أعلنت أسوس اليوم عن شاشة بمقاس 24 بوصة مخصصة للألعاب تحت اسم VG248QE Fast Gaming, وهي أول شاشة في العالم تأتي بمعدل إنعاش سريع144Hz وزمن استجابة1ms(GTG) لتشغيل الألعاب على دقة Full HD بمعدل إطارات عالي للغاية. تقليل نقص الوضوح أثناء الحركة ومعدل تأخر الاستجابة يخرج رسوميات أكثر نعومة, ويعطي لمحترفي الألعاب فرصة أكبر للفوز في ألعاب إطلاق النار من المنظور الأول وألعاب السباق والألعاب الاستراتيجية. تقدم الشاشة VG248QE أيضاً لعشاق الألعاب فرصة رائعة لدخول عالم الألعاب ثلاثية الأبعاد stereoscopic 3D, بفضل دعم تقنية NVIDIA® 3D Vision® 2*. يضاف إلى هذا, ابتكارات أسوس الحصرية مثل معدل التباين الذكي 80,000,000:1 Smart Contrast Ratio, الإضاءة التي تصل إلى 350cd/m² وتقنية Splendid™ Video Intelligence والتي تضمن صورة واضحة واقعية.
الشاشة VG248QE هي أحدث إضافة إلى سلسلة شاشات أسوس المخصصة للألعاب. تشمل السلسلة الشاشات ذات معدل الإنعاش العالي للغاية VG236H, VG278H, وVG278HEمع دعم تقنية NVIDIA® 3D, و VG23AH, و VG27AH بتقنية FPR (film-type patterned retarder) للعرض ثلاثي الأبعاد.

نعومة مذهلة مع المشاهد المتحركة
تأتي شاشة ASUS VG248QE بدعم كامل لمعدلات إطارات تصل إلى 144 إطار في الثانية (FPS) لتجربة لعب ناعمة. عن طريق التحكم في مستويات الفولتات التي تقوم بتشغيل شاشة الكريستال السائل, تقدم شاشة VG248QE زمن استجابة يصل إلى 1ms (GTG) لإزالة التشبيح ولضمان سلاسة عرض الفيديو. تقليل معدل التأخير يعني معالجة الإطارات وعرضها على الشاشة بسرعة أكبر, وزمن الاستجابة السريع يعطي لعشاق الألعاب الفرصة لتحسين سرعة استجابتهم داخل الألعاب. تشوه الصورة أثناء الحركة السريعة مع شاشات العرض التقليدية التي تأتي بمعدل إنعاش 60Hz دائماً ما تقلل من الاستمتاع بالألعاب السريعة, أما مع شاشة VG248QE, فإن تقليل التشوهات أثناء الحركة السريعة يؤدي إلى تحسينات ملحوظة في الصورة.

مزايا أسوس الحصرية لصورة واقعية حية
مع معدل التباين الذكي 80,000,000:1 Smart Contrast Ratio من أسوس والإضاءة التي تصل إلى 350cd/m², تقدم شاشة ASUS VG248QE جودة صورة واقعية مع دقة Full HD 1920 x 1080 مع ضبط الإضاءة الخلفية لتحقيق أكثر الدرجات عمقاً من اللون الأسود وأكثر الدرجات سطوعاً من اللون الأبيض. تضمن تقنية Splendid™ Video Intelligence من أسوس ألواناً واقعية لكل ما يتم عرضه على الشاشة, مع ستة أوضاع مختلفة (Game, Standard, sRGB, Scenery, Theater and Night View) يمكن الاختيار فيما بينها عن طريق زر خاص.
تطوير تجربة اللعب وتشغيل الوسائط المتعددة
تأتي مع شاشة ASUS VG248QE خاصية حصرية من أسوس بزر مخصص تحت اسم GamePlus مع نقطة تصويب في منتصف الشاشة ومؤشر وقت خاص. يستطيع اللاعب الاختيار ما بين أربعة أنواع من نقاط التصويب لكي تتناسب مع بيئة اللعبة, في حين يضمن مؤشر الوقت أن يعرف اللاعبون الوقت الذي مر في الألعاب الإستراتيجية. تساعد هذه الأدوات اللاعبين على التدريب وعلى تنمية مهاراتهم في الألعاب.
شاشة VG248QE متوافقة مع طاقم NVIDIA® 3D Vision® 2 * عن طريق مدخل DisplayPort أوdual-link DVI, وتدعم توصيل حتى ثلاث شاشات عرض بدقة Full HD لتجربة مذهلة مع تعدد الشاشات بخاصية ال 3D. تقدم مداخل DisplayPort, HDMI و Dual-link DVI-D إمكانيات واسعة للتوصيل والتوافقية مع مجموعة كبيرة من أجهزة الوسائط المتعددة, مثل مشغلات ال Blu-ray وأجهزة الألعاب, بالإضافة إلى وجود سماعتين ستيريو بقوة 2W والتي تكمل تجربة الترفيه المنزلي.

تصميم مريح للمستخدم
يقدم التصميم المريح لشاشة ASUS VG248QE للمستخدمين وضعاً مريحاً للمشاهدة مع إمكانية ضبط الميل, الدوران, المحور والارتفاع, ومع إمكانية تنظيم الكابلات المدمجة, ستضمن الحصول على سطح مكتب خالي من الكابلات المتشابكة الظاهرة.

*طاقم NVIDIA® 3D Vision® 2 يباع منفصلاً

التوفر والسعر
ستتوفر شاشة ASUS VG248QE من يناير 2013 عن طريق موزعي أسوس المعتمدين في تايوان ومنطقة آسيا والمحيط الهادي, أوروبا وأمريكا الشمالية. من فضلك قم بالاتصال بممثل أسوس الإقليمي في منطقتك لمزيد من المعلومات.