موقع الدي في دي العربي

الموقع الأكثر تطوراً في مجال الترفيه والتسلية وهو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب، تابع أحدث أخبار الأدب والفن الأفلام والمسلسلات، الرياضة، البرامج والألعاب، الفضائيات والاتصالات، العلوم واللغات، شاركنا آرائك مع محبي الفن والثقافة ، انضم الآن



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 7 من 7
Like Tree0Likes

الموضوع: مقابلة بالصور .. مع شاهد كابور و بريانكا تشوبرا

  1. #1
    الصورة الرمزية Mona_a_d
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    2,506

    مقابلة بالصور .. مع شاهد كابور و بريانكا تشوبرا



    حوار مع شاهد كابور و بريانكا تشوبرا بمناسبة فيلمهم الجديد كاميني - و على صفحات مجلة سين بليتز .. مع جلسة تصوير جديدة ..طبعاً مجبتش كل الصور جبت شوية من موضوع نيرو و خلاص.. و ترجمت المكتوب عليهم و على الصور اللي مجبتهاش..

    يعني المقابلة ناقصة شوية بس مش كتير و ترجمتها لكم ترجمة ملخصة إلى حد ما و في السريع (يعني بلاش حركات المصحح اللغوي)و مع العناوين:


    =================
    شاهد : " هي حساسة جداً، دقيقة جداً في مواعيدها ، ودودة جداً و و رمرامة جداً في اكلها"

    بريانكا : بيسمع موسيقاه و مركز فيها جداً و تيجي تكلمه تلاقي أنه في دنيا تانية تماماً
    ===

    مؤخراً كنت أفكر في نوعية الفتاة التي أتمنى الأستقرار معها لبقية العمر..و خطرت لي فكرة أننا لو كنا نتشارك في نفس الأهتمامات و المعتقدات فهذا ميزة أفضل.

    =================



    **********
    أخبراهما أنهما إن كانا لا يتوعدان فعليهما التفكير مليا في الأمر، فماذا يقول المثل القديم عن التجاذب بين الجنسين؟؟
    منذ أن دخلا و العيون كلها عليهما .. الكل يبحث عن لمحة أو إشارة أو حتى أي حركة جسدية أثناء التصوير تدل على صدق الإشاعات التي احاطت بهما عن كونهما يتواعدان
    كانت البساطة و الأريحية التي يتعاملا بها و تبدو واضحة و لطيفة جداً و الطريقة التي يتفاهما بها و يتحدثا ببساطة تعليقاً على بعضهما البعض كانت محط أنتباه الجميع و وواضحة للعيان جداً

    لم يستهزئا البتة حول صور الآخرين أو حتى يبديا الأعجاب بها

    كانا صريحين رغم وجود الصحافة و رغم أنني كنت الممثل الصحفي الوحيد هناك

    وقالت بريانكا : أتعرف أن مجلة سين بليتز هي المجلة الوحيدة التي جمعتني مع شاهد مرتين للتصوير.. المرة الأول كانت أول مرة أقابل شاهد و كانت أثناء التصوير لكم.

    .حاولت ملياً أن أرى شبح ابتسامة على وجهها ، لكني تذكرت أن شاهد كان قد صار مرتبطاً بعد أن صار ممثلاً لذا فقد كان تعليق بريانكا مجرد تعليق مهني بحت و ليس شكر لنا أن عرفناها على شاهد



    و قال شاهد تعليقاً على حديثها: أذكر هذا جيداً كنت قد أتيت من تصوير فيلمك وقت مع أكشاي كومار و قد حدثت لك حادثة في موقع التصوير-- أتعرف أنها عرضة للحوادث طوال الوقت؟ مع الأسف لا اتذكر بالمرة ماذا كان انطباعي عنها وقتها لكني أذكر أن التصوير اقتضلا أن نقف مبللين بالمياه ، و هي كانت خائفة جداً لأن حادثتها كانت أن صعقت بالكهرباء و هي مبللة أثناء تصوير الفيلم
    ضحكت بريانكا و علقت: هكذا أنا ..تجدني دوماً في مواقع الحوادث، أما هو فستجده في الركن يستمع لموسيقاه و تظل تحدثه دون أن تجد منه أذانا صاغية....

    ليقاطعها شاهد : أرجوك يا إلهي لا تفعل هذا بي مرة أخرى.فلدى بريانكا تعصب أنثوي فهي تحب أن تقوم بكل شيء بنفسها لتثبت أن النساء لا يساوين الرجال بل يتفوقن عليهم.

    بريانكا تقاطعه بقولها: أكيد هم أفضل من الرجال و يتفوقن، تخيل معنى القيام بعدة مهام في آن واحد، لدى النساء هذا يعني القيام ب50 مهمة على أفضل وجه، و لدى الرجال يعني تخريب 50 مهمة على أسوأ وجه


    كانت تتحدث و هي تنظر لشاهد المتسع العينان و هو يسمعها ، كنت أعرف أن لديه العديد من التعليقات ليقولها

    لكنها لم تكن لتسمح له أن يتحدث بها.

    و انهت حديثها بجملة : لا يوجد ما بمقدور الرجال فعله، فهكذا ولدوا و هذه طبيعتهم

    كانت تعبيرات شاهد ما بين الرفض و الأستسلام و علق على حديثها بقوله: مع الأسف هي تعلم بالفعل أنني فاشل في تعدد المهام! فلو تركت التلفاز يعمل بينما اتحدث على الهاتف فلن اتحدث بطريقة مفهومة و
    لن استطيع التركيز بما اقول لكني لست الوحيد ذو العيوب هنا، فيه الأخرى لها عيوبها


    أخيراً سيقول شيئا مما يحبسه في نفسه.. و قال : بريانكا حساسة جداً كما كل النساء، لا يمكنني أن أفهم ابداً كيف يمكنها أن تصادق الأخرون بسهولة و سرعة أسرع من البرق، لا يمكنك أن تقابل شخص و تصادقه بسرعة بهذه السهولة"


    تقاطعه بريانكا: و ما عيب الصداقات ..أخبره بهذا

    يتجاهلها شاهد و يكمل : كما أنها دقيقة جداً ، أعني أنها دائماً موجودة قبل الوقت المحدد بزمن طويييييييل ..و لا تقل لي أن هذا بسبب كونها فتاة.و لا يمكنني فهم هذا ، فهو يفوق إدراكي بكثير
    هكذا تمكن من مجاملتها دون أن يخفي غيظه



    و أكمل شاهد : كما أن هناك عيب آخر لها (لم يبد أن شاهد يريد غلق هذا الموضوع بالمرة)




    و انتظرت بريانكا و هي تحبس انفاسها إلى أن قال شاهد: بريانكا رمرامة جداً فهي تأكل كل انواع الطعام دون تمييز ، يمكنها أن تتناول يرسوع (معرفش أيه ده) .ولو زينت عنكبوت جيداً ووضعته في طبقها فقد تأكله هو الآخر

    و هنا حاول أن يبتعد عن مسار الوسائد التي طارت ناحيته من أتجاهها

    و حكت بريانكا رأسها وهي تفكر في أي عيوب خاصة به.. و قالت :لا يمكنني التفكير في عيب الآن فهو عادي جداً لا شيء مميز به و لا يتصرف كنجم ، بل كشخص عادي، في الواقع كنت أظنه شخص صموت غير مرح، لكن اتضح أن له روح دعابة عالية و هو شخص مميز و رائع جداً حتى أنني احياناً ما اتساءل عما يفعل ليبقى على الوجه الأكمل هكذا، فلديه قوة أعصاب هائلة و مرونة يحسد عليها

    يرد شاهد: أنا شخص قد تهزمه لكنه ينهض مرة أخرى..و هذا ما علمتني الحياة ، أن انهض مرة أخرى و أن اعمل بجد و هكذا سـأجد أنتصاري



    و هكذا فسر شاهد موقفه من الحياة لبريانكا التي تنظر له بعيون حالمة

    على فكرة الصحفي ده بيخرف كتير


    ثم يتنحنح شاهد و يقول: و بالمناسبة النصر بالنسبة لي هو العمل بجد ثم العودة للمنزل لأحظى بحياة بسيطة عادية ، لذا لا تأخذ مدحها لي على محمل الجد فهي تحاول أن تجاملني و بالنسبة لنقطة أنني لا اتصرف كنجم فهذا مقصود مني، فأنا أريد العودة للمنزل لأكون ابن طيب، و أخ طيب و صديق (بوي فريند) طيب

    و هنا استحوذ شاهد على كامل أهتمامي بكلمة بوي فريند هذه

    و قالت بريانكا مكررة وراءه : بوي فريند ، ألن تسأله عماذا يتحدث؟ هيا اسأله إن كان مرتبطاً؟


    و هنا التفت لي شاهد و قال في شجاعة : سأجيب عن هذا السؤال لو سألته لها و أجابته هي أولاً..أعدك بهذا


    و مع بريانكا التي فقدت النطق عند هذا الوعد..أنهينا اللقاء .





    من الآخر كده الاتنين دول شكلهم بيمثلوا أنهم أحتمال يكونوا سوا لزوم الدعاية للفيلم.





    *

    There is a door between the real and the unreal at which daily we are knocking
    -----------
    لماذا يتم استقراء السيسيولوجية في البنيوية في الميتافيزيقية السيميائية التي يتوالد بثها المتموضع في الميتافيزيقية بالتنامي المتناهي للمقروئية الاشكالية؟ يرجي التوضيح مع ذكر الوافد النزعوي المتموضع؟‏!‏

    أرجو توضيح التناهي السيمازمي المبين للرؤية التفكيكية مع اختصار الموضوع لتبيان البنيوية النزعوية للذات المكارثية مع ذكر أمثلة السيسيولوجية البيزنطية؟‏



    ----
    هدفنا راحتك

  2. #2
    الصورة الرمزية heba_81
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    2,063
    هههه الا ايه هو اليرسوع ده يا منى ؟
    بس شكله جامد ..والصور حلوة قوي
    تسلمي على ترجمة الموضوع يامنى ..
    فعلا موضوع دعايه في الغالب ..بس انا كنت سمعت انهم احتمال يكونو مع بعض بجد ..
    لما نشوف
    شكرا مرة تانيه ياجميل









  3. #3
    الصورة الرمزية Mona_a_d
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    2,506
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heba_81 مشاهدة المشاركة
    هههه الا ايه هو اليرسوع ده يا منى ؟
    بس شكله جامد ..والصور حلوة قوي
    تسلمي على ترجمة الموضوع يامنى ..
    فعلا موضوع دعايه في الغالب ..بس انا كنت سمعت انهم احتمال يكونو مع بعض بجد ..
    لما نشوف
    شكرا مرة تانيه ياجميل
    تصدقي أنا سألت نفسي نفس السؤال بالظبط لما دورت على الكلمة دي في القاموس.

    الأتنين صورهم سوا حلوة قوي، و الصور اللي عليها بقية المقابلة نييييييييييلة قوي.

    بس الحق يقال.. من الاعلانات و الصور بينهم كيميا عالية و شكلهم لذيذ سوا، و ممكن ده يكون سبب الأشاعات دي كلها و هما استغلوا الموقف لزوم الدعاية...ذكاء يعني.

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    2,787
    شكرا على المقابلة يامنى

    واضح انهم عملوا الحوار ده عشان تسويق فلمهم الجديد لا اكثر


    ================================================== ===================
















  5. #5
    الصورة الرمزية angel_eye1234
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    5,726
    ألف شكر ليكي يا منى ياقمر

    بجد ميرسي كتير وتسلم ايديكي

    مجهود جميل منك


    ميمو









  6. #6
    الصورة الرمزية ღHebAღ
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,608
    ميرسى يا منى على الترجمة والمقابلة الحلوة دى

    وفعلا الصور نييلة اوى هههههههههههههههه

    شكلها للدعاية فقط بس فعلا فيها لايقين على بعض اوى

    تسلم ايديكى يا قمر
    ربى تركت ما احب من اجل ما تحب فاجعل ما تحب هو كل ما احب واكتب لى فعل ما تحب فحبك غاية ما احب





  7. #7
    الصورة الرمزية moriantes1988
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    599

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك