موقع الدي في دي العربي

الموقع الأكثر تطوراً في مجال الترفيه والتسلية وهو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب، تابع أحدث أخبار الأدب والفن الأفلام والمسلسلات، الرياضة، البرامج والألعاب، الفضائيات والاتصالات، العلوم واللغات، شاركنا آرائك مع محبي الفن والثقافة ، انضم الآن



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 4 من 4
Like Tree0Likes

الموضوع: موضوع فى غاية الاهمية والخطورة عن الستيرويد (بالإنجليزية: Steroid‏)

  1. #1
    الصورة الرمزية mohamed lee
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    1,532

    Flag Egypt موضوع فى غاية الاهمية والخطورة عن الستيرويد (بالإنجليزية: Steroid‏)

    ملحوظة فى بداية الامر ان هذا الموضوع منقول للاهمية القصوى ولكى كلا مننا يعرف جميع المعلومات الهامة والخطيرة عن الحقن والمنشطات فيجب قراءة هذا الموضوع بعناية شديدة :

    السترويدات



    في حالة تعاطي السترويدات تتوقف غدد افراز الهرمونات عن العمل . وهذا يرجع الى ان مستقبلات الهرمون لاتتعرف على الهرمون الخارجي , وهذا يحدث تقريبا في خلال 6 – 7 اسابيع الاولى وقتها لايحدث اى استفادة او اكتساب .
    *عامل المخاطرة الى المنفعة : نأخذ في الاعتبار المخاطر من استخدام الهرمونات واعراضها الجانبية في ((كرنديزر)) مقابل الاستفاده منها (عملية مقارنة) اذا كسبت قوة ووزن بشكل مذهل بدون اعراض جانبية . فهذا يصنف كهرمون ممتاز. في حين ان الاخر يعطي (يُكْسِب) قليلا مع كثرة الاعراض الجانبية ويعتبر هذا هرمون (سيئ) .
    *التأثير : عند تعاطي نوعين او اكثر من الهرمونات في نفس الوقت للحصول على تأثير افضل من قبل مستقبلات الهرمون لوقت اطول ولكن لاتستخدم جرعات كبيرة فان بعض الهرمونات تعمل مع بعضها لاعطاء تأثير افضل .
    *اكتساب صفات الرجولة:
    ويحدث هذا للمرأة عندما تكتسب صفات ذكرية كظهور الشعر على الوجه والصوت الخشن وتغير تركيب الجمجمة . وينتج هذا بسبب استخدام هرمون التستسترون (هرمون اندروجيني) بكمية كبيرة وايضا بكميات قليلة عند بعضهن.


    -ماهي السترويدات ؟
    السترويدات مشتقات مخلفة من التستسترون , ويوجد عدة انواع مختلفة منها , وسوف يكون هنا الحديث عن السترويدات البنائية (anabolic) . فتصنيع السترويدات من بعض النباتات مثل السارسا باريلا وهي ليست بنائية – وهرمون التستسترون لديه خاصية بنائية ويكسب الانسان الصفات الذكرية فالجزء النباتي يؤثر على الخاصية البنائية , والجزء الاندروجيني يعطي الصفات الذكرية (الصفات المذكورة مسبقا ), وهناك المئات من السترويدات المختلفة المصنوعة من قبل شركات متعددة . وكل نوع من السترويدات له خاصية بنائية /اندروجينية بدرجات واعراض مختلفة . وهذه قائمة ببعض اسماء وانواع السترويدات المختلفة مع تفصيلها واعراضها الجانبية ...

    • Anadrol
    • Oxymetholone
    • Anavar
    • Lipidex
    • Exandroline
    • Androxon
    • Testosterone
    • Aqueous
    • Deca durabolin
    • Methbol
    • Durabolin
    • Parabolin
    • Sistanon
    • ..... الخ طبعا الانواع كثيرة جدا جدا ويكثر الحديث فيها
    طبعا انا احاول اختصر الكلام واعطيكم الفايدة اللازمة في اقصر وقت .


    النوم :
    يحتاج الجسم الى 7 ساعات نوم في مكان مظلم وهادئ ومريح ليلا . ولكن الجسم في حاجة الى 8-10 ساعات للانسان الرياضي حتى يستعيد نشاطة .
    النوم وقت القيلولة مدة 30 دقيقة (نصف ساعة) الى ساعة كاملة مهمة جدا لتعويض نقص النوم ليلا وحاول ان لاتقبل بأكثر من ذالك حتى لاتصاب بالخمول والكسل ولايتأثر تمرينك بذالك .
    كيفية الحصول على المنشطات :
    *الاصدقاء:
    يمكن الحصول عليها من الاصدقاء الذين يتعاطونها او أي شخص ضخم في صالة التدريب .
    *البائعين او التجار :
    يجب ان يكون البائع محل ثقة ويقوم بتقديم العون والنصيحة دون الاهتمام بالمال لانه هناك كثير من المنشطات المقلدة .
    *الطبيب :
    القليل من الاطباء يقدم وصفة طبية بها منشطات .
    *الصيدلي :
    ولايجب طلب أي منشط منه امام الزباين .
    ** المنشطات في بريطانيا مباحة في بعض الاماكن اما في الولايات المتحدة تعتبر سلعة ممنوعة وتعاقب عليها بالسجن .
    اما في المكسيك والبرازيل واسبانيا وسويسرا وهولندا ودول العالم الثالث من السهولة الحصول على المنشطات في هذه البلدان.

    # الانادرول (anadrol (oxymetholone)) :
    سترويد قوي يؤخذ عن طريق الفم , يفيد بدرجه عاليه في الوزن والقوة ,
    ضار جدا بالكبد , يرفع ضغط الدم , يحجز الماء بالجسم , قد يسبب سرطان الكبد والعياذ بالله . الصداع الحاد , والام المعدة . ( معاد بقي شي ) .

    # انافار (anavar (lipidex"oxandrolone)) :
    يعد افضل الانواع لاختيار المبتدئ في استخدام السترويد . هرمون تستسترون خواصه الاندروجينية منخفضة والنباتية مرتفعة . اعراضه الجانبية درجاتها متفاوتة(قليلة)حيث يسبب عند البعض الام بالمعدة وضعف في الصفات الجنسية لكن يعود الى الحالة العادية بعد التوقف عن تعاطي الهرمونات المختلفة .
    الاستفادة العضلية قليلة ولكنها حقيقية لاتفقد بسهولة . يحتاج الى غذاء بروتين عالي من اجل البناء .

    # اندروكسون ((androxon((testestrone حبوب حمراء صغيرة سترويدية لها خاصية بنائية واندروجينية عالية تكسب الجسم القوة والوزن بدرجة كبيرة . لايؤثر على الكبد . اعراضه الجانبية قليلة اذا تم تناوله بجرعات صغيرة .

    # اكويس ( (aqueous (testestrone suspension
    اسوأ عقار منشط من اقدمها قوي جدا يؤخذ بالحقن كل يوم . مؤلم قوي التاثير على الكبد يسبب الصلع وظهور الحبوب على الجسم والوجه يسبب الصلع وخمور الخصيتين وبالتالي العقم . يكسب الجسم القوة والوزن ولكنه يفقد كل ذالك بسرعة كبيرة .

    # ديكا درابولان
    (deca durabolin/methybol durabolin)
    Parabolan /deca-ject
    حقن زيتية مشهورة منخفظة التأثير على الكبد وتقلل من الام المفاصل او ازالتها – تكسب قوة وضخامة للجسم حيث تحبس المياه في الجسم اذا كانت جرعتها عاليه . تبقى في الجسم مده طويلة ويسهل اكتشافها عند الفحص للعقاقير . تعطي صفات انثوية حيث تسبب تضخم الصدر .

    # دلتستريل ((delatestril(testestrone
    حقن زيتية تؤخذ كل عشرة ايام .

    # ديبو تستسترون (depo-testestrone)
    حقن زيتية توخذ اسبوعيا .عقار قوي جدا يحبس الماء بالجسم متوسط التأثير على الكبد يعطي صفات انثوية بسهولة يفيد بدرجة عالية في الحجم والقوة ولكنها تفقد بعد انتهاء الكورس او الدورة .

    # دينابول dinabol nerobol(methandrostenon)
    عقار قديم وقوي صعب الحصول عليه بدرجة نقاوة عاليه لانه يتم غشه .. الاستفادة منه في الوزن والقوة بدرجة ممتازة يفيد في قوة التحمل . كثيرا من اعراضه الجانبية تكون على الكبد يحبس الماء في الجسم يسبب ارتفاع ضغط الدم وظهور الصفات الانثوية وظهور حبوب بالوجه .

    # ايكوبويس (equipoise)
    يشبه الدينابول (dinabol) حقن توخذ اسبوعيا مغشوش كثير منها وصعب الحصول على النقي منهاااا .

    # ميثاندرين (methandren (methyltestestrone))
    حبوب تؤخذ عن طريق الفم لها خاصية اندروجينية عاليه اما البنائية منخفظة . يسبب الكثير من العدوانية لايعطي كثيرا من الوزن والقوة . مغشوش على نطاق واسع .

    # بريمو بولان (primobolan)
    احد العقاقير التي تعمل مع نظام الرجيم المنخفض السعرات . خواصه البنائية عالية لكن لايعطي الوزن والقوة بشكل كبير , جيد للتقطيع قبل البطولات لايؤثر على الكبد .. يوجد منه الحبوب والحقن .

    # سيستانون (sustanon)
    حقن زيتية سريعة المفعول ذات تأثير طويل المدى , وهو خليط من اربعة انواع من هرمون التستسترون والتي تعمل مع بعضها بطريقة جيدة ذات خواص اندروجينية وبنائية عاليه . يجب ان تؤخذ بجرعات قليلة لوجوده في خليط وهنا تكون اعراضه الجانبية ليست قاسية .

    # ونسترول (winstrol strombaject,stromBA (stanazolol))
    حقن مائية تؤخذ يوميا احيانا ولكن يجب ان لايقل عن مرتين اسبوعيا . عقار ذو خاصية بنائية عالية متوسط التأثير على الكبد اما الاثار الجانبية الاخرى منخفضة . نادرا مايحبس الماء بالجسم خاصيته البنائية عاليه . وتبقى لمدة اطول بعد الاستخدام لايفيد بالضخامة .



    وهناك انواع اخرى من العقاقير ليست سترويدات ولكنها تعتبر اضافات قوة مثل:


    Aldactone/spirondactone/clenbutorol(plus) /bovine brain extract cyclofenil/rehbin/clomid/cytomel/liothyronine sodium /trialana tironina/liotironina/ephedrine HCL>>>

    *العقاقير والاضافات القوية المذكورة هنا تؤخذ عادة مع او بعد السترويدات وتستخدم للمساعدة على الاستعداد للبطولة . ولازالة (خاص لمنتديات عرب نوكيا (كرنديزر)) الاضرار الجانبية والمساعدة على التمرين .

    # ألداكتينون (aldactone(spironolactone))
    يستخدم لخفظ الدم العالي يسبب اعراض جانبية عند اخذه لمعالجة احتباس الماء بالجسم وينصح بعدم اخذه للرجال لتاثيرة الاندروجيني .

    # كلينبترول (clenbuterol (puls) (bovine brain extract))
    يعطي فاعليه عاليه في التمرين . يعطي طاقة متصاعدة . يكون له اعراض جانبيه عندما يؤخذ بدون تغذية كافية معه . يسبب الصداع اذا اخذ بجرعة زايدة . غالي الثمن وصعب الحصول على النظيف منه .

    # سيكلوفينل (cyclofenil (rehibin) (verysimilartoclomid))
    قوي جدا لرفع مستوى التستسترون .. يصعب الحصول على وصفته الطبيه (روشته) صعب الحصول عليه .. ولكن هناك عقار يعمل تقريبا بنفس القوة وهو خليط من cyclofenil & amino acel
    ويسهل الحصول عليه .

    # سيتموك , ترايكانا (cyclofenil, (liothyronine sodium))
    (triacana, tironine(liotirnina))
    حبوب تستخدم لعلاج الانهاء والاجهاد . يساعد على حرق الكربوهيدرات والدهون والبروتينات يستخدم للتقاطيع قبل المسابقات . يجب اخذ هذا العقار بحذر ,, ونظرا لقلة مستوى الدهون في الجسم يحدث اعراض عديدة منها التعرق والعصبية والصداع الشديد وحدة الطبع والارق .

    # الافيدرين (ephedrine HCL, (dymetadrine))
    حبوب يتناولها المصابون بمرض الربو لانها تسهل عملية التنفس فتتسع الشعب الهوائية فتسمح بدخول كمية اكبر من الهواء وبالتالي تصل كمية كبيرة من الاوكسجين الى العضلات فيعطي قدرة كبيرة على رفع الاوزان اثناء التمرين . يؤثر بدرجة كبيرة في حرق الدهون فتنطلق كمية كبيرة من الطاقة بدون اعراض جانبية .

    # evening primose oil (EPO) & (GLA)
    ليس دواء على الاطلاق ولكنه عبارة عن اضافات طبيعية متوفرة في محلات الاغذية الصحية . يحتوي على حمض اساسي يقوم بعملية ضبط التوازن الهرموني كمشاكل الجلد وتغير الحاله النفسية .
    وهذه الاضافات الجيده التي تؤخذ مع السترويدات لان السترويدات ترفع مستوى الكولسترول وهذه الاضافات تقلل مستوى الكولسترول لتفادي امراض القلب .

    ## هرمون النمـو اختصاره (GH) مشتق من الاسم (grouth hormon, (sth,gh,somatotrpin,somatrem,hgh))
    هذا الهرمون احد افرازات الغدة النخامية في الجسم . فينتج بكمية كبيرة في مرحلة البلوغ مم يعطي زيادة كبيرة في الحجم والوزن والقوة والقدرة على تناول كل الاطعمة دون حدوث سمنه , لايزيد حجم العضلات فقط ولكن ايضا يقوي الاربطة , يصعب الحصول على النضيف منه يتواجد عادة في المستشفيات الكبرى ويكون غالي الثمن تخزينه يكون في الثلاجة عند درجة حرارة لاتقل عن 30 درجة مئوية
    ولايتم تخزينه في الفريزر لانه بذالك يدخل الهواء الى الابرة .

    # بريجنيل (HGG pregnyl)
    امبولات ليست سترويدية ولكنه هرمون طبيعي يحث الجسم على زيادة انتاج هرمون التستسترون الداخلي لايسهل كشفها عند فحص المنشطات . تساعد على رفع مستوى التستسترون في الجسم مما يكسب الجسم قوة ووزن تسبب الصداع ورفع ضغط الدم وتغيرات في الطبع وتحبس الماء بالجسم تحفظ مبردة .

    # ماكسدوتكس (maxidetox)
    هذا المركب عبارة عن وصفة من الاعشاب الطبيعية قوية جدا تستخدم للمحافظة على مستوى العضلات بعد استخدام السترويدات . توجد في صورة مساحيق او ماده سائلة والهدف منها :
    • إعادة الحيوية ونشاط الكبد ويعيد بناء الكبد التالف مما يساعد على عدم ظهور الاعراض على الجلد.
    • يوقف افراز المادة الدهنية من الغدد الدهنية مم تؤدي الى حدوث مشاكل جلدية .
    • تنقي الدم من السموم الزائدة والتي تسبب الامراض والاجهاد والشهية المنخفضة
    • يعمل كمحرك للمناعة .

    # تامكسوفين nolvadex (tamoxifin citrate)
    مضاد لهرمون الاستروجين (المثيرة للدورة النزوية ) يعمل على وقف الاعراض الجانبية التي يسببها السترويد . يفيد النساء في توزيع الدهون في الجسم . الجرعات الكبيرة لمده طويلة لاينصح بها لاعراضها الجانبية .

    # yohimbe bark
    عشب ذو مفعول قوي جدا لكنه يؤدي الى الهبوط عند اخذه بجرعات كبيرة.يعمل على تحسين انتاج التستسترون فيؤدي الى اكتساب قوة ووزن متزايد. سريع التأثير ويزيد الرغبة الجنسية وحدة الطبع . يسبب حبوب وتبقع الجلد

    فى النهاية اتمنى ان الجميع استفاد بالمعلومات الهامة وعرف المميزات والاضرار والهدف من الموضوع ليس انى اشجعكو على تناول المنشطات ولكن الهدف هو امدادكم بالمعلومات حتى لا يخاطبكم الجاهلون بجهلهم فيضلونكم والله ولى التوفيق

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    97
    yohimbe bark
    دا موجود بالليبو6 ازاي متوقفش الليبو والمادة دي منشطة؟


    LOL

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    97
    yohimbe bark
    دا موجود بالليبو6 ازاي متوقفش الليبو والمادة دي منشطة؟

  4. #4
    الصورة الرمزية mohamed lee
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    1,532

    Flag Egypt

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jaycutler2241 مشاهدة المشاركة
    دا موجود بالليبو6 ازاي متوقفش الليبو والمادة دي منشطة؟
    اخى الكريم يمكن ان يكون موجد فى هذا المنتج ولكن تاثيره ليس كباقى المنشطات فمن يستخدم هذا المنتج يجب ان يكون تحت اشراف طبيب حتى يتجنب اثارة الضارة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك