موقع الدي في دي العربي

الموقع الأكثر تطوراً في مجال الترفيه والتسلية وهو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب، تابع أحدث أخبار الأدب والفن الأفلام والمسلسلات، الرياضة، البرامج والألعاب، الفضائيات والاتصالات، العلوم واللغات، شاركنا آرائك مع محبي الفن والثقافة ، انضم الآن



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 6 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 90
Like Tree0Likes

الموضوع: شرح اكتر من 30 منشط لاغلب المنشطات المعروفه

  1. #1
    الصورة الرمزية brucelee
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    2,967

    شرح اكتر من 30 منشط لاغلب المنشطات المعروفه

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ..............

    شرح اكتر من 30 منشط لاغلب المنشطات المعروفه بين اللاعبين واكثرهم انتشارا وعرض كل منهما فوائده واضراره واثاره الجانبيه بكل جوانبها حتى يعرف الاعب ما هو المنشط اللى ينوى على شرائه استخدامه ومدى تأثيره فى جسمه والمنشطات مقسمه حسب الحروف الابجديه واسيبكم مع شرح الموسوعه مقدمه لكم من الاخ بروسلى


    Andriol
    - هو منشط ثورى , لأنه المركب الوحيد الفعال من أنواع Testostrone التى تؤخذ عن طريق الفم , وإلى جانب ذلك فهو يحتوى على " ميثيل هرمون الذكورة " .
    - وإذا تم تعاطى Testostrone نفسه عن طريق الفم , فهو ليس فعالاً , حيث أنه يعاد امتصاصه خلال (portal Vein " أوعية تنقل الدم إلى الكبد " ) , ويتم إبطال تأثيره فوراً من قبل الكبد .
    - إن المادة الفعالة ( Testosterone Undecanoate ) الموجودة فى ( اندريول Andriol ) , يعاد امتصاصها من الأمعاء , خلال الغدد الليمفاوية , ويتجاوز هذا الكبد , ويصبح فعالاً , ولا تتأثر وظائف الكبد بذلك .
    - ويتعطر ( اندريول Andriol ) بقدر ضئيل - أى أن جزء بسيط من المادة الفعالة يتحول إلى استروجين " هرمونات أنوثة " - حيث أن Dihydro Testosterone , لا يتحول إلى إستروجين .
    - وبالتالى فإن مستخدمى ( اندريول Andriol ) , لن يتعرضوا إلى أعراض التأنث , مثل " تورم الصدر , وازدياد الدهون فى الجسم " .
    - وتنبع حقيقة عدم تعطر ( اندريول Andriol ) , من تأثر هرمونات الجسم الداخلية , بالجرعات العالية , وذلك بعد فترة طويلة من التعاطى .
    - وأكبر أضرار ( اندريول Andriol ) , أنه يصبح فعالاً فقط فى حالة تعاطيه بجرعات كبيرة , وهذا يجعل لاعب كمال الأجسام يصل إلى مدى الجرعات الذى يبدأ عنده تأثير المنشط , على إنتاج هرمونات الجسم , وعندها , يتحول المركب بسهولة إلى استروجين " هرمونات أنوثة " .
    - وتظهر هذه الجرعات أيضاً فى صورة إحتفاظ الجسم الزائد بالمياه وأملاح " الصوديوم " , وهذا عامل لابد ان ينتبه له اللاعب , وتؤخذ كبسولات منشطة ثلاث مرات يومياً , بعد الأكل " بعد الوجبات الثلاثة " حتى يتم إعادة امتصاص المادة الفعالة , وحتى تناول المنشط بهذه الجرعات العالية , لا يضمن الحصول على نتائج جيدة .
    - ويجب على من يعتقدون أنهم بحاجة إلى جرعات أعلى , أن يغيروا إلى ( Testosterone ) ومن آثار ( اندريول Andriol ) الجانبية ( إرتفاع ضغط الدم , احتفاظ الجسم بالسوائل , حب الشباب , زيادة الميول الجنسية , وتظهر لدى النساء أعراض الرجولة ) .
    - وينبغى حفظ كبسولات ( اندريول Andriol ) بمكان بارد " الثلاجة " , حيث أن كبسولاته شديدة التأثر بالحرارة
    التعديل الأخير تم بواسطة Mr.TaToo; 03-11-2006، الساعة 07:42 AM


  2. #2
    الصورة الرمزية brucelee
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    2,967

    المنشط التانى فى سلسه الشرح >>>> انادرول Anadrol

    انادرول Anadrol
    ===============

    - هو الأقوى , وفى نفس الوقت الأكثر تأثير من بين المنشطات , التى تؤخذ عن طريق الفم .
    - المركب يحتوى على مركب أندروجين " الهرمون الذكرى " عالى جداً , الذى يسير يداً بيد مع عامل البناء القوى له , ولهذا السبب , فإن الحصول السريع جداً على حجم , وقوة هائلة فى العضلات , يمكن أن يتم تحقيقه فى وقت قصير جداً , وزيادة وزن الجسم حوالى 10 - 15 رطل , أو أكثر فى 14 يوم .
    - إحتجاز الماء بشكل واضح , يؤدى إلى زيادة قطر العضلة , بشكل سريع , فيحصل المستخدم على مظهر ضخم , فى وقت قياسى , بينما الخلايا العضلية تحمل الكثير من الماء , والجهاز العضلى فى العديد من الرياضيين يبدو ناعم الملمس .
    - ( الأندروول ) لا يسبب عائد فى الكيف للعضلة , بقدر ما يسبب عائد فى الكم للعضلة , " أى أنه يسبب تقدم حجمى فى العضلة وليس تقدم جمالى أو شكلى " .
    - ( الأندروول ) يقوم بعمل ملين و مزفلط للمفاصل , لأنه يحتجز الماء فيها , ولذلك فهو من ناحية يعد عنصر مفيد , نتيجة زيادة قوة العضلة, ومن ناحية أخرى فهو ضار من حيث تأثيره السلبى على المفاصل .
    - بالتالى , فإنه من الممكن تناول نظام غذائى دقيق , جنباً إلى جنب , مع تناول المواد , ( نولفا دكس " " - برو فيرون " " ) , فيؤدى ذلك إلى نقص شديد فى إحتجاز الماء فى الجسم , وامكانية احراز تقدم فى الكتلة الصلبة للعضلة .- وعن طريق أخذ الرياضيين لـ ( الأندروول ) يحصلوا على تأثير , يسمى " التأثير الضخى للعضلات " المستخدمة فى التمرين , حتى خارج التمريين , حيث يزيد حجم الدم داخل الجسم بشكل ملحوظ , حتى خارج التمرين .
    - ( الأندروول ) يزيد من عدد كرات الدم الحمراء , مما يسمح للعضلة امتصاص حجم أكبر من الأكسجين , مما يعطى للعضلة عائد أعلى .
    - وبالتالى فإن الرياضيين يمكن أن يستفيدوا من القوة الهائلة , والطاقة الكبيرة , المستمدة منه .
    - توجد لدى الرياضيين فكرة سائدة , بأن الإفراط فى التمرين قد يؤدى إلى انقاص حجم العضلة , ( وهى فكرة صحيحة ) , لكنها غير قائمة فى حالة تناول ( الأندروول ) , لما يملكه من " تأثير أندروجينى ( ذكرى ) " عالى . - بالرغم من أن ( الأندروول ) ليس من المواد التى تستخدم فى الإعداد للمسابقات , إلا أنه يساعد , بشكل أكبر من سائر المنشطات , فى أثناء فترة التغذية , للحفاظ على حجم العضلة .
    - والعديد من لاعبى كمال الأجسام يستخدمه , حتى لمدة أسبوع قبل المسابقة , مع الإهتمام بحل مشاكل إحتجاز الماء , عن طريق تناول ( مضادات الأستروجين ومدرات البول ) ولذلك يكونوا فى مظهر عضلى صلب تحت الأضواء .
    بالنسبة للجرعات
    - الآراء مختلفة بالنسبة للجرعات فالجرعة المفيدة لأى رياضى يجب أن تكون من ( 0.5 إلى 0.8 ) مليجرام , لكل رطل من وزن الجسم , لكل يوم , هذا يتراوح من ( قرص إلى اربعة أقراص) أى من ( 50- 200 ) مليجرام يومياً .
    - وتحت أى ظروف لا يجب أن يتناول الرياضى أكثر من (4 أقراص فى اليوم ) , ونحن من مؤيدى الرأى الذى يقول , بأن الرياضى لا يجب أن يتجاوز جرعة
    (3 أقراص يومياً ) .
    - مع بداية إستخدام ( الأندروول ) , ينصح بتناول ( قرص واحد يومياً "50 ملليجرام " ) وعند الحاجة لزيادة الجرعة - ويفضل ذلك بعد أسبوع من بداية التناول - تزيد إلى ( قرصين يومياً ) قرص صباحاً , وأخر مساءاً , مع الوجبات
    - ومع الرياضيين المتقددمين , أو من يصل وزنهم إلى ( 22 رطل ) يمكن أن تزيد الجرعة إلى ( 3 أقراص يومية ) فى الأسبوع الثالث , ولا ينصح بإستخدام هذه الجرعة الكبيرة , لأكثر من أسبوعين أو ثلاثة أسابيع , كما ينصح بعدم تناول
    ( الأندروول ) لمدة تزيد عن ستة اسابيع .
    - وعند تناول ( الأندروول ) , يجب الإعتماد على أنواع أخرى من المنشطات , حيث أن , إنهاء تناول ( الأندروول ) , من الممكن أن يعود بالجسم إلى سابق حاله , قبل تناول ( الأندروول ) , فهو يعطى أعلى نسبة انخفاض , فى الكتلة العضلية للجسم , عند توقف تناوله

  3. #3
    الصورة الرمزية brucelee
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    2,967

    المنشط الثالث من سلسلتى أندرودرم Androderm

    صمم هذا المنشط لينتج ( Testosterone ) هرمونات الذكورة على مدار 24 ساعة بمقدار طبيعى بمعدلات الشاب القوى , ويستخدم هذا المنتج أساساً الرجال الأكبر سناً , والذين وصلوا لمرحلة عمرية لا يتواجد بها هرمونات ذكورة ( Testosteron ) كافية بالجسم ( Andropause ) .
    - يتم إنتاج هذا المركب على صورة ( Patches ) تلصق على الجسم , ومن المفضل إستخدام لصقتين فى المرة الواحدة , لزيادة تركيز المفعول , ويمكن لصقها فى البطن , والظهر , والفخذ , أو أعلى الذراع .
    - وبالطبع سيجد اللاعبين هذه الجرعات غير كافية وسيتجنبون هذا المنتج نهائياً.
    - وسوف تحتاج إستخدام أعداد كبيرة من اللصقات لتحقيق تأثير قوى وسريع , مما يجعل من الأفضل إستخدام منشط ( Testosteron ) عن طريق الحقن

  4. #4
    الصورة الرمزية brucelee
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    2,967

    المنشط الرابع فى السلسله أندرو ستانولون Androstanolone

    المادة الفعالة : (Androstanolone ) .
    - مماثل لهرمون الجسم ( Dihydro Testosterone ) والذى يتكون عن طريق تحول هرمونات الذكورة ( Testosterone ) . لذا يطلق البعض على ( أندرو ستانولون Androstanolone ) هرمون ( Dihydro Testosterone ) الصناعى .
    - وهذا المنشط له تأثير اندروجينى سائد ولكن بسبب تركيبته البنائية لا يمكن ان يتحول إلى هرمونات أنوثة " استروجين" .
    - وبالنسبة للبناء السريع لكتلة العضلة واكتساب القوة فإن ( أندرو ستانولون Androstanolone ) ذو قيمة قليلة . فيتم إستخدامه للمساعدة على الحصول على عضلات أقوى , مع احتفاظ أقل بالدهون , عن طريق زيادة معدلات الأندروجين بدون تعطر .
    - ويستخدم العديد من الاعبين ( أندرو ستانولون Androstanolone ) خلال التمارين من أجل المسابقات ذات إختبارات الكشف عن المنشطات حيث أن المادة الفعالة تبقى فى الجسم لمدة قصيرة للغاية ولا تتأثر معدلات ( Testosterone / Epitesterone ) .
    - ومن الخصائص الإيجابية الأخرى لهذا المنشط أن النوع الذى يتم تناوله عن طريق الحقن ليس ساماً بالنسبة للكبد .
    - وعلى أى حال فإن اللاعبين نادراً ما يستخدمون ( أندرو ستانولون Androstanolone ) فى الوقت الحاضر والسبب وراء ذلك أن معظم المركبات الأوروبية والأمريكية ليست متوفرة بالأسواق , والسبب الآخر أن معظم اللاعبين يستخدمون ( Mastron ) حيث أن له نتائج مشابهة .
    - ولا يتوافر ( أندرو ستانولون Androstanolone ) سواء الأصلى أو التقليد فى السوق

  5. #5
    الصورة الرمزية brucelee
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    2,967

    المنشط الخامس اراتست Aratest

    هو منشط مكسيكى جديد , لفت إنتباه لاعبى كمال الأجسام , مؤخراً فى كل مكان . ولهذا المنشط ثلاثة أنواع(Aratest 2500 , 500 , 250 ) وأكثرهم شهرة وشعبية (Aratest 2500 ) .
    - ويتكون هذا المنشط من مزيج بين ( Propionate , Enanthate ) , ويؤدى هذا المنشط إلى بناء وكتلة عضلة كبيرة .
    - وقد أظهر (اراتست Aratest ) نتائج طيبة فى اكتساب العضلات والقوة مع قليل من المياه فى الجسم .
    - ويمكن اكتساب من 10 إلى 25 Lbs من العضلات فى أول استخدام له وهذه النتيجة يمكن مقارنتها بنتائج ( Sustanon 250 ) .
    - ويقول بعض اللاعبين أن (اراتست Aratest ) منتج أفضل وأرخص من (Sustanon ) .
    - ومن الأفضل إستخدام ( Nolvadex , HCG, Clomid ) عند استخدام (اراتست Aratest ) بسبب تأثيره الأندروجينى

  6. #6
    الصورة الرمزية brucelee
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    2,967

    المنشط السادس المادة الفعالة Anastrozol

    - المادة الفعالة Anastrozol .
    - عبارة عن أقراص مضادة للتعطر ( تحول المادة الفعالة إلى استروجين ) , ولا يعتبر منشط , ويستخدم كثير من لاعبى كمال الأجسام هذه الأقراص لمنع أعراض التورم (edema ) وتورم الصدر المرتبط بإستعمال هرمونات الذكورة (androgen Testosterone ) ويمكن إستخدامه بدلاً من ( Clomid , Nolvadex ) .

  7. #7
    الصورة الرمزية brucelee
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    2,967

    المنشط السابع كاتابرس Catapres

    عبارة عن عقار مضاد لإرتفاع ضغط الدم , ويستخدم فى كلية الطب لإنقاص ضغط الدم العالى , فيمكن تقليل ضغط الدم الناتج عن المنشطات بإستخدام ( كاتابرس Catapres ) .
    - وقد زاد إهتمام اللاعبين بهذا العقار بعد إثبات الأبجاث الطبية أن ( كاتابرس Catapres ) يزيد من تحفيز هرمون النمو الداخلى .
    - ويجب تناوله قبل النوم مباشرة وعند الإستيقاظ صباحاً , وتزيد الجرعة اليلية من تركيز هرمون النمو يفوق المعدل الطبيعى ومن ثم فإن ( كاتابرس Catapres ) له تاثير منشط .
    - ولكن نادراً ما يستخدم اللاعبين هذا المنشط بسبب آثاره الجانبية العديدة مثل ( الخمول , والإعياء , وضغط الدم المنخفض , والقلب الضعيف ) , وتوخى الحذر بشدة عند إستخدام ( كاتابرس Catapres )

  8. #8
    الصورة الرمزية brucelee
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    2,967

    المنشط الثامن كلوميد Clomid

    لا يعتبر( كلوميد ) منشط أندروجيني " ذكرى " , حيث انه ينتمى صناعياً الى مجموعة هرمونات الجنس .
    - ويستخدم ( كلوميد ) عادة فى كلية الطب , لاستثارة البويضة .
    - ولـ ( كلوميد ) تأثير على (Hypothalamohypophysial testicular axis ) , فهو يحفز غدد Hypophyis) الغده النخاميه ) على إطلاق المزيد من ( جونادوتروبين ) , وبالتالى إطلاق أكثر , وأسرع , لـ ( fsh (follicle stimulating hormone)، وإطلاق Ih(Iuteininzing- Hormon) هذا ويمكن أن يؤدى الى إزدياد معدل هرمون الذكورة الخاص بالجسم .
    - وتبدأ فاعلية ( كلوميد ) , عندما يتم تقليل معدلات هرمونات الذكورة داخل الجسم .
    - وفى معظم الحالات فإن ( كلوميد clomid ) يقوم بتطبيع معدلات ( testostrone ) وتكوين المنى خلال (10-14 يوم ) ولهذا السبب يتم تعاطى ( كلوميد ) بعد توقف تعاطى اللاعب للمنشطات .
    - وفى ذلك الوقت , من المهم للغاية أن يتم إعادة معدلات هرمون الذكورة , الى طبيعتها , بأسرع ما يمكن , حتى يمكن تقليل فقدان القوة , وكتلة العضلة .
    - ويمكن الحصول على نتائج أفضل إذا استخدم ( كلوميد ) بمصاحبة ( HCG ) , أو بعد التوقف عن استخدام ( HCG ) .
    - وعلى الرغم من أن ( كلوميد ) صناعيا , عبارة عن هرمون أنوثة " استروجين " , إلا أنه يعمل بشكل عكسى , حيث يصبح مضاد لهرمونات الانوثة .
    - يمكن لهذا تقليل إحتفاظ الجسم بالمياة , وأعراض الأنوثة الممكنة الحدوث , أو تجنبها نهائيا .
    - وبما أن تأثير ( كلوميد ) المضاد لهرمونات الأنوثة , أقل من تأثير (proviron,teslac,nolvadex ) فيتم تعاطيه كمحفز لهرمونات الذكورة , ويمكن إعتبار ( كلوميد clomid ) عقار , يحفز إنتاج هرمونات التحفيز داخل الجسم ((gonadotropin , والذى يزيد بالمقابل معدلات هرمون الذكورة .
    - ويتم استخدامه لدى النساء كمحفز للبويضة.
    - ومن الأعراض الجانبية لـ ( كلوميد ) فترات حرجة من الإضطرابات البصرية .
    - ولا يمكن إستبعاد قصور وظائف الكبد مع إستخدام ( كلوميد clomid ) .
    - و

  9. #9
    الصورة الرمزية brucelee
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    2,967
    شكرا يا جماعه على الرد والاهتمام الجميل ده

  10. #10
    الصورة الرمزية brucelee
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    2,967

    المنشط التاسع سيتادرين Cytadren

    لا يعتبر ( سيتادرين ) منشط اندروجينى , بل مانع لتكون الإستروجين ( هرمونات الأنوثة ) والهرمونات اللحائية ( Glucoconticoids And Mineralocorticoids )
    - ولـ ( سيتادرين ) تأثير مضاد لهرمونات الأنوثة , حيث أنه يمنع تكون الأستروجين فى الجسد من ناحية , ومن ناحية أخرى فهو يمنع تحول الأندروجين إلى استروجين .
    - ويعتبر ذلك من الخصائص المشجعة , حيث أنه يبقى معدلات الاستروجين منخفضة لدى لاعبى كمال الاجسام .
    - النقطة الأخرى المميزة لـ ( سيتادرين ) أنه يمنع تكون هرمونات ( Adrenocontical ) , ويقوم ( سيتادرين بمنع تكون الكورتيزون الداخلى أكثر من أى منشط آخر , وذلك بمنع تحول الكوليسترول إلى كورتيزون .
    - ولهذا السبب يستخدم ( سيتادرين لمعالجة أعراض مرض (cushing ) إرتفاع معدلات وظائف الغدد الأدرينالينية , والتى تسبب زيادة إنتاج الجسم من الكورتيزون , وبالتالى فهو يقلل من معدلات الكورتيزون , وذلك له عدة مزايا للاعب .
    - إن الكورتيزون هو هرمون مؤكسد , والأكسدة هى عكس تأثير المنشط , ويقوم الكورتيزون بمنع تكوين البروتين فى خلايا العضلة , ويسبب ذلك ضمور فى العضلة , بتفتيت الأحماض الأمينية فى خلايا العضلة .
    - إن الجسم البشرى يفرز كميات من الكورتيزون بانتظام , ويُرد على الإجهاض مثل التمارين المكثفة , بزيادة إفراز الكورتيزون , لذا يشعر لاعبوا كمال الأجسام الذين لا يتناولون المنشطات , بعد فترة قصير , بتوقف التحسن , حيث يكون إفراز الكورتيزون أكثر من التأثير المنشط للتمارين , فكلما زادت التمارين , وزادت شدتها , كلما زاد إفراز الكورتيزون .
    - فإذا زاد منع إفراز الكورتيزون , أو على الأقل تقليله , فإن نسبة ( الهرمونات المنشطة إلى الهرمونات المؤكسدة ) فى الجسم تتحول إلى العكس , وهذا يؤدى إلى الزيادة فى كتلة العضلة وكتلة الجسم .
    - وينتج ( سيتادرين ) هذه النتائج بالضبط , ولكن هناك مشكلة , فعند تقليل الـ ( سيتادرين ) للكورتيزون , فإن الجسم يحاول إحداث توازن , وذلك بإفراز الكثير من هرمون (acth ) وهذا يحفز إنتاج الكورتيزون من الغدد الأدرينالينية , ولذا فعند معالجة أعراض مرض (cushing ) , فإن جرعة ضئيلة من الـ (هيدرو كورتيزون ) عن طريق الفم , تكفى لمنع (الهيبوفيسس ) من إنتاج الـ (acth ) , وهذه جرعة ضئيلة للغاية , لدرجة أن معدلات الكورتيزون فى الدم لا تزيد بشكل كبير , وهذه هى المشكلة .
    - إن ( سيتادرين ) يقلل من معدلات الكورتيزون , والذى يعوضه الجسم بإنتاج الـ (acth ) وهذا الأخير يقوم بتحديد أو بتحجيم مفعول ( سيتادرين - وإذا تم تناول (هيدروكورتيزون ) خارجى , فلا يتم إنتاج (acth ) وهذا أيضاً يضعف من تأثير ( سيتادرين ) , لذا فمن الضرورى عمل جدول لمنع أو تعطيل إنتاج الجسم من الـ (acth ) .
    - بما أن الجسم لايبدى أى ردود أفعال عنيفة عند تقليل معدلات الكورتيزون , بسبب تناول ( سيتادرين ) , فيجب تناول هذا العقار على مدار عدة أيام , قبل أن يبدأ الجسم فى التفاعل .
    - وإذا تم تناول ( سيتادرين ) لمد يومين , فإن الجسم لن يكون لديه الوقت الكافى ليتفاعل مع ذلك الوضع , وهذا يقطع إنتاج (acth ) داخل (الهيبو فيسس ) .
    - وهناك مشكلة أخرى تحتاج إلى حل , فإن ( سيتادرين ) -كما ذكرنا سلفاً - يمنع تكوين الجسم لهرمونات الذكورة , لذا فيجب على لاعب كمال الأجسام الذى لا يستخدم منشطات ألا يستخدم ( سيتادرين ) .
    - والحل لهذه المشكلة يكمن فى إستخدام منشط ذكرى , طويل المدى , مثل ( Testosterone Enanthate ) .
    - ويتم تناول أقراص ( سيتادرين ) عادة خلال الوجبات .
    - ما طول المدة التى يجب أن يتناول اللاعب فيها ( سيتادرين ) ؟
    - من الصعب الإجابة على هذا السؤال , ولكن مع الإعتبار أن الجسم يمكن أن يزيد إنتاجه من (acth ) , فمن الأفضل ألا يتم إستخدام المركب فى مدة تزيد عن ( 4-6 ) أسابيع .
    - ومن مزايا ( سيتادرين ) الأخرى , أنه غير مسجل على أى قائمة المنشطات , وقد سمعنا من مصادر موثوق فيها , أن المصاحبة بين ( سيتادرين ) وهرمون النمو , وجرعة ضئيلة من هرمون الذكورة عن طريق الحقن , هى التوليفة الصحيحة للاعب فى أى مجال , حيث أنها تسمح للاعب بالمرور خلال أى إختبار للكشف عن منشطات , ولكن للأسف فإن ( سيتادرين ) مثله مثل العقاقير الأخرى , له آثاره الجانبية , ومن الشائع له ( الإعياء , والدوخة , وقلة التركيز , الإحباط , واللامبالاه , وإضطرابات النوم ) , ومن الآثار الأقل شيوعاً وأكثر إعتماداً على الجرعات ( الغثيان , والقئ , وآلام المعدة , والصداع , والطفح الجلدى , والإعياء , والدوخة ) , وهى أعراض أولية , يمكن تقليلها تدريجياً , أو يمكن أن تزول هذه الأعراض بعد فترة والله اعلم وقولولى ايه رايكم فى الردود اخوكم محمد
    التعديل الأخير تم بواسطة brucelee; 08-10-2006، الساعة 06:47 AM

  11. #11
    الصورة الرمزية MR.ELTOONY
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    2,960
    تسلم يابروسلى على المعلومات الجميل

    تحياتى يابطل

  12. #12
    الصورة الرمزية brucelee
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    2,967
    انا متشكر جدا يا جماعه على الدرود الجميله ده والزوق الراقى بتاعكم فى الرد واحب اقولك يا كابتن تونى انت راجل وى العسل وبتشجع الواحد انو يعمل زياده وانت زى ما فاهم طبعا انى بجبمع الحااجت ده من كذا مكان لان طبعا كلها مش من دماغى فياريت تكون عجبتكم وتسفيدوا منها ان شاء الله كلكم

  13. #13
    الصورة الرمزية brucelee
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    2,967

    المنشط العاشر من السلسله سيتوميل ( Cytomel )

    المادة الفعالة ( LIOTHYRONINE SODIUM )
    - إن ( سيتوميل ) ليس منشط اندروجينى بل هرمون درقى , ومادته الفعالة تحتوى صناعياً على (LIOTHYRONINE SODIUM ) مخلق .
    - والذى يشبه هرمون الغدة الطبيعى) L-T3 ( , إن الغدة الدرقية للشخص السليم تنتج عادة نوعين من الهرمونات يعرف الأفضل باسم ( L-T4 ) , والمذكور أعلى) L-T3 ( وبما أن الـ سيتوميل هو إشتقاق صناعى من الهرمون الأخير , فإن له نفس التأثير , كما لو أنتجت الغدة الدرقية كم أكبر من الهرمون , ومن الملاحظ أن ( L-T3 ) له تأثير أقوى وأكثر فاعلية , ويستخدم (سيتوميل ) طبياً لمعالجة قصور وظائف الغدة الدرقية (HYPOTHYROIDISM ) السمنة , وعسر الهضم , والإعياء , ويستفيد لاعبى كمال الأجسام من هذه الخصائص ليزيدوا من معدل عملية البناء لديهم عند تناولهم (سيتوميل .
    - حيث يزيد معدل تحول الكربوهيدرات والدهون ويهتم لاعبوا كمال الأجسام بوجه خاص بعملية LIPOLYSIS والتى تعنى زيادة حرق الدهون بالجسم .
    - ويستخدم لاعبى كمال الأجسام (سيتوميل خلال الأسابيع التى تسبق المسابقة , حيث أنه يساعد فى الحصول على أعلى معدل من حرق الدهون بالجسم , دون الحاجة إلى نظام غذائى , ويكون لاعبوا كمال الأجسام الذين يتناولوا جرعات صغيرة من (سيتوميل ) أن التناول المتوافق للمنشطات يؤتى بنتائج رائعة , مثل نتيجة التحول السريع للبروتين .
    - فالغدة الدرقية التى يتم تحفيزها تحرق الدهون كالفرن , وفى الوقت الحاضر يستخدم كثير من اللاعبين ( Clenbuterol ) بدلاً من سيتوميل ( ) الذى تزيد شعبيته يوماً بعد يوم , وهؤلاء الذين يمزجون بين المركبين يحرقون كماً هائلاً من الدهون .
    - ويشيع إستخدام ( سيتوميل ) بين النساء , حيث أن النساء لديهم معدل بناء أقل من الرجال , لذا من الصعب بالنسبة لهم الحصول على المعدلات الصحيحة بالنسبة للمثقف .
    - ويمكن تجنب التقليل فى كمية الطعام , والسعرات الحرارية لأقل من ألف سعر حرارى فى اليوم , بإستخدام (سيتوميل ) .
    - بالنسبة للجرعات فيجب أن يكون الفرد حريصاً للغاية , حيث أن الـ ( سيتوميل هرمون درقى قوى , وفعال للغاية , ومن الضرورى أن يبدأ الفرد بجرعات صغيرة , ثم يزيدها تدريجياً وببطئ , ومن الأفضل ألا يتناول الفرد الجرعة اليومية مرة واحدة , بل يقسمها إلى ثلاث جرعات متساوية , حتى تصبح أكثر فاعلية .
    - ومن الضرورى أيضاً ملاحظة أن الـ ( سيتوميل لا يجب تناوله لفترة تزيد عن 6 أسابيع , ويجب الإمتناع عن تناول العقار لمدة شهرين بعدها .
    - ويتعرض اللاعبين الذين يتناولون جرعات عالية من ( سيتوميل على مدار الفترات الطويلة , لخطر قصور وظائف الغدة الدرقية .
    - وكنتيجة لذلك يتناول اللاعب أدوية للغدة الدرقية لبقية حياته .
    - ومن الهام أيضاً تقليل الجرعات تدريجياً وليس بقطع التناول فجأة .
    - ويجب على هؤلاء الذين يخططون لإستعمال الـ (سيتوميل أن يستشيروا طبيباً , للتأكد من عدم وجود تضخم فى وظائف الغدة الدرقية .
    - ومن آثارها الجانبية المحتملة ( الخفقان الزائد للقلب , والنبض الغير منتظم , والإرتعاش , والهياج , وضيق التنفس , وإفراز السكر فى البول " البول السكرى " , وزيادة إفراز العرق , وفقدان الوزن " وليس فقد الدهون " ) .
    - ويمكن تفادى هذه الأعراض عن طريق تقليل الجرعات اليومية .
    - وسوف يمر مستخدمى ( سيتوميل لعدة أسابيع بضمور فى كتلة العضلة .
    - ويجب على مستخدمى ( سيتوميل أن يتناولوا أطعمة تحتوى على كثير من البروتينات حيث أن ( سيتوميل ) يقوم ببناء البروتينات أيضاً

  14. #14
    الصورة الرمزية brucelee
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    2,967
    مفيش ردود ليه يا جماعه مش عاجبكوا المنشط ولا ايه

  15. #15
    الصورة الرمزية brucelee
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    2,967

    المنشط الحادى عشر والمشهور جدا ديكا دورابولن Deca

    ( ديكا دورابولن ) يحتوى فى جوهره على مادة nandnolone decanoate وعلى الرغم من وجود هذه المادة فى العديد من المركبات الجنسية فإن كل رياضى تقريباً . يأخذ هذه المادة من خلال ( ديكا دورابولن ) .
    - ( ديكا دورابولن ) , هو أكثر المنشطات التى تؤخذ عن طريق الحقن انتشاراً بوجه عام .
    - وترجع الشعبية الكبيرة لـ ( ديكا دورابولن ) إلى تعدد تطبيقاته ونتائجه الإيجابية .
    - ( ديكا دورابولن ) يتسبب فى إكتساب الخلية لمزيد من النيتروجين , أكثر مما تنتج , ولذا فيحدث توازن نيتروجينى إيجابى .
    - هذا التوازن النيتروجينى الإيجابى , هو مرادف لنمو العضلات , حيث أن خلية العضلة فى هذه المرحلة , تستوعب كم أكبر من البروتين , أكثر من المعتاد .
    - ويشير المنتِج على العبوة , أن تأثير توازن النيتروجين والبروتين لن يحدث إلا إذا تم إمداد الجسم , بالكمية المناسبة , من السعرات الحرارية والبروتين فقط , ويجب أن نعلم ذلك , وإلا فلن يتم الحصول على نتائج جيدة من ( ديكا دورابولن ) .
    - إن التأثير الأكبر لـ ( ديكا دورابولن ) مصاحب لمركب أندروجينى معتدل , ولذلك يحدث إكتساب حجم " كبير" للعضلة , والقوة .
    - وفى نفس الوقت , يلاحظ معظم الرياضيون , بعين الإعتبار , إحتفاظ الجسد بالمياة , الذى يكون بلا شك , غير متميز , كما فى حالات الحقن بـ ( تيستوسترون ) , ولكن يمكن أن يسبب فى حالات الجرعات العالية , مظهر هادئ وضعيف .
    بشكل مؤقت , وذلك رائع بالنسبة للرياضيين , الذين يعانون من ألم فى الكتف , المرفق , والركبة , فيستطيعون الإستمتاع - وحيث أن ( ديكا دورابولن ) يخزن مياة أكثر , فى الأنسجة الرابطة أيضاً , فإنه قادر على معالجة الألم فى الروابط , وذلك بالتمارين بدون ألم , خلال المعالجة ( ديكا دورابولن ) .
    - فالرياضيون يستخدمون ( ديكا دورابولن ) بناء على إحتياجاتهم , لبناء العضلات , أو للتحضير للمسابقات .
    - إن هرمون ( ديكا دورابولن ) هو هرمون مستقر وفوق العادى فى بنائه للعضلات , حيث أنه يوزع تكوين البروتين , وبشكل آنى , يقود إلى الإحتفاظ الجسدى بالمياة .
    - إن ( ديكا دورابولن ) منشط جيد , أساسى , فى بناء العضلات , ويمكن أن يأخذ معه , العديد من المنشطات الأخرى
    إذا تحول ( ديكا دورابولن ) إلى مادة استروجينية ( هرمون ذكورة ) , فإن ذلك يعنى عملية ( Aromatizing ) , ولكن ذلك يحدث فى مستوى أقل من
    - خلال إختبارات التحذير , يجب منع خطر ( ديكا دورابولن ) , لمدة يمكن أن تصل إلى 18 شهراً , إذا اثبتت تحاليل البول , وجود عملية التأيض فى الجسم .
    - ويمكن منع خطر إمكانية تحول إحتفاظ الجسم بالمياة , وعملية ( Aromatizing ) , إلى هرمون الذكورة بنجاح , بمصاحبة إستخدام بروفيرون ) مع نولفادكس .
    - على الرغم من أن الأعراض الجانبية لـ ( ديكا دورابولن ) منخفضة نسبياً , فإن هرمون الأنوثة , يمكن أن يسبب أعراض جانبية .
    - معظم المشاكل تبدى نفسها ( تظهر ) فى ضغط الدم العالى - الوقت الطويل ( الممتد ) لتخدر الدم - والذى يمكن أن يسبب نزيف أنفى متكرر , ونزيف طويل , " دائم " , من الجروح .
    - كما يزيد أيضاً من إفراز الغدد الدهنية , وحب الشباب العرضى , كما يشتكى بعض الرياضيين , من الصداع , وزيادة الميول الجنسية .
    - عند تعاطى جرعات عالية , على فترات طويلة , فيمكن أن تسبب منع تكون المنى لدى الرجال , أى أن الخصيتين تنتج هرمونات ذكورة أقل .
    - والسبب هو أن ( ديكا دورابولن مثله , مثل كل المنشطات الأخرى , يوقف " يمنع " إصدار مادة ( Gonadotropins ) من الهيبوسلفات ( Hypophyoio ) .
    - عند تعاطى النساء لجرعات عالية من الهرمون , يمكن أن تحدث أعراض ذكورة ( مشتملة على , متمثلة فى ) ضخامة الصوت , زيادة الشعر فى مناطق غير مرغوب فيها فى الجسد , حب الشباب , زيادة الرغبة الجنسية , وتضخم ممكن فى غدد ( Clitonihypertrpphy (
    - وعند تعاطى النساء لجرعات قليلة " منخفضة " , فإن أعراض الذكورة نادرة الحدوث .
    - من خلال زيادته فى تكوين البروتين , فإن ( ديكا دورابولن ) يقود إلى تكوين فوسفور الكرياتين , مما يؤدى إلى إكتساب قوة, متزايدة , مع إحتفاظ أقل بالمياة .
    - وهناك الكثير من النساء الرياضيات , يستخدمون ( ديكا دورابولن ) بمصاحبة أقراص ( وينسترول وأيضاً هناك من يستخدم ( ديكا دورابولن مع أقراص ( بيرمو?ولان .
    - بسبب الشهرة الكبيرة لـ ( ديكا دورابولن هناك الكثير من أنواع ( ديكا دورابولن) المقلدة " المزيفة " مجرد إستخدامها فيه خطورة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك