موقع الدي في دي العربي

الموقع الأكثر تطوراً في مجال الترفيه والتسلية وهو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب، تابع أحدث أخبار الأدب والفن الأفلام والمسلسلات، الرياضة، البرامج والألعاب، الفضائيات والاتصالات، العلوم واللغات، شاركنا آرائك مع محبي الفن والثقافة ، انضم الآن



+ الرد على الموضوع
صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 80
Like Tree0Likes

الموضوع: ألمانيـــا

  1. #16
    الصورة الرمزية nor esam
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    2,562



    مدينة لايبزغ








    مبنى البلدية الجديد في لايبزغ




    لايبزغ (بالألمانية:Leipzig) هي ثاني أكبر مدن ولاية ساكسونيا في شرق ألمانيا. تأسست لايبزغ رسمياً في العام 1165 م، وهي أقدم مدينة معارض في العالم ومن أشهر معارضها معرض الكتاب ومعرض الصناعة. تفتخر المدينة بغناها الفني والثقافي، ومن أهم مشاهيرها ملحن الباروك يوهان زيباستيان باخ (بالألمانية: Johann Sebastian Bach) والشاعر يوهان فولفغانغ فون جوته.









    توفر لايبزغ مجالاً واسعاً للتسوق لوجود عدد كبير من المتاجر والبوتيكات فيها. حيث يتواجد في الهوبتباهنهوف برومينادن (بالألمانية: Hauptbahnhof Promenaden)، عند محطة القطار الرئيسية، حوالي 140 متجر التي تفتح أبوابها لغاية العاشرة ليلاً. أما رواق التسوق مدلر (بالألمانية: Mädler)، فهو من أكبر أروقة لايبزغ وهو أحد القلائل التي تم الحفاظ عليها كاملةً، يرتبط مع رواق الكونيغسهاوس (بالألمانية: Königshaus) ورواق مسيهوف (بالألمانية: Messehof). وفيما يتعلق بالأسواق التي تبيع البضائع المحلية، فتعد أسواق المزارعين التقليدية وأسواق العيد من أشهر وأهم هذه الأسواق. هناك العديد من الأماكن المثيرة للإعجاب في لايبزغ، حيث يعد مبنى البلدية القديم من أجمل الأبنية التي تعود لعهد النهضة، وهناك أيضاً كنيسة القديس توماس (St. Thomas) وكنيسة القديس نيكولاس (St Nicholas)والنصب التذكاري لمعركة الأمم (Monument to the Battle of the Nations). يوجد في لايبزغ أيضاً العديد من العروض الكوميدية المعاصرة والمسارح ومقاهي الجاز.










    هناك في لايبزغ الكثير من الأماكن المخصصة للتنزه، حيث يمتد منتزه أونفالد (بالألمانية: Auenwald) على طول المدينة من الشمال إلى الجنوب، وهناك أيضاً منتزه كلارا تسيتكن (بالألمانية: Clara Zetkin) ومنتزه روزنتال (بالألمانية: Rosental)وغيرها العديد من الأماكن الخضراء.



    ولايبزغ مدينة مهمة منذ القدم، ففيها أنشأت الجامعة قبل حوالي 600 عام والتي تعتبر احدى أقدم الجامعات الألمانية، كما خطب بكنيسة توماس وهي من المعالم الأثرية المشهورة في المدينة المصلح الشهير مارتن لوثر، وفي لايبزغ صدرت أول جريدة يومية في العالم عام 1650م.





































































































































    التعديل الأخير تم بواسطة nor esam; 21-06-2011، الساعة 10:29 AM

  2. #17
    الصورة الرمزية nor esam
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    2,562



    مدينة هانوفر





    هانوفر (بالألمانية: Hannover) هي عاصمة ولاية ساكسونيا السفلى إحدى ولايات ألمانيا وإحدى أكبر مدن البلاد. تقع في شمال ألمانيا على نهر لاينه. تعد مركزا اقتصاديا هاما، كما أن بها مبنى برلمان الولاية وجامعة ومعاهد عليا للطب، الطب البيطري، الموسيقى والمسرح. تكثر المساحات الخضراء بالمدينة. بها مطار دولي وميناء نهري ومحطة قطارات رئيسية. التسوق في هانوفر له مميزاته الكثيرة، حيث يوجد في المنطقة الخاصة بالتسوق، الخالية من حركة المرور، العديد من المتاجر التي تقدم عروضاً متميزة للبضائع بما يتناسب مع جميع الأذواق والجيوب. وبالإضافة إلى المتاجر الشهيرة والمحلات التي لديها القطع الحصرية الموجودة في جورجشتراسه (بالألمانية: Georgstrasse)، هناك الكثير من البوتيكات والمحلات الصغيرة في البلدة القديمة بالإضافة إلى الأسواق التي تقام على ضفاف نهر اللاينه (بالألمانية: River Leine) التي يتسابق إليها الجميع للحصول على أفضل الصفقات. وهناك أيضاً قاعة السوق (بالألمانية: Markthalle) التي تتوفر فيها منتجات المزارع الطازجة ومنتجات أخرى متنوعة.




    صورة عامة للمدينة




    تضم هانوفر الكثير من الأماكن المثيرة للاهتمام، فمن الحدائق الشهيرة الموجودة في المدينة هناك حديقة الهيرينهاوسن الملكية (بالألمانية: Herrenhäuser Gärten) والبيرغارتن (بالألمانية: Berggarten) وحديقة حيوان هانوفر. ومن الأماكن الأخرى المثيرة للاهتمام في هانوفر هناك البلدة القديمة (Old Town) ومكتبة غوترايد فيلهيلم ليبنتز (بالألمانية:Gottfried Wilhelm Leibniz) التي تضم رسائل ليبنتز التاريخية المدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي. ومن المتاحف العديدة في هانوفر هناك السبرينغل (بالألمانية: Sprengel) وكيستنر (بالألمانية: Kestner) وغيرها.

    اشتهرت هانوفر عالمياً من خلال المعارض الكبيرة المنظمة فيها، لدرجة أن أصبحت تعرف داخل ألمانيا "بمدينة المعارض". أشهر المعارض المقامة بها : معرض سيبيت(CEBIT) الذي يقام سنويا ويعد أكبر معرض في مجال الحاسوب والاتصالات بالعالم ومعرض هانوفر الصناعي(Hannover Messe Industrie). كام يقام فيها العديد من المهرجانات مثل مهرجان الجاز ومهرجان الماشسي (بالألمانية: Maschsee) ومنافسة الألعاب النارية.




























































  3. #18
    الصورة الرمزية nor esam
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    2,562



    مدينة دريسدن



    شعار مدينة دريسدن
    عاصمة ولاية ساكسونيا في شرق ألمانيا. وهي موجودة في وادي على نهر الإلبه (بالألمانية: Elbe) بالقرب من الحدود مع جمهورية التشيك. وقد تعرضت المدينة للتدمير الكامل من قبل القصف الجوي لقوات التحالف في نهاية الحرب العالمية الثانية، مما أدى إلى تغيير وجه المدينة. ومنذ إعادة توحيد ألمانيا في العام 1990م، برزت دريسدن مجدداً كمركز ثقافي وتعليمي وسياسي واقتصادي لألمانيا. يمزج المنظر الثقافي للمدينة بين التقليدي والمعاصر، بوجود وادي الإلبه حول دريسدن، المدرج على قائمة اليونسكو للتراث العالمي، والمروج الخصبة والفيلات الرائعة والقصور المهيبة.




    الحديقة إلى جانب قصر بيللنتز

    تقدم مدينة دريسدن الكثير من الخيارات للتسوق، حيث أن الشوارع الرئيسية للتسوق مثل براغر ستراسيه (بالألمانية: Prager Strasse) وألتماركت (بالألمانية: Altmarkt) وشارع فيلسدرفر (بالألمانية: Altmarkt) تضم فيها الكثير من المخازن والمحلات وأكثر من 100 متجر في مول ألتماركتغاليري مول (بالألمانية: Altmarktgalerie). ولمزيد من الحصرية إعبر النهر إلى كونيغشتراسيه (بالألمانية: Königstrass) في نيوستاد (بالألمانية: Neustadt).

    من الأماكن المثيرة للاهتمام في دريسدن هناك قصر تسفينغر (بالألمانية: Zwinger) ودار الأوبرا سيمبروبر (بالألمانية: Semperoper) وكنيسة السيدة (بالألمانية: Frauenkirche) وتمثال الراكب الذهبي (بالألمانية: Goldener Reiter) وغيرها الكثير من الأماكن والمناظر الخلابة. كما وتجد في دريسدن الكثير من الأماكن الخضراء والمناظر التي تجلب السكينة. ففي وسط المدينة تجد حديقة غروسر (بالألمانية: Grosser Garten) التي تضم حديقة حيوانات وسكة حديدية خاصة بالحديقة. وهناك أيضاً منطقة عزبة بيللينتز (بالألمانية: Pillnitz) على طول نهر الإلبه، والتي كانت المقر الصيفي لملوك ساكسونيا. وبإمكانك التمتع بطريق الإلبه المخصص للدراجات (The Elbe Cycle Route). ويوجد في دريسدن حوالي الثلاثين متحفاً، ومنها الغرين فولت (Green Vault) ومتحف النقل ومتحف إريك كاستنر (بالألمانية: The Erich Kästner) وغيرها. كما تمتلك دريسدن برنامجاً ثقافياً غنياً جداً، فمن مهرجان دريسدن الموسيقي (Dresden Music Festival) إلى مهرجان إلبهانغفيست (The Elbhangfest festival) وغيرها من المهرجانات سوف تجد الكثير من المتعة.










































  4. #19
    الصورة الرمزية nor esam
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    2,562



    مدينة كولونيا



    كولونيا (بالألمانية: Köln)







    هي مدينة في ولاية شمال الراين-فيستفالن في غرب ألمانيا. تقع على نهر الراين بين مدينتي بوندوسلدورف. وهي من أقدم المدن الألمانية. أهم معالمها كاتدرائية كولونيا، التي يعود تاريخها إلى العصر الروماني والمدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي.







    منظر لكتدرائية كولونيا




    وتعرف كولون بكونها وجهةً رائعةً للشراء، حيث تتنوع فيها الأماكن المخصصة للتسوق كثيراً، مثل هوهي شتراسي (بالألمانية: Hohe Strasse) وشيلديرغاسي (بالألمانية: Schildergasse) وإيرينشتراسي (بالألمانية: Ehrenstrasse) وبفايلشتراسي (بالألمانية: Pfeilstrasse) وغيرها.


    إن الضوء مسلط على كولونيا طوال السنة لوجود الاحتفالات الكرنفالية وغناها الثقافي ووجود الكنائس ومهرجانات الشوارع والمواكب ومنها كرنفال كولونيا ومهرجان أضواء كولونيا ومهرجان الشوكولاته وأسواق عيد الميلاد وغيرها. وقد استحقت كولونيا لقبها كمركز للثقافة والفنون لما لديها من كم كبير من المتاحف والمعارض الفنية وبيوت الأوبرا، ونذكر على سبيل المثال وليس الحصر: متحف لودفيغ (Ludwig Museum) ومتحف الشوكولا(Chocolate Museum) ومهرجان موزيك ترينالي (بالألمانية: MusikTriennale) وغيرها. كما تمتلك المدينة عدد كبيراً من المسارح التي تلبي كل الأذواق والأعمار.



    تذخر كولونيا بالحدائق وأماكن التنزه حيث تغطي المنتزهات والحدائق مساحة تفوق 41 كيلومتراً مربعاً من مساحة المدينة. فمن غابة شتادوالد (بالألمانية: Stadtwald) وبحيرات آشنر فيهر (بالألمانية: Aachener Weiher) وديكشتينر (بالألمانية: Decksteiner) وفولكسغارتن (بالألمانية: Volksgarten) إلى حديقة فلورا وبوتانيكال (the Flora and Botanical Garden) التي تشكل الملجأ المثالي للاسترخاء.










    منظر للمدينة ونهر الراين في الليل، تظهر كاتدرائية كولونيا في يمين الصورة









    مبنى بلدية كولونيا











    كولونيا، سانت سيسيليا











    Köln_st_aposteln










    مديا بارك، كولونيا








    كاناوم، كولونيا










    Köln, Severinstorburg










    محطة الشمال، كريفيلد









    السكك الحديدية التاريخية









    نافورة









    Köln-Hbf








    كولونيا



    التعديل الأخير تم بواسطة nor esam; 22-06-2011، الساعة 01:03 AM

  5. #20
    الصورة الرمزية nor esam
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    2,562



    مدينة Thüringen ألتنبرغ - ألمانيا






    مدينة تاريخيهـ منـ ألمانيا-Thüringen( ألتنبرغ )


    تقع في ولاية تورنغن على بعد حوالى 45 كيلومترا الى الجنوب من المدينة الشهيرة لايبزيغ.

    Sportwagenmanufakt شركة محدودة مشهورة تقع فيها والتي تتخصص في صناعة السيارات الرياضية. يوجد بها مناطق سياحيه جميلة كالقلعه و يعود تاريخها لسنة 976 م

    و كذلك متاحف و الحديقة النباتية ( Botanischer Erlebnisgarten )


    معـ الصور و مشاهده ممتعهـ



































































































































    التعديل الأخير تم بواسطة nor esam; 22-06-2011، الساعة 01:10 AM

  6. #21
    الصورة الرمزية nor esam
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    2,562



    أشهر فنادق ألمانيا


    فندق هوليداي إن إكسبريس هامبورغ -- سانت باولي ، ميسي - المانيا


    Holiday Inn Express Hamburg - St. Pauli-Messe












    العنوان :-SIMON-VON-UTRECHT-STRASSE 39A HAMBURG, 20359 Germany


    رقم الهاتف :-49-40-22636060



    رقم الفاكس :-49-40-226360699


    البريد الالكترونى :-hamburgsp@fmhos.com


    الموقع الالكترونى :-www.hiexpress.com


    درجة تقييم الفندق:- 3 نجــوم
















    موقع الفندق :








    يقع فندق إن إكسبريس في منطقة سانت باولي , وعلى بعد نحو 100 متر من شارع Reeperbahn الشهير بالحياة الليلية والمسارح الشهيرة, وعلى بعد نحو 200 متر من محطة سانت باولي لقطار الأنفاق











    - المواصلات من وإلى فندق




    - من مطار هامبورغ


    على مسافة 6،15 كم من الفندق ويمكن الوصول اليه عن طريق :


    سيارة اجرة مقابل 25 يورو


    القطار (طريقة واحدة) : 2،75 يورو


    - اقرب محطة قطار


    - اسم المحطة : Hauptbahnhof هامبورغ


    على مسافة 1،43 كم غرب الفندق مقابل 25 يورو


    بسيارة الأجرة (طريقة واحدة) 10،00 يورو


    - اقرب مترو مترو


    اسم محطة مترو الأنفاق : سانت باولي


    المسافة : 0،12 كم شرق الفندق








    المسافة بين الفندق والاماكن الهامة :




    - سانت باولي -- 400 متر


    - متحف هامبورغ -- 400 متر


    - متحف يوهانس برامز -- 700 متر


    - كنيسة سانت ميكايليس -- 900 متر


    - سوق السمك -- 1300 متر


    - الحديقة اليابانية -- 1700 متر


    - أوبرا هامبورغ -- 1700 متر


    - كنيسة القديس نيكولاي -- 1700 متر


    - مطار هامبورغ -- 6.1 كيلومتر


    - مطار لوبيك -- 35 كيلومتر








    نبذة عن الفندق :








    يعد فندق إن إكسبريس من الفنادق ذو مستوى 3 نجوم ويعتبر من المميزة للذين يبحثون عن الراحة والاسترخاء حيث يقع في شارع فرعي هادئ من هامبورغ , ويوفر غرف حديثة بالإضافة إلى توفر وسائل نقل جيدة إلى مطار هامبورغ للمعارض ومركز ميسي هامبورغ.











    الغرف :














    الغرف :








    يحتوي فندق إن إكسبريس علي 120 غرفة وجناح حديثة عازلة للصوت , ذات ديكورات مميزة وسجاد ومخطط من اللون الأزرق , وحمام خاصة أنيقة مزينة بالبلاط بالاسود والابيض .








    - تبدأ أسعار الغرف في فندق إن إكسبريس من متوسط 120 يورو لليلة الواحدة وقد تزيد الأسعار قليلاً علي حسب الوقت من السنة
















    تنقسم الغرف إلي :




    - غرفة مزدوجة


    - غرفة تنفذية


    - اجنحة
















    الخدمات التي تقدم في الغرف :








    - خدمة الإيقاظ/ ساعة منبّه


    - تكييف الهواء وتدفئة


    - حمام خاص كامل المرافق مع دش


    - تلفزيون LCD /بلازما/ بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية


    - مجفف شعر في كل غرفة


    - اذاعة على مدار الساعة


    - هاتف


    - صندوق أمانات


    - مكتب عمل


    - غلاية كهربائية


    - الوصول إلى الإنترنت






























    خدمات الفندق:








    - مصعد


    - صندوق الأمانات


    - مكيفات وتدفئة


    - مخزن الأمتعة


    - ممنوع التدخين في كل الأماكن الخاصة والعامة


    - بار ومقهى وتراس


    - خدمة مكتب استقبال على مدار 24 ساعة


    - خدمة الغسيل والتنظيف الجاف


    - خدمة كي الملابس


    - مركز الأعمال


    - تتوفر خدمة الواي فاي (الإنترنت اللاسلكي)،في جميع أنحاء الفندق وتبلغ تكلفتها يورو 5 للـ 24 ساعة.


    - يتوفر موقف خاص للسيارات في الموقع وتبلغ تكلفته يورو 14لليوم الواحد .











    أنشطة الفندق :




    يقع ملعب مصغر للعبة الغولف على مسافة 200 متر من فندق إن إكسبريس وسط الزهور في حديقة جميلة , كما يقع الفندق على بعد 10 دقيقة من استاد ميليرنتور .








    مطعم الفندق :








    يضم فندق إن إكسبريس شريط اللوبي حيث يمكنك الجلوس بالشرفة الصيفية أو الصالة المريحة لمشاهدة التلفزيون , حيث يمكنك تناول بوفيه إفطار أوروبي كونتيننتال مفتوح







    كما يمكن للضيوف الاسترخاء في الحانة والتمتع بالمشروبات المنعشة.








    كما توجد آلة تبيع المشروبات والوجبات الخفيفة.











    أوقات الافتتاح على النحو التالي :


    الاثنين إلى الجمعة 6:30 حتي 10:30.


    السبت والأحد 06:30 -- 11:30.












    الاجتماعات والمؤتمرات :








    يضم فندق إن إكسبريس غرفة مضاءة للأعمال التجارية او لعقد حلقات دراسية, على مساحة 20،0 متر مربع تتسع الى ما يصل الى 15 شخص , والمؤتمرات لما يصل الى 80 شخص , والحفلات لما بصل الى 270 شخص .





    بطاقات الائتمان المقبولة :




    أمريكان إكسبريس - فيزا - اليورو/ ماستركارد - داينرز كلوب - جاي سي بي – مايسترو


    للفندق حق إحتجاز مبلغ من المال قبل الوصول إلي الفندق


    التعديل الأخير تم بواسطة nor esam; 23-06-2011، الساعة 11:24 AM

  7. #22
    الصورة الرمزية nor esam
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    2,562



    فندق ماريوت بهامبورغ - المانيا
    Hamburg Marriott Hotel




    العنوان :- اي بي سي شتراسه 52، 20354 هامبورغ، ألمانيا
    ABC Strasse 52, 20354 Hamburg, Germany

    رقم الهاتف :- +49 (0) 40-35050
    الموقع الالكترونى :- www.marriott.com

    درجة تقييم الفندق:- 4 نجــوم







    موقع الفندق :




    يقع فندق ماريوت في وسط المدينة وعلى بعد مسافة قصيرة من محطة القطار، ومناطق الجذب الشعبية ومراكز التسوق، والحياة الليلية , وتبعد 3 دقائق سيرا الأقدام من محطة المترو وبحيرة Binnenalster .








    المسافة بين الفندق والاماكن الهامة :


    - أوبرا هامبورغ -- 300 متر

    - مركز مدينة هامبورغ -- 500 متر

    - قاعة المدينة -- 600 متر

    - مسرح العمليات -- 700 متر

    - الحديقة اليابانية -- 800 متر

    - كنيسة القديس بطرس -- 800 متر

    - متحف يوهانس برامز -- 900 متر

    - مطار هامبورغ -- 5.6 كيلومتر

    - مطار لوبيك -- 34 كيلومتر







    نبذة عن الفندق :






    يعد فندق ماريوت من الفنادق ذو 5 نجـوم ويعتبر من الفنادق الحديثة في واحدة من المدن الألمانية العالمية الأكثر جاذبية , فمدينة هامبورغ هى ميناء الساحر الأوروبي التى تجذب كل من رجال الأعمال والسياح , ويقع فندق ماريوت في هامبورغ الوسطى بالقرب من محطة القطار -- وعلى مسافة قريبة من مناطق التسوق والمطاعم والمعارض الفنية، ومناطق الجذب النابضة بالحياة.







    الغرف :




    يحتوي فندق ماريوت علي 278 غرفا وأجنحة مكيفة وواسعة وتتميز بالفراش الفخممع بريد صوتي وهاتفين وإنترنت لاسلكي.




    - تبدأ أسعار الغرف في فندق ماريوت من متوسط 160 يورو لليلة الواحدة وقد تزيد الأسعار قليلاً علي حسب الوقت من السنة












    تنقسم الغرف إلي :

    - استوديو

    - غرفة تنفيذية مزدوجة أو توأمية

    - استوديو تنفيذي

    - غرفة ديلوكس مزدوجة أو توأم











    الخدمات التي تقدم في الغرف :





    - تكييف الهواء وتدفئة

    - حمام خاص مع دش وحوض إستحمام

    - خدمة غرف علي مدار 24 ساعة

    - تلفزيون مع قنوات فضائية

    - مجفف شعر في كل غرفة

    - اذاعة على مدار الساعة

    - صحيفة مجانية

    - هاتف

    - خدمة الإيقاظ / ساعة منبّه

    - بار صغير

    - صندوق أمانات

    - مكواة

    - مكتب عمل

    - منطقة جلوس













    خدمات الفندق:




    - حلاقة /تجميل

    - مرافق غرف كبار الشخصيات

    - خدمة فطور في الغرفة

    - خدمة صرف العملات

    - محلات هدايا وتذكارات

    - تأجير سيارات

    - مكتب الجولات السياحية

    - فاكس/نسخ مستندات

    - خدمة التذاكر

    - مصرف آلي متوفر

    - مطعم وبار

    - خدمة مكتب استقبال على مدار 24 ساعة

    - خدمة كي الملابس

    - خدمة الغسيل والتنظيف الجاف

    - قاعات اجتماعات / ولائم

    - مركز الأعمال

    - تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في الأماكن العامة.

    - الحيوانات الأليفة مسموح بـها ويمكن أن تحمل رسوماً إضافية

    - تتوفر خدمة الإنترنت السلكي،في غرف الفندق وتبلغ تكلفتها 19 يوروللـ 24 ساعة.

    - يتوفر موقف عام للسيارات في الموقع (لا يُطلب الحجز المسبق) وتبلغ تكلفته 28 يورو لليوم الواحد .









    أنشطة الفندق :




    يضم فندق ماريوت واحدة من أفضل المنتجعات الصحية التي تقدمها الفنادق الالمانيه فى هامبورغ حيث يمكنك الاسترخاء مع التدليك والجاكوزي أو السباحة فى حوض سباحة داخلي , كما يمكنك ممارسة الرياضة فى مركز للياقة البدنية






    مطعم الفندق :




    يتكون فندق ماريوت من مطعم ماريوت سبايكر 52 طبق من المأكولات الذواقة من المطبخ المحلي والأطباق الألمانية الأخرى



    وبار مميز مع البيانو والموسيقى الحية , ويقدم الفندق بوفيهات متنوعة من الكعك بعد ظهر كل يوم.













    الاجتماعات والمؤتمرات :




    يضم فندق ماريوت غرف أنيقة للأعمال التجارية أو المناسبات الاجتماعية المرموقة مجهزة بكافة خدمات ووسائل الراحة , على مساحة 416 متر مربع (1365 قدم مربع).









    بطاقات الائتمان المقبولة :


    أمريكان إكسبريس - فيزا - اليورو / ماستركارد - داينرز كلوب - جاي سي بي

    للفندق حق إحتجاز مبلغ من المال قبل الوصول إلي الفندق



  8. #23
    الصورة الرمزية nor esam
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    2,562



    فندق مودرن بميونيخ - المانيا
    Hotel Modern Munich





    العنوان :-Schillerstrasse 16, 80336 Munich, Bavaria, Germany

    رقم الهاتف :-089/ 1893 790

    رقم الفاكس :-089/ 1893 79 120

    البريد الالكترونى :-info@hotel-modern.de

    الموقع الالكترونى :-www.hotel-modern.de

    درجة تقييم الفندق:- نجمة واحدة





    موقع الفندق :





    يقع فندق مودرن في حي هايبتباهنهوف ميونيخوعلى بعد مسافة 5 دقائق من محطة القطار الرئيسية و0،7 كيلومتر (0.4 ميل) من كنيسة سانت مايكل , وعلى بعد مسافة قصيرة من مارينبلاتز، فرونكيرش ميونيخ ، ونيو تاون هول، جلوكانسبيل.


    المسافة بين الفندق والاماكن الهامة :





    - معرض الفن المعاصر الأمريكية 1،7 كم

    - المتحف الألماني 1،9 كم

    - المتحف الوطني البافاري 2،3 كم

    - المحطة المركزية بميونيخ 0،2 كم

    - محطة قطار ميونيخ الشرق 3،4 كم

    - محطة كارلبلاتس تحت الارض 0،5 كم

    - أوبرا الدولة البافارية 1،3 كم

    - مارينبلاتز وقاعة المدينة 1،0 كم

    - ميونيخ فرونكيرش 1،1 كم

    - بي ام دبليو فيلت 4،4 كم

    - مهرجان أكتوبر 1،1 كم

    - مكتب براءات الاختراع الأوروبي 1،7 كم

    - مطار ميونيخ 29.4 كم

    - مطار اوغسبورغ 56.5 كم








    نبذة عن الفندق :





    يعد فندق مودرن من الفنادق ذو نجمة واحدة ويعتبر من الفنادق الحديثة في حي هايبتباهنهوف ميونيخ, ويحتوي ال فندق على غرف حديثة , كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة من الفندق , ويتم تقديم بوفيه إفطار في مطعم الإفطار كل صباح , والضيوف مدعوون للاستمتاع بشراب بار الفندق الحديثة أو التراس , ومكتب الاستقبال مفتوح على مدار 24ساعة .









    الغرف :




    يحتوي فندق مودرن علي 45 غرفة بسيطة مع نوافذ عازلة للصوت.
    - تبدأ أسعار الغرف في فندق مودرن من متوسط $ 55.52 لليلة الواحدة وقد تزيد الأسعار قليلاً علي حسب الوقت من السنة , وتشمل الأسعار وجبة الإفطار وضريبة القيمة المضافة.





    تنقسم الغرف إلي :


    - غرفة فردية

    - غرفة مزدوجة

    - غرفة ثلاثية

    - غرفة رباعية

    - غرفة فردية بحمام مشترك









    الخدمات التي تقدم في الغرف :





    - مكتب عمل

    - دش ومرحاض

    - مرافق حمام

    - تلفزيون

    - هاتف

    - خدمة الإيقاظ / ساعة منبّه

    - تدفئة

    - حمام خاص

    - تلفزيون البلازما والقنوات الفضائية

    - مجفف شعر في كل غرفة

    - يتوفر انترنت عن طريق مودم، في غرف الفندق وتنطبق عليها رسوم إضافية .








    خدمات الفندق:





    - مطعم وبار

    - مكتب استقبال 24 ساعة

    - الحيوانات الأليفة مسموح بها عند الطلب

    - صحف

    - ترّاس

    - مصعد

    - تسجيل سريع للوصول و المغادرة

    صندوق الأمانات

    - تدفئة

    - محلات تجارية في فندق

    - تتوفر خدمة الإنترنت الواي فاي (الإنترنت اللاسلكي)،في الأماكن العامة مجاناً.

    - يتوفر موقف خاص للسيارات في مكان قريب من الفندق .






    مطعم الفندق :




    يتكون فندق مودرن من مطعم حديث يقدم وجبة الإفطار فقط وشريط مسجل في الطابق الأرضي .
    وتقدم للضيوف وجبة الفطور مجانا.








    بطاقات الائتمان المقبولة :


    أمريكان إكسبريس - فيزا - اليورو / ماستركارد - كارت بلو – مايسترو

    للفندق حق إحتجاز مبلغ من المال قبل الوصول إلي الفندق



    عيوب الفندق :








  9. #24
    الصورة الرمزية nor esam
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    2,562



    فندق عدن وولف بميونيخ - المانيا
    Eden Hotel Wolff





    العنوان :-Arnulfstrasse 4, 80335 Munich, Bavaria, Germany
    رقم الهاتف :-(089) 55 11 5-0

    رقم الفاكس :-(089) 55 11 5-555

    البريد الالكترونى :-info@ehw.de

    الموقع الالكترونى :-http://edenhotelwolff.com

    درجة تقييم الفندق:- 4 نجــوم





    موقع الفندق :




    يقع فندق عدن وولف مباشرة بجانب المحطة المركزية بميونيخ وعلى بعد على مسافة 3 دقائق من محطة باهن للقطار وساحة مارينبلاتز . وعلى بعد محطة واحدة من مهرجان أكتوبر , ويقع مطار ميونيخ على مسافة رحلة مباشرة بالقطار أو بالحافلة.


    المسافة بين الفندق والاماكن الهامة :



    - معرض الفن المعاصر الأمريكية 1،8 كم

    - المتحف الألماني 2،2 كم

    - المتحف الوطني البافاري 2،3 كم

    - محطة ميونيخ المركزية 0،3 كم

    - محطة قطار ميونيخ الشرق 3،7 كم

    - محطة ميونيخ المركزية سكة حديد تحت الأرض 0،3 كم

    - أوبرا الدولة البافارية 1،4 كم

    - مارينبلاتز وقاعة المدينة 1،3 كم

    - ميونيخ فرونكيرش 1،3 كم

    - بي ام دبليو فيلت 4،0 كم

    - مهرجان أكتوبر 1،4 كم

    - مكتب براءات الاختراع الأوروبي 2،0 كم

    - مطار ميونيخ 29.1 كم

    - مطار اوغسبورغ 56.1 كم





    نبذة عن الفندق :




    يعد فندق عدن وولف من الفنادق ذو 4 نجـوم ويعتبر من الفندق التقليدي يعود تاريخها إلى 1890, بالقرب من وسائل النقل العامة والحافلات المكوكية من وإلى المطار, ويضم الفندق مطعما تقليديا ومركزا للياقة البدنية وتراسا على السطح , و يمكن للنزلاء الاسترخاء في البار الأنيق أو الاستمتاع بوجبات الطعام المحلية والعالمية في مطعم الفندق الدافئ.








    الغرف :




    يحتوي فندق عدن وولف علي 210 غرفة واجنحة كبيرة ومفروشة بشكل فرديمع أرض خشبي / باركيه مع أرض من السجاد ، ويضم معظمها غرفة معيشة كبيرة مع أريكة .




    - تبدأ أسعار الغرف في فندق عدن وولف من متوسط $ 198 لليلة الواحدة وقد تزيد الأسعار قليلاً علي حسب الوقت من السنة








    تنقسم الغرف إلي :


    - غرفة قياسية منفردة

    - غرفة قياسية مزدوجة أو توأمية

    - غرفة سوبيريور مفردة

    - غرفة سوبيريور مزدوجة أو توأم

    - غرفة سوبيريور ثلاثية

    - جناح جونيور











    الخدمات التي تقدم في الغرف :




    - تكييف الهواء وتدفئة

    - حمام خاص

    - خدمة غرف علي مدار 24 ساعة

    - تلفزيون مع قنوات فضائية

    - مجفف شعر في كل غرفة

    - اذاعة على مدار الساعة

    - تليفزيون LCD / بلازما/ بشاشة مسطحة

    - هاتف

    - خدمة الإيقاظ / ساعة منبّه

    - مكتب عمل

    - تتوفر خدمة الواي فاي (الإنترنت اللاسلكي)، في غرف الفندق وتبلغ تكلفتها 10 يورو لل 24 ساعة.

    - صندوق أمانات

    - خدمة فطور في الغرفة

    - منطقة جلوس

    - دش وحوض إستحمام

    - مينى بار














    خدمات الفندق:




    - مخزن الأمتعة

    - تتوفر غرف خالية من مثيرات الحساسية

    - مكيفات وتدفئة

    - قاعات اجتماعات/ ولائم

    - خدمة نقل مكوكية من وإلى المطار

    - روضة أطفال / خدمات الأطفال

    - خدمة غسيل وكي الملابس

    - خدمة كي الملابس

    - خدمة صرف العملات

    - خدمة تلميع الأحذية

    - وجبات غداء جاهزة

    - تأجير سيارات

    - مكتب الجولات السياحية

    - فاكس/ نسخ مستندات

    - خدمة التذاكر

    - مطعم وبار

    - مكتب استقبال 24 ساعة

    - خدمة الغسيل والتنظيف الجاف

    - صحف

    - مصعد

    - تسجيل سريع للوصول و المغادرة

    - صندوق الأمانات

    - الحيوانات الأليفة مسموح بـها

    - يتوفر موقف خاص للسيارات في الموقع وتبلغ تكلفته 17 يورو لليوم الواحد










    أنشطة الفندق :




    - ساونا

    - مركز للياقة البدنية

    - صولاريوم

    - خدمة التدليك

    - حمام بخاري / تركي





    مطعم الفندق :




    - مطعم Zirbelstube :




    يخدم المأكولات العالمية وكذلك التخصصات الموسمية ، مع قائمة واسعة المشروبات المحلية.

    تم إنشائه فى جو مريح من المفروشات الخشبية الخفيفة والتصميم النموذجي .

    بوفيه الإفطار يقدم يوميا (رسوم).


    - شريط
    Kaminbar :





    يوفر للضيوف الاسترخاء مع الشراب أو الوجبة الخفيفة أمام موقد مفتوح في جو مريح للشريط.

    خدمة الغرف متوفرة من 06:30 حتى 11:00





    الاجتماعات والمؤتمرات :




    يضم فندق عدن وولف 10 صالونات وقاعات أنيقة للأعمال التجارية أو المناسبات الاجتماعية المرموقة تتسع من 5 الى 250 شخص , مجهزة بكافة خدمات ووسائل التكنولوجيا الحديثة .




    بطاقات الائتمان المقبولة :


    أمريكان إكسبريس - فيزا - اليورو / ماستركارد - داينرز كلوب - جيه سي بي

    للفندق حق إحتجاز مبلغ من المال قبل الوصول إلي الفندق







  10. #25
    الصورة الرمزية nor esam
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    2,562



    المواصلات فى ألمانيا


    معلومات عن القيادة فى ميونيخ - المانيا







    من الضروري لك أن تعرف بضعة كلمات ألمانية على الأقل إذا كنت تخطط لقيادة السيارة في ألمانيا.



    هذه قائمة تتضمن بعض الكلمات التي قد تستعملها:



    انعطاف: أوليتن


    ديزل: ديزل


    مدخل: إنجانج


    مخرج: أوسجانج


    ممنوع: فيربوتن


    طريق عام ذو أربعة ممرات: لاندستراس


    جازولين: بنزين


    محطة البنزين: تانكستيل


    خريطة: كارت


    زيت المحرك: موتور أويل


    ممنوع الوقوف: باركين فيربوتن


    أحادي الاتجاه: إينبان


    شرطة: بوليزي


    ازدحام المرور: ستو










    بالإضافة إلى ذلك، سيكون من المفيد لك أن تنظر إلى الإشارات المختلفة حتى تفهم إشارات الطريق والسرعة المحددة المسموح بها قبل أن تبدأ بالقيادة.




    حدود السرعة في الطرق بشكل عام هي كما يلي:



    في المدينة- 50 كيلومتر في الساعة


    وفي الطرق المفتوحة- 100 كيلومتر في الساعة


    وفي الطرق العامة-130 كيلومتر في الساعة عندما يتم تحديد ذلك، ما عدا ذلك ليس هناك سرعة محددة. محطات البنزين مفتوحة لمدة 24 ساعة يومياً.



    في الحقيقة محطات البنزين هي



    المكان الوحيد الذي يفتح في أيام الأحد وبعد الساعة 20:00 وهي بشكل عام المكان الوحيد الذي بإمكانك أن تحصل فيه على ما تريد في اللحظات الأخيرة.



    أمر آخر لابد من أن تنتبه له هو أن حركة المرور تسير دائماً جهة اليمين والترام ليس لها أن تسير جهة اليمين.



    في الطرق ذات الاتجاهين يكون التجاوز من جهة اليمين وفي الطرق ذات الاتجاه الواحد يمكن التجاوز من الجهتين.


    في ألمانيا إشارات المرور معكوسة. ي


    ظهر الضوء الأصفر قبل أن تصبح إشارة المرور خضراء وليس قبل أن تصبح حمراء.



    كما أنه لا يمكنك أن تنعطف يميناً عندما تكون إشارة المرور حمراء في ألمانيا.


  11. #26
    الصورة الرمزية nor esam
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    2,562



    المواصلات في ميونيخ - المانيا


    معلومات عن سيارات الأجرة والقطارات فى ميونيخ - المانيا






    سيارات الأجرة



    تتوفر سيارات الأجرة بسهولة ولكنها غالية بعض الشيء. يبلغ متوسط أجرة سيارة الأجرة في ألمانيا تقريباً 1.45 لكل كيلومتر مع كلفة دنيا تبلغ 2.70.


    لرحلات أطول من 10 كيلومتر ينخفض معدل الكيلومتر الواحد إلى ما بين 1.30 و 1.20 اعتماداً على المسافة المقطوعة.


    يمكن الاتصال بسيارات الأجرة لاسلكياً عبر أرقام الهواتف التالية:


    089-21611 أو 089-19410







    القطارات



    تعمل شبكة السكة الحديدية الألمانية من قبل دوتش بان (سكة ألمانية) وهي واحدة من أوسع الشبكات في أوروبا.


    بإمكانك الحصول على التذاكر والمعلومات من أية محطة.


    هناك وصلات قطار سريعة لجميع المدن الألمانية الرئيسية وخدمات دائمة إلى جميع المدن الأوروبية.


    للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.bahn.de




    معلومات عن التنقل من والى مطار ميرنيخ - المانيا






    يتصل مطار فرانز جوزيف شتراوس فلوفين بهابتبانهوف ( محطة القطار الرئيسية) بواسطة إس- بان 1 أو 2.

    من أجل الوصول إلى وسط ميونيخ باستعمال الإس-بان اتبع إشارات الإس-بان إلى محطة سكة الحديد في مركز مطار منشين.

    يمكن شراء التذاكر من مكائن البيع أو من شباك التذاكر.

    أهم نقاط للتوقف خلال الرحلة تتضمن هابتبانهوف و مارينبلاتز.

    تستغرق الرحلة حوالي 40 دقيقة اعتماداً على القطار وعلى المكان الذي تخطط للنزول فيه.


    تذهب حافلات اللوفتهانزا من المطار إلى هابتبانهوف محطة قطار ميونيخ الرئيسية كل 20 دقيقة على مدار اليوم.


    على أية حال تعتبر هذه الوسيلة غالية و اقل راحة من ركوب القطار.

    أي جولة تأخذها في سيارة الأجرة إلى مركز ميونيخ غالية ويمكن أن تستغرق 35 دقيقة أو أكثر مما يكلف 60 يورو.






    معلومات عن الحافلات و المترو فى ميونيخ - المانيا



    لدى ميونيخ نظام نقل عام ممتاز وحيث يمكن استكشاف مركز المدينة مشياً على الأقدام يمكن الوصول إلى المناطق المحيطة الجذابة بسهولة باستخدام نظام النقل العام.
    تعد هابتبانهوف المحطة المركزية الرئيسية لميونيخ.
    توجد محطة الحافلة مباشرة بجانب محطة القطار.
    تاجسكارتي أو التذاكر النهارية لجميع وسائل النقل العام في المدينة المركزية تكلف 4.50 يورو. للسفر ضمن جريتر ميونيخ (ميونيخ العظمى) مما يعني ضمن 80 كيلومتر يمكن شراء بطاقة نهارية مقابل 11 يورو.
    أو شراء بطاقة ميونيخ الترحيبية التي تزود من قبل مكتب ميونيخ السياحي كخيار آخر.
    وهي تتضمن رحلة ذهاب وإياب تذكرة إس-بان لمركز المدينة، نقل عام مجاني في ميونيخ، بالإضافة إلى تخفيضات على المتاحف ومصادر جذب السياح الأخرى.


    استعمال نظام ميونيخ للنقل السريع أفضل بكثير من استعمال الترام وسيارات الأجرة الغالية.

    يمكنك أن تستعمل ال يو-بان، ال إس-بان بالإضافة إلى الترام والحافلات باستعمال التذكرة نفسها.
    ال يو-بان أو الأندرجراوند بان (الأرضي) هو الخط الأكثر استخداماً؛ ال إس-بان أو الإستادبان يصل إلى المناطق المختلفة في ضواحي المدينة.


    يمكن شراء التذاكر الفردية من المكائن الآلية الزرقاء في جميع محطات ال يو-بان (الأرضية)، في بعض مواقف الترام والحافلات، ومن داخل الترام أيضاً.

    إذا كنت ترغب بالقيام برحلة واحدة فقط بإمكانك شراء تذكرة رحلة واحدة بسعر 2 يورو.

    ويمكن للسعر في بعض الأحيان أن يرتفع ليصل إلى 8 يورو إذا كنت مسافراً إلى ضواحي المدينة.

    من ناحية ثانية إذا كنت ترغب بالقيام بعدة رحلات فمن الاقتصادي لك أن تشتري ستريفينكارت أو بطاقة شريطية بتكلفة 9 يورو.

    بإمكان الأطفال من عمر 6 إلى 14 سنة أن يستخدموا بطاقة كيندرستريقينكارت الحمراء (تذكرة الأطفال الشريطية) التي تكلف 3.80 يورو لخمسة شرائط. القيام برحلة ضمن المناطق الحضرية يكلف شريطاً واحداً فقط.



    للمزيد من المعلومات حول النقل العام بإمكانك الاتصال على

    هاتف رقم:08941424344

    أو زيارة الموقع التالي: www.mvv-muenchen.de




    التعديل الأخير تم بواسطة nor esam; 23-06-2011، الساعة 11:49 AM

  12. #27
    الصورة الرمزية nor esam
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    2,562



    النقل والمواصلات فى فرانكفورت



    موقع فرانكفورت في مركز أوروبا وألمانيا يجعلها نقطة التقاء هامة لخطوط المواصلات ويجعل منها مدينة سهل الوصول إليها بالنسبة للمسافر وأكثر محطات القطار نشاطاً في ألمانيا يستخدم يومياً حوالي 350,000 مسافر من الداخل والخارج محطة القطار الرئيسية للسفر من أو إلى فرانكفورت كذلك فإن فرانكفورت توفر إمكانات مميزة للوصول عبر تقاطع "فرانكفورتر كرويتس" من الطريق السريع




    سهولة التحرك والمرونة حتى بدون سيارة - تعتبر هذه من مزايا موقع فرانكفورت فرغم أن فرانكفورت خامس أكبر مدينة ألمانية ينتقل يومياً حوالي 300,000 من سكان المناطق المحيطة إلى فرانكفورت للعمل بها أضف إلى ذلك الأعداد الهائلة من الزوار والسياح الذين يستخدمون شبكة المواصلات العامة المحلية التي تضم خطوط الحافلات وقطارات مترو الأنفاق والترام وللسفر إلى المناطق المحيطة بفرانكفورت يمكن استخدام الترام والقطارات الإقليمية التابعة لهيئة نقل راين-ماين حيث تتبع جميع وسائل النقل في مدينة فرانكفورت من مترو أنفاق وحافلات وعربات ترام الى هيئة نقل الراين-ماين




    سيارة الاجرة




    موقع فرانكفورت المركزي يجعل منها ملتقى هام للمواصلات ويمكن الوصول إليها من جميع الجهات تقاطع الطريق السريع الأكثر حيوية في ألمانيا الفرانكفورتر كرويتس يربط بين الطريقين السريعين A3 و A5، ويمر منه يومياً أكثر من 305,000 سيارة خاصة وسيارة نقل



    ويمكن الوصول إلى هذا التقاطع بطرق عديدة على حسب اتجاه السفر:



    من الشمال (مثل هامبورج أو كاسيل أو هانوفر): من الطريق السريع A5 للفرانكفورتر كرويتس



    من الجنوب (مثل بازل أو كارلسروهه أو دارمشتات): من الطريق السريع A67 للطريق السريع A5 وصولاً للفرانكفورتر كرويتس



    من الغرب (مثل كولونيا): من الطريق السريع A3 للفرانكفورتر كرويتس



    من الجنوب الشرقي (مثل ميونيخ أو فورتسبورغ): من الطريق السريع A3 للفرانكفورتر كرويتس



    من الجنوب الغربي (مثل زاربروكن): من الطريق السريع A6 إلى A5 وصولاً للفرانكفورتر كرويتس.




    ان استكشاف مدينة فرانكفورت بواسطة سيارة أجرة تعد فكرة جيدة حيث ان الأسعار معقولة جدا كما يمكنك العثور على سيارة أجرة بسهولة بالغة في جميع أنحاء المدينة وفي مختلف المناطق كن حذرا حتى لا تنخدع من قبل سائق سيارة اجرة حيث قد يقوم بخداعك اذا شعر بأنك لا تعرف طريقك في المدينة يقوم سائقوا سيارات الأجرة بالقيادة بسرعة جدا حيث يطلب منه رجال الأعمال الألمان ذلك ولكن يمكنك ان تطلب منهم عدم القيادة بسرعة


    وتقدم هيئة السكك الحديدية Deutsche Bahn خدمة خاصة هي خدمة DB Carsharing التي تسمح للزبائن أن يستقلوا سيارات الأجرة من أمام محطة القطار وفي عدد من المواقف الأخرى ويمكن للمهتمين أن يحصلوا على معلومات بشكل شخصي من مركز الرحلات في محطة القطار الرئيسية وأن يحجزوا رحلاتهم من هناك





    بعض شركات سيارات الأجرة التي تقوم بتقديم العديد من الخدمات ويمكن العثور عليها في مطار فرانكفورت



    تاكسي ام هان


    انه رالف يوبيل


    هاتف :+49065433514


    الفاكس : +49065432513


    الموقع : www.taxi-am-hahn.com



    تاكسي كونراد


    هاتف : +49065432010


    الفاكس :+49065434760


    الموقع : www.airport-taxi-hahn.de



    تاكسي بيوك GMBH


    هاتف : +4906543818518


    الفاكس :+4906531969715


    الموقع : www.taxi-online-booking-service.com



    تاكسي زيغلر


    انه ديتر هامين


    هاتف : 6+49065433625


    الفاكس :+4906543502311


    الموقع : www.taxiziegler.de



    ايربورت تاكسي لهنيرتز


    هاتف : +49065435001403


    أو +4901604750012


    الموقع :www.airport-taxi-lehnertz.de



    تاكسي هوك اند هوك & ليموزين سيرفيس


    هاتف : +4906543889962


    أو 4901749500553


    الموقع : www.taxi-frankfurt-hahn.de



    تاكسي بيركان


    هاتف : +4901722454562


    الفاكس :+4907229185091


    الموقع :www.taxi-bercan-hahn.de





    تأجير سيارة




    قبل استئجار سيارة ، يجب أن تأخذ في الاعتبار قواعد القيادة في فرانكفورت ،مع الاخذ بالاعتبار النشاط السياحي الكبير وارتفاع معدل الجريمة ، حيث اصبحت القوانين في فرانكفورت أكثر صرامة. حيث تفرض غرامات مادية وعقوبات وتراقب الطرق دائما بالرادار . علاوة على ذلك ، فان ألمانيا لديها سياسة صارمة للغاية بشأن القيادة تحت تأثير الكحول. حيث ان احتساء اكثر من 0.5 مجم أي ما لا يزيد عن كوب واحد من النبيذ يعد أمرا غير مقبول. ولذلك ، تأكد الالتزام بالقوانين اذا كنت ترغب في القيادة بالمدينة .



    ان القيادة في فرانكفورت لا تعتبر فكرة جيدة بسبب الزحام والضجيج المستمر من السياح بالاضافة إلى الاكشاك التي توجد على جوانب الطرق المزدحمة. خاصة خلال أوقات الذروة ، هذا بالاضافة إلى صعوبة العثور على مكان لايقاف السيارات في حين ان ايقاف السيارة بصورة غير قانونية يمكن أن يؤدي إلى فرض غرامات مرتفعة وعقوبات رهيبة منذ تم تخصيص أماكن وقوف السيارات لمعظم السكان المحليين .أفضل ما يمكنك فعله هو ايقاف السيارة في مواقف السيارات حيث يمكنك ايقاف السيارة ليوم كامل والمشي في جميع أنحاء المدينة لمشاهدة المعالم السياحية والتسوق. تبلغ تكلفة وقوف السيارة في المواقف حوالي 8 يورو لليوم الكامل.


    كما يمكن استئجار سياراة من احدى الشركات التي تسمح بايجار السيارات من خلال الانترنت ان جميع شركات السيارات لها مكاتب في مطار فرانكفورت هان وتقوم بتوفير خدمات آمنة وموثوقة





    اوتو يوروب رنتال


    هاتف : 8882235555



    الموقع : www.autoeurope.com



    اوروبا كار


    هاتف : +49069697970


    فاكس : +4906969797110


    الموقع : www.europcar.com



    ألامو


    هاتف : +4906543509556


    الفاكس : +4906543509274


    الموقع : www.alamo.com



    أفيس


    هاتف :+4906543508075


    الفاكس : +4906543508076



    الموقع : www.avis.com



    هيرتز لتأجير السيارات


    هاتف : +4906543509483


    الفاكس : +4906543509484



    سيكست تأجير السيارات


    هاتف :+490105252525


    الفاكس : +49018052229304452





    مترو الانفاق




    من أفضل وأسهل الطرق للتجول حول فرانكفورت تبلغ تكلفة التذكرة الواحدة حوالي 5.40 € توضع عقوبات صارمة إذا تم العثور على شخص من دون تذكرة بما في ذلك دفع غرامة قدرها 40 يورو ينقسم نظام مترو الانفاق إلى يو – باهن وهي علامة زرقاء تحمل اشارة عليها يو وإلى اس – باهن وهى علامة خضراء تحمل اشارة اس يستخدم اس باهن للذهاب إلى الضواحي والركوب من وإلى المطار في حين ان يو باهن يذهب إلى المناطق الحضرية في المدينة


    يمكن شراء تذاكرالمترو بسهولة من شباك بيع التذاكر حيث آلات التذاكر تعتبر اكثر تعقيدا لذا فإنه يفضل الحصول على المساعدة من المسؤولين أو أحد المارة إذا كان لديك خطة لاستكشاف المدينة كل يوم يفضل شراء واحدة من بطاقات فرانكفورت السحرية هذه البطاقة سوف تمنحك خصومات غير محدودة لجميع أنواع وسائل النقل العام كما يمكنك ان تحصل على خصم على تذاكر المتحف! تتوفر هذه البطاقات في المحلات السياحية ووكالات السفر وتصلح لمدة يوم أو يومين وتتوفر بشكل منفصل للأفراد والمجموعات تكلفة البطاقة : شخص واحد يوم واحد = 8.9 €


    مجموعة – يوم واحد = 18 € ان الجانب السلبي الوحيد ل"اس باهن" مغادرتها متأخرا بصورة دائمة لذلك عليك مراعاة ذلك عند وضع الخطط الخاصة بك







    القطار




    تعتبر محطة القطار الرئيسية في فرانكفورت المحور الأهم للسكك الحديدية الألمانية. كل يوم يقوم حوالي 1100 قطار بربط المدينة بالوجهات الوطنية والدولية العديدة، ويقوم حوالي 700 ترام بتوصيل المسافرين لمحطات فرانكفورت وضواحيها. أكثر من 350,000 مسافر وزائر من الداخل والخارج يستخدمون المحطة يومياً ولكي تتعامل المحطة مع هذه الحركة النشطة فإن لديها أكثر من 25 رصيفاً وخمس قاعات سفر.



    محطات القطار في فرانكفورت



    بالإضافة إلى محطة القطار الرئيسية يمكن للمسافر أن يستفيد من خدمات محطات القطارات السريعة أخرى



    محطة قطار مطار فرانكفورت للقطارات السريعة (Frankfurt Flughafen Fernbahnhof)



    ومحطة قطار مطار فرانكفورت الإقليمية (Frankfurt Flughafen Regionalbahnhof)



    ومحطة فرانكفورت الجنوبية (Frankfurt (Main) Süd)



    ومحطة فرانكفورت الغربية (Frankfurt (Main) West)



    ومحطة فرانكفورت الشرقية (Frankfurt (Main) Ost)



    ومحطة فرانكفورت نيدرراد (Frankfurt-Niederrad)



    ومحطة فرانكفورت رودلهايم (Frankfurt-Rödelheim)



    ومحطة فرانكفورت هوكست (Frankfurt-Höchst)



    ومحطة فرانكفورت فاربفيركه (Frankfurt Höchst-Farbwerke)



    ويمكن الحصول على جدول السفر والوصول من خلال إدخال اسم المحطة عن طريق ارتباط "الوصول/ السفر"




    ومن محطة قطار هوكست يمر قطار فرانكفورت – كونيجشتاين عبر فرانكفورت أونترليدرباخ إلى كونيجشتاين وعبر فرانكفورت سوسنهايم إلى باد سودن




    الترام




    يعد "الترام" أفضل طريقة للتنقل داخل المدينة بسبب تدفق السياح الكبير وتضم فرانكفورت تسعة خطوط "للترام" التي تصل كل 10-12 دقيقة على مناطق متفرقة في المدينة يعتبر "الترام" وسيلة النقل الأسهل والأمتع للسائحين حيث يمكنهم الاستمتاع بمشاهدة المعالم السياحية على طول الطريق





    الحافلات




    ان التجول عن طريق الحافلة ليست ممارسة شائعة جدا في فرانكفورت وعادة ما يأخذ السياح الحافلات من اجل الانتقال من مطار فرانكفورت إلى وسط المدينة يوفر المطار حافلات مكوكية لنقل السياح إلى المدينة






    في منطقة هيئة نقل الراين-ماين يمكن لجميع الركاب – سواء كانوا ركاب عرضيون أو زوار ليوم واحد، أو مسافرين ضمن مجموعة – أن يجدوا التذكرة المناسبة لهم يمكن شراء التذاكر من 4 نقاط بيع تابعة لهيئة مواصلات فرانكفورت (هاوبتفاخه، كونستابلرفاخه، محطة مترو الأنفاق بورنهايم ميته، ومحطة قطار هوكست)، ومن ماكينات بيع التذاكر ومن ماكينات بيع البطاقات وعدد كبير من نقاط البيع الخاصة كذلك يمكن شراء التذاكر داخل الحافلة ويمكن طلب البطاقات الإسبوعية والشهرية والسنوية عبر الإنترنت



    بالإضافة إلى البطاقة اليومية والبطاقة اليومية للمجموعات يقبل الزوار بشكل خاص على شراء "بطاقة فرانكفورت" (FrankfurtCard) وهي بطاقة ليوم واحد أو ليومين تصدرها مؤسسة السياحة والمؤتمرات (Tourismus+Congress GmbH) وتسمح بالركوب مجاناً على كل خطوط هيئة نقل الراين-ماين داخل المدينة بما في ذلك المطار كما أنها تمنح تخفيضات لدخول متاحف فرانكفورت ومنشآت أخرى (مثل حديقة الحيوان، وحديقة النخيل الخ) وتعطي خصومات على الجولات حول المدينة وعلى كل نزهات السفن الاعتيادية التابعة لشركة "كولونيا - دوسلدورف الألمانية لرحلات السفن" (KD) على نهري الراين والموزل.




    خطوط الحافلات الوطنية والدولية




    لمن يريد السفر بتكلفة منخفضة توجد العديد من خطوط الحافلات المباشرة إلى الولايات الألمانية الأخرى وإلى الخارج شركة Deutsche Touring GmbH لها خطوط لكل الدول الأوروبية تقريباً بينما هناك شركات أخرى متخصصة في رحلات دولية خاصة خصوصاً إلى المجر وشبه الجزيرة الأيبيرية




    الدراجات الهوائية




    ان ركوب الدراجات الهوائية شائع جدا في فرانكفورت حيث يفضل الناس الاستمتاع بالسير بجوار النهر والقيام بالتسوق اثناء التجول بالدراجة شركة "دويتشه بتوفير" لخدمات تاجير الدراجات هي من اشهر الشركات في هذا المجال ان دراجة "دويتشه بتوفير" تعد دراجة مريحة جدا حيث يمكنك النزول منها والصعود اليها في كل زاوية من ساحة السوق بسهولة ويبلغ رسم ايجارها 15 يورو لليوم واحد. تتاح الدراجات من أبريل-ديسمبر بأسعار معقولة وتوضع على دراجات "دويتشه بتوفير" شعار أحمر قم بزيارة هذا الموقع للتعرف على الاسعار وحجز دراجة


    www.callabike-interaktiv.de



    مطار فرانكفورت ثاني أكبر مطار في أوروبا






    إذا أردت التعرف على مطار فرانكفورت الدولي الذي يعد ثاني أكبر مطار في أوروبا فلن يكفيك يوم واحد للتجول فيه فهو بذاته يعد مدينة متكاملة داخل المدينة




    مطار فرانكفورت الدولي يعتبر مطار فرانكفورت ثاني أكبر مطار في أوروبا الذي يشهد مرور أكثر من 55 مليون مسافر وحوالي 480,000 صعود وهبوط طائرة في السنة، محوراً هاماً للمواصلات الدولية يمكن للمسافرين أن يختاروا ما بين 134 شركة طيران ليسافروا من فرانكفورت إلى حوالي 300 وجهة في العالم



    مطار فرانكفورت الدولي، الذي يعد أكبر مطار في ألمانيا ومن أكبر المطارات العالمية وتعليقاً على مصطلح "مدينة" الذي يطلق على المطار المطار يعد بحق مدينة مستقلة داخل مدينة فرانكفورت الواقعة على ضفاف نهر الماين فالمطار به حوالي 70 ألف موظف، كما أنه يستقبل يوميا 300 ألف مسافر من مختلف أنحاء العالم ويضم أكثر من 200 محل تجاري والعديد من المطاعم التي تقدم للزائر عالماً متنوعاً من المأكولات من مختلف البلدان، بالإضافة إلى ثلاثة فنادق كبار وقاعات كبيرة للمؤتمرات ومراكز ثقافية وبالطبع هناك طرق خاصة للسيارات وجراجات ضخمة. وأضاف بيندر أن المطار يعد مركزاً وملتقىً عالمياً، مشيراً إلى أن الطائرات الخاصة بـ129 شركة طيران عالمية أقلعت في عام 2007 لتنقل المسافرين إلى 307 منطقة في 109 دولة حول العالم، بالإضافة إلى شركات نقل البضائع. و بالفعل، تأكد الجميع من كبر حجم المطار خلال جولتنا بالمطار، والتي احتجنا لاستخدام الحافلة لإنجازها: فهو يضم صالتين كبيرتين يصل بينهما خط قطار، كما أنه يحتوي على محطة للقطارات السريعة لنقل الركاب من وإلى كافة المدن الألمانية والكثير من المدن الأوروبية، والحركة بداخل المطار لا تتوقف



    المواصلات التابعة للمطار



    ونظراً لارتفاع عدد المسافرين فإن المواصلات التي تربط مطار فرانكفورت هامة للغاية قرب المطار من الفرانكفورتر كرويتس وهو أكثر تقاطعات الطريق السريع حيوية في أوروبا يجعله سهل الوصول بالنسبة للسيارات بالإضافة إلى ذلك فإن المطار به محطة القطار السريع "إنتر سيتي إكسبريس" ومحطة قطار إقليمي في مبنى الركاب رقم 1 ويقوم حوالي 170 قطار سريع يومياً بنقل الركاب إلى المطار محطة القطار الإقليمي مخصصة للقطارات الإقليمية والمحلية الخاصة بهيئة نقل راين-ماين وتقدم هناك خدمة المعلومات للركاب من خلال مركز معلومات الانتقال كذلك هناك محطة حافلات أمام قاعات الوصول بمبنى الركاب رقم ا وتقوم حافلة المطار الخاصة بشركة لوفتهانزا بنقل الركاب أكثر من مرة في اليوم من وإلى مانهايم وهايدلبرج وأوجسبورج وماربورغ/جيسن وشتراسبورج




    توسعات المطار




    المطار يشهد حاليا توسعات كبيرة بتكلفة تقدر بـ 4 مليارات يورو ليصل عدد مستخدميه بحلول عام 2020 إلى 88.6 مليون مسافر سنوياً فمن المقرر إنشاء ممر رابع في المطار وصالة ثالثة للركاب بحيث تزيد طاقة تشغيل المطار من 500 ألف إلى 700 ألف رحلة سنوياً وقال مدير المطار إن هناك حافلات مخصصة لإعلام المواطنين في المناطق المحيطة بهذه التوسعات وبأعمال البناء الجديدة وذلك لطمأنة سكان المنطقة بأن هناك قيود شديدة لضمان حماية البيئة وعدم الإزعاج وكذلك هناك خط ساخن للرد على أية تساؤلات بهذا الخصوص وأكد أن ما وصل إليه المطار الآن وما سيحققه في المستقبل يعبر عن قوة الألمان في البناء والإدارة مما جذب الكثير من الجهات للتعاون مع مجموعة شركات "فرابورت" العالمية التي تمتلك وتدير مطار فرانكفورت



    تحديات لا تنتهي



    كافة شركات الطيران بالعالم تهبط و تسافر من مطار فرانكفورت وعن المنافسة مع أكبر المطارات بالعالم مثل مطار هيثرو في لندن التحديات كبيرة والمنافسة دائما موجودة لكنهم يحاولون في مطار فرانكفورت الحفاظ على مكانتهم ومركزهم العالمي لان التحديات لا تنتهي



    الإجراءات الأمنية




    وفيما يتعلق بالإجراءات الأمنية فإن المطار يتبع القوانين العالمية وقوانين الاتحاد الأوروبي


    الإجراءات الأمنية ليست موجهة بشكل أساسي ضد العرب أو المسلمين بل أن هناك فحصاً لموظفي المطار أيضا قبل دخولهم وهذا لضمان أمن وسلامة الركاب وحماية المطار





  13. #28
    الصورة الرمزية nor esam
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    2,562



    السياحه في المانيا
    اهم الاماكن السياحية في ميونخ:
    1. الحديقة الالومبيه وفيها البرج وفيها معرضbmw وبالقرب منه مجمع الالومبيك
    لدخول للحديقة مجانا وسعر ركوب القطار 3 يورو والبرج 5 يورو(طبعاً لا تنسون تاخذون التذاكر العائلية تكون ارخص).
    2. قصر نيفن بورج حلو وحديقته مرة حلوةNymphenburg Palace امام القصر نافورة وبحيرة تسبح فيها البط وفي خلف القصر بحيرة كبيرة ويمتد منها نهر يقسم الحديقة قسمين على اليمين فيه حدائق صغيرة و مقهى
    وعلى اليسار تلال خضراء و بحيرات
    3. بحيرة شتان بيرج حلوة حولها مقاهي، وفيها سفينة تأخذك بدورة حول البحيرة
    4. ساحة مارينا بلاتر
    5. مجمع ريم اركادا فيه مقاهي وساحات مرررة حلو
    6. Deutsche Museum
    7- الحديقة الانجليزية English Garden
    8-سوق الالومبيك قريب من الحديقة الالومبية مكيف وحلوOlympia Zentrum
    ملعب اليانز ارينا الخاص لفريق البايرن ميونخ
    9-ماكسيملين ستراشا maximilian STR
    10- شارع الماركات odeons platza
    11- متحف هتلر dachau stadt
    12-المركز التجاري Neuperlach Zentrum مجمع ( نيورو بلاخ )
    13-السوق المفتوح Viktualienmarkt
    14- كارلتز بلاتز
    15-اودن بلاتز (مجمع).

    خارج ميونخ
    مدينة السينما الالمانية وتبعد تقريباً نصف ساعه بالترام
    ليغو لاند ساعه ونص بالسياره
    زيارة بحيرة tegernsee تبعد عن ميونخ قرابة ( 40 ) كم .
    وكذلك بحيرة الملك Koniggsee وهنا تقرير عنها
    - قريه فوسن (ساعة ونصف بالسيارة) التي يوجد بها قصر الملك لودفق الذي استوحت ديزني شعار مدينتها . والقرية بها العديد من البحيرات... وأجملها البحيرة التي تقع تحت قصر العائلة مباشرة...
    يمكنك ايضا زيارة البحيرات القريبه من ميونخ مثل
    Starnberger See حديقه
    Chiemsee
    Ammersee
    Kochel See
    زيارة شلالات (Die Wasserfalle bei Buchenegg)تبعد ساعتين عن ميونخ
    سكاى لاين
    حديقة الحيوان thalkirshen zooحديقة صغيرة وبسيطة
    باد تولز زحليقه
    قارمش
    يوروبارك (بعيد تقريبا ٣٦٠ كيلومتر)
    منطقه شتوتغارت فيه شارع روعه اسمه كوتينج سترازا وتفرعات كثيره ومصانع المرسيدس والاودي وبيوت واثار



  14. #29
    الصورة الرمزية لـــــولـــــه
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    13,711
    بجد يا نور موضوع كامل متكامل
    انت مش سيبت حاجه حتى العيوب اللى موجودة
    مجهود خرافى منك احييك بجد عليه
    اتمنالك الاستمرار والافضل دائماً
    تحياتى وتقديرى لك



    لا يـــهـــم الــعــالـــم أن كــنـــت تـــبــكـــى أو تـــبـــتـــســـم
    ........

    فــأبــتـــســـم أفــضــل لــك



    متغيبه لظروف خاصه ...




  15. #30
    الصورة الرمزية nor esam
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    2,562



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملولكة مشاهدة المشاركة
    روعة روعة بجد








    يعطيك الف عافية








    أشكرك على المرور الكريم
    تحياتى

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك