موقع الدي في دي العربي

الموقع الأكثر تطوراً في مجال الترفيه والتسلية وهو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب، تابع أحدث أخبار الأدب والفن الأفلام والمسلسلات، الرياضة، البرامج والألعاب، الفضائيات والاتصالات، العلوم واللغات، شاركنا آرائك مع محبي الفن والثقافة ، انضم الآن



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 28
Like Tree0Likes

الموضوع: |█| موسوعة اساطير المصارعة الحرة |█|

  1. #1
    الصورة الرمزية hamlet2007
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    494

    |█| موسوعة اساطير المصارعة الحرة |█|



    أهلا بكم أعضاء وزوار منتدى المقهى الرياضى


    لانى بحب المصارعة الحرة جدا
    فأنا قررت اعمل موسوعة بجميع المصارعين فى لعبة المصارعة الحرة
    و ان شاء الله تكون الموسوعة دى بتجمع معلومات عن المصارعين و سيرتهم الخاصة
    مع وضع صورة لهؤلاء المصارعين



    التعديل الأخير تم بواسطة princess Saroo; 26-03-2011، الساعة 06:20 AM

  2. #2
    الصورة الرمزية hamlet2007
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    494

    الاندرتيكر


    أندرتيكر


    مارك ويليام كالاواي (بالإنجليزية: Mark William Calaway‏), هو مصارع أمريكي محترف ولد في 24 مارس1959)]] في هيوستن, الولايات المتحدة الأمريكية. المعروف على الحلبة باسم The Undertaker, يشارك الاندرتيكر في عروض السماك داون في اتحاد المصارعة للمحترفين (WWE).
    بدأ الأندرتيكر مسيرته للمصارعة في اتحاد WCCW في عام 1984, وانضم بعد ذلك إلى اتحاد وورلد تشامبيون شيب ريسلنغ WCW في عام 1989, في عام 1990 لم يجدد اتحادوورلد تشامبيون شيب ريسلنغ عقده مع الأندرتيكر, في نوفمبر من نفس العام انضم كالوي إلى اتحاد WWF (WWE حالياً), ولم يخرج من ذاك الاتحاد إلى الآن, يعتبر الأندرتيكر حالياً أحد أكبر مصارعي الاتحاد,، وهو المصارع الوحيد الذي ظهر في أول حلقة من راو وما زال يعمل إلى الآن مع الاتحاد.، بطل العالم 7 مرات (حصل على حزام الـWWE 15 مرات, وحزام العالم للوزن الثقيل خمسين مره) وحصل على بطولة الهاردكورد وبطولة الثنائي ست مرات وبطولة USWA Texas Title وبطولة USWA Unified Heavyweight بطل رويال رامبل 2007 وهو لم يخسر أي مباراة برسلمينا برصيد (0-18) ويعتبر عند الكثير افضل مصارع مر بتاريخ المصارعهwwf,wwe وهو يعتبر من أشهر مصارعي العالم ويتصل اسم الأندرتيكر بعدة مباريات دموية مثل الجحيم في الزنزانة ومبارة النيران والتابوت ومباريات الدفن حي



    مسيرته المهنية بالمصارعة


    بداية مسيرته (1984 – 1990) ظهر الحانوتي لأول مرة في 1984 في دالاس, تكساس في اتحاد وورلد تشامبيون شيب ريسلنغ WCW تحت اسم " تكساس ريد", صارع وخسر أول مباراة له ضد المصارع بريزر برودي, في عام 1988 بعد أربع سنوات ترك WCWA, بعد المصارعة الحرة ملك الحلبه زعمم البوطولات الـWCCW انضم إلى اتحاد CWA (الذي أصبح لاحقاً USWA) وصارع فيه بعدة شخصيات, في الأول من أبريل في عام 1989 حصل على أول حزام للمحترفين, حزام USWA Unified World Heavyweight Championship بعد فوزه على جيري " ذا كينج " لولير, تحت اسم " Master Of Pain".و تحت اسم " The Punisher" وفي الخامس من أكتوبر 1989 فاز بـ WCWA Texas Heavyweight Championship بعد فوزه على إيرك إمبري. أول ظهور معروف له كان في اتحاد وورلد تشامبيون شيب ريسلنغ عندما عرف هناك باسم " Mean Mark Callous "، صارع في فريق (the Skyscrapers – ناطحات السحاب) مع المصارع دان سبيفي وبمدير الأعمال تيدي لونج (مدير عرض الsmackdawnحالياً). دخل الفريق عداوة ضد فريق " the Road Warriors " واستطاعوا هزيمتهم, ليس في المباراة ولكن عندما ضربوهم بعدها, في ذلك الوقت, لم يستطع أي أحد السيطرة على ذا رود واريورز قبلهم... ويبدوا أنه كان مخطط لفريق " the Skyscrapers " أن يحصلوا على دفعة قوية, لكن العضو الثاني في الفريق دان سبيفي ترك الـWCW قبل أنتهاء قبل العداوة. بعد ذلك, وبإدارة بول هيمان, شق كالوي طريقه من خلال بعض المصارعين مثل براين بيلمان وجوني آيس. أشهر مبارياته في وورلد تشامبيون شيب ريسلنغ هي مباراته ضد لوكس لوجر على بطولة NWA United States Championship في مهرجان The Great Amrican Bash, الذي خسر فيها بعد أن نفذ لوجر حركة كلوثز لاين عليه وثبته. اتحاد وورلد تشامبيون شيب ريسلنغ رفض تجديد عقده بعد هزيمته في مباراة غير متلفزة من المصارع الأسطورة ستينج في الأول من سبتمبر عام 1990 في الـHouse Show. بعد ذلك صارع في NJPW قليلا باسم ""Mean" Mark Callous، إلى أن وقّع عقداً مع اتحاد الـ WWF في أواخر عام 1990.




    ظهور الرجل الميت لأول مرة والفوز بحزام الـWWF (1990-1991)


    ظهر كالوي لأول مرة في الـWWF باسم "Kane The Undertaker" في تسجيلات نجوم الـWWF في 19/11/1990م. ظهر رسمياً لأول مرة أمام الكاميرا في مهرجان Survivor Series كالعضو الغامض من فريق تيد ديباسي وكان مدير أعماله هو بروذر لوف, واختصر اسمه إلى " The Undertaker " فقط عن دخوله على الحلبة, وكان أول مصارع من فريقه في المباراة, ثبّت الأندرتيكر المصارع " كوكو بي. وير " واخرجه بعد تنفيذ حركته القاضية Tombstone Piledriver كما أخرج أيضاً المصارع دوستي رودز ثم استمر في ضربه خارج الحلبة ليعد الحكم إلى 10 ويستبعد الأندرتيكر من المباراة... بعد المهرجان بوقت قليل, حذفت كلمة "Kane" من اسمه رسمياً. كانت شخصية الأندرتيكر تظهر على أنه شخص من الجنائز القديمة, ويملك بعض القدرات الخارقة مثل الاختفاء والتلاعب بالنيران والبرق, كما تغير مدير أعماله وأصبح بول بير. وظهر لأول مرة في مهرجان Wrestlmania عندما سحق المصارع جيمي"سوبر فلي" سنوكا. أصبح الأندرتيكر غير مهزوم لسنة كاملة, حتى ربح أول لقب له في الـWWF وهو حزام الـWWF بعد فوزه على هولك هوقن في مهرجان Survivor Series 91. أمر رئيس الاتحاد جاك توني (رئيس الاتحاد في السيناريو فقط) إعادة المباراة في This Tuesday in Texas بعد ستة أيام, ليعود الحزام لهوقن بعد خسارة الأندرتيكر.




    عداواته الأولى (1992- 1995)


    بعد أن خسر حليف الأندرتيكر جيك بهاري مبارته ضد راندي سافاج في Saturday Night's Main Event, حاول جيك ضرب مديرة أعمال وزوجة راندي سافاج ادي سينجر بالكرسي, ولكن الأندرتيكر منعه من ذلك, مما جعل الأندرتيكر يتحول إلى مصارع محبوب في السيناريو, هزم الأندرتيكر جيك روبرتس في Wrestmania VIII. ثم دخل في عداوات مع مصارعي مدير الأعمال هارفي ويبلمان في عامي 1992 – 1993... ولعل أكثر تلك العداوات بروزاً هي ضد المصارع كامالا، الذي واجهه وهزمه في أول مباراة كيس موتى متلفزة في مهرجان Surviver Series, والمصارع العملاق جاينت قانزولاس الذي واجهه الأندرتيكر أيضاً في Wrestlmania IX وهزمه بالـDQ, وهزمه مرة أخرى بالثبيت في مهرجان Summer Slam في نفس السنة. في نوفمبر من العام 1993, تحدى الأندرتيكر بطل الـWWE في ذلك الوقت الضخم ياكوزونا في مباراة التابوت في مهرجان Royal Rumble, واستطاع ياكوزونا إدخال الأندرتيكر في التابوت بمساعدة العديد من المصارعين المكروهين والفوز عليه, بعد المباراة ظهر الأندرتيكر في الشاشة ليحذر الجميع أنه سيعود للانتقام, في الحقيقة الأندرتيكر كان يعاني إصابة شديدة في ظهره, وكان يحتاج لبعض الوقت للراحة... بعد مهرجان Wrestlmania X الذي لم يشارك فيه الأندرتيكر, تيد ديباسي جاء بالأندرتيكر من جديد, ولكنه لم يكن الأندرتيكر الحقيقي, الذي لعب هذا الدور كان المصارع براين لي وسُمي فيما بعد بالـUnderFaker, ليظهر الأندرتيكر من جديد في مهرجان Summer Slam 94 بعد أن أعلن بول بير عن عودته قبل ذلك، غيّر الأندرتيكر قفازته وحذائه إلى اللون اللبنفسجي, كانت المباراة بين الأندرتيكر الحقيقي ضد الأندرتيكر المزيف, وفاز الحقيقي بعد تنفيذ 3 تومبستون, في Surviver Series 94 تمت إعادة المباراة بينه وبين ياكوزونا – مباراة التابوت -، وكان ممثل الأكشن المعروف شوك نوريس يحرس الحلبة ليمنع أي تدخل في المباراة, وفعلاً حاول كل من كينج كونج بوندي وبام بام بيقلو و Irwin R. Schyster ذلك لكنه منعهم, وفاز الأندرتيكر في المباراة بعد تنفيذ حركة بيج بوت على ياكازونا وإسقاطه في التابوت واغلاقه. في 1995 دخل الأندرتيكر عداوات متعددة مع تيد ديباسي وأعوانه, في Wrestlmania XI واجه الأندرتيكر المصارع كينج كونج بوندي, بينما سرق كاما مصطفى جرة الأندرتيكر التي تمده بالقوة (في السيناريو), وحولها إلى عقد ذهبي كبير, نتيجة لذلك واجه الاثنان بعضهما في مهرجان Summer Slam 95 ليفوز على كاما في مباراة التابوت ويسترجع جرته مجدداً. بعد عدة أسابيع, أصيب الأندرتيكر إصابة في عظم الحاجب قرب العين, وأجريت له عملية وابتعد عن المصارعة لفترة, حتى عاد في مهرجان Surviver Series.






    عودة أخوة الدمار (2006 – 2007)


    وهو يسعى إلى الخراب والطمع والدمار لعب الأندرتيكر ضد بطل الولايات المتحدة آنذاك كين كينيدي في مهرجان No Mercy 06 لكن المباراة انتهت بـDQ بعد أن ضرب الأندرتيكر كينيدي بالحزام, في الثالث من نوفمبر في عرض سماك داون, اتّحد الأندرتيكر مع كين وأعادا تكوين فرقو أخوة الدمار لأول مرة منذ 5 سنين, ولعبوا ضد كين كينيدي وMVP الذي كان كين في عداوة معه ذلك الوقت, هزم كينيدي الأندرتيكر في مهرجان Surviver Series في مباراة من نوع First Blood بعد أن تدخل MVP, هزم الأندرتيكر مستر كينيدي أخيراً في مباراة من نوع Last Ride Match في Armageddon 06 بعد أن نفذ حركة شوك سلام وتومبستون على أعلى السيارة على كينيدي وأدخله السيارة, تابع الاثنان العداوة حتى عام 2007 عندما كلّف كينيدي الأندرتيكر مباراتان على لقب المصنف الأول.







    السعي خلف بطولة العالم للوزن الثقيل (2007 – 2008)


    فاز الأندرتيكر في مهرجان الـRoyal Rumble 07 بعد أن أخرج شون مايكل وأصبح أول مصارع يدخل الرقم 30 ويخرج منتصراً, بدأ بعدها عداوته مع باتستا, وهزمه في Wrestlemania 23 ليحقق الأندرتيكر لأول مرة في مسيرته World Heavyweight Championship, في عرض السماك داون التالي طالب باتستا بإعادة مباراته على الحزام, وأعيدت المباراة في مهرجان Backlash 07 وكانت من نوع Last Man Standing Match وانتهت بالتعادل بعد أن عدّ الحكم إلى العشرة ولم يستطع أي من المصارعين النهوض, ليحافظ الأندرتيكر على حزامه حسب القوانين, في عرض السماك بتاريخ 11 مايو, لعب الأندرتيكر ضد باتستا في مباراة من نوع Steel Cage على الحزام, وانتهت المبارات بالتعادل أيضاً بعد أن لمس المصارعيْن الأرض في نفس الوقت, ليبقة الحزام لدى الأندرتيكر, بعد المباراة دخل المصارع مارك هنري للأندرتيكر الذي كان مرهقاً بعد المباراة, وقام بضربه, ليدخل بعده المصارع إيدج ويستغل الفرصة ويستخدم حقيبة الـMoney In The Bank الذي تخوله للعب ضد أي بطل وفي أي وقت, وأصبح الحزام لدى المصارع إيدج, بعد المباراة ظهر عدّة رجال وقاموا بحمل الأندرتيكر لخارج الحلبة, في الحقيقة كان الأندرتيكر يعاني من عدة إصابات في يده وكانت تحتاج إلى الجراحة, لكن الاتحاد لم يكن يريد أن يكسر شخصية الأندرتيكر وجعله يسلّم الحزام بسهولة, في الوقت الذي كان الأندرتيكر يشفى من الإصابة, حطّم مارك هنري عدة من المصارعين الصغار, وتفاخر بعد ذلك بما فعله بالأندرتيكر, ليمهد لعودة الأندرتيكر, عاد الأندرتيكر في مهرجان Unforgivin 07 ليهزم مارك هنري بعد تنفيذ حركة Last Ride من الزاوية, وهزمه مرة أخرة في عرضي السماك داون التاليين بعد تنفيذ حركة Choke Slam, الأندرتيكر وباتيستا استأنفا عداوتهما في مهرجان Cyber Sunday 07 عندما اختار الجمهور المصارع ستيف أوستن كحكم خاص على المباراة, وانتهت المباراة بفوز باتستا وبقاء الحزام عنده بعد تنفيذ حركة Batista Bomb مرتان متتاليتان على الأندرتيكر ليصبح نتيجة مباراياتهما 1-2-1, تصارع الاثنان مرة أخرى في مباراة من نوع Hell In A Cell في مهرجان Surviver Series 07 وتدخل إيدج في المباراة بعد عودته من الإصابة ،وقام بضرب الأندرتيكر بالكاميرا والكرسي ويسحب باتيستا الذي كان مغميّا عليه ويضعه فوق الأندرتيكر وثبّت الحكم وفاز باتستا, نتيجة لذلك نفذ الأندرتيكر حركة Tombstone على مديرة عرض السماك داون فيكي جريرو, في الاسبوع التالي كانت فيكي جريرو في المستشفى بسبب حركة الأندرتيكر, مما جعل مساعد مديرة العرض ثيدر لونج يحدّد مباراة من نوع Triple Threat Match على حزام الوزن الثقيل في مهرجان Armageddon, في ذلك المهرجان استطاع إيدج الفوز في المباراة وانتقل الحزام إليه بعد أن نفذ الأندرتيكر تومب ستون على باتستا ثم تلقّى ضربة بالكرسي من إيدج, ليثبت إيدج باتستا, في الرابع من يونيو في عرض السماك داون نافس الأندرتيكر في منافسة Beat The Clock وكانت هذه الممنافسة على لقب المصنف الأول للعب على الحزام في مهرجان Royal Rumble 08, وكانت مباراة الأندرتيكر ضد مارك هنري, والحكم الخاص في المباراة هو المصارع مات ستريكر, نفذ الأندرتيكر حركة شوك سلام على هنري ولكن ستريكر امتنع عن العد, نتيجة لذلك لم يفز الأندرتيكر في المنافسة, لاحقاً في نفس الليلة تدخل الأندرتيكر وباتستا في مباراة ري ميستيريو لمساعدته في الفوز في المنافسة, واستطاع مستيريو هزيمة صاحب الحزام نفسه... إيدج, ولكن فشل مستيريو في انتزاع الحزام من إيدج في المهرجان, ناقس الأندرتيكر في مباراة الحدث الرئيسي, ودخل الرقم 1 في المباراة, ولكنه أُخرج من المصارع الذي أخرجه هو السنة الماضية... شون مايكل. بعد شهر من ذلك في مهرجان No Way Out 08 هزم الأندرتيكر كل من باتستا, فينلي, جريت كالي, بيج دادي في و MVP في Elimination Chamber, ليصبح المصنف الأول على الحزام في رسلمينيا24, هزم الأندرتيكر إيدج في رسلمينيا لينتزع الحزام منه بعد أن استسلم إيدج من حركة بوابة الجحيم, ويحافظ الأندرتيكر على رصيده المثالي في رسلمينيا 16-0, في إعادة المباراة بمهرجان Backlash 08 استطاع الأندرتيكر الفوز مرة أخرى, في عرض السماك داون, قامت فيكي جيريرو مديرة عرض السماك داون بسحب الحزام من الأندرتيكر كما حضرت عليه استعمال حركة بوابة الجحيم زاعمة أنها تؤذي المصارعين, صارع الأندرتيكر إيدج مرة أخرة في مهرجان Judgment Day 08 واستطاع التغلب عليه بالعد, ولكن لم يعطى الحزام للأندرتيكر لأنه لا ينتقل الحزام إلّا بعد انتهاء المباراة بالتثبيت أو الاستسلام, واجه الاثنان بعضهما مرة أخرى على اللقب في مهرجان One Night Stand 08 في مباراة من نوع TLC, وكانت من شروط المباراة التي وضعتها فيكي جريرو أنه إذا خسر الأندرتيكر سيطرد من الاتحاد, وخسر الأندرتيكر في المباراة بعد تدخل الـLa Familia.







    العودة والانتقام (2008- 2009)



    في عرض السماك داون بتاريخ 25/7 أعلنت فيكي جريرو أنها أعادت الأندرتيكر إلى الاتحاد بغية الانتقام من إيدج بعد خيانته, وقد حددت بينهما مباراة من نوع Hell In A Cell في مهرجان Summer Slam 08. في تاريخ 18/8 وبالتحديد في مهرجان Summer Slam 08 اقيمت المباراة المحددة بين إيدج والأندرتيكر وفاز فيها الأندرتيكر بعد المباراة قام الأندرتيكر بعمل حركة شوك سلام على إيدج من أعلى السلّم بعد أن قال له (سوف ترجع إلى الجحيم للأسفل) وانكسرت الحلبة على إيدج.
    دخل الأندرتيكر بعدها في عداوة ضد بيج شو.... واستطاع بيج شو التغلب على الأندرتيكر في No Mercy 08 بعد أن قرر الحكم ان الأندرتيكر لا يستطيع متابعة المباراة, وفي مهرجان Cyber Sunday من نفس العام الأندرتيكر هزم بيج شو في مباراة من نوع Last Man Standing بعد أن نفذ التيكر حركة Hell's Gate, ثم تواجه الاثنان في مهرجان Survivor Series 08 استطاع الأندرتيكر هزيمة بيج شو مرة أخرى في مباراة التابوت. تواجه الأندرتيكر مع بيج شو مرة أخرى في الـRoyal Rumble 09 وقام التيكر بإخراج بيج شو من المباراة لكن بيج شو غضب وقام بالتدخل ضد الأندرتيكر وإخراجه من المباراة, ثم شارك الأندرتيكر في مباراة الـElimination Chamber في مهرجان No Way Out 09 وكان أحد آخر مصارعين بقوا في الحلبة, لكن تربل اتش قام بتثبيته وفاز تربل اتش في المباراة. في عرض راو بتاريخ 2/3/2009, تواجه شون مايكل ضد المصارع الروسي فلادمير كازلوف وكان الفائز في المباراة يواجه الأندرتيكر في مهرجان رسلمنيا 25 وفاز شون مايكل بالمباراة ليواجه الأندرتيكر في المهرجان.. توالت الأحداث بينهم في عروض راو وسماكداون, وقد حُدّدت المباراة بينهم في الرسلمينيا (كانت هذه المباراة أول مباراة تحدد بين الاثنين من نوع واحد ضد واحد منذ أكثر من 10 سنين),في الرسلمينيا 25...استمرت المباراة لأكثر من 30 دقيقة وإنتهت بفوز صعب لـ أندرتيكر على شون مايكل، ليحافظ الأندرتيكر علي رصيده في مهرجان رسلمنيا خالياً من الهزائم ويسجل الإنتصار السابع عشر له في المهرجان علي حساب شون مايكل. إختفى الأندرتيكر عن الشاشات بعد الرسلمينيا لفترة 4 شهور, وذلك من اجل الراحة وعلاج بعض الإصابات الطفيفة التي كانت تزعجه في الفخذ وفي الورك. في مهرجان السمرسلام, وبالتحديد في تاريخ 24 أغسطس 2009 اقيمت مباراة بين سي ام بونك وجيف هاردي من نوع (طاولات، سلالم، كراسي)أو ما تسمى بال (TLC Match) وكانت على حزام العالم للوزن الثقيل, وانتهت المبارة بفووز سي ام بونك, وبدأ يحتفل بحزامه وهو واقف بالقرب من جسم جيف هاردي, ومضت المصابيح لوهلة, ثم دق صوت الجرس (الخاص بموسيقى الاندرتيكر), وانطفأت المصابيح تماماً لثواني معدودة, عند عودة المصابيح كان جيف هاردي قد اختفى ومكانه الاندرتيكر مستلقي على الحلبة. نهض الاندرتيكر ومسك سي ام بونك من رقبته ونفذ له الشوك سلام, نفذ حركته الاستعراضية ثم خرج من الحلبة. حددت في عروض السماك داون مباراة تجمع سي ام بونك مع الأندرتيكر في مهرجان البريكينق بوينت, وكانت المباراة مباراة استسلامية (للفوز يجب جعل الخصم يستسلم) وكانت على حزام الوزن الثقيل. في مهرجان البريكينق بوينت, وبالتحديد في تاريخ 14 سبتمبر 2009 في مدينة مونتريال في كندا, اجريت المباراة بين سي ام بونك والأندرتيكر, قام الاندرتيكر بعمل حركته الاستسلامية (الجوجوبلاتااو بوابة الجحيم) على سي ام بونك واستسلم سي ام بونك, دقت موسيقى الاندرتيكر وسلم الحكم الحزام للإندرتيكر, بعد عدة دقائق وبينما الاندرتيكر كان يستعدل لعمل حركته الاستعراضية, دخل المدير العام للسماك داون تيدي لونق وقال بأن المديرة السابقة للسماك داون فيكي جيريرو قد منعت حركة بوابة الجحيم لذلك المباراة لم تنتهي بين الأندرتيكر وسي ام بونك, باغت بونك الاندرتيكر وضربه من الخلف ثم سقط الاندرتيكر, قام بونك بعمل حركته الاستسلامية على الاندرتيكر وبينما هو كذلك دق الجرس واعلن الحكم فوز بونك على الرغم من أن الأندرتيكر لم يستسلم ليحافظ على سجله الخالي من الهزائم عن طريق الاستسلام, خرج بونك والحكم يركضون من الحلبة, وقف بونك يحتفل بالحزام في نهاية الحلبة وخرج تيدي لونق ووقف بجانب بونك وانتهى العرض. تم تحديد مباراة إعادة بين الأندرتيكر وسي ام بونك في مهرجان Hell in a Cell على حزام العالم للوزن الثقيل, وقد فاز الأندرتيكر في المبارة وأصبح بطل العالم للوزن الثقيل. تم تحديد مباراة من نوع fatal four way في مهرجان WWE Bragging Rights تجمع كلاً من باتيستا، سي ام بونك، ري ميستيريو والأندرتيكر على حزام العالم للوزن الثقيل، وقد فاز الاندرتيكر بالمباراة بعد أن قام بعمل حركة التومب ستون على باتيستا واحتفظ بحزامه واللقب وفي مهرجان Surviver Series بتاريخ 23نوفمبراقيمت مبارة ثلاثية على حزام بطولة العالم لوزن الثقيل بين حامل اللقب الاندرتيكر وبطلا الفرق بيغ شو وكريس جركو وانتهت المبارة بالاستلام بيغ شو من حركة الاندرتيكر بوابة الجحيم ليحافظ الاندرتيكر على حزام بطولة العالم لوزن الثقيل وفي Elimination Chamber2010 خسر حزام الوزن الثقيل لكرس جيركو بعد تدخل شون مايكل وتحددة مباره بينهم في رسلمينيا 26 وانتصر فيها الانترتيكر وبهذا زاد رصيدالاندر تيكر الأسطوري ليصبح 18-0 بدون هزائم وبعدهااعتزل شون مايكل وودع الحلبات







    عودة الاندرتيكر والاصابة (2010)


    عاد الاندرتيكر بعد مباراته القوية مع شون مايكل، حيث قام بطل العالم للوزن الثقيل الجديد جاك سواغر في RAW بتحدي اول شخص يدخل الحلبة وحينما هم بالخروج دقت موسيقى الاندرتيكر ,وبدأت مبارة ليست على اللقب بينهما والتي انتهت بانتصار الاندرتيكر، وكان واضحا تعب واعياء الاندرتيكر في هذه المباراة، ثم في عداوة راندي أورتنراندي أورتن لمصارع يواجه ايدج، دخل كريستيان لمواجهة ايدج وقد ابدى مبارة رائعة ولكنها انتهت بفوز ايدج، ثم فجأة يظهر راندي أورتن على الشاشة ويقول تهانينا يا ايدج لقد قدمت مباراة جيدة لكني استغرب من وجود كريستيان فهو ليس المصارع الذي اخترته لك واستغرب إيدج,وفجأة تدق موسيقى الاندرتيكر لقد اختار راندي اورتن الاندرتيكر للمواجهة بدأت المباراة بهرب إيدج من الحلبة ووقوفه خارجها وبدأ الحكم يعد حتى فاز الاندرتيكر بالعد، الا انه لم يكن راضيا عن النتيجة ثم قام كريستيان بدفع ايدج إلى داخل الحلبة من ورائه ثم امسكه الاندرتيكر وقام بعمل chokeslam ثم خرج ولعب مع ري ميستيريو مباراه لتحديد من سيكون بمباراه Fatal 4 wayوفاز بها، تم تأكيد تعرض الأندرتيكر لإصابة بالغة جراء مباراته الأخيرة مع ري ميستيريو حيث نزف تيكر بشدة أثناء اللقاء، وتم تشخيص الحالة على أنها كسور في الأنف والعظام المدارية إضافة إلى ارتجاج خفيف وكان ذلك نتيجة تلقي ضربة خاطئة من مستريو ووجد كين اخوه الاندرتيكر في حاله عجز تام ولم يعرف من الفاعل وكان يشك بجميع المصارعين وبالتحديد سي ام بنك وجاك سواغر وري ميستيريو وشيمس ولان عاد الاندرتيكر في سمر سلام 2010 وقد توضح ان كين اراد الشهرة جراء معاقبة الفاعل لكن بالنهاية كان كين هو الفاعل ثم عادى اخاه، حتى ان اندرتيكر عاد في مهرجان السمرسلام وحاول أن يقوم بضرب كين ولكن كين قام بعمل التومب ستون على الأندرتيكر ليسقطه أرضاً وفي العرض التالي لسماك دون دخل كين وهو يفتخر بما فعل بأخيه الأندرتيكر وقد قال أنه كان منذ 13 عاماً يخطط لهذه العملية وأخيرا نجح وقد قال أيضا انه أصبح الآن بقوى الأندرتيكر و سوف يستمر بطلاً للعالم للوزن الثقيل فترة طويلة ولن يستطيع اي احد ان يقوم بإيقافه، في العرض التالي لراو الذي كان بمناسبة العرض رقم 900 تم تحديد مباراة بين الاندرتيكر وبريت هارت ولكن قبل بداية المباراة دخل عصابة " النكسوس " وهاجموا الاندرتيكر ولكن الاندرتيكر استطاع ان يسيطر عليهم، ولكن انطفأت الانوار و شاهدنا الاندرتيكر على ظهر " وايد باريت " الذي استطاع ان يقوم بعمل الحركة القاضية على الأندرتيكر ليطرحه أرضاً، كل هذا مؤثرات من كين ! وفي عرض سماك دون التالي الاندرتيكر افتتح العرض وقال إنه لا يستطيع الإنتظار لمهرجان " ليلة الأبطال " لأنه سوف يلعب ضد كين، وقد طلب الاندرتيكر ان تكون هذه المباراة من نوع " No Holds Barred " وفي العرض التالي أعلن كين موافقته على هذا النوع، وفي " ليلة الأبطال " لعب الاندرتيكر ضد كين مباراة قمة في الروعة إنتهت لصالح كين بعد أن قام بقلب حركة التومب ستون على الأندرتيكر.. ولايزال الأندرتيكر في حالة ضعف تام.. وفي السماك دون التالي تفاجئنا بعودة مدير أعمال الأندرتيكر الشهير ووالد كين بول بيرر ليساعد الاندرتيكر ضد كين بقوة الجرة السحرية.. وهذا فعلاً ما حصل وسيطر الاندرتيكر على كين اسبوعين متتاليين، ولكن في مباراة قفص الجحيم في مهرجان " Hell In A Cell " لعب الأندرتيكر ضد كين مباراة داخل قفص حديدي وفاز في هذه المباراة كين أيضا بسبب خيانة بول بيرر للأندرتيكر ليزيد من جراح الرجل الميت !! في السماك دون الماضي دخل بول بيرر مع كين للحديث عن الإنتصار.. وإتضح أن كين أعاد بيرر من أجل أن ينهي الأندرتيكر تماماً..
    وايدج كان على كل منهما اختيار مصارع يواجه الاخر ,وكان البدأ باختيار
    مبارايات الاندرتيكر في Wrestlemania
    ملاحظات علي ضحايا الأندرتيكر في المهرجان:

    هزم شون مايكل مرتين، حيث قام بانهاء مسيرته في المرة الثانية
    هزم كين مرتين
    هزم بيج شو وألبرت أتراين معاً في مباراة واحدة من نوع Handicap Match
    هزم أعضاء فريق Rated RKO (إيدج، راندي اورتن)
    هزم أعضاء فريق DX (شون مايكل، تربل اتش)
    هزم أعضاء فريق Evolution، (تربل اتش ,ريك فلير، باتيستا، راندي اورتن)
    تعتبر مبارة الأندرتيكر ضد شون مايكل في رسلمينيا 25 ثاني أطول مباراة في تاريخ المهرجان (بعد مباراة مايكل ضد بريت هارت في رسلمينيا 13) وقد استمرت المباراة لأكثر من 30 دقيقة وتعتبر هذه المباراة أيضا افضل مباراة في تاريخ ريسلمانيا





    ألقابه


    الظاهرة
    الإمريكي الشرير
    الشيطان الأحمر
    الرجل الميت
    الشر الكبير
    لورد الظلام
    شيطان وادي الموت
    ضمير إتحاد WWE
    أسطورة ريسل مينيا
    الحانوتي
    ساحر الموت






    الحركات القاضية

    بوابة الجحيم - (هيل ان ذا جايت) من 2008 - الآن
    تومب ستون بيلـ دايفر من 1990 - الآن
    شوك سلام من 1990 -الآن
    لاست رايد من 2000 - الآن
    الحركات المفضلة

    flyer clothsling
    siuosid dave(يستخدمها في مهرجان رسلمنيا فقط)
    old sckhool
    snake iyse
    big boot
    chock slam
    undertaker DDT
    leg drob
    last ride





    حركاته

    يمرر يده على رقبته كأنه يقطعها إذا أراد تنفيذ حركة تومبستون
    يرفع يده إلى الأعلى وكفه مضموم إذا أراد تنفيذ حركة لاست رايد وإذا خرج منتصراً.
    يرفع يده إلى الأعلى وكفه مفتوح إذا أراد تنفيذ حركة شوك سلام.
    يجلس على ركبة واحدة إذا انتصر في المباراة وعينيه مرفوعتان ويخرج لسانه.
    إذا دخل إلى الحلبة ينزع القبعة ويرفع عينيه إلى الأعلى.
    يرفع يده اليمنى وكفه مضموم عند بوابة الحلبة بعد المباراة.
    يرفع بؤرتي عينيه للأعلى بحيث تختفي إذا ما انتصر أو وجه لهجة تحدي لخصومه.





    مدراء أعماله

    بول بيرير
    برذر لوف
    سكندر أكبر
    سارا
    لونج



    التعديل الأخير تم بواسطة princess Saroo; 26-03-2011، الساعة 06:03 AM

  3. #3
    الصورة الرمزية princess Saroo
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    12,956
    تسلم الايادي يا دينا على التوبيك
    وفى انتظار جديدك دايما


  4. #4
    الصورة الرمزية hamlet2007
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    494
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة كامل مشاهدة المشاركة
    تسلم الايادي يا دينا على التوبيك
    وفى انتظار جديدك دايما
    شكرا جدا و ان شاء الله حا اضيف مصارعين تانيين

  5. #5
    الصورة الرمزية hamlet2007
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    494

    شون مايكل



    شون مايكل


    مايكل شون هكنبوتم (ولد 22 يوليو 1965)، يشتهر باسمه في حلبات المصارعة شون مايكلز (بالإنجليزية: Shawn Michaels‏) مصارع أمريكي معتزل يعمل في شركة المصارعة العالمية الترفيهية WWE، وسابقًا اتحاد المصارعة العالمي WWF في القسم راو. هنكبوتم من أول المصارعين في الشركة، حيث شارك فيها سنة 1988.

    بدأ هكنبوتم مسيرته في المصارعة الحرة في شركة (الجنوب الوسطي للمصارعة) Mid-South Wrestling وجمعية المصارع الأمريكية American Wrestling Association ـ (AWA)، في هذا الوقت كان يعمل بالشراكة مع مارتي جناتي وكان اسم فريقهم "مد نايت روكرز" The Midnight Rockers، وفازا ببطولة AWA للفرق العالمية مرتين. سجل هكنبوتم و"جناتي" في " اتحاد المصارعة الحرة" WWF ومازلا في عقد مع شركة AWA، ولكنهما عادا إليها، حتى ذهبا مرة أخرى إلى شركة المصارعة العالمية الترفيهية.

    عمل هكنبوتم كمصارع منفرد في الفترة اللاحقة، وتغيرت شخصيته إلى "ذ هارت بريك كد" The Heartbreak Kid. وكان قائدًا لشراكة خلف الكواليس تسمى "ذ كلك" The Kliq في 1996. في السنة اللاحقة تشارك مع هنتر هيرست هلمزلي المسمى تربل إتش وزمليتهما شينا وشكلا فريق د-جنرايشن إكس D-Generation X. مجموعة من المصارعين عرفت بحس المرح والفكاهة. وفي نفس السنة شارك هكنبوتم في مباراة من أكثر المباريات المثيرة للجدل في التاريخ وسميت المباراة "مونتريال سكرو جوب" Montreal Screwjob. أجبر على التقاعد بسبب إصابة في الظهر، بعد أن خسر بطولة WWF في مهرجان "راسلمينيا" الرابع عشر. افتتح هكنبوتم أكاديمية للمصارعة. وسماها "أكاديمية شون مايكلز للمصارعة" وهناك درب مصارعين مستقبليين. قام بعودته في مهرجان "سمر سلام" في 2002. في سنة 2006 قام هكنبوتم وتربل إتش بإعادة تشكيل فريق د-جنرايشن إكس بسرعة، ولكن بعد إصابة تربل إتش عاد هكنبوتم للمصارعة فرديًا.

    رغم كل شيء هكنبوتم كان بطل العالم أربع مرات، وبطل WWF ثلات مرات. وفاز في المباراة الرئيسية بمهرجان "الرويال رمبل" في 1995 و 1996. خارج المصارعة هكنبوتم زوج وأب لطفلين.


    البداية


    بداية حياته ولد هكنبوتم في 22 يوليو1963 في "تشاندلر أريزونا" وكان الأخير من أربعة أولاد (أشقاءه راندي، سكوت، شاري)، وكان جزءًا من عائلة عسكرية ويمضي معظم الوقت من السنة في مدينة "ريدنج بركشير" في إنجلترا. تربى في سان أنطونيو، تكساس، عندما كان طفلاً كان يكره اسمه الأول "مايكل"، ولذلك كانت عائلته وأصدقائه يسموونه باسمه الأوسط "شون" ومنذ ذلك الحين أصبح اسمه "شون مايكلز". وكان كثير التنقل لأن والده يشتغل في العسكرية.

    عرف أنه يريد أن يكون مصارعًا محترفًا في سن الثانية عشر، وكان رياضي في ذلك الوقت؛ بدأ في سنة السادسة كلاعب كرة قدم وكان جزء من اللاعبين الاحتياطين وفي نهاية المطاف أصبح كابتن الفريق. بعد التخرج سجل في جامعة جنوب تكساس في "سان مراكو تكساس". ولكن سرعان ما اكتشف ان حياة الجامعات ليست له. ثم بدأ مسيرة احترافية في المصارعة.
    بداية مسيرته المهنية (1984-1988)

    بدأ التدرب على يد المصارع المكسيكي "جوزي لوثاريو" Jose Lothario. ومن البداية كان اسمه في المصارعة "شون مايكلز" بعد التدرب مع لوثاريو قام بأول ظهور له في شركة "الجنوب الوسطي للمصارعة" وشركة "نجوم تكساس" TAW سنة 1984. خلال وقته في TWA مايكلز و"بول دايومند" Paul Diamond حصلا على بطولة TWA للفرق العالمية بواسطة "جافو قيريو" الأب واشترك ايضًا في شركة "وسط الولاية للمصارعة" Central States Wrestling وهنا قابل زميله مارتي جناتي وحصلا على بطولة الفرق في هذه الشركة ولاحقًا خسروها لفريق "باتنز" Battens. قام مايكلز بظهوره الدولي في سن العشرين في شركة AWA وهنا تشارك مرة أخرى مع مارتي جناتي، وسميا الفريق "مد نايت روكرز" وحازا على بطولة AWA للفرق العالمية. في 1987 سجل فريقهم في اتحاد العالم للمصارعة (WWF) طردا من هذه الشركة بعد أسبوعين وعادا إلى AWA، وبعد سنة من عودتهما أعادا التسجيل في المصارعة العالمية الترفيهية.
    اتحاد المصارعة العالمية WWF والمصارعة العالمية الترفيهية WWE أعاد فريق "ذ روكرز" الظهور في WWF تاريخ 7 يوليو 1988، وبسبب رئيس مجلس الإدارة فنس مكمان تم تغيير اسم الفريق من "مد نايت روكرز" إلى "ذ روكرز" The Rockers، لقى الفريق شعبية كبيرة من قبل النساء والأطفال.
    في أكتوبر 1990 فاز ذ روكرز ببطولة WWF للفرق من فريق "ذ هارت فاونديشن" (بريت هارت و"جم نيدهارت" Jim Neidhart). ولكن بعد فترة وجيزة تمكن فريق "ذ هارت فاونديشن" من استرجاع البطولة ولكن بدون تلفزة، وعندما انتشر الخبر تعذرت WWF بأن الحلبة كانت غير صالحة، وكانت أحد أجزاء الزوايا مكسورة فعلاً ولكن ليس بشكل ملحوظ أو خطر. واصل "ذ روكرز" اللعب كفريق وفي نهاية المطاف تفرقا في 2 ديسمبر 1991. حين ضرب مايكلز بوبي جناتي بضربته القاضية الركلة الموسيقية وأسقطه من نافذة، اختفى جناتي ولم يظهر مرة أخرى في الشركة. وبدأ مايكلز بتصرفات الأوغاد "ذ بوي توي" The Boy Toy
    الفتى محطم القلوب (1992-1995)

    اقترح مستر بيرفكت أن يلقب مايكلز نفسه "ذ هارت بريك كد" The Heartbreak Kid أي الفتى محطم/مفطر القلب.

    فشل مايكلز في الفوز ببطولة WWF للقارات من بريت هارت في 1992، وخسر أول مباراة درج في WWF. ولكنه عاد وفاز بالقلب من "ديفيد سمث" David Smith في 27 أكتوبر 1992. بعد فترة وجيزة كان في حدث رئيسي في مهرجان لأول مرة ضد بريت هارت في مهرجان سلسلة "سرفايفر" 1992 وهناك خسر بطولة WWF. بالرغم أن زميله "ألتمت وريور" لم يستطع الحضور تشارك مايكلز في مباراة فرق مع بريت هارت ضد فريق ريك فلير وسكوت هول المعروف بريزار رمون. في هذه الفترة دخل شون في عداء مع زميله السابق في الفريق مارتي جناتي، وخسر له بطولة القارات في 17 مايو 1993. وأعاد الحصول عليه في 6 يونيو بمساعدة حارسه الشخصي في ذلك الوقت "ديزل" (كفن ناش).

    في سبتمبر 1993، انسحب مايكلز من الشركة، بعد أن أذيع أنه لم يستطع الدفاع عن بطلوته لوقت محدد سابقً. لم يرد مايكلز الاشتراك في شركة "البطولات العالمية" WCW. فعاد الرجوع إلى WWF في سلسلة "سرفايفور".

    بعد فترة وجيزة دخل في عداء مع ريزار رمون (سكوت هول) الذي فاز ببطولة القارات خلال غياب مايكلز. بما أن مايكلز لم يخسر هذه البطولة في المباراة ادعى أنه يستحق أن يكون حامل هذه البطولة حتى أنه حمل حزام البطولة. تم إنهاء العداء بينهما في مباراة درج في مهرجان "رسل مينيا" العاشر. خسر مايكلز هذه المباراة، وتم التصويت على أنها "أفضل مباراة للعام" وقيمت مباراة خمس نجوم.

    في 28 أغسطس 1994 مايكلز و"ديزل" حازا على بطولة WWF للفرق العالمية (من سامو وإدوارد فاتو). في اليوم التالي في مهرجان "سمر سلام" خسر "ديزل" بطولة القارات لريزار رمون بعد أن قام شون مايكلز بركلته الخارقة على "ديزل" عن طريق الخطأ، مما أدى لتفرقة الفريق. فاز مايكلز بمهرجان "الرويل رمبل" 1995 مما أعطاه الحق بمباراة للبطولة في الحدث الرئيسي في مهرجان "رسل مينيا" الحادي عشر ضد "ديزل" (الذي فاز ببطولة WWF). خسر مايكلز المباراة وابتعد عن الحلبات.
    فريق "كليكس انفلوونس" (1995-1997)

    عاد مايكلز إلى الحلبات وأصبح من المصارعين المحبوبين من قبل الجماهير، في يوليو 1995 هزم جف جارت في المهرجان السابق "إن يور هاوس" In Your House وفاز ببطولة القارات للمرة الثالثة الأمر الذي أدى لمباراة دفاع عن البطولة ضد "ريزار رمون" في مهرجان "سمر سلام" وأيضًا في مباراة درج وفاز مايكلز بها. في فترة مقاربة. أصبح مايكلز قائدًا لفريق خلف الكواليس "ذ كلك" ويعني الزمرة. في أكتوبر 1995 هوجم شون مايكلز في خارج حانة بمدينة نيويورك، تم تبديل بطولة القارات من شون إلى "دين دوقلرز" لأنه كان غير قادر على المنافسة حسب ما صرحت به WWF. لاحقًا في تلك الليلة خسر دوقلرز البطولة لأحد أعضاء فريق "ذ كلك" ريزار رمون. في مباراة ضد "أوين هارت" في راو أصابت شون مايكلز ركلة لمؤخرة الرأس وتواصلت المباراة حتى انهار شون في الحلبة. فخرج بسبب الإصابة ولكن رجع بعد فترة قصيرة.

    بعد عودته شارك في الحدث الرئيس بمهرجان "الرويال رمبل" 1996 وفاز فيه للسنة الثانية على التوالي وأدا هذه الفوز لبماراة بطولة في رسل مينيا وفاز شون ببطلولة WWF. في ذلك الوقت أصبح "جوسي لوثاريو" مدير أعمال شون. في رسل مينيا الثانية عشرفاز مايكلز على بريت هارت في مباراة من نوع "سدن دث" Sudden Death أي الموت المفاجئ في مباراة الرجل الحديدي لمدة ستين دقيقة. في 19 مايو 1996 فاز مايكلز بمباراة قفص حديدي ضد ديزل. بعد انتهاء المباراة ريزار رمون (الذي كان على وشك مغادرة WWF إلى WCW) أتى إلى الحلبة وعانق شون مايكلز، وأتى هنتر هيرست هلمزلي لمشاركة عناق الوداع. بدأت شركة WCW بالارتقاء بسبب مشاركة سكوت هول وكفن ناش حافظ شون على البطولة لسنة كاملة وخسرها في سلسلة سرفايفور 1996، وعاد الحصول عليها في 1997 مهرجان الرويال رمبل.

    في أحد حلقات راو الخاصة تخلى شون عن بطولته فأصبحت خالية –لا أحد يحملها- وبرر هذا الفعل بقوله أن طبيبه شخص إصابة بالركبة ستجبره على التقاعد. بعد جراحة في الركبة عاد شون بعد بضعة أشهر وشارك فريقًا مع ستيف أوستن وفازا ببطولة WWF للفرق. وكجزء من العداء بينه وبريت هارت قام شون بإعلان هذا العداء في مقابلة شخصية وادعى أن بريت هارت صرح أن مايكلز كان يتظاهر بالإصابة.

    في "سمر سلام" حَكْمَ مايكلز مباراة على بطولة الـ WWF بين الأندرتيكر وبريت هارت، وانتهت المباراة بشكل غريب (حيث ضرب شون الأندرتيكر بكرسي عن طريق الخطأ فكان يقصد أن يصيب بريت هارت بعد أن بصق في وجهه) وأجبر مايكلز على إعطاء حزام البطولة لعدوه بريت هارت. في مهرجان "ون نايت أونلي" One Night Only الذي وقع في برمنغام، إنجلترا في سبتمبر، هزم مايكلز "ذ برتش بل دوق" The British Bulldog وحاز على بطولة WWF الأوربية، الجمهور –البريطاني- كان بالطبع يشجع "ذ برتش بل دوق" فروعوا بسبب نتيجة المباراة وطالبوا بطرد شون مايكلز من المبنى، حتى أنهم ملؤوا الحلبة بالقمام. خلال سمر سلام 1997، بدأ عداء بين شون مايكلز والأندرتيكر بعد أن ضربه مايكلز بكرسي فولاذي. أكتوبر في مهرجان "إن يور هاوس" شارك أندرتيكر وشون مايكلز في أول مباراة من نوع الجحيم في زنزانة، خلال المباراة سقط شون مايكلز من سطح القفص (مسافة 15قدم = 5 متر) وعلى طاولة وبالرغم من ذلك عين الفائز من المباراة. تم تقييم المباراة على أنها من خمس نجوم من قبل "ديف ملتزر" Dave Meltzer.

    في الصيف تشارك مايكلز مع صديقه هنتر هيرست هلمزلي وأصدقائه "جاينا" و"رك روود" Rick Rude وشكلوا فريق "دي إكس" DX. واصل مايكلز التنافس مع بريت هارت وفريقهم –الذي أعيد تشكيله- "ذ هارت فاونديشن"، وعندما كان في كندا قام بالسخرية من الكنديين بتنظيف أنفه بالعلم الكندي، وادعى لاحقًا أن تدنيس العلم كان فكرة بريت. ولإنهاء العداء بينهما حددت مباراة على بطولة WWF في سلسلة سرفايفر 1997 بينهما وفاز شون بالمباراة. فصار يحمل بطولتي WWF و WWF الأوربية. ولكنه خسر البطولة الأوربية لتربل H.
    عداوته مع ستيف أوستن والإصابة, والعودة كمفوض (1998-1999)

    في مهرجان "الرويال رمبل" 1998 أصابت مايكلز إصابة في الظهر بسبب مباراة تابوت Casket Match والهدف من هذه المباراة وضع الخصم في تابوت، تم إلقاء مايكلز خارج الحلبة وعلى الصندوق فضرب القسم السفلي من ظهره، مما سبب مرض "الدسك" Disck في فقرتين من العمود الفقري. أجبرته هذه الحادثة على التقاعد بعد أن خسر بطولة WWF لستيف أوستن في رسل مينيا الرابع عشر.

    رجع مايكلز إلى WWF في 23 نوفمبر 1988 ولكن ليس كمصارع، بل المفوض في الشركة فيحدد المباريات والقوانين ويتحكم بها، وشارك مع فنس مكمان ومجموعة مصارعين أسموا أنفسهم "كوبوريش" Corporation. خلال أواخر 1988 وبداية 1999 قام شون بظهور نظامي في راو وهناك كان يحدد المباريات بسبب السلطة المنسبة إليه وكان في بعض الأحيان يحدد نتيجة المباريات! في أوائل 1999 أعاد مايكلز الإنضمام إلى فريق (DX) وكان مفضلاً عند الجماهير، ولكنه اختفى من WWF لبضعة أشهر بسبب جراحة في الظهر، وفي وقت رجوعه كان فريق DX قد انتهى.

    قام شون مايكلز بظهور عرضي في التلفاز على WWF خلال الربيع والصيف من سنة 1999. وغاب عن التلفاز حتى 21 مايو 2000 وقام بتحكيم مباراة من نوع الرجل الحديدي بين ذ روك وتربل H. بعد شهر أعاد شون الظهور وسلم وظيفته كمفوض إلى "مك فولي" Mick Foley وبعدها غاب عن التلفاز قرابة سنة. في هذا الوقت كان شون يعتقد أنه مسيرته في المصارعة الحرة قد انتهت، وكان مهتم بتعليم الأفراد الراغبين بأن يصبحوا مصارعين محترفين، وبدأ يفكر في الاحتمال أن يستخدم اسمه ويفتح "أكاديمية شون مايكلز لتعليم المصارعة "Shawn Michaels Wrestling Academy واقترح هذه الفكرة محاميه "سكب مكورنيك" Skip McCormick. في نهاية المطاف انسحب مايكلز من الأكاديمية.
    العودة والعداء مع تربل اتش (2002-2004)

    في 2002 عاد مايكلز إلى المصارع وقام كفن ناش بإحضاره إلى فريق "نيو وورلد أوردر" (nWo) كعضو جديد من المجموعة. وبعد انتهاء هذه الشراكة، عاد تربل H لطلب الصلح مع شون مايكلز، وأثبت هذا الأمر عندما طلب مايكلز من تربل H أن يعود إلى راو، لاحقًا دخلا الحلبة بأسلوب DX مع الموسيقى وعندما كانا على وشك تنفيذ حركتهم المعهودة (Suck it) خان تربل H زميله بتنفيذ حركته المعهودة بدي قري عليه. وكتكملة لذلك هاجمه بعد أسبوع في مكان اصطفاف السيارات وضرب رأسه بزجاج سيارة، وكرد على ذلك تحدى شون مايكلز تربل H في مباراة بـ "سمر سلام" وقبل تربل H التحدي. فاز شون بالمباراة ولكن تربل H هاجمه بالمطرقة بعد المباراة. وفي سلسلة سرفايفور فاز شون ببطولة العالم للوزن الثقيل من تربل H في أول مباراة من نوع الغرفة القفصية. وعاد شون ليخسر البطولة إلى تربل H في مباراة من نوع "ثلاث مراتب من الجحيم" Three Stages Of Hell في "آرماقدون" Armageddon.

    بدأ مايكلز التنافس مع كريس جركو بعد أن ادعى الأخير أنه سيكون شون مايكلز القادم. في 13 يناير 2003 بعد أن فاز جركو في مباراة ملكية وكانت المباراة لتحديد الدخول رقم #30 في مهرجان "رويال رمبل" القادم، وكان شون مايكلز محدد مسبقًا أنه سيدخل الأول ولكنه جركو بدل دخوله رقم 30 إلى رقم 2 للتنافس مع شون مايكلز. وفي المباراة قام جركو بمساعدة كريستن بإقصاء مايكلز. هزم مايكلز جركو في رسل مينيا التاسعة عشر وبعد المباراة مد شون يده –للتصافح- وصافحه جركو مع عناق ولكن جركو خان شون وركله في الأربية.

    كجزء من العداء بين تربل H وشون مايكلز تشاركا في مباراة ثلاثية مع كريس بنوا في الحدث الرئيس برسل مينيا العشرون لبطولة العالم للوزن الثقيل وفاز بنوا بالمباراة. في يونيو مهرجان "باد بلود" خسر مايكلز ضد تربل H في مباراة من نوع الجحيم في زنزانة وبعد شهر خسر مباراة على بطولة العالم للوزن الثقيل ضد تربل H بسبب تدخل "إيدج" Edge. خرج مايكلز من الحلبات لبضعة أشهر بسبب إصابة في الركبة.
    العداء مع كرت آنغل وهلك هوغن (2005)

    في "رويل رمبل" 2005 مايكلز شارك في المباراة وأقصى كيرت أنجل. وكالسعي للانتقام أعاد آنغل الدخول وأقصى مايكلز، وطبق عليه حركته المعهودة "آنكل لوك" Ankle Lock خارج الحلبة. تحدا مايكلز آنغل في مباراة برسل مينيا الواحدة والعشرون وقبل آنغل التحدي عندما ظهر في راو وهاجم مايكلز. في الأسبوع التالي في راو، أعاد فريق "ذ روكرز" التشارك لليلة واحدة وهزما فريق "روب كانوي" و"سايلفن قرينر". بعد ثلاثة أيام في سماك داون هزم آنغل "مارتي جناتي" بواسطة حركته "آنكل لوك". وفي المباراة المحددة في رسل مينيا فاز آنغل مرة أخرى بإخضاع "آنكل لوك".

    في الليلة التالية في راو، "محمد حسن" و"دافييرا" خرجا وقاما بعدوان على مايكلز. وفي حلقة 11 أبريل من راو تقرب مايكلز من أحد أعضاء الإدارة "إريك بشوف" Eric Bischoff وطلب مباراة من نوع العائق ضد محمد حسن ودافييرا، ورفض "بشوف" تحديد المباراة، وطلب من مايكلز أن يجد له شريكًا ليجعلها مباراة فرق. التمس شون مايكلز من هولك هوغان للمشاركة في الفريق معه. في 18 أبريل راو هاجم محمد حسن مايكلز، حتى تدخل هوغن وأنقذ مايكلز وقبل طلبه بالشراكة. في مهرجان "باك لاش" Backlash فاز هوغن وشون بالمباراة بتثبيت دافييرا. وفي 4 يوليو راو لعب مايكلز وهوغن مرة أخرى كفريق وفازا. ولكن بعد المباراة ضرب شون هوغن بركلته الموسيقية الخارقة. الأسبوع التالي في راو ظهر مايكلز وضرب "رودي بايبرز" Roddy Piper بنفس الركلة وتحدى هوغن لمباراة في "سمر سلام". فاز هوغن بهذه المباراة وبعد المباراة مد شون يده للمصافحة وصافحه هوغن.

    العداء مع عائلة مكمان وعودة فريق DX (2006-2007)
    في 26 ديسمبر 2005 قال مايكلز أنه يكن ولاء للشركة بدأ مكمان باشتراطات غير اعتيادية على مباريات شون مايكلز. خلال الرويل رمبل دخل مكمان قرب الحلبة وقام شون بالتحديق إليه وظهر شين مكمان من الخلف وأقصى مايكلز من المباراة. في 13 فبراير راو فشل مكمان في محاولة جعل شون توقيع وثيقة تقاعد، وفي الأسبوع اللاحق فاز شون بمباراة من نوع العائق وبعد المباراة أتى مارتي جناتي زميل مايكلز القديم وأنقذه من العدوان الذي كان فيه. وحاول شون مساعدة جناتي الحصول على عقد بالشركة. في أحد المباريات فاز شين مكمان على مايكلز في قتال شوارع. فاز مايكلز على شين في رسل مينيا الثانية والعشرون في مباراة بدون استعباد. وفي "باك لاش" فاز فنس وشين على مايكلز و"قود" God في مباراة فرق. في 22 مايو راو أصابت شون إصابة في الركبة، وابتعد عن الحلبات لبعض الوقت.

    في 2006 صارت الكثير من الأحداث المؤهلة لإعادة تشكيل DX. بدأت في رسل مينيا الثانية والعشرون حينما طبق شون وتربل H حركة DX المعهودة خلال مبارياتهم. وفي راو واصلا الاثنان بتنفيذ هذه الحركة حيث تعادى مايكلز مع فنس مكمان وسعى تربل إتش لبطولة WWE. في 12 يونيو راو تم إعادة تشكيل الفريق بشكل رسمي وخلال مباراة سرداب لتربل H أتى مايكلز لمساعدته وقام الاثنان بحركة DX المعهودة. وفي مهرجان "فنجنز" Vengeance فاز DX في مباراة عائق من نوع 5 ضد 2، وثم في راو فازا بمباراة عائق 5 ضد 2 من نوع الإقصاء وهزما فنس وشين مكمان في "سمر سلام". ومرة أخرى فازا على شين وفنس وبيج شو في مباراة الجحيم في زنزانة.

    في "سايبر سندي" Cyber Sunday واجه DX فريق "ريتد RKO" المكون من راندي اورتن وإيدج وحدد الجمهور أن يكون الحكم "إريك بشوف" الذي سمح بفريق "ريتد RKO" بالفوز بطريقة غير شرعية وبذلك هم أول فريق يهزم DX بعد إعادة التشكيل. في مهرجان "نيو يير رفلوشن" New Year Revulsion أصاب تربل إتش تمزق في عضلة الساق اليمنى خلال المباراة مع فريق "ريتد RKO" وفاز "ريتد RKO" بالمباراة. في 15 يناير قام شون بوضع رأس راندي اورتن على كرسي وضربه بكرسي آخر بعد مباراة العائق ضد "ريتد RKO".
    العداءات المختلفة (2007-2008)

    في 29 يناير راو، حاز مايكلز على بطولة العالم للفرق مع بطل الـ WWE جون سينا بعد أن هزما فريق "ريتد RKO". وبعد فاز في مباراة ثلاثية ضد راندي اورتن وإيدج، للحصول على فرصة مباراة لبطولة WWE. في رسل مينيا الثالثة والعشرون تمكن سينا من الدفاع عن بطولته بنجاح بعد أن فاز بالاخضاع "STF" على مايكلز، في الليلة التالية في راو خسرا لقب بطولة الفرق العالمية لفريق "ذ هارديز" مات هاردي وأخوه الأصغر جيف هاردي، فبدأ عداء بينه وبين سينا. تواجه سينا ومايكلز واورتن وايدج في مباراة رباعية في "باك لاش" لبطولة WWE واستطاع سينا الحفاظ على بطولته مرة أخرى، بعد أن قام شون بركلته عليه ولكنه سقط على راندي اورتن وثبته!

    دخل مايكلز في عداء مع اورتن بعد ما ادعى الأخير أنه يستطيع أن يهزم مايكلز، قبل المباراة بينهما في "ججمنت دي" تدخل اورتن في مباراة بين مايكلز وايدج وقام بركلته الخطرة على مايكلز. واعتدى اورتن على مايكلز مرة أخرقبل المباراة المحددة، انهار مايكلز في تلك المباراة فأوقفها الحكم معلنًا اورتن الفائز ولكن اورتن واصل الضرب على مايكلز وطبق عليه ضربته القاضية RKO، وتم إخراج مايكلز على نقالة طبية. عاد مايكلز في 8 أكتوبر راو وقام بركلته الموسيقية على بطل WWE الجديد اورتن. في "سايبر سندي" صوت الجمهور على أن يكون مايكلز هو خصم اورتن على البطولة، فاز شون ولكن بالاستبعاد فحافظ اورتن على البطولة. حصل مايكلز على فرصة بطولة أخرى في سلسلة "سرفايفور" ولكن في هذه المباراة منع مايكلز من استخدام ركلته الموسيقية فخسر مايكلز المباراة.

    واجه مايكلز ريك فلير في مباراة التقاعد في رسل مينيا الرابعة والعشرون وفاز فيها بركلته الخارقة مما أجبر فلير على التقاعد وإنهاء مسيرته. واجه بتيستا شون على هذا الخصوص ووصفه بالأنانية والعجرفة، فتواجه الإثنان في "باك لاش" وكان كريس جيريكو حكم المباراة، فاز مايكلز بعد أن تظاهر بالإصابة في رجله وقام بشكل مفاجئ بركلته الموسيقية. واجه جركو مايكلز بخصوص إدعاء الإصابة، فهزمه شون في مباراة في "ججمنت دي". وفي "ون نايت ستاند" خسر شون لبتيستا في مباراة من نوع النقالة الطبية –الهدف منها وضع الخصم على نقالة طبية وعبور خط النهاية به- وأنهت هذه المباراة العداء بينهما. في يونيو 9 راو هوجم مايكلز من قبل كريس جيريكو وضرب وجهه بشاشة تلفاز. مما سبب إصابة انفصال شبكية العين، وتواجها في "ذ قريت أمريكان باش" وهناك قام جركو بتركيز الضربات على عين شون المصابة فأوقف الحكم المباراة معلنًا جركو الفائز. بعد شهر في "سمر سلام" ذهب مايكلز ليعلن أن سيتقاعد من المصارعة ولكنه تحدى جركو في "انفورقفن" وقبل جركو. في الأسبوع التالي حددت جلسة لتوقيع الوثيقة بين الإثنين. فاز مايكلز بالمباراة، ولكن جركو بدل سي ام بونك وفاز ببطولة العالم للوزن الثقيل في نفس تلك الليلة. في مهرجان "نو مرسي" تواجه الاثنان في مباراة درج وكانت لبطولة العالم للوزن الثقيل ونجح جركو في المحافظة على بطولته.
    عداوته مع JBL وعودة الدي اكس (2008 - 2009)

    في ديسمبر 2009 قبل مايكلز العرض بأن يكون موظف لدى جون برادشو ليفيلد JBL لأن مايكلز خسر مدخرات عائلته، فشل مايكلز في ضمان فوز مديره على جون سينا في "رويل رمبل" ليحصل على بطولة العالم للوزن الثقيل. ووافق شون على الدخول في مباراة يراهن فيها على كل شي ضد JBL في "نو وي آوت" شهر فبراير. واشترط شون مايكلز على أن يعطيه مديره السابق راتبه الكامل بدون توظيف. نجح مايكلز في الفوز بمباراة ضد الذي لا يهزم في ذلك الوقت فلاديمير كوزلوف، وأنهى رصيده بدون هزائم في 2 مارس راو، وحصل على فرصة مواجهة الأندرتيكر في رسل مينيا 25. في الحدث فاز الأندرتيكر في المباراة ليزيد رصيده الخالي من الهزائم إلى 17 فوز على حساب مايكلز. ثم غادر مايكلز الشركة لفترة.

    عاد مايكل لبرامج WWE في مشاهد متقطعة في عروض راو 10 أغسطس 2009، قابل تربل إتش مايكلز في مطعم في ولاية تكساس وكان شون يعمل كطاهي وكان يحاول إقناع مايكلز بالعودة إلى WWE وإعادة تشكيل فريق DX. في النهاية وافق مايكلز وتم إعادة تشكيل فريق DX وهزما (Legacy) في مهرجان SummerSlam. وفي مهرجان Hell In a Cell، فاز DX على Legacy في مباراة من نوع الجحيم في زنزانة. وفي عرض من عروض الراو ظهر فريق السماك داون (كريس جريكو ودرو ماكنتير وشاد غاسبر وجي تي جي وكين ودولف زيجلر) وقاموا ب الاستهزاء بفريق الراو وفجأة دقت موسيقة الدي اكس وظهر فريق راو (تربل اتش وشون مايكل ومارك هنري وبيغ شو وجاك سواغر وكودي رودز وكوفي كنغستون) ودار قتال عنيف بين الفريقين وانتها بفوز فريق الراو
    عداوات متفرقة ونهاية المسيرة (2009 - 2010)

    في بداية سنة 2010 تحدى شون مايكل أندرتيكر في مباراة في راسلمينيا 25 لعام 2009. أدى المصارعان مباراة تاريخية يسجلها التاريخ وقد صنفت بأنها أفضل مباراة في الألفية الجديدة. أقام بعض العداوات مع مصارعين آخرين بعد هذه الفترة. في بداية 2010, قام شون مايكل بمساعدة جون سينا بإقناع فنس مكمان المالك الرسمي للـ WWE بضرورة إرجاع بريت هارت. في أحد عروض راو في شهر يناير 2010, قام بريت هارت وشون مايكل بالمصافحة أمام الجمهور وقد دفنوا الماضي خلفهم بعد 13 عاماً على مرور خيانة مونتريال الشهيرة. فيه هذي الفترة أيضاً, ألح شون مايكل على أندرتيكر بأن يتصارعا في مهرجان رستلمانيا 26 في مباراةإعادة لرستلمانيا 25, ولكن أندرتيكر رفض الطلب. أندرتيكر في هذي الفترة كان بطل العالم للوزن الثقيل, فما كان من شون مايكل إلا أن تدخل في مهرجان Elimination Chamber 2010 في مباراة الاليمينيشن شامبر بين أندرتيكر و 5 آخرون وفعل ضربته القاضية على الأندرتيكر ممأ أدى إلى فوز كريس جيريكو بالحزام وخسارة الاندرتيكر. بعدها وافق أندرتيكر على المباراة في رستلمانيا 26 ولكن بشرط, إذا خسر شون مايكل فإنه سيعتزل. وافق شون مايكل. في راسلمينيا 26 كان الجمهور يتسائل عما إذا كان شون مايكل هو من سينهي أسطورة أندرتيكر، ال 17 فوز بلا هزيمة, في رستلمانيا؟ أو سيفوز أندرتيكر في المباراة ويحتفظ بلقب ال 17 فوز وينهي مسيرة شون مايكل؟. في رستلمانيا 26, أدى الطرفان مباراة أقل مايقال عنها أنها مباراة أسطورية وقد خسر شون مايكل المباراة. بعد المباراة, قام شون مايكل بتحية الجمهور. في عرض راو 29 مارس 2010, ظهر شون مايكل وشكر الجماهير وبريت هارت, وفنس مكمان وهنتر (تربل اتش) وتحدث عن أنه لا يستطيع اكمال مسيرته ولا يريد الرجوع في وعده لأندرتيكر الذي أنهى مسيرته ولا الجماهير التي حضرت وشاهدت مباراة اعتزاله. لكن في 10يناير2011 عاد إلى الwwe وظهرت عداوه بيته وبين alberto delrio في اول يوم بعد رجوعه وانتهت اليله بتسديده sweet chin music مفاجأة له شون مايكل أصبح عضو في قاعة المشاهير ومن بعذ ذلك كانت له كلمة بخصوص عداوة أندرتيكر ضد تريبل اتش ، حيث أعلن أنه مؤيد لصديقه تريبل اتش وأن أندرتيكر يستحق العقاب
    حياته الشخصية

    ززوجة مايكلز السابقة اسمها تيريزا وود ولكن هذا الزواج لم يستمر وانتهى بالطلاق. وثم تزوج مايكلز بشخصية سابقة في WCW من فريق "نايترو قيرلز" Nitro Girls وهي "ريبيكا هكنبوتم" Rebecca Hickenbottom. تزوجا في 31 مارس 1999 في لاس فيغاس وكان حفل زواج صغير. وأول مواليد لهما صبي اسمه "كاميرون كيد" Cameron Kade في 5 يناير 2000، وبنت "شاين ميشيل" Cheyenne Michelle في 19 أغسطس 2004.

    على هكنبوتم الكثير من الأوشام على جسمه، مثل الذي على شكل قلب يخترقه سيف وحوله ثعبان على شكل S، وعلى اصبعه الذي يضع في خاتم الزواج يوجد حرف R الذي يرمز لزوجته ريبيكا وفي رسغه الأيسر على اسم ابنه، وفي رجله اليسرى صورة زوجته وفي رجله اليمنى وشم على ولاية تكساس. وعلى فخذه الأيسر قلب مكسور عليه الحروف HBK.

    الحركات القاضية

      • ـ Modified figure four leglock ـ استخدمت في أوائل 2008
      • ـ Spike piledriver ـ في الفترة 1993-1994 واستخدمت نادرًا كضربة عادية لاحقًا
      • ـ ''Sweet Chin Music'' ـ ركلة خارقة قبلها ضربات بالرجل على الأرض
      • ـ Teardrop suplex ـ (Leg hook Saito suplex) ـ استخدمت في 1992-1993
    • ضربات مميزة
      • ـ Arm trap crossface ـ 2007 – حاليًا
      • ـ Backhand chop
      • ـ Belly to back suplex
      • ـ Diving clothesline ـ من 1992 إلى 1993
      • ـ Diving elbow drop
      • ـ Diving splash
      • ـ Dropkick
      • ـ Figure four leglock
      • ـ Flying forearm smash followed by a kip-up
      • ـ Inverted atomic drop
      • ـ Leg feed enzuigiri
      • ـ Moonsault sometimes while springboarding to the outside
      • ـ Scoop slam
      • ـ Skin the cat
      • ـ Slingshot crossbody
      • ـ Swinging neckbreaker
      • ـ Thesz press ـ تتبع بعدة لكمات
    • مدراء أعمال
      • "سنسشونال شيري" Sensational Sherri
      • "ديزل" (كفن ناش)
      • "جاينا" Chyna
      • اغنية الدخول إلى الحلبة (sexy boy)
      بطولاته وإنجازاته

    لقب العالم للتاج تيم AWA (مرتين) سعودالبيز وعبد الله بطولة المصارعة للولايات الوسطىنتائج البحث: لقب العالم للتاج تيمNWA (مرة) مع مارتي جانيتي. لقب التاج تيم AWA Southern (مرتين) مع مارتي جانيتي. بطولة المحترفين في المصارعة. افضل عداوة في السنة (2008) لعداوته مع كريس جيريكو افضل مباراة في السنة (10 مرات):

    المصارع الاكصر شعبية PWI Most Popular Wrestler of the Year (مرتين)

    تصنيف الأول على اكثر من 500 مصارع عام 1996 تصنيف العاشر على اكثر من 500 مصارع عام 2003 تصنيف 33 على اكثر من 100 تاج تيم عام 2003

    بطولة تكساس للنجوم لقب التاج تيم TASW Texas (مرتين) مع بول دايموند لقب العالم للوزن الثقيل TWA

    بطولاته في المصارعة العالمية الترفيهية لقب الاتحاد WWF ثلاث مرات لقب الاوربي WWF بثي القارات WWF ثلاث مرات لقب التاج تيم (5 مرات) مع ديزل (2). ستيف اوستن. تربل اتش. جون سينا لقب العالم للوزن الثقيل الرويال رمبل (1995، 1996) أول فائز للجراند سلامي

    جوائز السلامي :

    Slammy Award for Best Slammin' Jammin' Entrance (1996) Slammy Award for Best Threads (1996) Slammy Award for Squared Circle Shocker (1996) Won for collapsing; Owen Hart accepts the award for making Michaels collapse Slammy Award for Master of Mat Mechanics (1996) Slammy Award for US West Match of the Year (1996) vs. Razor Ramon in a Ladder match at SummerSlam Slammy Award for Leader of the New Generation (1996) Slammy Award for Best Finisher (1997) Slammy Award for US West Match of the Year (1997) vs. Bret Hart in an Iron Man match at WrestleMania XII Slammy Award for Match of the Year (2008) vs. Ric Flair at WrestleMania XXIV Slammy Award for Match of the Year (2009) vs. The Undertaker at WrestleMania XXV

    التعديل الأخير تم بواسطة Abu HaNAFI; 01-04-2011، الساعة 04:23 PM

  6. #6
    الصورة الرمزية hamlet2007
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    494

    باتيستا

    باتيستا


    دايفيد مايكل باتيستا (بالإنجليزية: David Michael Bautista‏) (ولد 18 يناير 1969) لأب فلبيني و أم يونانية ، يشتهر باسمه في الحلبات باتيستا مصارع أمريكي محترف مسجل حاليًا في المصارعة العالمية الترفيهية في العرض راو باتيستا خمس مرات بطل العالم (أربع مرات بطل العالم للوزن الثقيل ومرتان بطل الـ WWE)، وثلاث مرات بطل الفرق (مرتان مع ريك فلير ومرة مع جون سينا)، ومرة واحدة بطل WWE للفرق مع ري ميستيريو، كما أنه فاز بمباراة "الرويال رمبلفي عام 2005.
    يعمل السيد باتيستا حالياً(2008-2009) في راو أحد أقسام المصارعة العالمية الترفيهية يقيم حالياً في فلوريدا وأكد باتيستا انه بقوانين أو بدون هو بطل حقيقى لهذه اللعبه بعد الفوز التاريخي بعد الشفاء من الاصابه على راندى أورتن قي موقف لا يحسد عليه أورتين ولكن باتيستا يعتبر من افضل اللاعبين في هذا الوقت وربما الافضل والأقوى والمفضل لدى الكثير من عشاق المصارعة الحرة

    وفي نهايه عام 2009 عاد باتيستا للمصارعه في عروض راو عندما لعب مباره مع راندي اورتن وانتصر عليه وبعدها عاد باتيستا للسماك داون وشكل فريق مع ري ميستيريو ولعبو مباره ضد فريق جيري شو الذي يتكون من كريس جيريكو و بيج شو وخسر فريق ري وباتيستا وبعد خلاف بينه وبين ري ميستريو في مباريات Bragging Rights حيث كان (ري مستيريو) سبباً في عدم فوز باتيستا وبذلك بدات عداوه بينه وبين ري ميستريو وفي اغلب الأحيان يفوز ري ميستيريو وبدا عداوه بينه وبين مات هاردي وفي مباريات تي ال سي tlc لعب مباره ضد الاندرتيكر على حزام العالم للوزن الثقيل وقام بعمل حركة مخادعة ومن ثم ضرب الأندرتيكر علي رأسه بالكرسي وتم الثتبيت ليفوز ببطولة العالم للوزن الثقيل ولكن مدير عام سماك داون تيدي لونغ يأمر بإعادة المبارة ليفوز الاندر تيكر بالضربه القاضيه على باتيستا. ولكن باتسيتا استقال من الWWE بسبب المدير العام الجديد بريت هارت

    ايفولوشن (2003- 2005)
    بعد خسارة اورتن امام باتيستا في اول مباراة لباتيستا خاول اورتن الانتقام في عدة مناسبات بمساعدة العديد من المصارعين ولكنه خسر في كل مرة، وكانت اول خسارة لباتسيتا امام المصارع الضخم رايكيشي بعد أن تسبب ديفون في خسارة باتيستا عن طريق الخطا فما كان من باتيستا إلا أن انتقم منه في الاسبوع القادم وغادر بعدها إلى عرض راو، وانضم في راو لفريق مكون من المصارع ريك فلير و تربل إتش وراندي اورتن سمي هذا الفريق باسم ايفولوشن.

    العودة الى سماك داون (2005 - 2008)

    عاد باتسيتا إلى سماك داون بعد انفصال ايفلوشن وكون عدة عداوات مع العديد من المصارعين ابرزها مع المصارع الثعلب إيدج وكينغ بوكر والاندرتيكر.

    الذهاب الى راو (2008 - 2009)

    إنتقل باتيستا إلى عرض راو ولكن هذا لم يدم طويلا فكان لا يزال اروتن يكره باتيستا ومع وجود اورتن وفريقه الجديد ليغاسي في عرض راو بدات عداوة باتسيتا واروتن وححدت بينهما مباراة في judgementday 2009 فاز فيها اورتن بعد تدخل ليغاسي لمساعدة راندي اورتن وبعدها بشهر في عرض Extremrules 2009 في مباراة قفص حديدي فاز فيها باتسيتا على اورتن ليصبح بطل الاتحاد وبعدها باسبوع تدخل ليغاسي أثناء احتفال باتسيتا بالحزام ليهاجموه ويكسروا يده اليسرى ويتسببوا باصابته اضطر بعدها باتسيتا إلى الغياب طويلا لتلقي العلاج وبعدها احتفظ اورتن بالحزام وغادر باتسيتا إلى سماك داون , بعد العودة من الاصابة واجه باتيستا راندي اورتن وهزمه ولم يكتف بذالك فبعد انتهاء المبارة نفذ باتيستا على اورتن حركته (بومب 4 مرات وفرح باتيستا بلئنتقام.

    سماك داون من جديد ومصارع مكروه (2009 - 2010)

    عاد باتسيتا إلى عرض سماك داون لكنه بدا عداوة مع صديقه العزيز ري ميستيريو لان ري تسبب في خسارته للحزام في عرض braggin rights وفاز باتسيتا فيها في عرض survivor series 2009 وبعدها تحول باتسيتا إلى مصارع شرير مكروه وبدا ينتقد المصارعين والجمهور ويستخدم طرق غير شرعية للفوز.

    بطل الاتحاد مجددا 2010

    في عرض Elimination chamber 2010 بعد فوز جون سينا بالحزام الاتحاد تدخل باتيستا وفاز عليه ليصبح بطل الاتحاد الجديد. وبعدها اقيمت مباراة على الفرصة الى راسلمينيا 26 وقام باتيستا بتدمير جون سينا تدمير حقيقي و ضع جون سينا في دراج الصعود الى الحلبة و عمل له Batista Bomb اكثر من خمس مرات حتى فقد جون سينا وعيه

    رسلمانيا 26

    ثم في رسلمانيا 26 انتصر جون سينا على باتيستا ليصبح بطل الاتحاد للمرة التاسعة.

    اكستريم رولز 2010

    في عرض الاكستريم رولز لعب الوحش باتيستامباراة ذلاس مان ستانغ اخر رجل صامد امام المصارع جون سينا استخدم غطاء لاصق لكي يعدالحكم ايلى عشرة على المصارع باتيستا وتنتهي المباراة بفوز المصارع جون سينا واحتفاضة بلقب واقيمة مباراة بين باتيستا وشيماس و راندي اورتن والذي سوف يفوز سيتائهل لكي يواجة المصارع جون سينا على لقب الدبليوي وكادان يفوز راندي اورتن لولا دتخل المصارع إيدج وينفذ سبير لراندي اورتن ويثبت باتيستا ويعد الحكم 1 2 3 ويتاهل الوحش باتيستا لكي يباري جون سينا على لقب الدبليوي وات المصارع جون سينا وقال انا اشكر المصارع شيمس لانني لولا شايمس لا كنت سوف احدت المباراة الذي سوف وقال جون سينا المباراة سوف تكون استسلام اخوذها مع باتيستا اتى شيمس وقال لجون سينا اتريد ان تلعب معي واتى باتيستا من الخلف وضرب جون سينا واتى المصارع مارك هنري وضرب باتيستا وفي نفس العرض لعب باتيستا ضدمارك هنري وفاز باتيستا على مارك هنري وفي اوفر ليمت لعب المصارع جون سينا والمصارع باتيستا وانتهت المباراة بفوز جون سينا وفي الاسبوع التالي في عرض راو اتى باتيستا وهو مصاب وعلى كرسي متحرك وقال إنه يريد مباراة أخرى ضد جون سينا بعد شفائه وأتى بريت هارت وبصفنه المدير العام الجديد لعرض راو قال لباتيستا ان أردت ان تخوض مباراة ضد جون سينا على اللقب سوف تخوض مباراة ضد المصارع راندي اورتن الليلة وغضب باتيستا من ذلك لأنه لن يستطيع أن يصارع وهو مصاب فقرر الإعتزال.

    الاعتزال 2010

    قام المصارع باتيستا باعلان اعتزاله علنا في احدى حلقات عرض المصارعة راو وذلك بعد ليلة من خروجه من مباراة اوفر ذا ليميت التي خسر فيها وادت الى اصابته بعدة اصابات بليغة في انحاء جسمه . وهو الان يتدرب في mma و خلال لقاء مع السيد فينس مكمان في قناة sky sports 3 قال بان باتيستا سيرجع للـ WWE قريبا جدا .



  7. #7
    الصورة الرمزية hamlet2007
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    494

    كيفن ناش

    كيفن ناش


    كفن سكوت ناش مصارع أمريكي محترف و ممثل. صارع ناش تحت أسماء مستعارة مختلفة في شركة وورلد تشامبيون شيب ريسلنغ (WCW) تحت الاسم "ديزل" و في المصارعة العالمية الترفيهية (WWE) و سابقا في WWF. و هو الآن يعمل في شركة TNA للمصارعة. ناش بطل العالم 6 مرات و 11 مرة بطل الفرق العالمية، و بطل القارات مرة واحدة.

    بداية حياته

    ولد ناش في ديترويت، ميشيغان. و سجل في جامعة تينيسي، و في هذه الجامعة كان لاعب مهم جدًا في فريق كرة السلة و بقى في الفريق من 1979 إلى 1980. و لكن تخالف ناش مع المدرب "دون دفو" Don DeVoe فخرج من الفريق. و لاحقًا لعب كرة السلة الاحترافية لفرق عدة، انتهت مسيرته في كرة السلة سنة 1981 في ألمانيا بسبب تمزق في عضلة رجله قرب الركبة.

    مسيرته المهنية في المصارعة الحرة

    وورلد تشامبيون ريسلنغ WCW
    قام بأول ظهور له في هذه الشركة كجزء من فريق "ماسترز بلاسترز" و لكن انتهى هذه الفريق خلال السنة. في مايو 1991 غير ناش اسمه المستعار إلى "أو زد" OZ. صارع ناش بهذا الاسم لمعظم سنة 1991. في يناير 1992، صار اسمه "فني فيغاس" Vinnie Vegas ، و صار "دايموند دالاس بيج" Diamond Dallas Page زميله في الفريق و أسميا الفريق "ذ فيغاس كونكشن" The Vegas Connection ، و انفصل هذا الفريق في أواخر 1992، و خرج ناش من هذه الشركة في 1993 للدخول في شركة WWF .

    المصارعة العالمية الترفيهية WWF ـ (1993-1996)

    في 1993 خرج ناش من WCW، و سجل عقد مع اتحاد المصارعة العالمية و ذلك بطلب من شون مايكلز. قام ناش بأول ظهور له في هذه الشركة في 6 يونيو 1993 و ساعد مايكلز في الفوز على مارتي جناتي Marty Jannetty للحصول على بطولة القارات. أعطي ناش لقب "ديزل" و أصبح الحارس الشخصي لمايكلز. في يناير ظهر ديزل في مهرجان "الرويال رمبل" 1994 و أقصى 8 مصارعين في أقل من 18 دقيقة.

    حاز ديزل على بطولة القارات من ريزار رمون بتدخل من مايكلز (31 أبريل 1994). فاز الفريق المكون من ديزل و مايكلز ببطولة WWF للفرق في 28 أغسطس. الليلة الاحقة خسر "ديزل" أمام رمون و استرجع رمون بطولة القارات في "سمر سلام". بدأ التحالف بين مايكلز و ديزل بالتوتر بعد أن قام مايكلز -بالخطأ- بركل ديزل بركلته الخارقة المعهودة عدة مرات. انفصل الفريق في النهاية بسبب ركلة خارقة أخرى في سلسلة "سرفايفور". في 23 نوفمبر تخلى شون و ديزل عن بطولة الفرق العالمية و أصبحت خالية -بدون حامل-.


    في 26 نوفمبر، هزم ديزل "بوب باكلند" Bob Backlund للحصول على بطولة WWF. غضب شون مايكلز لأن حارسه الشخصي السابق حصل على البطولة و نجح الأخير بالفوز بالرويل رمبل 1996، مما أعطاه فرصة للبطولة في راسلمينيا الحادية عشر. و فاز ناش بهذه المباراة. الليلة التالية في راو، خان "سيد" Sid -حارس مايكلز الشخصي الجديد- سيده و هب ديزل لمساعدة مايكلز و أدى هذا الأمر إلى إعادة تشكيل فريقهما و سمياه "تو دودز وذ آتتدود" Two Dudes with Attitude. في 24 سبتمبر تحدي الفريق أوين هارت و يوكوزونا لبطولة WWF للفرق العالمية و لكن ستكون بطولة WWF التي يحملها ناش على المحك، و كذلك بطولة القارات التي يحملها مايكلز. لم يظهر هارت في الحدث و تم استبداله بـ "دافي بوي سمث" Davey Boy Smith، و في أثناء المباراة حضر هارت و وقف بجانب الحلبة و فاز ديزل و شون بالمباراة ليربحا البطولة. و لكن هذا الفوز لم يستمر لأنه صنف -عاجزًا- فعادت البطولة إلى سابقيها. واصل ديزل الحفاظ على بطولة WWF حتى 19 نوفمبر عندما هزمه بريت هارت في سلسلة "سرفايفور" -تمكن ناش من الاحتفاظ بالبطولة 358 يوم-. بعدها هاجم ديزل بريت هارت.


    قبل فترة وجيزة من راسلمينيا الثانية عشر، وافق ديزل و رمون على الانضمام إلى وورلد تشامبيون شيب ريسلنغ كجزء من حملة إيريك بيشوف التي تهدف إلى نقل المصارعين من WWF إلى WCW. خسر ديزل ضد الأندرتيكر في رسل مينيا و بعدها بدأ عداء بينه و شون مايكلز مرة أخرى، فتحداه بمباراة على لقب WWF -الذي فاز به مايكلز من بريت هارت- و استطاع شون هزيمته في مباراة قفص حديدي. و غادر ديزل و رمون للانضمام إلى شركة وورلد تشامبيون شيب ريسلنغ.

    العودة إلى WCW الفترة (1996-2001)

    فريق "الخارجون" و "نظام العالم الجديد" (1996-1998)

    بعد اسبوعين من ظهور سكوت هول في وورلد تشامبيون شيب ريسلنغ كان يسخر من المعلقين و المصارعين و الشركة-، قام ناش بأول ظهور له في 10 يونيو 1996 و كان معه صديق و سمي فريقهم "الخارجون" أو "الخوارج" The Outsiders و بدأ بالتصرف كالمستعمرين في الشركة من WWF. في مهرجان "باش آت ذ بيج" Bash At The Beach واجه ناش و هول فريق ليكس لوقر Lex Luger و ستنق Sting و راندي سافج Randy Savage و وعدا أنهما سيضيفان رجلاً جديدًا إلى حاشيتهم. مع هلك هوغن تم تشكيل فريق "نيو وورلد أوردر" New World Order (معناه نظام العالم الجديد) و اختصاره (nWo).

    خلال أواخر 1996، و مع الدخول في 1997، تشارك ناش مع صديقه سكوت هول و هم "الخوارج" و في هذا الوقت حازا على بطولة WCW للفرق لسنة كاملة تقريبًا. كفن ناش بدأ بإظهار قدراته على القيادة في فريق nWo، و صار كالقائد الثاني بعد هلك هوغن. ناش و هول و "شون والت مان" Sean Waltman أبرزوا كفائتهم في فريق nWo على البقية، فأسموا أنفسهم "وولف باك" Wolfs Pac في 1997. بعد فترة بدأت الصراعات الداخلية داخل nWo فكان هلك هوغن و ناش يتصارعون لمنصب القيادة. احتد الموقف في 20 أبريل 1998 حين كان هوغن في مباراة ضد راندي سافج –الذي فاز ببطولة WCW العالمية للوزن الثقيل-. خلال المباراة تدخل ناش و سدد ضربته القاضية "جاك نايف بوربومب" Jacknife Powerbomb على هوغن، و أشار هذا الحدث إلى تفرق nWo إلى فئتين (بالرغم من تدخل ناش بالمباراة فاز هوغن بها و بالبطولة لتدخل لاحق من بريت هارت ).

    أصبح ناش قائد فريق nWo "وولف باك" المكون من راندي سافج و "كرت هننق" Curt Henning و "كونان" Konnan. و لكن بعد فترة وجيزة ارتد هننق إلى الفريق الذي يقوده هوغن و هو nWo "هوليوود". و خلال مباراة بين ناش و هول و ستنق و ذ جاينت –الذي انضم حديثًا إلى nWo- خان هول صديقه ناش فضربه بحزام بطولة الفرق و خرج من الحلبة، و لكن هذه الخسارة تعوضت بسرعة حين اشترك "ليكس لوقر" في فريق nWo "وولف باك" و كذلك ستنق، فاز ستنق مع ناش ببطولة الفرق في "ذ قريت أمريكان باش" The Great American Bash في يونيو. و دافعا عن البطولة بنجاح حتى 20 يوليو عندما هزما من قبل ذ جاينت و هول. في 25 أكتوبر واجه ناش هول و قام بضربته القاضية مرتان و لكن بدل أن يثبته خرج من الحلبة مما أدى إلى خسارة المباراة بالعد.
    السعي وراء بطولة العالم للوزن الثقيل

    الشهر التالي في "وورلد وور 3" World War 3 (أي مهرجان الحرب العالمية الثالثة) دخل ناش رقم 30 في مباراة ملكية حيث الفائز يحصل على فرصة لبطولة وورلد تشامبيون شيب ريسلنغ العالمية للوزن الثقيل في الشهر التالي في "ستاركيد" Starrcade. فاز ناش بهذه المباراة فحصل على فرصة للبطولة. في "ستاركيد" استغل ناش الفرصة و فاز بالبطولة الموعودة من قولدبيرج، و بهذا أنهى رصيد قولدبيرج بدون هزائم، و هذا كان أول لقب عالمي إلى ناش منذ 1994. في 4 يناير 1999 أعيدت المباراة في "ستاركيد" بين ناش و قولدبيرج و لكن المباراة لم تتم بسبب اعتقال قولدبيرج –بسبب تربصه بمس إليزابيث Miss Elizabeth و في تلك الليلة رجع هوغن بعد غيابه شهرين عن الحلبات. لأن قولدبيرج غير قادر على المنافسة، تحدى ناش هوغن في المباراة، و لكن هوغن استطاع الفوز.
    في تلك الفترة أصبح لدى ناش سُلطة لتحديد المباريات، انتقد مالك وورلد تشامبيون شيب ريسلنغ السابق إريك بشوفبريت هارت على 250,000$ (دولار أمريكي)، مات أوين هارت شقيق بريت، في حادثة بالمصارعة، و تم إلغاء المباراة خلال رحلة طيران قام بها بريت إلى لوس أنجلوس. Eric Bichsoff عمل ناش في تحديد المباريات و أصبح يسخر من لقبه "بج سكسي" Big Sexy إلى "بج ليزي" Big Lazy (معناه الكسول الكبير). في النهاية استطاع ناش الفوز ببطولة WCW العالمية للوزن الثقيل في 1999 من "دايموند دالاس بيج" Diamond Dallas Page. ظهر ناش في أحد العروض و تحدى

    بعدها صارع ناش راندي سافج الذي عاد مؤخراً مع شكل و تصرفات جديدة و زميل جديد "سيد فشز" Sid Vicious. أدت هذه العودة إلى مباراة فرق ناش و ستنق ضد راندي و سيد فشز و خسر ناش بالمباراة. في الليلة التالية تدخل ناش في مباراة على بطولة العالم بين سافج و هوغن، فقام ناش بضربته القاضية على سافج، مما أدى إلى فوز هوغن. و في الأسبوع اللاحق هاجم ناش هوغن بشكل فجائي، مما أدى الأمر إلى قيام عداوة بين ناش و "سد" Sid و "ريك ستاينر" Rick Steiner، ضد هلك هوغن و ستنق و قولدبيرج. تواصل هذا حتى مهرجان "رود وايلد" Road Wild عندما هزم هوغن ناش في مباراة تقاعد. رجع ناش في 4 أكتوبر 1999 مع سكوت هول، و أعلن أنه سيعيد تشكيل الفرقة. مما أقام شكل جديد من nWo المكون من ناش و هول و بريت هارت و جف جارت Jeff Jarrett و لكن لم يستمر هذا الفريق لعوامل عدة منها إصابة هارت و قيام ناش بتمضية معظم 2000 في عداءات مختلفة مع "تيري فنك" و "مايك أوسم" و سكوت شتاينير و "بوكر تي".

    فاز ناش ببطولة WCW مرة أخرى من "بوكر تي" في 28 أغسطس 2000، و لكن لاحقًا خسرها مرة أخرى لبوكر. لاحقًا حصل على مهمة المفوض في WCW و أصبح يطالب المصارعين أن يسموه "لورد ماستر" Lord Master (معناه السيد القائد). تشارك ناش مع "دالاس بيج" و شكلوا فريق اسموه "ذ انسايدر" The Insiders (معناه الداخليون) و فازا ببطولة WCW للفرق في 26 نوفمبر 2000 و لكن تم إزالة هذا اللقب منهما. بعد أسبوع أعادا الفوز باللقب، في 2001 (قرب نهاية شركة WCW) خسر ناش مباراة تقاعد أخرى ضد سكوت شتاينير، و بعد فترة وجيزة تم الإعلان أن WCW تم بيعها إلى WWF.

    العودة إلى WWF/WWE الفترة (2002-2003)

    أعادت WWF توظيف ناش و هول و هوغن و ادعى فنس مكمان أنه وظف فريق nWo لكي يدمروا WWF. في "نو وي آوت" No Way Out في 17 فبراير 2000 قام nWo بمقابلة مع ستيف أوستن و عرضوا عليه شراب "بير" و لكنه رفض. ساعد فريقهم كريس جركو على المحافظة على بطولة WWF للمنازعة (WWF Undisputed Championship) ضد أوستن. في "رسل مينيا" الثامنة عشر حاول ناش مساعدة هول للفوز في مباراة ضد أوستن، و لكنه لم ينجح في محاولته ففاز أوستن. عانى ناش من إصابة في عضلة يده، فغاب عن الحلبات لعدة أسابيع، و في عودته 8 يوليو أصيب ثانية في رجله. قام فنس مكمان بتفريق nWo بسبب آخر الأحداث. رجع ناش في 7 أبريل 2003 الأمر الذي أفرح شون مايكلز و تربل H خان تربل H ناش فضربه ضربة ممنوعة تحت الحزام، فتعادى الإثنان للشهر التالي. الأمر الذي أدى إلى مباراة الجحيم في زنزانة و كان مك فولي هو الحكم المميز. و فاز تربل H بالمباراة.
    في أغسطس 2003 تعادى ناش مع كريس جركو بعد أن أجبر على قص شعره في مباراة الخاسر فيها يقص شعره. و في 2007 أعاد شعره النمو و أبقاه رماديًا. تواجه في "سمر سلام" في مباراة من نوع مبنى الإقصاء ضد تربل H، شون مايكلز، قولدبيرج، كريس جركو و راندي اورتن، و كان أول من يقصى بعد ركلة خارقة من شون مايكلز و تثبيت من جركو. و بعد أن تم تثبيته قام بضربته القاضية على كل من في المباراة. أصابته بعد ذلك بفترة إصابة في كتفه الأمر الذي تطلب جراحة طبية. في 27 أكتوبر 2003 و أصابته أيضًا إصابة بالغة في الرقبة الأمر الذي تطلب جراحة و كان كرت آنغل مصاب بطريقة مباشرة. انتهى عقد ناش في WWE في 3 يناير 2004، و قررت الشركة عدم تجديده.

    شركة (TNA) الفترة (2004-حاليًا)

    ملك المصارعين و العداء مع جف جارت (2004-2005)
    ام بأول ظهور له في شركة TNA مع سكوت هول في 7 نوفمبر 2004 و هنا كان افتتاح مهرجانات الشركة التي بدأت بمهرجان "فكتوري رود" Victory Road ساعد الاثنان جف جارت في المحافظة على بطولة العالم للوزن الثقيل في مباراة الدرج ضد جف هاردي. في الأسابيع اللاحقة اسموا الثلاثة أنفسهم "ذ كنجز اوف رسلرز" The Kings Of Wrestlers (معناه ملوك المصارعين) و بدأو العداء مع جف هاردي و ايجي ستايلز. في مهرجان "تيرننغ بوينت" Turning Point في 5 ديسمبر قام هذا الفريق بهزيمة ستايلز و هاردي و راندي سافج. غادر هول TNA في بداية 2005 و افترق ناش و جارت بعد أن كشف ناش عن نواياه على بطولة العالم للوزن الثقيل. ربح ناش فرصة للبطولة في 13 فبراير 2005 في مهرجان "أقينست آل أوودز" Against All Odds و لكنه خسر بسبب تدخل "آوت لو" Outlaw الذي كان يقوم بظهوره الأول في الشركة. بعد الهزيمة تشارك ناش القوى مع "شون والتمان" Sean Waltman و بدأ العداء مع "بلانت جارت" Planet Jarrett. في مهرجان "دستنيشن X" في 13 مارس خسر ناش ضد آوت لو في مباراة النزيف بسبب تدخل جف جارت و ضربه لناش بحزام البطولة. تم تحديد التنافس بين الفريقين في مهرجان "لوك داون" Lock Down في 24 أبريل ناش و والتمان و دايموند دالاس بيج ضد جارت و آوت لو و "مونتي براون"، و لكن تم إخراج ناش من المباراة بسبب إصابته بـ العنقودية الذهبية و تركه هذا الأمر بدون أن يصارع لمعظم 2005.

    رجع ناش إلى TNA في 1 أكتوبر 2005 في أول حلقة من إمباكت Impact فهاجم جف جارت و قام بضربته القاضية عليه و تحداه في مباراة على لقب العالم للوزن الثقيل في أكبر مهرجان بالشركة "باوند فور قلوري" Bound For Golry في 23 أكتوبر، في الأسبوع الذي سبق الحدث دخل ناش و جارت في مجابهات عدة، اليوم السابق للحدث أصابت ناش إصابة بالغة في صدره فلم يصارع للبطولة. و لتحديد المنافس الأول لها أقيمت مباراة ملكية في "باوند فور قلوري" و الفائز كان راينو Rhino الذي استطاع هزيمة جارت للفوز بالبطولة. عاد ناش في ديسمبر 2005 و قام بالفوز في الكثير من المباريات.
    بطولة قسم الـ× (2006-2007)

    قام ناش بعودته الكبيرة في 27 أبريل 2007 في "إمباكت" و أعلن أنه سيقوم بمقابلة مع أليكس شلي Alex Shelly بعد أسبوع. و قال ناش في المقابلة أن سينهي قسم الـ "X" –معناه الشباب المتمتعين بلياقة عالية و قدرات على التحليق و الانقلاب- ليضع نفسه في موقعه الصحيح في TNA. بدأ هذه الحملة في مهرجان "ساكرفايس" Sacrifice و هناك قام بضربته القاضية على "بوما" Puma، و مرة أخرى في 19 مايو على "إمباكت" هاجم كريس سيبن Chris Sabinبفترة قصيرة بعد أن هزم بيتي وليمز Petey Williams ليفوز بدوري العالم في TNA 2006، بعد أن حطم الكأس التي ربحها قام بضربته القاضية على سيبن و أعلن أنه "حجم المصارع مهم" و واصل الهجمات على مصارعين الـ "X" في الأسابيع اللاحقة، فأدى هذا الأمر أن يتحداه سيبن في مباراة بمهرجان "سلامفيرسري" Slammiversary. فاز ناش في هذه المباراة بسهولة تامة حيث لم يقم سيبن إلا بحركات بسيطة. في ذلك الوقت تشارك ناش مع ألكس شلي و كونا شراكة اسمياها "بابرازي برودكشن" Paparazzi Productions (معناه منتجات المصورين الصحفيين) و وظفا جوني دفاين Johnny Devine كالمصور. و ثم سعى ناس إلى بطولة قسم الـ "X" (X Division Championship)، فحصل على تحدي للحصول على الفرصة ضد كريس سيبن. ادعى أنه قد طور انقلاب قدره 840 درجة (840° somersault splash) و قال أنه سيكشفه في المباراة، و لكن قبل المباراة أصيب في عنقه و سمى ألكس شلي بديله. كان ناش على كرسي متحرك فاقدًا الأمل يشاهد ألكس شلي يخسر المباراة ضد سيبن. خرج ناش بسبب الإصابة، و عاد قبل "باوند فور قلوري" و حدد مباراة ملكية للفوز بفرصة على بطولة قسم الـ "X" و فاز بهذه المباراة أوستن ستار Austin Starr.
    أعلن بعدها أنه سيصبح مدير أعمال فريق "موتور ستي مشين قنز" Motor City Machine Guns بالاختصار (MCMG). بدأ ناش الاندماج في مشكلة صغيرة مع بطل العالم للوزن الثقيل كرت آنغل، و في النهاية تآيد الاثنان، حذر ناش كرت آنغل و زوجته "كارين آنغل" عن خطورة ستنق لأنه اختبر العداء معه في WCW. في "باوند فور قلوي" تدخل ناش في مباراة كرت آنغل ضد ستنق للقب العالم للوزن الثقيل، و لكن فشل في محاولته ففاز ستنق بضربته القاضية "سقوط العقرب المميت" Scorpion Death Drop. في الخميس التالي على "إمباكت" تشاجر آنغل مع ناش و ادعى أنه السبب في خسارته لقب العالم، في النهاية قام آنغل بهجوم على ناش و لكن نا رد عليه بالضربة القاضية شاهد الحدث. في الأسبوع التالي تواجه آنغل مع ستنق على بطولة العالم مرة أخرى و كان ناش جالسًا قرب الحلبة، استطاع آنغل الفوز بالمباراة و اللقب، مد ناش يده لآنغل للمصافحة و لكن آنغل لم يرد المصافحة. طالب ناش بمباراة ضد آنغل، و لكن مدير الشركة جم كورنيت وضعها مباراة فرق (ناش مع آنغل ضد ستنق و زميل من اختياره) و أي منافس يحصل على التثبيت يكون بطل العالم. ظن الجميع أن سكوت هول سيكون زميل ستنق و لكن اتضح انه سيكون بوكر تي.
    مافيا الحدث الرئيس و بطولة الأساطير

    في مهرجان "فاينل رزلوشن" Final Resolution ناش و زميله في الفريق سموا جو خسرا مباراة على بطولة الفرق العالمية ضد ايجي ستايلز و تامكو و كان يبدو الأمر أن ناش سيخون جو. في الأسبوع التالي اقتحم سموا جو غرفة ناش في الشركة و كان يريد القتال و لكن ناش استطاع اقناع سموا جو أنه سيكون مدربه. في الأسبوع التالي خسر ناش ضد آنغل في مباراة الفائز فيها يرتقى إلى مباراة رباعية في مهرجان "نو سرندر" No Surrender. في 11 سبتمبر قال ناش لجو أنه لن يكون معه بعد الآن فعلمه كل ما يعرفه و هو الآن لوحده. بعد شهر تقريبًا رجع كفن ناش في "باوند فور قلوي" 2008 و خان سموا جو بضربه بسلاح ستنق (مضرب بيسبول أسود) ففاز ستنق ببطولة العالم للوزن الثقيل. في 23 أكتوبر تشارك ناش بشكل رسمي مع ستنق، بوكر تي، كرت آنغل و أسسوا شراكة أسموها "مافيا الحدث الرئيس" Main Event Mafia. فاز ناش على سموا جو في مهرجان "نقطة التحول" Turning Point. تم استبدال ناس في مهرجان "جينيسس" Genesis بسبب عدوى أصابته و استبدل بكب جيمس. و لكنه عاد لأول مباراة له في مهرجان "لوك داون" و تشارك مع مافيا الحدث الرئيس في مواجهة جف جارت، سموا جو، ايجي ستايلز، كريستوفر دانيلز و لكن المافيا خسروا المباراة .في 23 أبريل 2009، أصبح لناش مرافقة جديدة و هي المعجبة الأولى به جينا موراسكاسموا جو على حلفاءه السابقين و انضم إلى مافيا الحدث الرئيس، و كان السبب في حصول كرت انغل على بطولة العالم للوزن الثقيل. Jenna Morasca. في مهرجان "سلامفيرسري Slammiversary انقلب
    في مهرجان "طريق النصر Victory Road" استطاع ناش هزيمة إي جي ستايلز AJ Styles و الحصول على بطولة الأساطير Legends Championship، بعد اسبوعين من الحدث خسر البطولة لـمك فولي، و في مهرجان " هارد جستس Hard Justice" استطاع ناش مرة أخرى هزيمة فولي لاسترداد البطولة للمرة الثانية. في مهرجان "نو سرندر No Surrender دافع ناش بنجاح عن بطولته ضد أبيس Abyss و حصل بذلك على جائزة من دكتور ستيفي قدرها 50000$. في Bound For Glory خسر بطولة عندما خدعه إريك يونغ و أخذها منه في مباراة ثلاثية تضمنت أيضًا "هرناندز". آلان هنالك مصادر كثيرة تؤكد عودته إلى wwe وانه بدأ بالتدريبات مرةاخرى,خاصة بعد ظهوره في رويال رامبل.
    وسائل إعلام أخرى

    في 1991، قام ناش بأول ظهور له في التمثيل في فلم Teenage Mutant Ninja Turtles II: The Secret of the Ooze و كان اسم الشخصية التي يمثلها "سوبر شردر" Super Shredder. و في نفس السنة كتب كتاباً أسماه (NASH).

    حياته الشخصية

    توفي والده "روبرتس" عندما كان هو في الثالثة من عمره. في 27 ديسمبر 1994 أم ناش "واندا" ماتت بعد صراع دام أربع سنوات مع السرطان. لدى ناش ابن "تريستن" Tristen الذي ولد 12 يونيو 1996. تزوج ناش سنة 1989 و لكنه انفصل في 2000. أصدقائه الحقيقيين هم شون مايكلز و سكوت هول و شون والتمان و تربل H.


    • ضربات قاضية و مميزة
    • ظهوره ككفن ناش
      • ـ (Jackknife Powerbomb (Sheer drop release powerbomb
      • ـ Chokeslam
      • ـ Big boot
      • ـ Corner foot choke
      • ـ One–armed pendulum backbreaker
      • ـ Repeated knee strikes or repeated back elbow strikes to a cornered opponent
      • ـ Snake Eyes
      • ـ Walking sidewalk slam
    • ظهوره كديزل
      • ـ (Jackknife Powerbomb (Sheer drop release powerbomb
      • ـ Chokeslam
      • ـ Big boot
      • ـ Corner foot choke
      • ـ Pendulum backbreaker submission
      • ـ Repeated knee strikes or repeated back elbow strikes to a cornered opponent
      • ـ Snake Eyes
      • ـ Walking sidewalk slam
    • ظهوره كفني فيغاس
      • ـ Snake Eyes
      • ـ Big boot
      • ـ Corner foot choke
    • ظهوره كـ أو زد
      • Emerald City Slam (Walking sidewalk slam)
      • ـ Spinning crucifix toss
      • ـ Big boot
      • ـ
      • One–armed pendulum backbreaker
    • مدراء أعماله
      • شون مايكلز
      • دايموند دالاس بيج
      • دستي رودز
      • توري ولسون
      • جينا موراسكا
    • أشخاص أدار أعمالهم
      • شون مايكلز
      • كرت آنغل
      • سموا جو
      • موتور ستي مشين قنز
      • جاي ليثال
      • سوناجي دوت
    البطولات و الإنجازات
    • في Pro Wrestling Illustrated
      • أكثر مصارع تطورا للعام (1994)
      • أفضل مباراة للعام (1995) - ضد شون مايكلز في رسل مينيا الحادية عشرة.
      • أفضل فريق للعام (1997) - مع سكوت هول
      • أفضل مصارع للعام (1995)
      • علم المصارع الأول من أفضل 500 مصارع (1995)
      • علم رقم 40 من أفضل 100 فريق - مع سكوت هول (2003)
    • في مصارعة تي إن إيه Total Non Stop Action
      • بطولة الأساطير TNA Legends Championship (مرتان - حاليًا)
    • في World Championship Wrestling
      • بطل WCW العالمي للوزن الثقيل (5 مرات)
      • بطولة الفرق العالمية (9 مرات) - مع سكوت هول (6)، دايموند دالاس بيج (2)، ستنق (1)
    • في World Wrestling Federation
      • بطل WWF ـ (مرة واحدة)
      • بطل القارات (مرة واحدة)
      • بطولة WWF للفرق (مرتان) - مع شون مايكلز
    • في Wrestling Observer Newsletter awards
      • أكثر مصارع متطور (1994)
      • أكثر مصارع محبوب(1999،2000)
    التعديل الأخير تم بواسطة Abu HaNAFI; 01-04-2011، الساعة 04:26 PM

  8. #8
    الصورة الرمزية nona sadek
      nona sadek غير متصل ฌฌ ل¹•إ—ل»‰إˆؤ‹ر”ل¹¦إ‌ ل¹€خ¯إ‹ؤ‘إ‌ ฌฌ
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    3,212
    رائع يا دينا انا متابعة معاكى
    انا كمان بحب المصارعة جدا بس لسه بدرى كدا طول كتار اوى
    بس ياريت تبتدى ب ( راندى اورتن ) انا بحبه جدا جدا اكتر من جون سينا وروكى وبحب ايدج وريو ميستريو برضه ياريت تتكلمى عنهم هما كمان
    فى انتظار جديدك











  9. #9
    الصورة الرمزية hamlet2007
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    494
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nona sadek مشاهدة المشاركة
    رائع يا دينا انا متابعة معاكى
    انا كمان بحب المصارعة جدا بس لسه بدرى كدا طول كتار اوى
    بس ياريت تبتدى ب ( راندى اورتن ) انا بحبه جدا جدا اكتر من جون سينا وروكى وبحب ايدج وريو ميستريو برضه ياريت تتكلمى عنهم هما كمان
    فى انتظار جديدك
    اوكى انا بدات باندرتيكر لانى بحبه حاضر حا اجيب عنهم

  10. #10
    الصورة الرمزية hamlet2007
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    494

    راندي أورتن

    راندي أورتن



    راندل كيث "راندي" أورتن(ولد 1 أبريل 1980) هو مصارع أمريكي محترف حاليا موقع لصالح اتحاد وورلد ريسلنغ إنترتاينمت (دبليو دبليو إي) ويصارع في قسم دبليو دبليو إي رو. يعتبر أورتن مصارعا محترفا من الجيل الثالث حيث أن جده بوب أورتن الأب وأبوه "كاوبوي" بوب أورتن الابن و عمه باري أو هم مصارعون محترفون سابقون.

    قبل أن يظهر أورتن في الدبليو دبليو إي, تدرب أورتن وتصارع في اتحاد ميد-ميزوري ريسلنغ أسوسييشن-سوثرن لينوس كونفيرينس ريسلنغ لمدة شهر. ثم أرسل إلى اتحاد أوهايو فالي ريسلنغ (أو في دبليو), حيث حمل بطولة أو في دبليو هاردكور مرتين.
    وبعد أن وقع مع الدبليو دبليو إي, أصبح أورتن عضوا في فريق إيفولوشن. حيث ربح بطولة القارات بعدها بفترة وكانت تلك أول بطولة له مع الدبليو دبليو إي. كما أصبح أورتن يعرف باللقب "ذا ليجند كيلير" بعد أن بدأ في إهانة أعضاء دبليو دبليو إي قاعة المشاهير في الدبليو دبليو إي. وعندما بلغ أورتن الـ24, أصبح أصغر مصارع في تاريخ الدبليو دبليو إي يفوز بلقب بطولة العالم للوزن الثقيل. أدى ذلك إلى طرده من فريق إيفولوشن وبدء عداوة معهم. في 2006, أتحد أورتن مع إيدج وكونوا فريقا زوجيا يعرف باسم رايتد-ار كي أو. وسوية حملوا لقب بطولة دبليو دبليو إي العالمية للفرق الزوجية. وبعد انشقاق الفريق, ربح أورتن بطولة الدبليو دبليو إي مرتين في ليلة واحدة وذلك في منتصف عام 2007. ويعتبر أورتن بطل العالم سبع مرات. حيث فاز بلقب بطولة دبليو دبليو إي العالمية للوزن الثقيل مرة, ولقب بطولة الدبليو دبليو إي ست مرات. كما أنه الفائز في مباراة رويال رامبل 2009.


  11. #11
    الصورة الرمزية hamlet2007
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    494

    ايدج

    ايدج

    آدم جوزيف كوبلاند "ايدج" (بالانجليزية:Adam Joseph Copeland), (ولد في 30 أكتوبر 1973) وهو مصارع كندي محترف في الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية في عرض راو (WWE RAW) كجزء من سلسلة انتقالات الاتحاد.
    ارتفع مستوى ايدج من خلال كونه جزء من فريق ايدج وكريستيان,و كريستيان هو صديق طفوله حقيقي لايدج وشقيق له في السناريو. وهذا الفريق مشهور بكونه أكثر من حافظ على حزام الفرق الزوجية في تاريخ الـWWE، فاز 14 مرة بأحزمة الزوجي وهو بطل للعالم في 9 مرات (بعد أن ربح بطولة مرات WWE الأربع وبطولة الوزن الثقيل العالمية خمس مرات)،و يعتبر ايدج المصارع الوحيد الذي فاز بجميع الاحزمة الستة الرئيسية لعرض الـRAW وعرض الـSmackDown (حزام WWE، العالم، الولايات المتحدة، حزام العالم للفرق الزوجية والـWWE للفرق الزوجية).بالإضافة إلى بطولة وملك الحلبة سنة 2001 ومبراة سلم الـMoney in the Bank "النقود في البنك" لسنة 2005.
    و بالإضافة للـWWE ظهر ايدج في Highlander: Endgame وكضيف في برامج تلفزيزنية تتضمن The Weakest Link, Deal or No Deal, MADtv, and Mind of Mencia.

    مهنته كمصارع محترف

    بدايته
    بدأ في سن مبكرة، ومصارعيه المفضلون هم Mr. Perfect (Curt Hennig), Randy Savage, هولك هوغانHogan, Ricky Steamboat, وشون مايكلز وبريت هارت. ربح آدم مسابقةessay وحصل على فرصة التدرب على يد Sweet Daddy Siki (Reginald Siki) and Ron Hutchinson. في التسعينات تصارع ايدج في دائرة مستقلة في أونتاريو ومنطقة البحيرات الكبرى من الولايات المتّحدة تحت الاسم Hardcastle. أصبح جزء من فريق (الجنس والعنف أو Sex and Violence)مع الأسطورة جو (Joe Hitchen). في سنة 1997 أصبح فريق الجنس والعنف جزء من فريق أكبر وهو معروف باسم حياة الاجرام، وكونوا Legend, Hardcastle, childhood friend Christian (Jason Reso), "Bloody" Bill Skullion, and Rhino Richards (Terry Gerin). أثناء مهنته المستقلة, ربح حزام التاج لاتحاد SSW وحزام الفرق الفرق لاتحاد ICW مرتين مع كريستيان. بالإضافة لكونة بطل فرق موحد في ICW/MWCW بجانب جو "Joe".
    الثنائي ايدج وكريستيان كيج باسم Hard Impact "التأثير الصعب" قبل تغيير اسمهم إلى شقراوات الانتحار "The Suicide Blondes". في 1996 الثنائي عمل في اليابان نحت اسم Canadian Rockers. وقد تصارع آدم يوسف تحت اسم دامون المهاجم "Damon Striker" (بالرغم من أن ايدج تكتبها Damien Stryker في كتابه) وفي كمحترف في الـWCW كانت هي اسوء مسيرة ذاتية له.

    العودة من الاصابة وبطل الرويال رمبل 2010

    في عرض الرويال رمبل 2010 كانت المفاجاة عن عودة المصارع ايدج بعد غياب دام 6 اشهر اثر اصابة في الرجل،عندما دخل ايدج لاقى حماس من الجمهور دخل للحلبة و الخوف في اعين كريس جيريكو ضرب كل من باتسيتا،جون سينا،كريس جيريكو اخرج جيريكو و سينا اخرج باتيستا،ولم يبقى في الحلبة الى سينا و ايدج وفاز بالبطولة بعد إخراج المصارع جون سينا مما سمح له بالتاهل للحدث الرئيسي لعرض رسلمانيا 26 ضد المصارع كريس جيريكو التي خسر فيها ايدج.


    اكستريم رولز 2010 وجيركو مجددا

    في الاسابيع التي تلت الرويل رمبل 2010 استمرت العداوة بين ايدج وكريس جيركو مما أدى إلى التحضير لمبارة القفص الحديدي بينهما في عرض اكستريم رولز 2010 التي فاز فيها ايدج بعد تنفيذ ضربته القاضية سبير ضد جيركو.


    الانتقال الى راو

    كجزء من سلسة انتقالات الدرافت في 2010 التي اقيمت في عرض راو بتاريخ 26 أبريل انتقل المصارع ايدج إلى عرض راو مع عدة مصارعين. ولاكنه فتح على نفسه عداوة مع راندي اورتن عندما كانت مبارات الخطر الثلاثية بين شيمس وراندي اورتن وباتيستا وكان اورتن مسيطر تدخل ايدج ونفذ على اورتن (سبير) ومنعه من منافسة البطل جون سينا في العرض التالي اتى ايدج وصديقه وهو ممثل كوميدي لاكن اتى اورتن ونفذ RKO على الممثل وبدأ ايدج بكلامه مع اورتن محاولا تشكيل فريق (رتيد ار كي أو) لاكن رد اورتن ب RKO على ايدج ل يؤكد على انه لن يتنازل عن حقه بسهولة.في العرض التالي اتى ايدج وفيكي غريرو وحددت فيكي مباراة غير متكافئة (2ضد1) ايدج وشريكه ضد راندي، دخل راندي الحلبة ودخل ايدج ومن ثما تيد ديبياسي الابن وهو شريك ايدج وفاز اورتن بالمباراة ولم يكتف بذالك وقد نزل اورتن خارج الحلبة ونفذ على ايدج RKO ,العرض التالي كان راندي يواجه خصمه العنيد جاك سواغر فتدخل ايدج ونفذ (سبير) على راندي وفي مهرجان (تجاوز الحدود)لعبو المباراة وانتهت بستبعاد الاثنين.تأهل ايدج ل الرباعية القاتلة قال بريت هارت ان هناك مباراة ثلاثية ايدج ضد كريس جيريكو ضد جون سينا إذا فاز ايدج أو جريكو يتأهلون اما إذا فاز سينا لا يتأهل احد منكم وفاز ايدج بعد مانفذ على سينا سبير. وخسر المباراة وفاز شيمس بالحزام بعد تدخل مصارعين NXT, العرض التالي دخل اورتن وقال ان حزام شيمس مهدد منه فدخل ذا ميز وتكلم مع راندي ومن ثما انهال ميز بضرب على راندي لاكن راندي نفذ (سكوب سلام)وستعد لتنفيذ RKOفهرب ميز من الحلبة فأتى ايدج من الخلف وضرب راندي اورتن (سبير) وقال (الآن بدأ المرح) وراندي وايدج مشاركين في موني ان ذا بانك 2010.ومع التطورات حددت مباراة في العرض التالي ايدج ضد راندي وفاز ايدج عندما اتى كريس جريكو والها راندي وفاز ايدج لاكن دخل جريكو ونفذ (كولد بريكر) على ايدج ولتفت جريكو فتفاجآ ب RKO من راندي فدخل ايفان بورن وضرب (ركلة الفك)لراندي وستعد ليفذ قفزة (الطائرة) وقفز ليتفاجأ ب RKOوهو في طائر من راندي فنزل بورن على الأرض بلاحراك.وفي مهرجان ليلة الابطال لم يحالف ايدج الحظ اما في مهرجان (هيل ان اسيل) انتصر ايدج على جاك سواغر.


    العودة للسماك داون وبشخصية المحبوب

    عاد ايدج لعرض السماك داون في اواخر عام 2010، وكون عداوات مع كين،دولف زيجلر و البيرتو ديل ريو.كلها انتهت بفوز ايدج، لعب ايدج في عرض TLC مباراة رباعية ضد كين،ري ميستيريو،البيرتوديل ريو،كانت مباراة قوية و رائعة انتهت بفوز ايدج بحزام العالم للوزن الثقيل. بعد عدة اسابيع تكونت عداوة بين ايدج و دولف زيجلر استمرت لمدة طويلة،انتهت عندما طردت فيكي ايدج و امرت بتسليم الحزام لدولف زيجلر. ولكن عندما كان يحتفل زيجلر اتى تيدي لونج مدير عرض السماك داون و قال ان ايدج قد اعيد توظيفه وبالفعل لعب ايدج و فاز و اصبح 11 مرة بطل العالم و بعدها دخل لونج و قام بطرد دولف واحتفل ايدج و انتهى العرض بالاحتفالات . في الاسبوع الذي تليه قام مدير السماك داون بعمل مباراة وهي:ايدج و كيلي كيلي ضد فيكي غيريرو و درو مكنتاير و اذا خسر فريق درو و فيكي تطرد غيريرو من السماك داون. انتهت المباراة بفوز ايدج و كيلي كيلي و طردت فيكي من السماك داون و ايضا احتفل ايدج بهذا الامر. ولكن في الاسبوع الذي تلاه في عرض رو جاءت رسالة من مدير عرض رو المجهول انه قد قام باعادة دولف إلي wwe ولكن في عرض رو وان فيكي سوف تعود ايضا ولكن بشرط ان تفوز علي الديفا ستريش سارتس وبالفعل في الاسبوع الذي تلاه لعبت فيكي امام ستريش سارتس ولكن المباراة الغيت بسبب مخالفة القواعد بعد تدخل فريق lay-cool وبالتالي ستبقي فيكي في رو حتي يقرر مدير الرو شيئا آخر

    انجازات وبطولات

    مصارعة طوكية الجديدة
    • بطولة NTPW للتاج تيم (مرة واحدة) – مع كريستيان كيج.
    ولايات المصارعة الجنوبية

    • بطولة SSW للتاج تيم (مرة واحدة) - مع كريستيان كيج
    [اتحاد المصارعة العالمية / المصارعة العالمية الترفيهية (WWE/F)

    • بطولة الولايات المتحدة (مرة واحدة)
    • بطولة العالم للوزن الثقيل (11 مرة)
    • بطولة الـWWF للتاج تيم/بطولة العالم للتاج تيم (12 مرة) - مع كريستيان (7)، مع راندي اورتن (مرة واحدة)، مع هولك هوجان (مرة واحدة)، مع كريس جركو (مرة واحدة)
    • بطولة الـدبليو دبليو اي (4 مرات)
    • بطولة الـWWE للتاج تيم (مرتين) - مع ري مستيريو (مرة واحدة)، مع كريس جيريكو (مرة واحدة)
    • بطولة الـWWE/F للقارات (5 مرات)
    • ملك الحلبة (2001)
    • الفائز بمباراة المني ان ذا بنك (2005، 20071))
    • جوائز السلامي، لثنائي السنة (2008) - مع فيكي جريرو.
    • ==مدراء اعمال==
    • جانجريل
    • تيري رونيلز
    • ليتا
    • فيكي غيريرو
    • ==القابه على الحلبة==
    • النجم الخطير
    • مستر موني ان ذا بانك
    • الملك ايدج
    • بطل التاج الثلاثي الرابع عشر.
    • فائز في الرويل رامبل 2010
    1 ^ فاز بها عندما هزم صاحبها مستر كندي في الراو.
    • اغنية الدخول إلى الحلبة (you think you know me)
    • حركات قاضية (سبير,ركلة الوجه الدفاعية,تحطيم الظهر)

    التعديل الأخير تم بواسطة Abu HaNAFI; 03-04-2011، الساعة 06:07 AM

  12. #12
    الصورة الرمزية hamlet2007
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    494

    كين

    كين




    غلين توماس جاكوبز (بالإنجليزية: Glenn Thomas Jacobs‏) (ولد في 26 أبريل 1967, في مدريد,اسبانيا) وهو مصارع أمريكي محترف وممثل ومعروف باسمه في حلبة المصارعة "كين" (بالإنجليزية: Kane‏) وهو يعمل رسمياً لدى اتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية وفي عرض سماك داون.

    كان كين في بداية مشواره يرتدي قناعاً إلا أن هُزم أمام تربل إتش عام 2002م في مباراة نزع القناع وأرغم على نزع قناعه.



    البداية المهنية


    عندما بدأ ظهر لأول مرّة في سانت لويس كان معروف باسم الملك أنجس "Angus King", تحرّك Jacobs جنوبا لاحقا وبدأ بالتصارع باسم Doomsday أو يوم الهلاك, وظهر في جمعية المصارعة الأمريكية وكقنبلة أونا في مصارعة الجبل المدخّنة"Smoky Mountain Wrestling", وحمل هناك حزام SMW للفرق الزوجية مع السنو "Al Snow" في فريق يسمى The Dynamic Duo بمعنى الثنائي الدينامي, وأثناء مكوثة في جمعية المصارعة الأمريكية حمل حزام الـUSWA للوزن الثقيل.



    === الشخصيات المبكّرة (1995–1997) ===

    ظهر لاول مرة بإتحاد المصارعة العالمي (WWF) بشخصية الدكتور اسحاق يانكيم, طبيب اسنان جيري لولربريت هارت لصالح جيري لولير عدت مرات; أثناء مباراتهم الأولى في السمر سلام علّق جاكوبز هارت بلفّه في الحبل الكبير والمتوسّط برقبته. لبس هذه الشخصية بإنتظام حتى مايو 1996 وجعلت بضعة مظاهر متأخّرة مثل سبتمبر 1996.وهو اخ الغير شقيق للمصارع الشهير الأندرتيكر





    في أبريل/نيسان 1996، ريزر ريمون وديزل تركا اتحاد المصارعة العالمي (WWF) للإنضمام إلى المنافس الأكبر وهو بطولة المصارعة العالمية (WCW). لا زالت الـWWF تملك شخصيات ريزر ريمون وديزل. بعد فترة، قرّرت WWF أن تعطب عنده مصارعون آخرون شخصيات ريمون وديزل. قٌدِم ريك بوقنر لـWWF من قبل المعلق جيم روس غي أكتوبر 1996 بشخصية "ريزر ريمون", بينما كان جاكوبز بشخصية ديزل, ببساطة تحول جيم روس لشخصية المكروه فوراً, وعلى الرغم من استلام بطولة الفرق الزوجية في مهرجان "the In Your House 12: It's Time", دامت الشخصية فقط إلى الرويال رمبل, حيث كان جاكوبز الثاني في في الأخير (باستثناء ستون كولد ستيف أوستن، الذي أقصي سابقا من قبل بريت هارت لكن الحكام لم يرو ذلك لذا عاد الحلبة). ربح بطولة اي سي دبليو في راسلمينيا 24، إتحد مع اخيه الأندرتيكر ضد بطلا الفرق الموحدة كريس جيريكو وبيغ شو وانتهت المبارة بسرقة حزام بطولة العالم لوزن الثقيل من قبل كريس جيريكوانفصل اتحاده مع الاندرتيكر وهزم منه في رسلمنيا مرتين متتاليين وفى الاونه الأخيره لعب في مباراه من نوع "النقود في المصرف" Mony In The bank وكان هو الرابح وبعد خروج ريمستيريو من مباراه مع جاك سواغر فائزا بحزام " بطوله العالم للوزن الثقيل " خرج له بعد دقائق من فوزه ولعب معه مباراه معه وفاز ليصبح بطل العالم "للوزن الثقيل" ثم دافع عن لقبه في السمر سلام ضد ري مستريو وبالفعل استطاع كين التغلب على ري مستريو ومن ثم كان عليه مواجهة اخاه الاندرتيكر في ليلة الابطال للدفاع عن لقبه وبالفعل استطاع ان يحمي لقبه حيث هزم اخاه الحانوتي في تلك الليلة وفي مهرجان الجحيم في زنزانة تمكن كين من هزيمة الاندرتيكر مرة أخرى، وفي مهرجان (حقول التباهي) في مباراة الدفن الحي فاز كين على الاندرتيكر بعد تدخل مجموعة نكسس وضربهم لل اندرتيكر، وفي مهرجان (سيرفايفر سيريس) ستكون مباراة على لقب الوزن الثقيل بين (كين ضد ايدج). واستطاع الحفاظ على اللقب بسبب خطأ من الحكم حيث قام ايدج بتنفيذ(سبير) على كين وثبته ولاكن الحكم احتسب العد ل كين وفي تي ال سي 2010لعب كين رباعية قاتلة ضد ايدج ضدري مستريو ضد البيرتو ديل ريو، وفاز ايدج وأصبح بطل الوزن الثقيل 10 مرات.
    التعديل الأخير تم بواسطة hamlet2007; 28-03-2011، الساعة 12:37 AM

  13. #13
    الصورة الرمزية hamlet2007
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    494
    آشلي ماسارو




    اشلي ماري ماسارو(بالإنجليزية: Ashley Marie Massaro ‏)[6] (ولدت في 26 مايو 1979) وهي عارضة أمريكيةالمصارعة العالمية الترفيهية (دبليو دبليو إي) ومشاركتها في برنامج Survivor: China. التحقت بالدبليو دبيو إي بعد فوزها بمسابقة ديفا سيرتش 2005,بعد منافسة أولية مع فينسيس ديفلز، أحد أعضاء فرقة الإناث الشياطين,آشلي أصبحت مديرة فريق التبادل بول لندن وبراين كندريك.أفضل مبارياتها كانت مباراة بطولة النساء ضد ميلينا بيريز في ريسلمينيا 23 ومباراة البلاي بوي بونيمينيا لومبيرجيل في ريسلمينيا 24.وغادرت الدبليو دبليو إي في منتصف عام 2008. ومُصارعة محترفة، معروفة بعملها في
    قبل دخولها الدبليو دبليو إي، كانت آشلي ملكة جمال هاواي (الولايات المتحدة) في 2002 وملكة جمال هاواي (كندا).خلال عملها في الشركة، ظهرت على أغلفة عدة مجلات، ومنها عدد أبريل 2007 من مجلة البلاي بوي.وأُستضيقت في العديد من البرامج التلفويونية والأغاني المصورة.





    في المصارعة

    *الضربات القاضية
      • دايفينغ كروس بادي
      • ستارزتراك
    *حركات مفضلة
      • هيدسيزورز تيكداون
      • هوريكارنرانا بين
      • مونكي فليب
      • سبير
    *مصارعون أدارتهم
      • بول لندن وبراين كندريك
    *أغاني الدخول
      • "Be Yourself" من غناء Audioslave
    • "Light a Fire" من غناء Nuts in a Blender
    التعديل الأخير تم بواسطة hamlet2007; 28-03-2011، الساعة 12:38 AM

  14. #14
    الصورة الرمزية ww>eslam
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    1,971
    موضوع جميل جدا جدا و انا بعشق المصارعة وبالزات
    رندى ارتن و جون سينا لو تقدرى تجيبى حجات لجون سينا
    يبقى تشكرى اوى ...
    .



    صـمتي لا يعنـي جهلـي بـما يـدور حـولـي...
    لـكن ما يـدور حـولـي لا يستحـق الكـلام



    لا تجعل احدا يعرف سر دمعتك
    لانه سوف يعرف كيف سيبكيك







    .

  15. #15
    الصورة الرمزية hamlet2007
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    494

    جون سينا

    جون سينا



    جون فلكس آنثوني سينا John Felix Anthony Cena (ولد 23 أبريل 1977) ممثل أمريكي، وعازف هب هوب ومصارع محترف مسجل حالياً في شركة المصارعة العالمية الترفيهية المعروفة بـ (WWE) في القسم راو.
    في المصارعة حصل سينا على العديد من البطولات منها بطولة العالم للوزن الثقيل وبطولة WWE وبطولة الولايات المتحدة إضافةً إلى بطولة الفرق مرتان (مرة مع شون مايكلز والأخرى مع باتيستا. كما أنه نجم الفلم "ذا مارين" (The Marine) و"12 راوندز" (2009) (12 Rounds). وأطلق ألبومه في الراب "لا يمكنك أن تراني" (You Can't See Me).

    بداية حياته


    ولد سينا في 23 أبريل 1977 في ولاية ماساتشوستس الأمريكية، وهو ثاني أكبر أخ من خمسة إخوة -دان، مات، ستيف، وشون. بعد أن تخرج من أكاديمية "كوشنج" Cushing Academy سجل في كلية "سبرنغفيلد" Springfield College في مدينة "سبرنغفيلد ماسوشوستس". وأوقع تأثيرًا في الرياضيات الجامعية مثل كرة القدم. تخرج سنة 1998 بدرجة عالية في عِلْم وظائف أعضاء تمرين. بعد ذلك بدأ في الاهتمام بكمال الأجسام. كما أنه اشتغل سائقًا لشركة ليموزين.

    التدريب


    بدأ سينا(cena) التدريب ليصبح مصارعًا محترفًا سنة 2000 في منظمة California-based "Ultimate University" التي تدار بواسطة Ultimate Pro Wrestling. وخلال فترة تدريبه في تلك المنظمة ومنظمة أوهايو فالي للمصارعة حصل على الكثير من البطولات الكبيرة.

    المصارعة العالمية الترفيهية (2002)

    الفترة (2002-2003)



    قام سينا بأول ظهور له على التلفاز عندما استجاب لتحدي كرت آنغل(kurt angel) المفتوح في 27 يونيو 2002، وكان هذا نتيجة لخطاب من فنس مكمان(vince macmhon) رئيس الشركة (the chair man)الذي ألهمه على قبول التحدي ليرفع اسم الشركة ويحصل على بقعة له بين الأساطير. استغل سينا الفرصة وكاد أن يهزم كرت آنغل عندما لم يتثبت بضربته القاضية "آنقل سلام" وتحمله حركة الإخضاع "آنكل لوك" ولكنه خسر في آخر المطاف. أصبح سينا محبوبًا من الجماهير بعد شبه الفوز وبدأ العداء مع كريس جركو. في أكتوبر سينا وبلي كدمان Billy Kidman شاركا في دوري لتتويج أول أبطال WWE للفرق WWE Tag Team Champions في القسم سماك داون ولكنهما خسرا في أول جولة. الأسبوع التالي هاجم سينا زميله وانقلب عليه بحجة أنه كلفهما الدوري وهو سبب الخسارة.

    في النصف الأول من العام 2003 أراد/سينا الحصول على بطولة; (بالانجليزية WWE Championship) وهي واحدة من بطولتين عالميتين في الشركة، وبدأ بمطاردة البطل في ذلك الوقت بروك ليسنر، وقام بإشهار تحديات له اسبوعيًا، خلال العداء أطلق سينا ضربة قاضية جديدة ووصفها التقني هو Fireman's carry powerslam وأسماها FU للسخرية من ضربة ليسنر القاضية المسماة F-5. فاز سينا بدوري لتحديد المنافس الأول للبطولة لمواجهة بروك ليسنر في مهرجان "باكلاش" Backlash ولكنه خسر المباراة. وبنهاية السنة عاد سينا ليصبح محبوبًا من الجماهير عندما شارك في فريق "كرت آنغل" بمهرجان "سلسلة سرفايفور" Survivor Series.


    الفترة (2004-2005)


    في بداية 2004 شارك سينا في مباراة "الرويل رمبل" Royal Rumble واستطاع الصمود دون إقصاء حتى الستة النهائيين ولكنه تم إقصاءه في النهاية على يد ذ بج شو The Big Show، أدى هذا الأقصاء إلى عداء مع بج شو، وقاد هذه الأمر إلى فوز سينا ببطولة الولايات المتحدة United States Championship من ذ بج شو في مهرجان "رسل مينيا" العشرون. في 8 يوليو قام مدير
    سماك داون في ذلك الوقت "كرت آنغل" بإزالة البطولة من سينا، ولكنه عاد ليربحها من بوكر تي في مهرجان "نو مرسي" No Mercy، وعاد ليخسرها لكارليتو Carlito الذي يقوم بأول ظهور له في الشركة. أصابت سينا إصابة في كليته من الحارس الشخصي لكارليتو Jesús، أبقت الإصابة سينا خارج الأحداث لأشهر، واستغل هذه الفرصة لتصوير الفلم "ذ مارين" The Marine. وبمجرد عودته في نوفمبر استعاد بطولة الولايات المتحدة من "كارليتو". شارك سينا في مباراة "الرويل رمبل" 2005 وهنا استطاع الوصول لآخر اثنين، هو ومصارع من راو "بتيستا" Batista وسقط الاثنان من أعلى الحبل إلى الأرض في نفس الوقت لذا لم يعرف من الفائز، ظهر فنس مكمان ليعيد ابتداء المباراة تحت قواعد الموت المفاجئ ويعني أنه لابد أن يكون فائزًا، وفاز بتيستا في النهاية. في الشهر التالي هزم سينا كرت آنغل ليحصل على بقعة في الحدث الرئيسي في مهرجان "رسل مينيا" الواحد والعشرون في القسم سماك داون وبدأ العداء مع بطل WWE في ذلك الوقت جون برادشو ليفيلد John "Bradshaw" Layfield المعروف بـ (JBL) الذي كان يؤسس فريق "ذ كابنت" The Cabinet ومعناه الوزارة، وفي بداية مراحل العداء خسر سينا بطولة الولايات المتحدة لواحد من ذلك الفريق "أورلاندو جوردن" Orlando Jordan. فاز سينا على JBL في رسل مينيا وفاز ببطولة الـ WWE مما أعطاه أول بطولة عالم في WWE.
    تم نقل سينا إلى القسم راو في 6 يونيو 2005 ودخل سينا بشكل مباشر مع مدير راو في ذلك الوقت "إريك بشوف" Eric Bischoff الذي أمر كريس جركو بأخذ البطولة من سينا، وهزم سينا جركو في 22 أغسطس. استمر العداء هذه المرة مع كرت آنغل وأطلق سينا حركة الإخضاع الجديدة STF معناها (Stepover Toehold Sleeper) وأسماها STFU.


    الفترة (2006-2007)


    خسر سينا بطولته في مهرجان "نيو يير رفلوشن" New Year's Revolution ولكن ليس في مباراة مبنى الإقصاء Elimination Chamber ولكن تم إجباره على مباراة ضد إيدج لأنه استخدم حقيبة "موني إن ذ بانك" مباشرة بعد مبنى الإقصاء. بعد ثلاثة أسابيع عاد سينا ليفوز بالبطولة في مهرجان "رويل رمبل" وبعدها بدأ العداء مع تربل اتش وكان الجمهور بجانب تربل اتش كليًا، واجه سينا روب فان دام في One Night Stand القسم ECW وكان الجمهور ضد سينا كليًا فكانو يشتمونه ويقولون أنه لا يمكنه المصارعة خسر سينا المباراة والبطولة بتدخل من "إيدج".

    في يوليو بعد أن فاز "إيدج" بالبطولة بعد مباراة ثلاثية ضد فان دام وسينا. فاز سينا بالنهاية بالبطولة في مباراة من نوع طاولات كراسي ودرج Tables, Ladders, and Chairs match(TLC) في مهرجان "أنفورقفن" Unforgiven. انتهت سنة 2006 ببدأ سينا عداءً مع المصارع الذي لم يهزم قط في ذلك الوقت أوماجا.
    أنهى سينا مسيرة أوماجا الغير انهزامية في مهرجان New Year's Revolution عندما هزمه في مباراة من نوع آخر رجل واقف وحافظ على بطولته.
    بعد ليلة واحدة من مهرجان "الرويل رمبل" قام الفريق المكون من سينا وشون مايكلز بهزيمة فريق "ريند آر كي أو" Rated-RKO المكون من إيدج وراندي اورتن للحصول على بطولة العالم للفرق World Tag Team Championship مما جعل سينا بطلًا مزدوجًا. في 2 أبريل انقلب مايكلز على سينا وكلفه بطولته في "رسل مينيا" الثالث والعشرون. ولنهاية الشهر تعادى سينا مع مايكلز، اورتن، وايدج حتى أعلن جريت كالي نواياه لتحدي سينا عندما أسقط المتحديين الثلاثة، فاز سينا على كالي في "ججنمت دي" Judjment Day وبهذا أصبح أول من يهزم كالي بواسطة الإخضاع. ومرة أخرى بتثبيت في مهرجان "ون نايت ستاند" One Night Stand، في وقت لاحق من ذلك الصيف تم إعلان اورتن انه المتنافس الأول للبطولة WWE فقام العداء بين البطل والمتنافس حتى "سمر سلام" حيث فاز سينا وحافظ على بطولته.
    خلال مباراة مع مستر كندي Mr. Kennedy في 1 أكتوبر 2007 أصابت سينا إصابة تمزق في عضلة صدره عند محاولته تنفيذ حركة hip toss وكان الوقت المتوقع لإعادة تأهيل سينا من 7 أشهر إلى سنة، فتم إزالة البطولة من سينا وكان أطول بطل في تلك الـ 19 سنة.


    الفترة (2008)


    سينا قام بظهور مفاجئ في مباراة الرويل رمبل ودخل رقم 30 (الأخير) وفاز بالمباراة، وبدل الانتظار حتى رسل مينيا ليحصل سينا على فرصة للبطولة تمت المباراة ضد بطل WWE في ذلك الوقت "راندي اورتن" فاز سينا بالمباراة بعدم التأهيل (disqualification) الأمر الذي أدى لمحافظة اورتن على البطولة. وبعد ليلة واحدة تم الإعلان أنه في "رسل مينيا" ستكون هناك مباراة ثلاثية بين سينا وتربل اتش واورتن على البطولة، فاز اورتن بالمباراة بتثبيت سينا، وفي إعادة المباراة في "باكلاش" فشل سينا في الحصول على اللقب لأن تم إقصاءه بواسطة راندي اورتن بعد أن قام سينا بإقصاء JBL وفاز تربل اتش في المباراة واللقب، وبدأ العداء القديم من 2005 بين سينا و JBL. فاز سينا عليه في "ججمنت دي" وفي "ون نايت ستاند" في مباراة من نوع النزيف الأول. في 4 أغسطس أصبح سينا بطل العالم للفرق للمرة الثانية عندما اشترك مع "باتيستا" وهزما "كودي رودز" و"تد دبياسي" ولكن في الاسبوع التالي خسرا في المحافظة على البطولة ففاز الابطال السابقون. هُزم سينا على يد "بتيستا" في "سمر سلام" وكان مسجلاً في مباراة في "انفورقفن" ولكن أصابه مرض في العنق وكان يحتاج إلى جراحة فتم استبداله بـ"ري ميستيريو".

    عاد سينا إلى الحلبات في نوفمبر بمهرجان سرفايفور سيريس Survivor Series وهزم كريس جيركو ليفوز ببطولة العالم للوزن الثقيل لأول مرة وتواصل الإثنان العداء حتى "آرماقدن" حيث حافظ سينا على بطولته، خسر سينا بطولته لإيدج في فبراير بمهرجان "نو وي آوت" وتم إعطاءه الفرصة ضد إيدج وذ بغ شو في راسيل مانيا الخامسة والعشرون ففاز. ولكنه عاد ليخسرها في "باكلاش" بمباراة من نوع آخر رجل واقف عندما رماه بج شو في كشاف كبير، فأدى إلى عداء معه، فاز سينا على بج شو في "ججمنت دي" وفي "اكستريم رولز" بمباراة إخضاع بواسطة حركة الإخضاع المعهودة STF.
    في مهرجان ليلة الأبطال Night Of Champions اشترك سينا في مباراة ثلاثية لبطولة الـ WWE وكان تربل اتش جزءً من المباراة وكذلك البطل راندي اورتن، وفشل سينا بالفوز في المباراة. بعد شهرين في مهرجان نقطة الانهيار Breaking Point هزم سينا اورتن في مباراة من نوع "انا استسلم I Quit" للفوز ببطولة العالم الرابعة (بطولة الـ WWE). إلا أنه في الشهر التالي بمهرجان "الجحيم في الزنزانة" Hell In A Cell تمكن راندي أورتن من استعادة البطولة من جون سينا في مباراة من نوع الجحيم في زنزانة. بعد 3 أسابيع في مهرجان Bragging Rights"حقوق التباهي" فاز سينا على أورتن ليحصل على بطولة WWE في مباراة الرجل الحديدي مدة 60 دقيقة "و كان الشرط خروج سينا من راو إذا خسر. و في "سرفايفر سرياس"نجح سينا في الفوز بالمباراة أمام "تربل ايش"و"شاون مايكلز" وييبق حامل لقب البطولة.و عليه الآن أن يفوز في مباراته القادمة أمام شيمس في "TLC".
    في ديسمبر 2009 اقيمت مباراة الطاولات (TLC) الرائعة والعنيفة بين جون سينا وشايمس ومدتها 20 دقيقة تقريبا فاز بها شايمس بعد انزلاق قدم جون سينا عن غير قصد وسقط على الطاولة حين كان يريد ان يرمي شايمس عن الحبل الثالت, ولكن جون سينا يمكنه اعادة المباراة ولكن كانت شروط شايمس مباراة عادية, حيث في 2010/1/11 اقيمت المباراة بين جون سينا وشايمس ولكن بعد مدة قصيرة على المباراة فعل جون سينا حركة FU على شايمس ولكن لم تتم بعد أن ضرب شايمس الحكم وهو على ظهر جون سينا عندما كان الحكم قريبا منه, وأعلن الحكم انتهاء المباراة بسبب تعدى شيمس على الحكم, ولم يحدد الفائز وبقي الحزام مع شايمس, ولكن سيتم اعادة المباراة بينهما على لقب بطل اتحاد المصارعة.ولكن جون سينا لم يستسلم وهو لا يزال يحاول أن يفوز بالحزام. وجاء المكروه مكمان يثرثر كعادته ثم اقام مباراة بين سينا وشايمس وانتهت المباراة بتدخل اورتن ولكن سينا قام بFU وفاز سينا. وبعد اسبوع ستتم مباراه بين جون سينا ومستر مكمان فدخل جون سينا بحماس وبعدها دخل مستر مكمان ووقف خارج الحلبه واشار بيده حتى جاء فلايدمير كوزلوف فقام سينا بلكمه (5)لكمات فقام كوزلف وضربه وذهب ودخل مكمان على الحلبه ليثبت جون سينا لكنه فشل وبعدها دخل درو ماكنتير وضرب سينا وذهب وقام مكمان بتثبيت جون سينا لكنه فشل جاء جاك سواغر وقام وضرب سينا وقام سينا ببطحه سواغر ومن ثم نفذ عليه (You cant see mee) فقام سواغر متألم فحاول سينا ان ينفذ عليه FU ولاكن سواغر افلت منها وبطح سينا ونفذ على جون سينا حركته القاضية (كورنر سليشوت سبلاش 4 مرات)وقام مكمان بتثبيت ولاكنه فشل وبعدها جاء مارك هنري لكنه رفض ان يضرب جون سينا وذهب وبعدها جاء باتيستا وقام بضرب جون سينا ولكن تدخل كوفي وقام بضرب باتيستا فقام باتيستا وضرب كوفي وبعدها استعاد جون سينا طاقته وانهال بلكمات قوية على باتيستا ,ورماه ارضا وقام سينا وكاد ان ينفذ على مكمان FU القاضيه ,ولاكن اتى باتيستا ونفذ حركته (سبير)ومن ثم (باتيستا بومب) قوية على جون سينا وذهب وقام مستر مكمان بتثبيت سينا وفاز في المباراة


    الفترة (2009-2010)


    في عام 2009 عندما قال راندي أورتن لجون سينا: "سوف نتصارع يوم الاثنين القادم لكن عل شرط إذا انتصرت انا! لن تصارع أبدا في الwwe، اما إذا غلبتني سوف اتوقف عن 5 مباريات صراعية. ففي عام 2009 اقيمت مباراة بين اللاعبان في يوم الجمعة 2009/10/23 وكان الانتصار لجون سينا بعد عناء طويل. (الاستبعاد الحديدي جون سينا ,شيمس, تريبل اتش ,راندي اورتن، كوفي كنغتسون، تيد ديبياسي قام شيمس بأ قصاء كوفي كنغتسون خرج سينا واورتن واتش ودبياسي من الحجرات واجه سينا راندي اورتن ودبياسي وتريبل اتش واجه شيمس كاد سينا ان ينفذ حركته على اورتن FU ولاكن اتى كودي رودز ورمى انبوب حديدي داخل الحجرة فاخذه دبياسي وضرب اورتن به على رأسه وثبته فقام سينا وثبت دبياسي اما تريبل اتش كان قد ضرب شيمس ضرب شديد ونفذ عليه حركته القاضية (pedigree) وثبته فقام سينا ونفذ حركت الاخضاع الصعب على تريبل اتش STFU استسلم تريبل اتش وأصبح جون سينا بطل WWE ثمانية مرات بتساوي مع تريبل اتش)دخل مكمان وقال تهاني مستر سينا الآن أصبح لديك لقب ويجب أن تدافع على لقبك ضد هاذ المصارع ودخل باتيستا إلى الحلبة ونفذ سبير ومن ثم بومب وتثبيت 1.2.3 وأصبح القب لبتيستا. بعد يوم وفي عرض راو 2/22/2010 دخل جون سينا وقال " امس فزت في الاستبعاد الحديدي واصبحت البطل ,, بعدها جاء فنس مكمان وجعل مباراة خسرت فيها لقبي، انا اريد اعادة هذا المباراة، واحب ان تكون الان " بعدها تدخل فنس مكمان قائلا ان " شيمس خسر اللقب ايضا " وقال " سوف تكون مباراة اليوم اذا فزت فيها تحصل على فرصة لتحدي باتيستا في رسلماينا لكن اذا خسرت سيحصل شيمس على الفرصة " وبدا يثرثر كعادته بعدها قال سينا " كفى !!، من هو الشخص الذي سانافسه ؟!!! " وقال فنس مكمان بصوت راخي " باتيستا " وفعلا ستقام مباراة اليوم على الفرصة للرسلمانيا واللقب.

    في بداية المباراة ضرب باتيستا جون سينا في مكان حساس بقوة مما أدى إلى استبعاده وحصول المبارة في رسلمانيا وبعدها اخذ باتيستا كرسي واخذ يضرب بعنف على سينا وعاد الكرة مرتين وتباهى بلقبه وانتهى العرض. وفي مباراة رائعة في رسلمانيا26 واجه جون سينا باتيستا وبعد مباراة رائعة انتقم فيها جون سينا من الوحش باتيستا وقام بتنفيذحركة الاخضاع STFU قوية على باتيستا استسلم باتيستا وفاز سينا بالمباراة واستعاد لقبه. وبعد ذلك اتهم باتيستا سينا بعشق زوجته ولكن نفي سينا نفي تام بحبه لزوجة ديفيد باتيستا التي عرفت بقلة الحياة وهي السبب باعتزال باتيستا وقد أنضم جون سينا إلي نكسس بسبب خسارته ضد وايد بيرت في مبارات هيل إن سيل بتدخل مفاجئ من مصاريعين


    عرض مابعد ريسمانيا 26


    دخل باتيستا وقال انه يريد مباراة ضد سينا على القب دخل جون سينا وهو سعيد وقال اليوم لديك فرصة على اللقب WWE فأرني ماذا ستفعل قام باتيستا بلكم جون سينا لاكن جون انهال على باتيستا بلكمات وخرج باتيستا من الحلبة فأتى جاك سواغر من خلف سينا وضربه بلحقيبة موني ان ذا بانك واراد ان يلاعب سينا على اللقب لاكن غير رأيه عندما علم انه سيهزم فحددت مباراة (باتيستا وجاك سواغر) ضد (جون سينا وشريكه الذي يختاره دخل باتيستا ومن ثم سواغر ودخل سينا وقال باتيستا شريكي هو صديق قديم لك استغرب باتيستا دخل راندي اورتن فغضب باتيستا وفاز بالمباراة سينا واورتن. بعدها في عرض راو 4 -5 -2010 قال المقدم ديفيد اوتانغا بأن سينا سيخوض مباراة مع عدوه باتيستا ضد شوميز على لقب tag team champions وفي المباراة اراد سينا ان يصافح باتيستا ولكنه هرب من الحلبة ولحقه جون سينا وضربه وهكذا فاز شوميز بسبب العد الخارجي، قال ديفيد اوتانغا من جديد ان شوميز سيخوضون مباراة أخرى على لقبهم ضد جون سينا و.... وانا، واستغرب الجميع وفي المباراة كماحدث في المباراة الأولى سينا اراد ان يصافح اوتانغا فهرب من الحلبة فأن جون سينا ينظر وراءه بضربة قوية من بيغ شو ليفوز شوميز بعدها تدخل باتيستا ونفذ على سينا بومب وقال سوف اخوض معك مباراة في اكستريم رولز على لقبك وستكون من نوع " last man standing " وبهذا انتهى العرض. في العرض التالي لعب سينا واوتانغا مبارة حسمها البطل سينا في خلال 22 ثانية حيث قام بتنفيذ حركة الاخضاع الصعب STFU على اوتانغا فستسلم. ولعبو في الاكستريم رولز في مباراه من نوع last man standin وفاز سينا عندما ربط رجلين باتيستا في الكورنر وحافظ على بطولةwwe لكن باتيستا لم يكن راضيا مما حدث في اكستريم رولز. كانت هناك مباراة بين باتيستا ومصارع من N X T وهو (دانيال براين)الذي مدربه (ذا ميز) لكن باتيستا تمكن من هزيمة ذلك المصارع في غضون خمس دقائق والمباراة الثانية كانت بين جون سينا وأيضا مصارعN X T وهو(ويد باريت)والذي مدربه كريس جيريكو فتمكن جون سينا من هزيمته في ثلاث دقائق وكان عليه أن يحدد مباراة مع باتيسيتا لكن لم تكن هناك فرصة لجون سينا ليقول شرطه عندما أتي شيمس ذلك الرجل الناصع البياض الذي يدعوه سينابقارورة الميوناز ذات شعر الكاتشب وركله ركلة الجمجمة على رأسه. لعب راندي اورتن ظد ويد باريت وكان هو الحكم وقد هدده ويدباريت اذا لم افز سينفصل من الاتحاد في سرفافر سيرياس فاز راندي اورت وبذلك كانت تلك نهايته وتر المشجعين في موقف مؤثر

    في عرض رو أتي جون سينا وقال للجماهير أريد أن أستغل هذه الفرصة لأشكر شيمس لأنه بسبب حماقته أمهلني أسبوعا كاملا لأحدد مباراة بيني وبين باتيستا فدخل شيمس وقال اتريد ان تلاعبني قال سينا نعم دخل شيمس فأتى باتيستا من الخلف وضربو جون سينا ولاكن ظهر العملاق مارك هنري وضرب باتيستا وساعد سينا واوقفه ,وقال سينا سألعب ضد باتيستا في Over the limit وقال جون سينا أن مباراتي هذه التي سأحددها الآن وستكون أخر مباراة لي مع باتيستا والتي ستكون بوحشية كبيرة وقد يكون فيها إعتزال باتيستا وسيكون لقب WWE على المحك هي مباراة من نوع I Quit فقال جون سينا إذا أردت أن تهزمني يا باتيستا فعليك أن تقول كلمتان فقط I Quit فبالفعل تمكن جون سينا من هزم باتيستا عندما كسر له يده وظهره وبعض الكدمات القوية على وجهه أي جعله يجلس على كرسي متحرك فأتى في عرض رو للجماهير وكان قد أتي بريت هارت الذي أصبح مدير عام لعرض دبليو دبليو إي راو. وقال له كنت تريد مباراة مع جون سينا ضد اللقب قال باتيستا: أنا؟ ألا تراني أجلس في كرسي متحرك قال له: يبدو أنه جون سينا مسكين فقال له بريت هارت: إذا أردت أن تستعيد اللقب فإليك مباراة مع راندي أورتن إذا فزت عليه ستتأهل للقب wwe فذهب بريت هارت وقالت الجماهير أنت خسرت أنت خسرت المهم جلسوا يوبخونه إلى أن قال أنا أعتزل من المصارعة العالمية الترفيهية أنا أعتزل من المصارعة الحرة أنا أعتزل ففرحت الجماهير بإعتزال باتيستا ذلك الرجل الذي يظن نفسه حيوانا يأخذ البطولات كانت فرحة جماهيرية مدهشة لإعتزال باتيستا وبما ان جون سينا هو البطل تاهل تلقئيا للمهرجان الجديد وتم تحديد مباراه رباعيه جون سينا ضد راندي أورتن ضد إيدج ضد شيمس وفي هذه المباراه خسر جون سينا اللقب بعد تدخل مصارعين nxt فاستغل شيمس الفرصه وثبت جون سينا وهرب باللقب بينما سينا كان منهك من التعب. وعندما اراد جون سينا مبارة الاعادة بينه وبين شايمس علي اللقب حصلت المباراة وكان السيد مكمان هو الحكم المميز ولكن تدخلت مجموعة نكسيس أو المتمردين كما يسميهم جون سينا وضربو السيد مكمان وفي عرض الراو التالي قرر المدير العام المجهول للراو مباراة بين جون سينا وشايمس في عرض MONEY IN THE BANK من نوع القفص الحديدي(STEEL CAGE MATCH) ولكن وقد قرر مدير الإتحاد إلغاء مباراة المصارع (جون سينا) و(شايمس)بسبب المشاكسين أبطال إتحاد (نيكسيس) وقد حدد مباراة أخرى لسينا، اما في السمر سلام حقق جون سينا ومرافقيه انتصار قوي على مجموعة نكسس.



    سوف يشارك جون سينا في مباراة على بطولةwweالتي سوف تقام الاسبوع المقبل في مباراة ليلة الابطال والتي يتنافس فيها ستة مصارعين للفوز في اللقب وهم جون سينا وايدج وكريس جركو وقائد فريق نكسس ويد بارت إضافة إلى بطل wwe الحالى شايمس في مهرجان الجحيم في زنزانة لعب سينا ضد وايد باريت قائد مجموعة نكسس وكان الشرط إذا فاز جون سينا نكسس تعتزل واذا فاز وايد باريت ينضم جون سينا إلى نكسس و فاز وايد باريت بتدخل رجلين هما هيسكي هاريس السمين و مايكل ماجيلاجاتي ضد جون سينا و تم جدوث ذلك بالغش و يبدو ان هؤلاء الرجلين هجموا على جون سينا بأمر من وايد باريت وأصبح سينا من مجموعة نكسس.وعندما ظهر سينا في عرض الرو الليلة التالية كان لا يزال يشعر بالزهول فهو لا يحب هذا الفريق الذي اذاه كثيرا فكيف يصبح الآن واحدا منهم؟ولكنه قال غير شعار نكسس قائلا انه يستطيع ان يكون معهم وضدهم في نفس الوقت بعدما اجبروه على قراءة نص يقر فيه على انه أصبح عضو رسمى في نكسس ولكنها كانت المفاجأة عندما اخبر مدير العرض المجهول اخبر جون سينا انه يجب أن يتلقى اوامره من قائد الفريق والا سوف يفصل من الاتحاد.الامر الذي جعل جون سينا لايصدق نفسه ولا بعرف ماذا عليه ان يفعل.ان الايام القدمة تخفى الكثير عن مستقبل سينا المهنى إذا ما ظل تحت هذا الضغط فمن الممكن الا يجد امامه خيار سوى الاعتزال.الشىء الذي يخشى منه معجبيه في جميع أنحاء العالم.

    • وفي عرض يوم 4 أكتوبر 2010 قام سينا بأول مباراة له مع نيكسيس وقدم فيها دور البودى جارد لويد باريت في مباراة 20 رجل في الحلبة وبعد أن أنقذ ويد باريت اكثر من مرة حتى النهاية وقام بالقاء شايمس من الحلبة ولم يبقى سوى سينا وويد باريت فطرده باريت من الحلبة وأمره بالخروج في موقف مخزى أمام الملايين ولم يستطيع أحد التكهن بما سيفعله سينا بعد الآن.
    • خسر جون سينا في أخر مباراة له أمام ذا ميز بتدخل من طرف كل من هيسكي هاريس السمين و مايكل ماجيلاجاتي في مباراة تحديد قائد فريق راو في مباراة حقوق التباهي والتي سرعان ماأبانت المباراة أنها فاشلة لخروج ذا ميز ورفاقه من الحلبة .
    • وشارك جون سينا ضد راندي أورتن في مباراة تحديد الحكم الرئيسي وفاز بها بالإستبعاد الذي فعله فيها ويد باريت .

    طرد جون سينا
    تبارى راندي أورتن ضد ويد باريت وكان الحكم المختار من قبل ويد باريت هو جون سينا على أساس أنه إن فاز ويد باريت فإن جون سينا سيصبح خارج النيكسس وإن فاز راندي أورتن فإن جون سينا سيطرد منWWE وفاز راندي أوتن وطرد جون سينا منWWEوكانت تلك خيبة كبيرة لجماهير جون سينا.ولكن بعد المباراة إنتقم سينا من باريت وقام بتنفيذ (التهذيب AA\FU ومن ثمةSTF ولم يترك باريت إلا بعد ما فقد وعيه بسبب حركة الاخضاع (STF).
    وفى حلقة الاثنين 22/10/2010 قام سينا بتوديع الجمهور ودخل غرفة تغير الملابس وودع الاعبين جميعا اللذين وقفوا جميعا يصفقون لة حتى ان راندى اورتن تعانق معة قائلا ((أول مرة احبك ياسينا )) على الرغم من خسارة راندى اورتن لحزام البطولة أمام ميز بعد ان اشترى عقد البطولة وتدخل نيكسيس بضرب اورتن ولكن كان من الافضل ان يتنازل لباريت عن الحزام فى سبيل انقاذ سينا .

    حياته الشخصية


    • يكتب سينا بيده اليسرى.
    • مسلسله الأنمي الياباني المفضل هو سيف النار (Fist of the North Star) .
    • هومعجب بسلسلة ألعاب الفيديو Command & Conquer .
    • هو معجب بكل من فريق كرة المضرب بوسطون ريد سوكس , وفريق الأخر تامبا باي رايس ، وفريق كرة القدم الأمريكية نيو إنغلاند باتريوت , وفريق كرة السلة المحترفة بولتون سلتكس .
    • يجمع سينا السيارات ولديه أكثر من 20 سيارة وبعضها متطابقة.
    • خلال تمثيل الفلم "12 Rounds" أعلن سينا عن خطوبته وأنه سيتزوج لاحقًا في السنة, تم زواج جون سينا في ولايته بوسطن يوم السبت 11 يوليو 2009.

    افلام

    • البحرية (فيلم) (The Marine)
    • الجولة 12 (12 round)
    • أسطوري Legendary

    الموسيقى
    • أغنية دخوله السابقة إلى الحلبة : (word life).
    • أغنية دخوله الحالية إلى الحلبة : (my time is now).
    • أغنية دخوله مع فريق نيكسيس إلى الحلبة : (We are one ).
    الحركات القاضية في الحلبة

    • الحركات القاضية :
      • التهذيب (FU)\ (AA)
      • (أس تي أف) STFU / STF
    • الحركات المفضلة :
      • ضربة الأصابع الخمسة (Five Knuckle Shuffle )
      • tovel DDT
      • bulldog


    التعديل الأخير تم بواسطة Abu HaNAFI; 03-04-2011، الساعة 06:10 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك