موقع الدي في دي العربي

الموقع الأكثر تطوراً في مجال الترفيه والتسلية وهو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب، تابع أحدث أخبار الأدب والفن الأفلام والمسلسلات، الرياضة، البرامج والألعاب، الفضائيات والاتصالات، العلوم واللغات، شاركنا آرائك مع محبي الفن والثقافة ، انضم الآن



+ الرد على الموضوع
صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 51
Like Tree0Likes

الموضوع: خبر و تعليق و كاريكاتير (موضوع متجدد إن شاء الله)

  1. #31
    الصورة الرمزية talentedwriter
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    7,681
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة talentedwriter مشاهدة المشاركة
    رغم أن كلفة الزفاف 3.5 مليون دولار

    سلمى حايك تفر من القفص الذهبى فى اللحظة الأخيرة

    البنت دى شكلها مش بتاعت جواز
    إزاى ؟ .. إزاى تسيب خطيبها و أبو بنتها ؟
    و الراجل بصراحة مش مقصر فى حاجة .. ده كان ناوى يعملها فرح بـ 3.5 مليون دولار
    يعنى مش مسألة حتتين جاتوه و ساندويتش بسطرمة* (*راجع فيلم جواز بقرار جمهورى)
    و الراجل كان عازم 400 واحد من نجوم العالم .. طب يقول لهم ايه دلوقتى ؟ خطيبتى سابتنى
    بقى ده كلام !

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة talentedwriter مشاهدة المشاركة
    نقاد يستبعدون حصول (ليدجر) عليها


    "باتمان" الجديد يصعق الإيرادات.. ويطالب بالأوسكار


    نجاح متوقع لفيلم انتظره الجميع .. و المفاجأة الجديدة هى وصول هذا الفيلم للمركز الأول فى قائمة أفضل 250 فيلم فى موقع imdb
    و قد تخطى بذلك فيلم (العراب) الشهير
    أما مسألة الأوسكار .. الله أعلم .. هل فعلا سيرشح هذا الممثل العبقرى الراحل للجائزة أم لا ؟


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة talentedwriter مشاهدة المشاركة
    تجاوز بمعجبيه زوجته و(السقا) و(هنيدى)

    أحمد حلمى يتفوق على "الزعيم" فى "الفيس بوك"



    مبروك يا (حلمى) و واضح من ردود الأفعال أن فيلمك الجديد رائع جدا جدا جدا جدا
    أتمنى لك كل خير يا نجم الكوميديا الأول فى مصر


    .................................................. .........................................

  2. #32
    الصورة الرمزية talentedwriter
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    7,681
    نقاد وخبراء مصريون يجمعون:
    "آسف على الإزعاج".. أفضل أفلام الصيف

    القاهرة - د.ب.أ
    أجمع نقاد وصحفيون متخصصون مصريون شاهدوا فيلم (آسف على الإزعاج)، خلال الأيام الأولى من عرضه الذى بدأ الأربعاء الماضى، على أنه الفيلم الأفضل خلال موسم الصيف الحالى، وأن عناصره الفنية المتكاملة تؤهله لحصد إيرادات تتجاوز غيره من الأفلام .
    ورصدت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) آراء عدد ممن شاهدوا الفيلم المعروض حاليًا، والذى يشهد إقبالاً واسعًا من الجمهور، منذ بدء طرحه إذ يعد الفيلم الأكثر انتشارًا فى دور العرض حتى الآن بعدد نسخ بلغ 119 نسخة.
    وقال الناقد والصحفى فى (أخبار اليوم) (محمد قناوى) إن الفيلم جمع ما بين البساطة فى التناول والأداء الرائع لأبطاله خاصةً (أحمد حلمى) الذى يعتبر الفيلم بدايةً لمرحلة جديدة فى حياته الفنية، مؤكدًا أنه تخطى حاجز القدرة على الإضحاك إلى إمكان تقديم عمل متكامل.
    واعتبر الصحفى بمجلة (صباح الخير) الأسبوعية (محمد عبد الرحمن) الفيلم استكمالاً لأسلوب بدأه (أحمد حلمى) فى فيلمه السابق (كده رضا) يعتمد على تقديم أفلام تتميز بجهد سينمائى وفنى كبيرين بعد سلسلة من الأفلام الكوميدية البسيطة التى أعطته مزيدًا من الثقة لدى الجمهور والمنتجين.
    وأضاف (عبد الرحمن) أن (حلمى) زاد من جرعة المغامرة فى (آسف على الإزعاج) عندما قدم فيلمًا مبنيًا على أساس درامى لا يعتمد الضحك فى كل دقيقة، ومع ذلك نجح فى جذب الجمهور بنفس كثافة أفلامه السابقة حتى أن إحدى دور العرض خصصت للفيلم 3 شاشات دفعة واحدة من أصل 6 تضمها.
    واتفق (قناوى) و(عبد الرحمن) على أن (حلمى) نجح فى الاستفادة من نجومية الفنانة (منة شلبى) التى شكل معها ثنائيًا ناجحًا، إضافةً إلى الدعم الذى حصده بالاستعانة بخبرة (محمود حميدة) و(دلال عبد العزيز)، واتفقا كذلك على الإشادة بأداء الممثل (محمد شرف).
    ولم يعترض الصحفى بمجلة (جود نيوز سينما) (محمد عبد العزيز) على كون الفيلم الأفضل فى الموسم الصيفى لكنه اعتبر إيقاع الجزء الأول بطيئًا، وكان يفترض أن يتسارع أكثر مثل باقى الفيلم، منوهًا إلى وجود مشاهد تجاوزت حدود المقبول مثل مشاهد ذهاب البطل إلى مقر إقامة رئيس الجمهورية التى لم يكن هناك داع بالأساس لتحويلها إلى مشاهد كوميدية.. على حد قوله.
    وأضاف (عبد العزيز) أن (حلمى) كان يفهم جيدًا أن الفيلم نوعية مختلفة عما قدمه سابقًا من أفلام كانت "الإيفيهات" الكوميدية هى الأساس فيها، وبالتالى كان حريصًا على إضافة مشاهد خاصة لمجرد الضحك برغم أن فكرة الفيلم كانت تتحمل غياب تلك الجرعة الكبيرة من الضحك التى فرضها وجود نجم كوميدى وليس المواقف الكوميدية.
    وزاد أن عددًا من المشاهد "أمريكية" تمامًا، ومنها مشاهد العلاج النفسى الجماعى ودخول المطار، والخروج منه، وأنه برغم أن المخرج قدمها بشكل متقن إلا أنه كان من المفضل أن يعتمد على أسلوب شرقى بدلاً من ذلك.
    ولفت (محمد قناوى) إلى رسالة واضحة يسعى الفيلم لتقديمها للمسئولين حول ما يواجهه كثير من الشباب الموهوب الذى لا يجد فرصه لإبراز مواهبه.
    واتفق معه (محمد عبد الرحمن) مركزًا على أن الفيلم يقدم (أحمد حلمى) للمرة الأولى فى شخصية شاب يعيش حياة مرفهة، ويعمل فى مهنة مميزة عكس كل أفلامه السابقة لكنه مع ذلك ليس شابًا سعيدًا، وليست كل فرصه متاحة.
    كتب الفيلم الشاعر (أيمن بهجت قمر) فى ثانى(*) تجاربه السينمائية بعد فيلم (عندليب الدقى)، وأخرجه خالد مرعى فى ثانى تجاربه أيضًا بعد (تيمور وشفيقة)، وتدور أحداثه حول مهندس طيران شاب يعانى نوعًا من الفصام، ويسعى إلى تنفيذ اختراع يساعد على تقليل استهلاك الوقود فى الطائرات.
    ويضم الفيلم أغنية مميزة بصوت المطربة (شيرين) بعنوان "فى المراية" .. تقول كلماتها: "قول ياللى فى المراية.. فهمنى إيه الحكاية.. فرحان تعبان مرتاح.. حاجات كتير فى حياتنا.. اتسببت فى حيرتنا.. وأدينا أهوه عايشين.. راضيين رايحين جايين".
    *********************************************
    المصدر .. موقع mbc .. اضغط
    هنا
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
    (*) تصحيح : (آسف على الازعاج) ليس ثانى عمل سينمائى لـ (أيمن بهجت قمر) .. هناك فيلم (بحبك و أنا كمان) من تأليفه أيضا .. و طبعا (عندليب الدقى)

  3. #33
    الصورة الرمزية talentedwriter
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    7,681
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة talentedwriter مشاهدة المشاركة
    نقاد وخبراء مصريون يجمعون:

    "آسف على الإزعاج".. أفضل أفلام الصيف

    برافو عليك يا (حلمى)
    و ياريت بقية الفنانين يتعلموا الدرس
    ...
    فيلمك الجديد يا (حلمى) أثبت أن نجاح الأفلام مش بالدعاية الضخمة .. و أكبر مثال : الفيلمين الشهيرين اللى من انتاج الشركة الضخمة جدا
    و أثبت أيضا أن (نجاح الفيلم لا يعتمد على كم الافيهات اللى فيه)
    مبروك يا (حلمى) على نجاح فيلمك الجديد

  4. #34
    الصورة الرمزية talentedwriter
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    7,681
    تخشى أن يتركها "ماير" لامرأة أصغر
    جنيفر أنيستون تدفع 5 آلاف يورو شهريًا للعناية بجمالها

    تتكبد مبالغ طائلة لتمرينات اليوجا والأقنعة والتخلص من الدهون المتراكمة وشد العضلات والشعر

    هامبورج د ب أ
    يبدو أن الممثلة الامريكية الحسناء (جنيفر أنيستون) ـ 39 عامًا ـ تهتم كثيرًا بجمالها، ومظهرها الخارجى، لدرجة أنها تستمثر فيه مبالغ باهظة.
    فقد ذكر تقريرٌ نشره موقع (فيميل فيرست) الالكترونى استنادًا إلى مجلة (جرازيا) البريطانية أن (أنيستون) تدفع شهريًا نحو خمسة آلاف يورو للحفاظ على جمالها، حتى تحافظ على صديقها (جون ماير) الذى يصغرها بتسعة أعوام!
    وأضاف التقرير أن طليقة الممثل (براد بيت) تخشى بشدة أن يتركها (ماير) من أجل امرأةٍ أصغر منها.
    وتدفع (أنيستون) شهريًا نحو ألف يورو لتمرينات اليوجا، ومبلغًا مماثلاً تقريبًا لأقنعة الأوكسجين والطحالب، كما تخصص أكثر من 600 يورو شهريًا لبرنامج تجميلى للتخلص من الكتل الدهنية المتراكمة فى أجزاء الجسم، ونحو 400 يورو لبرنامج لشد العضلات.
    ومقارنةً بهذه الأرقام تبدو المبالغ التى تدفعها (أنيستون) للعناية بشعرها قليلة نسبيًا إذ تبلغ ميزانية العناية بشعر النجمة الشقراء نحو 380 يورو شهريًا فقط.
    يُذكر أن النجمة الأمريكية الشهيرة هنأت زوجها السابق النجم (براد بيت) بولادة توأمه، متمنيةً أن يكون المولودان جميلين.
    وقالت (جنيفر) لإحدى المجلات الأمريكية" :أتمنى أن يكونا جميلين وبصحة جيدة، فأنا لا أتمنى لأحدٍ أن لا يكون سعيدًا بأطفاله".
    وظل (جينيفر) و(براد) متزوجين لمدة خمس سنوات ثم انتهى زواجهما بشكلٍ مفاجئ، وقد اتُهمت آنذاك (جولى) بتدمير الزواج، وتلبية رغبة (بيت) فى الإنجاب، وهى الرغبة التى قيل أن (أنيستون) رفضت تلبيتها سابقًا.
    *********************************************
    المصدر .. موقع mbc .. اضغط هنا


  5. #35
    الصورة الرمزية talentedwriter
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    7,681
    انتقدت الترويج للجنس
    (إيمان العاصى) تفكر بـ"الحجاب" وتنفى حبها لـ (أحمد عز)

    تعتبر المشاهد الساخنة خطا أحمر

    القاهرة - المعتصم بالله حمدى
    كشفت الفنانة المصرية الشابة (إيمان العاصى) أنها تفكر جديا فى العودة إلى ارتداء الحجاب باعتباره فريضة على المسلمات، مشيرة إلى أنها تؤجل خطوة ارتدائه لحين الوصول إلى مرحلة من التحصين حتى لا تخلعه مجددا.
    ورفضت إيمان - فى تصريح لموقع mbc.net - اتهامها بالمتاجرة بالحجاب سعيا إلى الشهرة، وقالت "لست من هواة الشهرة، والنجومية ليست هدفى الرئيسى، فلدى إيمان راسخ بالحجاب وسوف أرتديه عندما أكون قد حصنت نفسى، وفى هذه الحال إذا ارتديته فمن المستحيل أن أخلعه مرة أخرى".
    وأعربت الفنانة الشابة عن استيائها من الاتجاه السائد فى السينما المصرية حاليا، والذى يروج للجنس بطريقة غير مباشرة، مشددة على أن الإغراء بالنسبة لها خط أحمر لا يمكن تجاوزه؛ لأنها لا ترى مبررا للظهور فى مشاهد ساخنة باعتبار أن ما تقدمه فى النهاية مجرد تمثيل.
    ونفت (إيمان) بشدة ما تردد حول ارتباطها بقصة حب مع الفنان (أحمد عز) الذى شاركته بطولة فيلمه الأخير (مسجون ترانزيت)، مشيرة إلى أن هذا الأمر لا يتعدى كونه شائعة يتعرض لها (عز) فى كل أفلامه.
    نور الشريف لم يرشحنى
    وأعربت عن سعادتها بردود الأفعال تجاه دورها فى فيلم (مسجون ترانزيت)، نافية أن يكون ترشيحها للدور جاء بطلب من الفنان (نور الشريف)؛ الذى يشارك فى بطولة الفيلم نفسه.
    وقالت الفنانة الشابة التى تدرس بالسنة الثالثة بإحدى الجامعات الخاصة "الفنان نور الشريف لم يرشحنى لبطولة الفيلم؛ لأن المنتج (وائل عبد الله) هو من اختارنى قبل أن يوقع الأستاذ (نور) عقد البطولة، وعندما علم بأننى ضمن فريق العمل رحب بشدة؛ لأنه صاحب الفضل فى تقديمى بشكل مميز على الساحة الفنية من خلال مسلسل (حضرة المتهم أبى) الذى عرض قبل عامين".
    وقالت الفنانة المصرية إنها وقعت عقدا مدته ثلاث سنوات مع المنتج (وائل عبد الله)، وستركز خلال الفترة القادمة فى السينما، بعد أن حققت نجومية فى التلفزيون الذى قدمت فيه العديد من المسلسلات كان آخرها (حق مشروع) و(قضية نسب)، معربة عن أملها فى مشاركة الفنانين (أحمد حلمى) و(كريم عبد العزيز) و(أحمد السقا) البطولة السينمائية.
    *********************************************
    المصدر .. موقع mbc .. اضغط
    هنا

  6. #36
    الصورة الرمزية talentedwriter
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    7,681
    رؤية لفيلم "The Incredible Hulk"
    "الرجل الأخضر".. صراع الجبابرة لحماية أمريكا

    لقطة من فيلم The Incredible Hulk

    د. نهاد إبراهيم – mbc.net
    ما أخطر انفلات السيطرة على الرغبات والغرائز والغضب وشهوة السلطة.. إنها الورطة المخيفة التى يتعذب بها بطل الفيلم الأمريكى (الرجل الأخضرThe Incredible Hulk) 2008 إخراج (لويس ليتريير) فى ثالث أفلامه الأمريكية.
    التحدى الأكبر هو وصول (زاك بين) مؤلف القصة وشريك السيناريو مع (إدوارد نورتون) إلى أطراف النجاح الساحق لحكايات مارفل Marvel Comics لـ (ستان لى)، و(جاك كيربى)، بصفتها المصدر الأصلى لاستلهام هذا العمل.
    بدأ ظهور شخصية الرجل الأخضر على الورق عام 1962، عندما اشتق المؤلفان هذا العملاق من حكاياتهما (الخارقون الأربعة Fantastic Four)، ليقيما له عالما يستحقه وحده.
    بشجاعة اعترف المنتجون الأمريكيون بسلبيات صراعات الرجل الأخضر فى فيلم (العملاق) Hulk 2003، إخراج (آنج لى)، فقدم المخرج (ليتريير) الفرنسى الجنسية، الأمريكى النزعة، بالتعاون مع مونتاج (ريك شين) و(فنسنت تابيلون) و(جون رايت)، مجموعة من المشاهد المتقاطعة مع تتر البداية، تعود بنا فى رحلة فلاش باك مكوكية حية إلى أصل الحدث الفانتازى الخيالى العلمى.
    وشاهدنا كيف تعرض العالِم د. بروس بانر (إدوارد نورتون) إلى جرعات هائلة من أشعة جاما فى قاعة الاختبار بجامعة كالفر الأمريكية، ضمن خطة الجيش الأمريكى وممثله الجنرال ثاديوس روس (وليام هارت) لتطوير الأسلحة البيولوجية.
    لكن خطأ عدم إخبار د. (بروس) بحقيقة مكونات التجربة، وسوء استغلال وطنيته المتطوعة، مع خطأ علمى بسيط فى التركيبة، حولا العالِم الوديع إلى وحش أخضر رهيب، مما أصاب زميلته وحبيبته الوحيدة د. إليزابيث أو بيتى روس (ليف تايلور) ابنة الجنرال بجراح خطيرة.
    جاء التضليل المقصود للسلطة سببا مباشرا لتعامل كاميرات (بيتر منزييس جونيور) مع الحدث، بزوايا عرضية متأملة مستنكرة، وكادرات هلامية بعيدة تخفى أكثر مما تبوح.
    لكن المخرج تناسى صراعات فيلم (Hulk) بين العملاق ووالده العملاق الآخر (ديفيد)، حتى لا يفسر فيلمنا الحديث وكأنه الجزء الثانى له، وخلق (ليتريير) واقعا جديدا فى الحاضر بهروب د.( بروس) إلى البرازيل، ثم تتبع كفاحه فى علاج نفسه لتنقية دمه، وتنقية روحه بتلقيه دروسا فى ترويض غضب وإثارة النفس، لأنها نقطة ضعفه الوحيدة التى يتحول عندها إلى وحش أخضر يزأر بعنف هادر.
    التخلص من الوحش
    بعد فاصل من المطاردات المباغتة عاد د. (بروس) إلى وطنه وإلى (إليزابيث)، لاجئا إلى الطبيب المعالج صامويل ستيرنز (تيم بليك نلسون)، ليتخلص من الوحش المهول داخله، لأن هذه ليست مبادئه لحماية النفس والوطن.
    أما مبدأ جنرال النظام الأمريكى فلا يرى لـ (روس) أى قيمة، وكل همه استخلاص واستنساخ الوحش داخله، ليكون سلاحا أمريكيا متطورا لزوم الدفاع والهجوم معا.
    قدم السيناريست والمخرج دليلا عمليا مستقبليا لتحليل نتائج رؤية الفريقين للحياة، عندما أعجب الجندى الروسى الأصل إميل بلونسكى (تيم روث) مساعد الجنرال باللعبة، وتحول هو نفسه إلى وحش أشرس بمعرفة ممثلى الحكم. لكن لأنه يمثل الجانب المظلم الفوضوى من شهوة السلطة، فقد طاح فى الجميع وأولهم النظام الذى صنعه لحماية علمه المرفرف بكبرياء!.
    ساهمت موسيقى (كريج أرمسترونج) المتوترة المتصاعدة المعبرة فى تجسيم رائحة الخوف الحزين فى المشاهد الحوارية، ومشاهد المعارك القاتلة بتنويعات مختلفة، حسب مرحلة الصراع الدرامى والاختلاف بين عمارة وبيئة البرازيل وأمريكا.
    ونسجت الإدارة الفنية لـ (بيج باكنر)، و(دانييل ت. دورانس)، و(أندرو م. ستيم)، مع ديكورات (كارولاين لوكس) فى قاعات الأبحاث بالتحديد، جوا قاتما باردا مهيمنا بعد تحول أدوات العلم من قمة المتعة والحياة إلى هوة الجمود والموت.
    أكد المخرج وجود القدرات الهائلة للعملاق باستمرار مهما توارت، من خلال دس اللون الأخضر ليتخلل كل شىء، بدءا من لون عناوين التترات، حتى تسربه كوجود ملموس ومغزى رمزى فى قلب المشاهد على هيئة خطوط وحيدة مشتتة هاربة أو سلطوية حادة مقتحمة، أو على هيئة كتل خضراء ظاهرة بوضوح.
    حجب رؤية الرجل الأخضر
    حجب المخرج رؤية الرجل الأخضر بوضوح عن المتفرج أول 25 دقيقة تقريبا لزيادة التشويق، ثم وزع بناء الفيلم بين المعارك والهدنة بين المعارك التى تعجب الجمهور، كى يوفر خلاصة مجهوداته مع مشرف المؤثرات المرئية (كيرت وليامز) للمعركة الأخيرة المتعددة الأشواط، بين العملاقين الممثلين لوجهى النظام. وفيها بلغت تكنولوجيا تخيلات الكمبيوتر ثلاثية الأبعاد CGI مداها، باستخدام 37 كاميرا ديجيتال لاستيعاب المعركة بالكامل، حسب مدى صمود الاثنين وإصرارهما على إثبات صحة رؤيتهما.
    هل صحيح كان د.(بروس) يتمنى الخلاص من الوحش داخله؟ هل كان يخاف من نفسه أم من الآخرين أم يخاف عليهم؟
    مهما كانت الإجابة يظل (بروس) هو الوحيد المستشعر لذة قوى السلطة الخارقة المطلقة مهما كانت مختفية، وإلا كيف عرف أن الوحش ما زال كامنا داخله، وكيف استخدمه فى محاربة العملاق المدمر، إذا كان الطبيب أكد له شفاءه التام وعودته إلى آدميته المحدودة.
    *********************************************
    المصدر .. موقع mbc .. اضغط
    هنا


  7. #37
    الصورة الرمزية talentedwriter
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    7,681
    لا يعترف بالسينما "النظيفة"
    هانى سلامة: لا أخشى على إبنتى من مشاهدى الساخنة!

    قال: "ابنتى ستشاهد كل أفلامى عندما تكبر وتفهم ولا يوجد ما أخجل منه"

    القاهرة – mbc.net
    دافع الممثل المصرى (هانى سلامه) عن آدائه للمشاهد الساخنة فى أفلامه الأخيرة لا سيما فيلم (الريس عمر حرب) الذى أثارت مشاهده مع الفنانتين (سمية الخشاب) و(غادة عبدالرازق) موجةً من الانتقادات الواسعة، مشيرًا إلى أنه لا يمانع فى أن تشاهده ابنته - بعد أن تكبر- كل أفلامه بما فيها من أحضان، وقبلات!
    وقال (سلامة): "إن ابنتى ستشاهد كل أفلامى عندما تكبر وتفهم .. ولا يوجد ما أخجل منه، ومش هاتكسف بأثر رجعى، فلا يوجد فارق بين البنت والولد، ولكن الناس هى التى ترى"، لافتًا إلى أنه تربى مع شقيقته على أنه لا فارق بين الولد والبنت باستثناء منحه بعض الحرية فى الخروج والتأخر خارج البيت، ولكن فى النهاية يمكن لها أن تشاهد كل الأفلام مثلى".
    وتابع الفنان المصرى - فى حواره مع مجلة (الكواكب) الصادرة الأسبوع الحالى -: "يمكن أن أربى ابنتى، ولكن عندما تكبر لا يمكن أن أحرسها 24 ساعة فى اليوم".!
    وأبدى (سلامه) انزعاجه من حالة الهجوم التى تعرض لها نتيجة جرأة المشاهد التى قدمها والفنانتين (سمية الخشاب) و(غادة عبدالرازق) فى فيلم (الريس عمر حرب)، مشددًا على أنه لا يعترف بما يُسمى "السينما النظيفة"، وقال: "أنا غير مقتنع بهذا الجملة أصلاً.. كل شخص يقدم ما يريد، وكل واحد حر يقدم ما يستهويه، لذلك لم أشعر بالقلق من الفيلم أو الشخصية".
    التغيير والغياب و"السفاح"
    حول التغييرات التى ظلت تلاحق اسم فيلم: (الريس عمر حرب) قال (هانى) إن الاسم الأول للفيلم كان هو "الريس"، ولكن الرقابة اعترضت عليه، فاقترح المخرج (خالد يوسف) أن يصبح الاسم "الريس عمر حرب"، وبعد أن انتهينا من التصوير، قال: سوف نستقر على اسم (الخديعة) لكن قبل العرض بأيام غير موقفه، وتمسك بالاسم الحالى.
    وحول ما إذا كان ذلك هو السبب وراء عدم حضوره العرض الخاص للفيلم والغياب عن أغلب المقابلات التلفزيونية التى أجرتها أسرة الفيلم أوضح (سلامة): "لا يوجد خلافات مع (خالد يوسف) أو (سمية الخشاب) والدليل على ذلك أننا سافرنا سويا إلى دبى للاحتفال بالعرض الخاص للفيلم، أما غيابى عن البرامج التلفزيونية التى شاركت فيها أسرة الفيلم، فكان نتيجة عدم توجيه الدعوة إلىَّ من قبل البرامج أو الشركة المنتجة، وبالتالى لن أذهب إلى برنامج لم يوجه دعوة لى".
    وبرر الفنان المصرى غيابه عن الدراما التلفزيونية برغبته فى التركيز فى السينما، إضافةً إلى عدم حصوله على المقابل المادى الذى يطلبه لبطولة مسلسل تلفزيونى كما حدث فى مسلسل الموسيقار (بليغ حمدى) الذى رُشح لبطولته.
    وقال: "التقيت بالمسئولين فى مدينة الإنتاج الإعلامى خمس مرات، ولكن اختلفنا على الأجر، لاسيما أن شركة إنتاج أخرى كانت قد عرضت علىَّ بطولة مسلسل مقابل 6 ملايين جنيه، غير أن إعجابى بمسلسل (بليغ حمدى) جعلنى أخفض المبلغ الى 5 ملايين جنيه، ولكن لم يقبلوا بذلك فاضطررت للإعتذار".
    وإختتم الفنان (هانى سلامة) حديثه بالإشارة إلى أنه يستعد حاليًا لبطولة فيلم جديد بعنوان (السفاح)، ويشاركه البطولة الفنان (خالد الصاوى).
    كان المخرج (خالد يوسف) دافع- فى حوارٍ سابق مع موقع mbc.net- عن فيلمه الأخير (الريس عمر حرب)، معتبرًا أنه الحجر الأول فى "نسف" السينما التى يطلق عليها "نظيفة" أو الخالية من المشاهد الساخنة! مشيرًا إلى أن هذه السينما (النظيفة) هى السبب الرئيس فى ظهور أجيال "مشوهة"؛ لأن السينما- كما قال - جزء أساسى من تشكيل الوجدان، وذلك عندما تحترم عقولهم، وتناقش قضاياهم دون مواربة.
    وشدد (خالد يوسف) على أنه ليس مقبولاً تصنيف السينما باعتبارها "وسخة" لأنها تضم "بوسة" أو "حضنًا"، ولا "نظيفة" لأنها لا تضم أيًّا من ذلك؛ لأن مقياس السينما الحقيقى كونها تقدم موضوعا مهمًا أو تافهًا، وأظن أننى قدمت موضوعًا مهمًا، على حد قوله.
    ولفت المخرج المصرى إلى أن ما قدمه فى (الريس عمر حرب) لا يتجاوز سقف الحرية المعروف فى السينما المصرية، مشيرًا إلى أن جيله نشأ على أعمال سينمائية مهمة للكبار أمثال (عز الدين ذو الفقار)، و(يوسف شاهين)، و(هنرى بركات)، و(كمال الشيخ)، و(صلاح أبو سيف)، وغيرهم، ممن قدموا الجنس بطرقٍ محترمةٍ، ما جعلنا جيلاً سويًا لا "داعرًا" أو مخرب الوجدان.
    *********************************************
    المصدر .. موقع mbc .. اضغط هنا



    لقطة من فيلم (الريس عمر حرب)

  8. #38
    الصورة الرمزية talentedwriter
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    7,681
    يتقدم الإيرادات بمائتى مليون دولار
    رحيل الجوكر يدفع "فارس الظلام" لتخطى "سبيدرمان 3"

    هيث ليدجر في دور "الجوكر".. خصم باتمان فى الفيلم
    لوس أنجلوس - mbc.net
    تخطى فيلم (فارس الظلام The Dark Knight) - أحدث الأفلام فى سلسلة (باتمان) - الرقم الأعلى فى حجم الإيرادات بدور العرض الأمريكية والمسجل لفيلم (سبيدرمان 3) ، محققًا إيرادات بلغت 155.3 مليون دولارخلال عطلة نهاية الأسبوع التى بدأت الجمعة، وانتهت الأحد، فيما كان الفيلم الأخير قد حقق 151.1 مليونًا فقط.
    وقال (دان فيلمان) مدير توزيع شركة "وارنر"- التى تتولى توزيع الفيلم -: "كنا نعلم بأنه سيكون كبيرًا، لكننا لم نتوقع أبدًا أن يهيمن على السوق كما فعل، فالفيلم ستتجاوز إيراداته الـ 200 مليون دولار بحلول نهاية الأسبوع، لافتًا إلى أن الفيلم لدى افتتاحه للعرض يوم الجمعة حقق رقمًا قياسيًا من الإيرادات بلغ 67.85 مليونًا.
    فيما قال (جريج فوستر) مدير دور عرض IMAX : "إن كل الحفلات مباعة، ونقدم حفلات عرض إضافية بقدر ما نستطيع فنحن نعمل بكامل طاقتنا"، مشيرًا إلى أن تذاكر معظم حفلات عطلة نهاية الاسبوع نفذت منذ وقت طويل، وأن جمهور السينما وقف بعضهم مرتدين أزياء شخصيات الفيلم- لساعات فى صفوف طويلة- انتظارًا لافتتاح عرض الفيلم"!
    وقياسًا بزيادة أسعار تذاكر السينما الأمريكية فإن فيلم (سبيدرمان 3) يمكن أن يكون قد حقق مبيعات أكثر من حيث عدد التذاكر مقارنةً بفيلم (فارس الظلام) .
    وبالنظر الى أسعار 2007 - حين كان سعر التذكرة 6.88 دولار- فقد باع فيلم (سبيدرمان 3) 21.96 مليون تذكرة لدى افتتاحه للعرض فى عطلة نهاية الأسبوع فى مايو/ أيار 2007، بينما يقدر موقع الإعلام بالأرقام سعر تذكرة هذه الأيام 7.8 دولارات، ويعنى هذا أن فيلم (فارس الظلام) باع 21.94 مليون تذكرة سينما.
    وقد سبق عرض فيلم (فارس الظلام) بأشهر ضجة واسعة، لاسيما بعد مصرع (هيث ليدجر) الذى يؤدى (الجوكر) خصم (باتمان)، فى أوائل هذا العام نتيجة جرعة مفرطة من العقاقير المخدرة.
    غير أن أداءه المميز بطريقة شيطانية، فجَّر توقعات بأن ينال ترشيحًا لجائزة الأوسكار بعد رحيله.
    واحتل الفيلم الموسيقى "ماماميا Mamma Mia " المركز الثانى بإيرادات 27.6 مليون دولار، إذ مثل النساء غالبية جمهور الفيلم الذى عرضته شركة (يونيفرسال) ليواجه فيلم (فارس الظلام) الذى يتكون غالبية جمهوره من الرجال.
    *********************************************
    المصدر .. موقع mbc .. اضغط هنا


  9. #39
    الصورة الرمزية talentedwriter
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    7,681
    في العرض الأول له بالقاهرة
    أبطال "بحر النجوم" يغيبون أمام هيفاء!

    القاهرة - أحمد سلامة
    تشهد العاصمة المصرية - بالتزامن مع الدول العربية - الثلاثاء 22 يوليو العرض التجارى الأول لفيلم (بحر النجوم)؛ إذ أكدت الشركة الموزعة للفيلم فى القاهرة - فى تصريحات خاصة لـ mbc.net - أن المطربة اللبنانية (هيفاء وهبى) أكدت حضورها العرض، بينما لم تقرر (كارول سماحة) إمكان حضورها، فى حين لن يحضر باقى المطربين المشاركين فى الفيلم، نظرا لانشغالهم بأعمال فنية وحفلات!.
    وتدور أحداث الفيلم حول مراهق يعيش فى بلدة ساحلية سياحية، حيث يساعد والده فى إدارة أعمال العائلة التى تمر بضائقة مالية يفكر فى الخروج منها بالعمل على إنعاش بلدته التى ارتبطت دوما بالموسيقى والغناء، فيتفق مع أخته وجده على إحياء مهرجان كان يقيمه الجد وصديق له بالبلدة قبل 20 عاما، ويبدأ رحلته للاتفاق مع المطربين الكبار للمشاركة فى المهرجان الذى يبدأ كحلم، ويتحول إلى حقيقة مبهرة.
    كتب قصة الفيلم (ديكلان أوبريان) وأخرجه (أحمد المهدى)، وتم تصويره بالكامل فى لبنان، ويقوم ببطولته (كريم محمود عبد العزيز)، و(سعيد صالح)، و(بريجيت ياغى)، و(لطفى لبيب)، ويظهر فيه كضيوف شرف كل من: (هيفاء وهبى)، (وائل كفورى)، و(كارول سماحة)، و(أحمد الشريف)، و(رويدا المحروقى).
    والفيلم من توزيع شركة موزعى الأفلام المتحدة وإمباير إنترنشيونال. ويتم عرضه فى القاهرة اليوم عبر 8 نسخ.

    فى السياق نفسه، أقامت شركة بيبسى منتجة الفيلم مؤخرا حفل افتتاح خاص لنجوم الفيلم: (هيفاء وهبى)، و(وائل كفورى)، و(كارول سماحة)، و(أحمد الشريف)، و(رويدا المحروقى) فى فيلا "إده" فى مدينة جبيل شرقى بيروت، اقتصر على أبطال الفيلم بمعزل عن أهل الصحافة الذين تمّت دعوتهم بعد انتهاء عرض الفيلم إلى حفل عشاء جمعهم بنجومه.
    عدم توافق بين المطربين
    العرض الخاص للفيلم أظهر حالة من عدم التوافق بين المطربين المشاركين فيه، وحسب مجلة (سيدتى) فى عددها الصادر اليوم الإثنين 21 يوليو فإن (هيفاء وهبى) جلست بمفردها و(كارول سماحة) و(وائل كفورى) على طاولة واحدة، بينما كان من الواضح إعجاب (أحمد الشريف) بـ (بريجيت ياغى).
    حفل الافتتاح حضره أيضا الموزّع الموسيقى للفيلم (جان مارى رياشى)، والمخرج (أحمد المهدى)، وغاب عنه بطل الفيلم (كريم عبد العزيز)، والممثل (لطفى لبيب)، بينما تخلّله حفل غنائى أدّى خلاله كل واحد من نجوم (بحر النجوم) أغنيته الخاصة التى قدّمها فى الفيلم، وقدّمته المذيعة (جومانة بوعيد).
    وفى الحفل، بدأت (هيفاء وهبى) الغناء بتقديم أغنيتها بعنوان "سنرى" وسط تصفيق حار لإطلالتها التى لفتت الجميع، ثم تلتها (رويدا المحروقى) وقدّمت أغنية "حبيبى تعالقلبى"، ثم (أحمد الشريف) بأغنيته "يا حبيبى أنا بهواك"، ثم غنت (بريجيت ياغى) "همّا يومين"، أما (كارول سماحة) فقدّمت أغنية "مجنون" ضمن إطار غنائى مسرحى، وصفّق لها الجميع، وختم الحفل (وائل كفورى) بأغنية "بدى أعرف"، ورافق صوته تصفيق حار من الجميع فى نهاية الحفل.
    وبعدها دعت (جومانة بوعيد) نجوم (بحر النجوم) إلى اعتلاء المسرح، وتقديم أغنية الفيلم التى تحمل عنوان "علوا الصوت"، وأدّى كل منهم مقطعا من الأغنية بأسلوبه الغنائى الخاص.
    وخلال الحفل جلست (هيفاء) على الطاولة الأمامية والقريبة من المسرح إلى جانب شقيقتها (هناء)، ووجوه اجتماعية حرصت طيلة الوقت على التقاط الصور التذكارية معها، بينما عبّر (أحمد الشريف) عن رأيه قائلا: "أجمل أغانى الفيلم هى لـ (بريجيت) مشيرا إليها، وما إن سمعت (بريجيت) رأى (الشريف) حتى ظهرت الابتسامة على وجهها، وعلى وجه والدها الفنان (عبدو ياغى) الذى تمنى على الإعلام مساندة ابنته.
    بينما جلس المخرج (أحمد المهدى) منفردا، ومثله (رويدا المحروقى)، وشهد الحفل تمزق فستان (هيفاء) بشكل مفاجئ، مما استدعى تغييرها للفستان الذى كانت تحمل فى حقائبها غيره تحسبا لمثل هذه الظروف.
    *********************************************
    المصدر .. موقع mbc .. اضغط هنا


    كارول سماحه و أحمد الشريف و رويدا المحروقى

  10. #40
    الصورة الرمزية talentedwriter
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    7,681
    نقاد يحذرون من فقدان شهرتها
    "هانا مونتانا" تعتزل المراهقة بألبوم "تحرر"


    لوس انجلوس –MBC.net
    تعتزم النجمة (ميلى سايرس) - 15 عامًا - معشوقة المراهقين فى حلقات (هانا مونتانا Hannah Montana) الدخول إلى عالم الكبار من خلال ألبومها الغنائى الجديد (تحرر Breakout).
    فى الوقت نفسه، حذر نقاد فى هوليوود (هانا مونتانا) من التسرع بدخول عالم الكبار حتى لا تفقد شهرتها.
    و تقول (سايرس) عن ألبومها - الذى لا يعبِّر عن شخصيتها البريئة فى حلقات (هانا مونتانا) - "إنه ألبوم للكبار وقد قمت بكتابة جميع أغانيه بنفسى ما عدا أغنيتين".
    ويتوقع أن يُحدث الألبوم الذى سيصدر الثلاثاء 23 يوليو عاصفةً على قوائم الألبومات فى أمريكا وكندا، حيث احتلت (سايرس) المركز الـ 16 لأكبر جولةٍ غنائية لفنانة فى عام 2007، بمبيعات تذاكر تقدر بمبلغ 36 مليون دولار.
    وتقول (سايرس) لمجلة (بيلبورد) الموسيقية التى تصدرت صورتها غلافها إنها تتمنى أن تصبح كاتبة أغانى، مشيرةً إلى أن هذا الألبوم هو شاهد على هذه الرغبة.
    ويؤشر هذا الألبوم على التحولات التى يمكن أن تطرأ على (سايرس) التى حققت شهرتها فى عام 2006 من خلال تجسيدها لشخصية (هانا مونتانا) الفتاة المراهقة التى تعيش حياةً مزدوجة كمراهقةٍ عادية وكنجمة غناء شهيرة للمراهقين.
    وأصبحت شخصية (هانا مونتانا) خلال عامين بضاعةً رائجة من ألبومات غنائية وفيلم عن حفل موسيقى وسلسلة من السلع الترفيهية يقدرها المحللون الماليون بأنها تقدر بمبلغ مليار دولار أمريكى، بحسب الأسوشيتدبرس.
    وفى الوقت الذى تستعد (سايرس) لتصوير الموسم الثالث من الحلقات التى كانت سببًا فى شهرتها، تتطلع إلى المستقبل حيث تضطر لترك مرحلة المراهقة التى أحرزت فيها نجاحًا كبيرًا.
    تحذيرات لـ (مونتانا)
    وحذر نقاد فى هوليوود (سايرس) من تصرفاتها التى تحاول بها دخول عالم الكبار مثل قيامها بالتعرى وابراز صورها الساخنة، وكذلك تصريحاتها الأخيرة التى قالت فيها لمجلة TV Guide إنها من أشد المعجبين بالحلقات الساخنة (الجنس والمدينة *** And The City) ، وأضافت أنها تريد عمل نسخة أكثر شبابية من هذا المسلسل، كما قالت إنها تتعهد بعذريتها ولن تسمح لأى شابٍ بأن يصل إليها.
    ورغم رغبة (سايرس) فى مغادرة المراهقين، إلا أن (جارى بونجيو فانى) رئيس تحرير مجلة الموسيقى (بول ستار) يخشى من عدم تحقيقها لنجاح كبير فى عالم الكبار.
    ويدلل البعض على هذا الرأى بنجومٍ لمعوا فى سن المراهقة ثم انطفأت شهرتهم، مثل (دافيد كاسيدى) فى السبعينات، وفريق (فتيان جدد فى الحى New Kids On The Block).
    وقال إن محاولة (سايرس) اعتزال عالم المراهقين قد يتسبب فى هبوط مبيعات البومها الجديد (تحرر).
    (مونتانا) .. ذكية وستنجح
    فى المقابل، يرى (جيف مايفيلد) أكبر محللى الموسيقى فى (بيلبورد) عكس ذلك ويقول: "أعتقد أن نفس الفتيات الصغيرات اللواتى كنَّ حريصات على شراء ألبوميها السابقين، سيحرصن على اقتناء ألبومها الجديد" .
    واعتبر أن (سايرس) ذكية، وتستطيع الحفاظ على مكانتها الفنية.
    يذكر أن العديد من النجوم المراهقين يواجهوان نفس مأزق (سايرس)، ومن أبرزهم (دانيال رادكليف) بطل أفلام (هارى بوتر)، غير أنه يظل الأمر المهم هل سيتقبل الجمهور تحول هؤلاء النجوم من عدمه مثلما حدث لـ (رادكليف) الذى ظهر عاريًا على خشبة المسرح فى عام 2007 فى مسرحية (ايكيوس) وأثار عاصفةً من الجدل.
    *********************************************
    المصدر .. موقع mbc .. اضغط هنا



  11. #41
    الصورة الرمزية بيليه العرب
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    4,130
    "آسف على الإزعاج".. أفضل أفلام الصيف
    طبعا هيكون فلم رائع جدا كعادة افلام حلمي كلها .. وهو بالنسبة لي من اعظم الكوميديين المصريين من الشباب

    جنيفر أنيستون تدفع 5 آلاف يورو شهريًا للعناية بجمالها
    هههههههه ، وفي ناس مش لاقية تاكل

    رحيل الجوكر يدفع "فارس الظلام" لتخطى "سبيدرمان 3"
    والله انا بعد الساعات من اجل مشاهدة هذا الفلم الذي خلق ثورة سينمائية كاملة


  12. #42
    الصورة الرمزية talentedwriter
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    7,681
    بعد غياب 25 عاما
    عادل إمام يحسم صراع "الست كوم" لصالح "العيادة"


    ظهور الزعيم في المسلسل التلفزيونى
    سيكون مفاجأة كبرى

    القاهرة - أحمد فرغلى
    بعد غياب استمر 25 عاما، يعود الفنان المصرى الكبير (عادل إمام) مجددا إلى شاشة التلفزيون، حيث وافق على الظهور كضيف شرف فى مسلسل الست كوم (العيادة) المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم، ويشارك فى بطولته (بسمه) و(إدوارد) و(محمد شرف) و(خالد سرحان) ويخرجه (عمرو عرفه).
    مشاركة (عادل إمام) فى المسلسل - فى حال حدوثها - ستمثل المفاجأة الأكبر فى مسلسلات الست كوم، التى حرص مخرجوها مؤخرا على الاستعانة بنجوم ذات أسماء لامعة فى السينما، حيث كان مسلسل الجاسوسية الشهير (دموع فى عيون وقحة) آخر أعمال (إمام) التلفزيونية، رافضا من حينها تقديم أى مسلسل تليفزيونى.
    مواقف كوميدية
    وتدور أحداث (العيادة) بالكامل داخل ديكور العيادة حول قيام ثلاثة من الأطباء حديثى التخرج بتأجير شقة صغيرة وتحويلها إلى عيادة ثلاثية، رغم اختلاف التخصصات، الأمر الذى يؤدى لعديد من المواقف الكوميدية.
    وتجسد (بسمة) دور طبيبة أسنان، بينما يجسد (إدوارد) دور طبيب أمراض نساء، فيما يلعب (خالد سرحان) شخصية طبيب نفسى، ويظهر (محمد شرف) فى دور "التمرجى".
    وأشرف على كتابة المسلسل (عمرو سمير عاطف)، مؤلف مسلسلى (تامر وشوقية) و(راجل وست ستات).
    وكان المخرج (عمرو عرفه) أول من بادر باستضافة نجوم سينمائيين مستغلا علاقته بهم، لا سيما النجوم الذين تعاون معهم من قبل، ومن أبرز هذه الأسماء (أحمد السقا) و(منى ذكى) و(أحمد عز) و(هانى رمزى) و(شريف منير).
    ولكن اللافت، أن باقى مسلسلات الست كوم، والتى يجرى تصويرها حاليا مثل (حوكة بوت) لـ (عصام كاريكا) و(رزان مغربى)، و(راجل وست ستات) لـ (أشرف عبد الباقى)، و(شريف ونص) تحاول الحصول على موافقة بعض النجوم لكى يظهروا كضيوف شرف، ولكن يبدو أن (عرفه) حسم الصراع حول النجوم السوبر ستار لصالحه مبكرا بالاستعانة بالزعيم.
    *********************************************
    المصدر .. موقع mbc ..
    اضغط هنا

  13. #43
    الصورة الرمزية talentedwriter
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    7,681
    بسبب شفاه والدتها وعين والدها
    ابنة (أنجلينا) تتصدر قائمة "أجمل أطفال المشاهير"

    تفوقت على ابنة توم كروز

    لوس أنجلوس- mbc.net
    احتلت (شيلوه) ـ عامان ـ ابنة الممثل الأمريكى (براد بيت) ـ 42 عامًا ـ والنجمة (أنجلينا جولى) ـ33 عامًا ـ المركز الأول فى قائمة "أجمل أبناء المشاهير".
    وأجرت صحيفة (بيلد) الألمانية واسعة الانتشار استطلاعًا لمعرفة أجمل أطفال النجوم نشرت نتائجه فى موقعها الالكترونى.
    وأرجعت الصحيفة احتلال (شيلوه) المركز الاول إلى عينيها الزرقاوين اللتين ورثتهما عن والدها النجم الوسيم، بالإضافة إلى شفاه (أنجلينا) المميزة.
    الجدير بالذكر أن (أنجلينا) وضعت أخيرًا طفلين توأماً فى أحد مستشفيات فرنسا.
    وجاءت (سورى) ابنة توم كروز وزوجته الممثلة (كاتى هولمز) فى المركز الثانى، أما المركز الثالث فكان من نصيب (فالنتينا) ابنة الممثلة سلمى حايك.
    وتقدمت الفتيات على الصبية فى السباق، ولكن (كينجستون) ابن المغنية (جوين ستيفانى) استطاع أن يحقق بعض التوازن؛ حيث ورد اسم الطفل الذى تحرص والدته على ظهوره فى مظهر نجم الروك بملابس مميزة، ضمن القائمة.
    فيلم مع زوجها السابق
    وعلى صعيد الأخبار الفنية لـ (انجلينا جولى)، فتخطط النجمة الأمريكية مع زوجها السابق (بيلى بوب ثورنتون) للمِّ الشمل مجددًا، لكن هذه المرة على الشاشة الفضية فقط.
    يأتى ذلك بعد مرور تسعة أعوام على لقائهما لأول مرة فى فيلم "Pushing Tin"، وخمسة أعوام على انفصالهما عقب زواجهما الذى استمر ثلاثة أعوام.
    وقال الممثل (ثورنتون) إنه و(أنجلينا) يفكران فى بطولة فيلم سينمائى كوميدى بعد لقائهما فى كواليس فيلم (Pushing Tin) عام 1999، ويصرُّ فى الوقت نفسه أن علاقته بـ (أنجلينا) بعد انفصالهما استمرت لكن فى إطار الصداقة، وإنهما متلهفان على الوقوف مجددًا أمام الشاشة سويًا طالما أنهما لن يلعبا دور زوجين.
    ويضيف (ثورنتون) - 52 عامًا - لمجلة ماكسيم البريطانية "لقد تحدثنا بهذا الشأن مرات كثيرة، ولدى ثقة فى أننا سنفعله".
    وأعرب بطل فيلم (Bad Santa) عن ميلهما نحو أداء فيلم كوميدى بالتحديد، قائلا "نريد أن نتوخى الحذر الشديد خلال اختيارنا للعمل المناسب، وربما يكون كوميديًا، بمعنى آخر، نحن لا نريد الاشتراك في فيلمٍ يتناول العلاقة بين زوجين، فهذا على الأغلب لن يكون أمرًا مقبولا أو مريحًا".
    *********************************************
    المصدر .. موقع mbc ..
    اضغط هنا

  14. #44
    الصورة الرمزية talentedwriter
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    7,681
    بعد يوم من افتتاح " فارس الظلام"
    اعتقال "باتمان" لاعتدائه على والدته وشقيقته

    شرطة لندن حققت مع كريستيان بيل ثم أفرجت عنه

    لندن – mbc.net
    يبدو أن النجاح الكبير لفيلم (فارس الظلام The Dark Knight) لم يكن بشير خير لبطله (كريستيان بيل) الذى استدعته الشرطة البريطانية للتحقيق فى تهمٍ موجهة له بالاعتداء على والدته وشقيقته، لكن وسائل إعلام بريطانية قالت إنه تم الافراج عن (بيل) بكفالة بعدما استجوبته.
    وقال متحدث باسم شرطة لندن إنه تم الافراج بكفالة عن (بيل)، لكى يعود الى مركز الشرطة فى موعد فى سبتمبر.
    وأكدت صحيفة ذا صن البريطانية الشعبية أن الاعتقال يأتى فى أعقاب مزاعم عن اعتداء تقدمت بها والدته وشقيقته.
    يأتى هذا الحادث بعد يومٍ من حضور (بيل) أول عرض لفيلمه فى لندن (فارس الظلام)، وهو الجزء الأحدث من سلسلة أفلام (باتمان)، ويمثل معه الراحل (هيث ليدجر) فى دور الجوكر "المضحك".
    وتردد أن والدة النجم الهوليوودى وإحدى شقيقاته الثلاث قد تقدمتا بشكوى بحقه يتهمانه فيها (بيل) بالاعتداء عليهما فى أحد الفنادق فى غرب لندن يوم الأحد الماضى، الأمر الذى دفع شرطة لندن لاستدعائه للتحقيق فى هذه التهمة، بحسب وكالة الأسوشيتدبرس.
    دفاع الرجل الوطواط
    كان محامو بطل فارس الظلام قد أطلقوا تصريحًا بشأن اعتقال موكلهم الثلاثاء فى تهم الاعتداء الموجهة إليه من جانب والدته (جينى) و(شارون).
    وقال محاموه: "لقد حضر (كريستيان بيل) إلى مركز الشرطة للخضوع إلى تحقيق الشرطة بشأن الشكوى المقدمة ضده من قبل والدته وشقيقته".
    وأضافوا أن "(بيل) الذى ينفى هذه الاتهامات قد أعطى شهادته حول الأحداث محل التساؤل وغادر المركز دون أن توجه له الشرطة أى تهم رسمية".
    وقطع المحامون الطريق على فضول الصحفيين بقولهم "فى الوقت الحالى، لن يصدر مزيدٌ من التعليق من (بيل)".
    من جهتها، أكدت (شارون) شقيقة (كريستيان) "حدوث واقعة" بحضور الممثل، لكنها رفضت الإفصاح عن أى شىء متعلق بعملية إلقاء القبض على الممثل الثلاثاء.
    وحسبما نشرت الدايلى تليجراف اللندنية، فإن (شارون) قالت للصحفيين إن "الشرطة تتعامل مع الأمر، وهو موقف حساس للغاية، ولا يوجد ما يمكننى إضافته".
    أما والدته فقد أضافت بقولها "نعم، لقد كنت هناك، وهو أمر عائلى، لكنه فى يد الشرطة الآن، ولا يمكننى أيضًا قول المزيد فى الوقت الراهن".
    وتجاهل (كريستيان بيل) الاتهامات وقال لموقع us magazine إنه يشعر بدعم "كبير" حيال فيلمه الجديد.
    وعندما ُسئل عن ماهية شعوره إزاء حصد فيلمه أكبر إيرادات حتى الآن، قال "إنه لشىء رائع! لكننى لست رجل أعمال، أنا فقط رجل أستمتع بما أقوم بهأ وما يحدث بعد ذلك فهو أمر غير متوقع".
    وأضاف "أتمنى أن يتمتع الجمهور بالفيلم كما حدث معى.. والشىء الجيد هو عدم شعورى بأننى كنت مخادعًا، فالفيلم يرقى بالفعل لمستوى الدعاية له".
    كان فيلم "فارس الظلام" قد حصد أكثر من 158 مليون دولار فى شباك التذاكر بعروضه الافتتاحية مطلع هذا الأسبوع فى الولايات المتحدة.

    *********************************************
    المصدر .. موقع mbc .. اضغط هنا
    التعديل الأخير تم بواسطة talentedwriter; 24-07-2008، الساعة 02:26 AM

  15. #45
    الصورة الرمزية talentedwriter
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    7,681
    أعلى أجر فى تاريخ الحفلات بمصر
    (عمرو دياب) يتفوق على (تامر حسنى) بـ 400 ألف دولار

    دياب يحسم صراع الصيف لصالحه


    محمود فوزى السيد - mbc.net
    حسم المطرب (عمرو دياب) صراع موسم حفلات الصيف فى مصر والتى تتخذ من مارينا بالساحل الشمالى مقرا دائما لها، حيث تقرر أن يحصل (دياب) على مبلغ 400 ألف دولار (ما يعادل 2 مليون جنيه مصرى) نظير إقامته حفلا ضخما يوم 15 أغسطس القادم.
    وعلم موقع mbc.net من مصادر مقربة من (عمرو دياب) ومن أروقة الشركة المنظمة للحفل، أن (دياب) قد اتخذ قراره النهائى بإقامة حفل منتصف الشهر المقبل، يتقاضى عنه مبلغ 2 مليون جنيه مصرى، وهو الأجر الأعلى فى تاريخ الحفلات الفنية على الساحة المصرية.
    وأشارت المصادر إلى أن (عمرو) بدأ الإعداد للحفل السنوى الوحيد الذى يقيمه كل عام منذ أيام، بعدما وقع اختياره على منتجع "بورتو مارينا" الجديد الساحلى لإقامة الحفل، مضيفة أنه طلب من الشركة المنظمة بناء مسرح بمواصفات خاصة، يتم تجهيزه بأحدث معدات الإضاءة والصوت، وتمهيد مكان مخصص للجمهور يتم تجهيزه لاستيعاب 40 ألف شخص، وهو الرقم المتوقع حضوره، مثل الحفل الذى أحياه العام الماضى.
    بانوراما خاصة
    وقرر (عمرو دياب) تقديم فكرة جديدة تعتمد على بانوراما خاصة لأشهر الأغانى التى قدمها فى مشواره الفنى الذى تخطى 25 عاما؛ حيث قرر تصوير تلك الأغنيات من الحفل للاستعانة بها فى الحلقات التى تحكى سيرته الذاتية، والتى كان قد انتهى من تصويرها منذ شهرين تقريبا، وهى الفكرة التى وضعها (عمرو) بنفسه. ومن المقرر أن يبدأ توزيع تذاكر الحفل بداية الأسبوع المقبل.
    ويبدو أن (عمرو دياب) بقراره إقامة حفله الصيفى هذا العام فى مارينا، وبالأجر الذى حصل عليه قد حسم صراع الصيف مع المطرب الشاب (تامر حسنى) الذى أقام حفلا يوم الجمعة الماضى بالمسرح الرومانى بمارينا، حضره أكثر من خمسة آلاف شخص، وتقاضى عنه مبلغ 500 ألف جنيه مصرى (ما يعادل حوالى 95 ألف دولار). وعلى الرغم من النجاح الكبير الذى حققه الحفل، يظل حفل (عمرو دياب) هو الأقوى، ويبقى (دياب) هو النجم الأعلى أجرا فى مصر حاليا.
    كان (تامر حسنى) قد اعتذر عن حفل خاص تقيمه إحدى شركات المياه الغازية التى تعاقد معها على تقديم حملة دعاية لها، وهو الحفل الذى كان سيقام أيضا فى مارينا، وذلك بعدما علم أن الحفل سيتم تصويره ونقله عبر التلفزيون، وهو ما رفضه تامر، وقرر معه إلغاء الحفل واستبداله بحفل المسرح الرومانى.
    موقف (تامر) جعل شركة المياه الغازية تتفق على حفل واحد للمطرب الشاب (محمد حماقى) بصفته نجم الشركة ووجهها الإعلانى الذى اعتمدت عليه قبل التوقيع مع (تامر حسنى).
    ومن المقرر إقامة الحفل أول شهر أغسطس المقبل، تزامنا مع صدور ألبوم (حماقى) الجديد.
    *********************************************
    المصدر .. موقع mbc .. اضغط هنا

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك