس الزاهيةِ، اصبحَ آسيويَ الوحيدَ أَنْ يَفُوزوا بالسيدِ. عنوان عالمي. كيلي دورجي وراجات بيدي أيضا الذين هم في نفس الفلمِ، قَدْ كَانَ فائزي ملابس زاهيةِ. الظاهر كل ثلاثة سويّة مع شيلبا شيتي في نفس الفلمِ يَجِبُ أَنْ يُسكّنَ إِلى الرّجالِ والنِّساءِ.

    إنّ الفلمَ لا شيئ آخر إذن ديباك تيجوري ' كْي إتش أي إم أو إس إتش ' قصة مثيرة نفسية.

    تسائلي لماذا الناسَ يَتّهمونَ نماذج بلا يَكُونونَ ممثلون، عندما كل صانعِ فلمِ يُفضّلونَ اليوم إِلى الطّائفةِ نموذجي، إذن ممثل


    أشيش تشودري الممثل الصّغير الإنتقائي



    هو وسيمُ صغيرُ، و موهوب. هو ملئ بحياةِ و يَتفقّعُ دائما بطاقةِ و هو يَهْزُّ بشكل حالي في إحساسِ الحقيقيِ و إذن كما يَقُولونَ لاشيئَ يَنْجحُ مثل النّجاحِ. تدفّق نحن نَتكلّمُ عن الكتلةِ الوسيمةِ.

    أشيش الذي ضَربَ عين الثّورَ بفلمِ ' قايامات ' و ظهوره الأول إذن تَابعتْ المسألة مع ' شادي كا لادو ' و الجدالية ' الخليلة والآن الممثل في الأخبارِ ثانية.

    بعد الخليلةِ، إطلاق أشيش تشودري يَتراصفُ سَيُغَيّرُ حقاً. قادم سَتَتمتّعينَ ب، " إنه فلم هينجليش ولَستُ هنديَ شاذَّ، جُعِلَ فلم إنجليزي "، يُصرّحُ. أشيش يَلْعبُ الشّخصَ المركزيَ، الذي يَرْجعُ من الولايات المتحدة وفي حزبِ إجتماع شملِ يُقابلُ مع أصدقائه الكبار السن. إنه كل المجموعةِ في اللّيلِ واحد والممثلين من مسرحِ دلهي. إنّ الموسيقىَ مِن قِبل البديلِ تُجمّعُ بانديت من القرون الوسطى غيبوبة مخدّرة وbhangra. خلال الخليلةِ ويَتمتّعُ ب، أشيش يُنجزُ حاجته لإختِبارِ سينماِ مختلفةِ. " له ليس فقط الفلوس أنا بعد، لكن الـ16 فلمَ صيغةِ مليمترِ الذي أنا قَدْ اردتُ دائما أَنْ أعْمَلُ. ضِعْ جوعي لمثل هذه الأفلامِ، التي راهولس ( بوزي وخانا ) يَوْسمُ ل.

    أيضا أنْ يُنتَظرُ بادام كومارعس كابهي بهي كاهين بهي. هذاhardcore قصة مثيرة تجارية مع دنو موري، ديا ميرزا وني. له حوالي الممثلين، اَلْعبُ النّاجحَ الواحد ودنو، لَيسَ النّاجحَ جداً الواحد. شيتال مالهار يَكُونُ مُطلَق أيضا في الفلمِ وكلا هي وديا ممثلينُ قبالي.


    بمثل هذه الأدوارِ والأفلامِ المتنوّعةِ تحت حزامه، هو متعوّد يَكُونُ مدهش جداً إذا أشيش تشودري عِنْدَهُ إنتقائيُ كإسمه المتوسّطِ.


    أُريدُ أَنْ اَمُوتَ جَعْل أفلامَ: ياش تشوبرا



    كما إستعدادات لإطلاقِ ' تَنحرفُ زارا '، محلّلوا الفلمِ يَقُولونَ يُحتملُ أَنْ يَكُونوا مديريون ,swansong بوليوود ياش تشوبرا مغولي قَدْ قُلت هو لا يَنهي فقط لحد الآن.

    " أنا أوَدُّ أَنْ اَمُوتَ بصناديقي على، اَجْعلُ أفلامَ طالما أنا يُمكنُ أَنْ، " تشوبرا بعمر 72 سنة تُخبرينَ بي بي سي عالم في حلقةِ سلسلةِ خاصّةِ دَعتْ " بوليوود يَتحكّمُ ".

    " دوم " جَعلَ تحت رايته، مع أبهيشيك باتشتشان، جون إبراهام ووداي تشوبرا قَدْ فقط استلمَ يَهتاجُ مراجعات لكن ما مُتَوَقّعُ شاهروخ خان بريتي زينتا راني موخيرجي أكثر starrer " يَنحرفُ زارا ".

    إنّ قصّةَ حبِّ الهند باكستان في الوقت الحاضر فلم بوليوود المُتَوَقّع الأكثر، مع زينتا يَدْعوه ملحمةَ.

    " شيء ما مثل هذه ما سَبَقَ أَنْ رَأتْ على الشّاشاتِ الهنديةِ قبل، إنه تاريخي، " زينتا سابق اخبرتِ آي أي إن إس.

    كسينماِ اللغة الهنديةِ مديرِ حيّ مَعْرُوفِ أفضلِ، تشوبرا أسطورةُ. أسلوبه الغرامِ الحسّاسِ قَدْ اَسرَ القلوب من ملايينmoviegoers .

    هو قَدْ كَانَ في الصّناعةِ لأكثر من 50 سنةِ، ارشدَ أكثر من 20 فلمَ، العديد من هم كلاسيكيوا طائفةِ وخَلقَ جمهور مُكَرَّس لأفلامه.

    دَعتْ غالباً " الملك غرامِ "، تشوبرا قَدْ جَعلَ أفلام مثل " ديوار "، " كابهي كابهي "، " تشاندني "، " دار "، " دل " و" دل إِلى باجال هي ".

    إبنه أديتيا جَعلَ " دلوالي دولهانيا لي جاينج " تحت ياشراج العائلة يُصوّرُ رايةَ، التي استمرّتْ أَنْ تُصبحَ واحدة من أكبر الأفلام النّاجحة جُعِلتْ أبداً في بوليوود.

    دي دي إل جْي، كما هو يَدْعو بشكل شعبي، انفتحَ السّوقَ الأجنبيةَ لأفلامِ اللغة الهنديةِ تَرْسمُ جماهيرَ ضخمةَ في بريطانيا والولايات المتحدة.

    شَجّعَ مرة أَنْ يَتّبعَ هَنْدَسَة درجةِ، تشوبرا حازم بدلاً أَنْ يَرْبطَ أخوه الأقدم في عملِ إنتاجِ فلمِ العائلةِ. هو قَدْ شُغّلَ محاكمة لستة شهورِ.

    سبع سَنَوات بعد ذلك، جَعلَ ظهوره الأولَ المديريَ في " دول كا فول. "

    الأفلام الخمسة التي جَعلَ تحت رايةِ أخِيه كَانتْ كل جذريةِ في طريقهم الخاصِ. إذا " دول كا فول " تَعاملَ مع الأطفالِ الغير شرعيين، " واقت " كَانَ عِنْدَهُ مفقودةُ ووَجدَ مكيدة التي اصبحتْ صيغة بوليوود.

    " هو قَدْ حَاولَ دائما أَنْ يَجْعلَ أفلام، وأنا أَحترمه لذلك، الذي ذكيُ عاقلُ، لكن في نفس الوقت مُهْتَمّ، " قالَlyricist وشاعر جافيد أختار حول تشوبرا.

    مع أختار، تشوبرا جَعلَ الملحميَ " ديوار "، الذي اعطىَ السّينما الهندية أميتابه باتشتشان أسطورة جديدة، ك" الشّاب الغاضب. "

    كان وسخ رملي، ومختلف بالكامل من نظرةِ ياش تشوبرا.

    " هناك كَانَ الكثير من الإستياءَ في طريقِ النّظامِ كَانَ يَعْملُ، " قالَ أميتابه باتشتشان حول موضوعِ " ديوار ". " الشّاب إذن مُحتَاَج أَنْ يَأْخذَ النّظام في أياديهم.

    تشوبرا قَدْ كانَ قادرة دائما أَنْ تَجْلبَ منظورية بنت إِلى سينماه، مثل في "ه دار، " هو كَانَ عِنْدَهُupcoming شاهروخ خان ممثل كحبيبِ جنونيِ.

    " أَعتقدُ القوةَ الأكبرَ بأنّ هو يَأتمنُ ممثليه بالكامل. ليس هناك تشويشُ ترجمة فوريةِ، " قالَ خان، الذي هو الآنsuperstar بشكل كبير شكرا إِلى أفلامِ تشوبرا.

    شاهروخ كَانَ نجمةَ دي دي إل جْي وبعد ذلك " دل إِلى باجال هي "، الذي قَدْ اُرشدَ مِن قِبل تشوبرا عندما هو كَانَ 65 لكن يُصدّقُ أنْ يَكُونَ فلمَ أعذبَ جُعِلَ في الهند في ذلك الوقت.

    سحره "glamourous الواقعية "، تشوبرا عِنْدَهُ هذا أَنْ يَقُولَ.

    " على سَنَواتِ التّغييرِ في الغالب في التّقنيةِ. حَسّنْ صوتَ، جهاز مراهنِ، تصوير فوتوغراغي مراهنِ. أَعتقدُ المكائنَ لا تَهْمُّ، الرّجال وراء مسألةَ المكائنِ.

    " من الأفلامِ الهنديةِ، إذا هو ما عِنْدَهُ الإحساسُ الهنديُ، لمسة التّقاليدِ الهنديةِ، هو لَنْ يَكُونَ ضربةَ كبيرةَ. "

  6. #51
    الصورة الرمزية SRK
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    8,588

  7. #52
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    16
    مشاء الله عليك ومشكووووووووور

  8. #53
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    63
    يسلموووووووووووووووووووو
    علىىىىىىى الاخباااااااااااااااااااااااااااار

  9. #54
    شكـــــــــــــــــــــــــــرا على الاخبار الحلووووووووووووووووه
    تواجدي الحالي فقط على صفحة الـ instagram
    اعتراف يحق لكم معرفته ,,
    [ اسمي نسرين وليس غدير]
    و اعتذر عن كل ماقد بدر مني بقصد او عن غير قصد

    Miss you DVD

  10. #55
    الصورة الرمزية zbakhs
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    208
    مشكور الأخ fam على هذا المقال الرائع

  11. #56
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    63
    مشكووووووووووووووووووور وماتقصرررررررررررررررررررررررر

  12. #57
    الصورة الرمزية باربي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,060
    مشكور اخوي فام
    على الاخبار ويسلمو

موضوع مغلق
صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 2 3 4

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك